المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخطأت ووضعت طلب بيع على اللمت داون اليوم في المواشي

الحلال فقط
27-05-2007, 05:58 PM
لقد وقعت اليوم في خطأ كاد ان يؤدي الى خسارة لولا رحمة الله
اشتريت في المواشي اليوم على سعر السوق وتنفذ الطلب على 9.5 و 9.55 ثم قمت مباشرة بوضع امر بيع على اللمت اب ولكنني بدل ان اضغط على اللمت اب ضغطت على اللمت داون من غير ان انتبه لذلك وكان اللمت داون 8.2 فارسلت الطلب فوصلتني رسالة مباشرة فتفاجأت منها وانتبهت الى خطئي وقلت رحنا فيها وخسرنا لكن عندما قرأت الرسالة وجدت امر البيع تنفذ على 9.60 فالحمد لله
وسبحان الله كان هذا سؤال في خاطري منذ مدة وانا اريد جوابا عليه وهو ماذا لو وضع احدهم امر بيع اقل من اوامر الشراء ؟
ارجو ان يستفيد الجميع من هذا

بيبي هامور
27-05-2007, 06:01 PM
لقد وقعت اليوم في خطأ كاد ان يؤدي الى خسارة لولا رحمة الله
اشتريت في المواشي على سعر السوق وتنفذ الطلب على 15 و 15.5 ثم قمت مباشرة بوضع امر بيع على اللمت اب ولكنني بدل ان اضغط على اللمت اب ضغطت على اللمت داون من غير ان انتبه لذلك وكان اللمت داون 18.2 فارسلت الطلب فوصلتني رسالة مباشرة فتفاجأت منها وانتبهت الى خطئي وقلت رحنا فيها وخسرنا لكن عندما قرأت الرسالة وجدت امر البيع تنفذ على 15.60 فالحمد لله
وسبحان الله كان هذا سؤال في خاطري منذ مدة وانا اريد جوابا عليه وهو ماذا لو وضع احدهم امر بيع اقل من اوامر الشراء ؟
ارجو ان يستفيد الجميع من هذا

:con2: :con2:

عداس
27-05-2007, 06:02 PM
حدثت معى لكنهم بيبيعون على حسب اسعار السوق

الحلال فقط
27-05-2007, 06:04 PM
:con2: :con2:
عقلي مع الاجارة اخي بيبي هامور لانه صار بي مقلب فيها اعجب من مقلب المواشي
تم التعديل

بيبي هامور
27-05-2007, 06:07 PM
عقلي مع الاجارة اخي بيبي هامور لانه صار بي مقلب فيها اعجب من مقلب المواشي
تم التعديل

أحين تمام وضحت الصورة اكثر

الله ايوفقك اخوي الحلال فقط

مغروور قطر
27-05-2007, 06:08 PM
اخوي العزيز اولا الحمد الله رب العالمين وان شاء الله تعوض في صفقات ثاني

الي حصل حتى لو انت حطيت امر بيع على لمت داون يبيعون لك على افضل طلب وكان الطلب من حسن حظك 9.6 يعني يكون لك الاولويه

الحلال فقط
27-05-2007, 09:43 PM
اخوي العزيز اولا الحمد الله رب العالمين وان شاء الله تعوض في صفقات ثاني

الي حصل حتى لو انت حطيت امر بيع على لمت داون يبيعون لك على افضل طلب وكان الطلب من حسن حظك 9.6 يعني يكون لك الاولويه
بارك الله فيك
استفسار :
في جلسات ما قبل الافتتاح : لو وضعت طلبات شراء على سعر ووضعت طلبات بيع على سعر اقل ايهما الذي يظهر على الشاشة

مقيم
27-05-2007, 09:49 PM
بارك الله فيك
استفسار :
في جلسات ما قبل الافتتاح : لو وضعت طلبات شراء على سعر ووضعت طلبات بيع على سعر اقل ايهما الذي يظهر على الشاشة
تكون حسب الكميات المعروضة والمطلوبة من الجميع على السهم الواحد