المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @______ لما ذا لايقول الرجل اسف؟ _______@

سيف قطر
28-05-2007, 02:17 PM
لماذا لماذا لماذا لماذا ( ســـــــــــــــــــــــؤال في ذهن المـــــــــــــــــــــــراه)
لمــــــــاذا لايقول الرجل اســــــــــــــــــف !!

من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تفاقم المشاكل بين الرجل والمرأة، عدم لجوء الرجل إلى عبارة (آآسف)
حين يرتكب خطأ ما تجاه المرأة.
ويبدو هذا أتجاهاً عاماً عند معظم الرجال ففي حين نرى أن النساء بصورة عامة قادرات على الإعتذار
بكل سهولة وبساطة لأنهن يشعرن بنوع من الراحة والرضى في إظهار ضعفهن ولا يجدن حرجاً في الإعتراف بأخطائهن
التي هي تعبيراً عن هذا الضعف.....
نرى أن الرجل وعلى العكس تماماً ينشأون منذ الصغر على مقولة أن الرجل الحقيقي لا يعتذر لايعتذر لا يعتذر لا يعتذرلا يعتذر!!.

ونادراًونادرا ونادرا ونادرا ونادرا ما يرى الرجال أمامهم أي مثال رجالي عن الإعتذار، لا من الأب ولا من أي رجل مهم في حياتهم... لذا يبدو الاعتراف بالخطأ عندهم وكأنه تنازل تنازل تنازل تنازل تنازل يقدمونه للمرأة...
لكن هذا لايمنع من أن يغير معظم الرجال في تصرفاتهم ويحسنوه، إذا ما جوبهوا بأخطائهم دون أن يقولوا بشكل مباشر أنهم آسفون وكلما أصرت المرأة في الحصول على الإعتذار جائت النتيجة عكسية وصعب عليه تقديم الإعتذار..
ويصعب على الرجل أن يدرك أن الإعتذار الصادق والحقيقي عن خطأ تجاه المرأة يخلق جواً من المغفرة والتسامح بينهما
ويوفر عليه أياماً طويلة من التوتر والضغينة ويجعل إعادة الوئام أسرع بين الشريكين......

ويبقى على المرأة أن تدرك أمراً مهماً وهو أن تحسين الرجل لسلوكه أفضل من إعتذاره المتكرر ومن مجرد الإعتذار دون إجراء أي تعديل حقيقي في التصرف.....

.
..
...
....
.....
.....
.....
منقـــــــــــولـ

لمت داون111
28-05-2007, 02:31 PM
ماشوف عيب او صعوبه اني اتأسف لو اني غلطت :)

تصير لي حزات .. لسان البني ادم يزل بلا قصد في بعض الاحيان .. وبعدها بدقايق لما افكر بيني وبين نفسي واحسبها صح ولو طلعت غلطان.. اعتذر وانا مبتسم وحاس بغلطتي واحاول اراضيها واعوضها بألي يطيب خاطرها ويسعدها .. لكن لو هي غلطانه راح انتظر الاعتذار منها :)

ليش نكابر ؟ ماله داعي نفخ الصدور وانا مب أحسن من حد ولا حد احسن مني .. وبالنسبه لي شي جميل بين زوجين انه تجي المصالحه وكلمه ( آســـــف ) من الغلطان .. ولاننسي انه الحياه ماشيه ماشيه بزينها وسيئاتها .. ليش نصعبها اكثر علي شي مايستاهل ؟

لك تقديري واحترامي يالغالي ع الشرحي :nice:

سيف قطر
28-05-2007, 03:46 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app:

تصير لي حزات .. لسان البني ادم يزل بلا قصد في بعض الاحيان .. وبعدها بدقايق لما افكر بيني وبين نفسي واحسبها صح ولو طلعت غلطان.. اعتذر وانا مبتسم وحاس بغلطتي واحاول اراضيها واعوضها بألي يطيب خاطرها ويسعدها .. لكن لو هي غلطانه راح انتظر الاعتذار منها :)

ليش نكابر ؟ ماله داعي نفخ الصدور وانا مب أحسن من حد ولا حد احسن مني .. وبالنسبه لي شي جميل بين زوجين انه تجي المصالحه وكلمه ( آســـــف ) من الغلطان .. ولاننسي انه الحياه ماشيه ماشيه بزينها وسيئاتها .. ليش نصعبها اكثر علي شي مايستاهل ؟

ماشاء الله عليك
اخوي لمت داون 111
كفيت ووفيت
قلت كل الي في خاطري

الكونكورد
28-05-2007, 04:11 PM
اعتقد ان الشخص اذا يقدر يقول اسف انه شخص قوي وبطل,,,,,لان لايوجد شخص لايخطأ مع ربة مع والدية مع زوجتة مع اصدقائة لكن خير الخطأون التوابون.....واتبع السية الحسنة تمحوها,,,,,,,,,,,,هذا كلام ربنا عز وجل

لكن الاغلبية راكبهم بليس فتاخذه العزة بالاثم

براء
28-05-2007, 04:23 PM
الاعتذار يجرح كرامته وبنقص من قيمته هههههههههههه

shrook
28-05-2007, 04:29 PM

يا ســـــــــــــــلام لو كل الرجال يفكرون مثلك

:strong :strong

ابوالجازي
28-05-2007, 08:43 PM
ويبقى على المرأة أن تدرك أمراً مهماً وهو أن تحسين الرجل لسلوكه أفضل من إعتذاره المتكرر ومن مجرد الإعتذار دون إجراء أي تعديل حقيقي في التصرف.....

هذي الكلام العدل

تسلم اخوي على هالنقل

سيف قطر
28-05-2007, 09:47 PM

حورية البحر
29-05-2007, 01:15 AM
المراه لو ماتجر ح الرجل الا انها تتاسف من زوجها حتى من شي تافه ويمكن مايمسة لكن الرجل لو يهين الزوجة ويسوي الي يسوية فيها ماينزل نفسة او يحاول انة يتاسف ويعتذر من زلاتة وغلطاتة عليها

رجل شرقي
29-05-2007, 07:39 AM
قد يكون هناك رجال لا يقولون آسف ، ولكن اجزم بأن هناك نساء لا يجرؤون على نطقها .

آسف ، وحقك علي ..!!

تعمل ما لا تعمله الكثير من الكلمات ..

موضوع رائع للمناقشه ..!!

لمت داون111
29-05-2007, 02:10 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app:

ماشاء الله عليك
اخوي لمت داون 111
كفيت ووفيت
قلت كل الي في خاطري

بعضا مما عندكم يالغالي ع الشرحي .. تسلم علي كلامك الطيب الشيخ :)

لمت داون111
29-05-2007, 02:11 PM

تسلمين علي كلامج الطيب اختي شروق .. والحمدلله علي كل حال وفي وايد يفكرون احسن مني :)

سيف قطر
31-05-2007, 07:51 AM
اعتقد ان الشخص اذا يقدر يقول اسف انه شخص قوي وبطل,,,,,لان لايوجد شخص لايخطأ مع ربة مع والدية مع زوجتة مع اصدقائة لكن خير الخطأون التوابون.....واتبع السية الحسنة تمحوها,,,,,,,,,,,,هذا كلام ربنا عز وجل

لكن الاغلبية راكبهم بليس فتاخذه العزة بالاثم
أحسنت اخوي الفاضل

رعد
31-05-2007, 11:10 AM
[QUOTE=ابوالجازي]ويبقى على المرأة أن تدرك أمراً مهماً وهو أن تحسين الرجل لسلوكه أفضل من إعتذاره المتكرر ومن مجرد الإعتذار دون إجراء أي تعديل حقيقي في التصرف.....
الحقيقة اعجبنى كلام ابو الجازي وانا صراحة اعتذر مع هدية صغيرة لاني اعترف بذنبي بعد ان اهدا واراجع الموقف واعرف خطاي

بيانو
31-05-2007, 11:33 AM
أســـــــــــــــــــف

ضوى
31-05-2007, 11:44 AM
الرجل الشرقي لا يفكر بالاعتذار وخاصة لأمرأة للاسف الشديد

كبريائه وبرستيجه ما يسمح له يعترف بغلطه

شكرا يالشرحي

مشغولة البال
31-05-2007, 02:12 PM
ووالله اشوووف مافيها شي هالكلمه واحترررررررم الزوج اللي يعتذر لزوجته ومايعيد الكره مب يعتذر ويرجع يسوي نفس الحركه ومشكوور اخووي عالموضووع والحمد لله زوجي عادي اذا غلط بحقي يتاسف واذا غلطت بحقه اتاسف له :)

سيف قطر
31-05-2007, 02:42 PM
الاعتذار يجرح كرامته وبنقص من قيمته هههههههههههه

سيف قطر
31-05-2007, 02:44 PM

هذي الكلام العدل

تسلم اخوي على هالنقل
http://www.east-riffa.org/uploader/upload/SQSMILEY.gif:nice: :nice: :cool: :cool:

سيف قطر
31-05-2007, 02:46 PM
معاك حق في رجال كذا :cool: :cool: :cool:

المراه لو ماتجر ح الرجل الا انها تتاسف من زوجها حتى من شي تافه ويمكن مايمسة لكن الرجل لو يهين الزوجة ويسوي الي يسوية فيها ماينزل نفسة او يحاول انة يتاسف ويعتذر من زلاتة وغلطاتة عليها

:deal: وايضا في نساء عندهم كبرياء شوي زياده :funny:

سيف قطر
31-05-2007, 02:48 PM
على طول كذا اخ بيانو ... وين كبرياء الرجل :shy:

أســـــــــــــــــــف

بـ فيصل ـو
31-05-2007, 02:51 PM
من وجهة نظري الشخصيه .. أشوف الناس كلها (حريم+ريايل+أطفال) صاروا مايعرفون هالكلمه في قاموس حياتهم للأسف الشديد .. مع إن الإعتراف بالحق فضيله .. والسكوت عنها رذيله ..

وهذا الإعتراف يحتاج لجرائه مؤدبه ماتلقاها هالأيام = أصبحت سلعه نادرة جداً..

سيف قطر
31-05-2007, 02:52 PM
كبرياء على الفاضي اختي ضوى :anger1:

شكرا يالشرحي

ما يعرفون يقدرون بابسط انواع التقدير هههههههههههههه

سيف قطر
31-05-2007, 02:56 PM
اهنيك اختي الكريمه على زوجك .. ومفروض تكونين مرتاحة البال

:eek2: :eek2:

ووالله اشوووف مافيها شي هالكلمه واحترررررررم الزوج اللي يعتذر لزوجته ومايعيد الكره مب يعتذر ويرجع يسوي نفس الحركه ومشكوور اخووي عالموضووع والحمد لله زوجي عادي اذا غلط بحقي يتاسف واذا غلطت بحقه اتاسف له :)

سيف قطر
31-05-2007, 02:59 PM
مرورك الرائع اخوي ... واحسن شي اخوي اسمك رجل شرقي .. يحمل معاني كثيرهomen

قد يكون هناك رجال لا يقولون آسف ، ولكن اجزم بأن هناك نساء لا يجرؤون على نطقها .

آسف ، وحقك علي ..!!

تعمل ما لا تعمله الكثير من الكلمات ..

موضوع رائع للمناقشه ..!!

والنساء ...:eek3:

لكي تتحقق احلامهن ؟

رجل شرقي
31-05-2007, 03:06 PM

شكرا يالشرحي

كلام اعتقد بانه مريب ، وانا اجزم بان الرجل الشرقي السوي هو الذي سوف يقول اسف بدون تردد .

واعتقد بان ما قلته هو تاثير المسلسلات ، ليس اكثر ..!!

ولست معك بوجهة النظر .

سيف قطر
31-05-2007, 03:10 PM
جميله وجهت نظرك اخوي الكريم

من وجهة نظري الشخصيه .. أشوف الناس كلها (حريم+ريايل+أطفال) صاروا مايعرفون هالكلمه في قاموس حياتهم للأسف الشديد .. مع إن الإعتراف بالحق فضيله .. والسكوت عنها رذيله ..

وهذا الإعتراف يحتاج لجرائه مؤدبه ماتلقاها هالأيام = أصبحت سلعه نادرة جداً..

الطرف الأغر
31-05-2007, 03:25 PM
لا أحب أن أسمع كلمة الاعتذار والتأسف من الرجل كثيراً ،، حتى لو أخطأ ،، يعتذر بتصرف بطريقه غير مباشره ،، هذا اذا كان خطأه قليل ،، لأنه في نظري كثر الاعتذار يقلل من رجولته

لهذا أحب الرجل ان يكون دائما حذرا في تصرفاته ،، لبق في كلامه ،، رجلا في كلمته
لا يكون كثير الخطأ حتى لا يعتذر طوال الوقت

( وجهة نظر :) )

سيف قطر
31-05-2007, 03:52 PM

لا أحب أن أسمع كلمة الاعتذار والتأسف من الرجل كثيراً ،، حتى لو أخطأ ،، يعتذر بتصرف بطريقه غير مباشره ،، هذا اذا كان خطأه قليل ،، لأنه في نظري كثر الاعتذار يقلل من رجولته

لهذا أحب الرجل ان يكون دائما حذرا في تصرفاته ،، لبق في كلامه ،، رجلا في كلمته
لا يكون كثير الخطأ حتى لا يعتذر طوال الوقت

( وجهة نظر :) )

والخطاء دائما مرجوع

الطرف الأغر
31-05-2007, 03:56 PM

والخطاء دائما مرجوع

لنفرض مثلاً انه اعتذر لمرأه عنيده ،، وارفضت اعتذاره ( كبيره في حقه ) :(

سيف قطر
31-05-2007, 04:03 PM
لنفرض مثلاً انه اعتذر لمرأه عنيده ،، وارفضت اعتذاره ( كبيره في حقه ) :(

اختي الكريمه

في هذه الحاله يجب التفريق بين حالتين :
العنيده ....!
او الي عندها كبرياء زايد.

تكون الاجابه ؟

الحل عند الاخوات .....:deal:

ننتظر الاجابه ؟

الجمارك
31-05-2007, 06:02 PM
يعطيك العافيه اخووي
ولكن في هزمن وايد من النساء لا ينطقن بكلمة اسف والسبب العناد والغرور بالنفس

سيف قطر
31-05-2007, 07:28 PM
صحيح ..:deal:

يعطيك العافيه اخووي
ولكن في هزمن وايد من النساء لا ينطقن بكلمة اسف والسبب العناد والغرور بالنفس

محمد2
01-06-2007, 08:29 AM
ههههههههههههه ده بيتأسف لها crazy crazy crazy ( على قولة عادل امام 0 في مشهد من مشاهده الكوميدية ):dance :dance :dance

انا ما اتأسف لأبوي وامي :eek3: :eek3: :eek3: ( اتأسف للمرأة ):anger2: :anger2: :anger2: يا زمن العجايب

nooora
01-06-2007, 08:34 AM
تسلم على النقل والله يهديهم ;)

سيف قطر
01-06-2007, 02:18 PM
حياك الله أخوي .. بس عادل امام ... كمثل ....قويه شوي :funny:

والسؤال هنا :
هل يمنعك كبريائك و رجولتك عن الإعتذار لزوجتك؟
ننتظر الاجابه منك ؟؟؟

ههههههههههههه ده بيتأسف لها crazy crazy crazy ( على قولة عادل امام 0 في مشهد من مشاهده الكوميدية ):dance :dance :dance

انا ما اتأسف لأبوي وامي :eek3: :eek3: :eek3: ( اتأسف للمرأة ):anger2: :anger2: :anger2: يا زمن العجايب

خلينا نتكلم شوي بصراحه ......

وقوع بني آدم في الخطأ وارد لا محاله لإنه أحد صفاته فكل إبن آدم خطّاء و خير الخطائين التوابين..... وهذا لا نقاش فيه .

و لكن لماذا لا يعترف الرجل بهذا المبدأ و هو الإعتذار عما بذر منه من خطأ و بالذات في حق المرأه , إن أمر الرجل غريب و عجيب في مبدأ الإعتذار للمرأه .

فهناك الرجل الذي يعتقد بأن الإعتذار من المرأه عباره عن إنتقاص لرجولته و كبرياؤه و عزة نفسه .

فهو لا يتنازل أبدا للإعتذار لها مهما كان مخطأً بالرغم من أنه يعترف بداخل نفسه بأنه مخطئ و

لكنه قد يلجأ لطرق غير مباشره للإعتذار كأن يحاول محادثتها بطريقه مهذبه أو أن يحضر لها شيئا تحبه .
قد تتفهم الزوجه موقفه و نفسيته و تحاول أن تتأقلم مع طبيعته و تقدر له إعتذاره و لو
بطريقته الغير مباشره .تستمر الحياه بينهما و لكن برتابه و ملل .

و هناك الرجل الذي لا يعترف أبدا بخطأه سواء لزوجته أو حتى لنفسه . فهو يعتقد بأنه دائما على حق

و بما أنه رجل فهو معصوم من الخطأ متعالي لا تسمح له كرامته أبدا بالإعتذار للمرأه . هذا عسير العشره
و لن ينجح أبدا في كسب قلب زوجته و تعيش زوجته معه على أعصابها و يحول حياته و حياة
أولادهما إلى ثكنه عسكريه خاليه من كل معاني الحب .

وهناك رجل لا يعترف بخطأه من أول الأمر يكابر إلى أن تحاصره زوجته بحقيقة خطأه من كل الجهات

فيضطر للإعتذار . يعتذر و لكن بتعالي يرمي كلمة أسف أو أنا مخطأ أو كلمة "خلاص معليش "من طرف لسانه و بحاجبين مقطبين و وجه محتقن . هذا الرجل يخلق حاجز كبير بينه و بين زوجته , تقبل بإعتذاره و لكن بقرارة نفسها تكره ذلك الإعتذار .

و هناك الرجل ذو القلب الحنون جياش المشاعر فاضل الأخلاق يعترف بخطأه و لا يخجل من الإعتراف لزوجته به .

يعتذر لها من قلبه يقول لها أسف بصدق و حب و كله أمل أن تقبل عذره و تسامحه .

هذا تعشقه زوجته و لا تستطيع إلا أن تقبل بأسفه و تسامحه على الفور تحس بحبه و بحنانه و
تتفانى في إسعاده لأنه رجل طيب و فاضل .

هذه أنواع الرجال في الإعتراف بالخطأ و الإعتذار للمرأه . و أنا أقول بأن الزوجه مخلوق حساس رقيق المشاعر تتأثر بأسلوبك في التعامل معها و ينعكس على شخصيتها .
إن أحسستها بقيمتها و حبك لها أغدقت عليك العطاء بكل معانيه الساميه .
و إن تعاليت و تكبرت عليها و خسفت من قدرها عندك كرهتك و قلت إحترامك و أنتقصت من قدرك .
إن كنت مِن مَن يخجل من الإعتذار عن خطأك بطريقه مباشره فهناك طرق أخرى
تعبر بها عن أسفك لزوجتك و لأعتبرها أنا أخف الضررين :
1- قدم لها ورده فللورده مفعولها السحري في تهدئة نفسها الغاضبه .
2- إذا تركت البيت و أنت غاضب لا ترجع إلا و بيدك هديه و لو كانت بسيطه جدا .
3- ممكن تدعوها للعشاء خارج المنزل أو لنزهة بين أحضان الطبيعه .
4- إن كان لا بد من العتاب فأنصت لها دعها تقول كل ما يزعجها و تعبر عن وجهة نظرها و لا بأس إن طيبت خاطرها بكلمة "معك حق ".
5- ممكن تغير جو التوتر إلى جو من المرح حاول إضحاكها ذكرها بموقف مضحك أو محرج قامت به وعلق عليه مازحها و لو بغمزه خفيفه من عينيك أو تربيته على شعرها أو كتفها .

ما رايك الان ؟

و أي نوع من الرجال أنت ؟؟

أنتظر رأيك دون تعالي أو تكبر

منقول

محمد2
01-06-2007, 06:53 PM
[QUOTE=ع الشرحي]حياك الله أخوي .. بس عادل امام ... كمثل ....قويه شوي :funny:

والسؤال هنا :
هل يمنعك كبريائك و رجولتك عن الإعتذار لزوجتك؟

إن كنت مِن مَن يخجل من الإعتذار عن خطأك بطريقه مباشره فهناك طرق أخرى
تعبر بها عن أسفك لزوجتك و لأعتبرها أنا أخف الضررين :
1- قدم لها ورده فللورده مفعولها السحري في تهدئة نفسها الغاضبه .
2- إذا تركت البيت و أنت غاضب لا ترجع إلا و بيدك هديه و لو كانت بسيطه جدا .
3- ممكن تدعوها للعشاء خارج المنزل أو لنزهة بين أحضان الطبيعه .
4- إن كان لا بد من العتاب فأنصت لها دعها تقول كل ما يزعجها و تعبر عن وجهة نظرها و لا بأس إن طيبت خاطرها بكلمة "معك حق ".
5- ممكن تغير جو التوتر إلى جو من المرح حاول إضحاكها ذكرها بموقف مضحك أو محرج قامت به وعلق عليه مازحها و لو بغمزه خفيفه من عينيك أو تربيته على شعرها أو كتفها .

[SIZE="6"][COLOR="Red"]شكرا خوي على شرحك الوافي 0

بس لو المراة مهيب من النوع اللي تستاهل انك تسوي اللي تقول عنه هذه ألأشياء أعلاه 0

لأن المرأة ما تشوف الا نفسها وايش لابسة من اخمص قدميها الى شعر رأسها0 وما لها نظرة مستقبلية حتى انها تغار من اخواتها في كل شي في الحمل واللبس 0
وهذا الكلا م مب من الفاضي 0 للعلم انا أرأس قسم فيه 25 موظفة 70% قطريات 0

سيف قطر
01-06-2007, 07:14 PM
أخوي محمد شرفني مرورك مرة اخرى

[

[COLOR="Red"]شكرا خوي على شرحك الوافي 0

بس لو المراة مهيب من النوع اللي تستاهل انك تسوي اللي تقول عنه هذه ألأشياء أعلاه 0

لأن المرأة ما تشوف الا نفسها وايش لابسة من اخمص قدميها الى شعر رأسها0 وما لها نظرة مستقبلية حتى انها تغار من اخواتها في كل شي في الحمل واللبس 0
وهذا الكلا م مب من الفاضي 0 للعلم انا أرأس قسم فيه 25 موظفة 70% قطريات 0
طبعا اخوي في نساء عندهم اخطاء ..وايضا في رجال كذلك , والطرح هنا مطلوب فيه الحق
بالسواء للرجل والمراة ...وليس مدحا لاحد، او تنازل ليس لشئ.

وطبعا زوجتي الي انا اخترتها ... اعتقد تستاهل كل تقدير واحترام ... .

تقبل تحياتي

بـ فيصل ـو
02-06-2007, 09:31 AM
شكرا لمرورك اخوي احد الاعضاء ..لكن اعتقد ان الاخ محمد 2 له وجهة نظر...وقد طرحها .
وما في داعي للجرح .. وكلنا اخوان
وان شاء الله فينا خير كلنا

تقبل تحياتي اخوي

أعتذر لك أخوي ع الشرحي..
غير إن وجهة نظره وإسلوبه مقزقز..
هو يهين أعز مخلوقين إلى نفسه+المرأة..

على العموم .. أنا لا أريد أن أضخم الأمور .. فإن كان هذا رأيه فنحن نحترمها فلست أنا من يحاسبه وإنما رب العباد هو القوي الحكيم..

وأكرر أعتذاري..

سيف قطر
02-06-2007, 09:45 AM
والنعم فيك وفي اخلاقك اخوي ... وما في داعي للاعتذار

:nice: :nice: :nice:

أعتذر لك أخوي ع الشرحي..
غير إن وجهة نظره وإسلوبه مقزقز..
هو يهين أعز مخلوقين إلى نفسه+المرأة..

على العموم .. أنا لا أريد أن أضخم الأمور .. فإن كان هذا رأيه فنحن نحترمها فلست أنا من يحاسبه وإنما رب العباد هو القوي الحكيم..

وأكرر أعتذاري..

لمت داون111
02-06-2007, 12:57 PM
لي تعقيب بسيط علي كلام بعض الاخوات ..

صراحه انا استغربت من ردود بعض الاخوات ولي تعقيب بسيط علي كلامهم لو مافي احراج :)

بعضهم لمحوا والبعض الاخر قال .. انه الرجل الي يعتذر من زوجته ضعيف الشخصيه او ليس لديه كرامه .. طيب اوكي وجهة نظركم واحترمها !!

بس سؤال وياريت يسألون انفسهم .. كبدايه اوضح انه اغلب الرجال منهم نوعين .. النوع الجاف والي احساسيسه والطابوق واحد !! وبعضهم ليس لديه ثقه بنفسه بس كل هالخشونه والقوه لابراز قوته علي نفسه ويحاول يثبت لنفسه انه رجال بشتى الطرق .. وللأسف هالنوعيه اغلبهم فيهم نقص في شخصيتهم ( الشباب أدري بألي اقوله ) .. وكلمه آسف صعبه علي لسانه واعرف نوعيه منهم والله ماينطق آسف حتي حق لوالدينه ..crazy

والنوع الثاني هو طيب القلب .. الحساس .. المنحدر من عائله طيبه ومترابطه وصاحبة اخلاق عاليه وورث اسلوب وفن التعامل بكل صلابه واحساس وتقدير مع الناس .. وشخصيته جميله وواثق من نفسه .. واذا شاف نفسه غلط .. بكل بساطه يتوجه للطرف الاخر الي غلط في حقه ويحط عينه بعين الشخص ويقوله ( آسف ) وكفايه انها تطلع من قلب ملئ بالطيبه ولها صدى ومعنى في تعبيره الصادق

ليش هالنوع هو عديم الرجوله او لنقول قليل الرجوله في نظر الحريم ؟ :con2:

لو جاء لها شخص جاف قالت هذا شخص عديم المشاعر .. ولو شخص خلوق ويعرف متي يتأسف علي اغلاطه .. قالو هذا ضعيف الشخصيه

صدق من قال وما أدارك ما الحريم !!:court:

عموما .. انا ما اقصد نفسي ولا ادافع عن حد .. بس استغربت من الموضوع

واسمحلي لمروري الخمسطعش:shy: علي هالموضوع اخووي ع الشرحي :D ..

تقبل مودتي واحترامي يالغالي :)

سيف قطر
02-06-2007, 02:33 PM
حياك الله اخوي وشرفتني ....وتعجبني انك تحط النقاط على الحروف....:D

لي تعقيب بسيط علي كلام بعض الاخوات ..

صراحه انا استغربت من ردود بعض الاخوات ولي تعقيب بسيط علي كلامهم لو مافي احراج :)
:)

احسنت الطرح هنا ... ويجب دائما معرفة الفرق ....:nice:

بس سؤال وياريت يسألون انفسهم .. كبدايه اوضح انه اغلب الرجال منهم نوعين .. النوع الجاف والي احساسيسه والطابوق واحد !! وبعضهم ليس لديه ثقه بنفسه بس كل هالخشونه والقوه لابراز قوته علي نفسه ويحاول يثبت لنفسه انه رجال بشتى الطرق .. وللأسف هالنوعيه اغلبهم فيهم نقص في شخصيتهم ( الشباب أدري بألي اقوله ) .. وكلمه آسف صعبه علي لسانه واعرف نوعيه منهم والله ماينطق آسف حتي حق لوالدينه ..crazy

والنوع الثاني هو طيب القلب .. الحساس .. المنحدر من عائله طيبه ومترابطه وصاحبة اخلاق عاليه وورث اسلوب وفن التعامل بكل صلابه واحساس وتقدير مع الناس .. وشخصيته جميله وواثق من نفسه .. واذا شاف نفسه غلط .. بكل بساطه يتوجه للطرف الاخر الي غلط في حقه ويحط عينه بعين الشخص ويقوله ( آسف ) وكفايه انها تطلع من قلب ملئ بالطيبه ولها صدى ومعنى في تعبيره الصادق
)

معاك حق هنا وبشده .....:strong :strong

صدق من قال وما أدارك ما الحريم !!:court:

حياك الله اخوي دائما وابدااااااااا:nice: :nice:

ل

واسمحلي لمروري الخمسطعش:shy: علي هالموضوع اخووي ع الشرحي :D ..

تقبل مودتي واحترامي يالغالي :)

http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3barat/www.mowjeldoha.com-3barat-48.gif

الراقية
02-06-2007, 03:34 PM
الرجل مهما كان يرى كلمة اسف تقلل من قوته وعزته ولكن نرى ان الشخص القوي هو من يدرك خطاه ويعتذر

ولكن ارجع واقول الرجل ....دائما يكون كبير في عين الانثى باعتذاره فهو قد لا يقول اسف ولكنه يحتوي الزعل باكثر من فعل فالرجال افعال اكثر من اقوال

بارك الله فيك يالشرحي

سوبرقطري
02-06-2007, 04:23 PM
اسف لمن يستحق الاسف فقط

وشكرا لك اخوي الشرحي

سيف قطر
03-06-2007, 08:34 AM
الرجل مهما كان يرى كلمة اسف تقلل من قوته وعزته ولكن نرى ان الشخص القوي هو من يدرك خطاه ويعتذر

ولكن ارجع واقول الرجل ....دائما يكون كبير في عين الانثى باعتذاره فهو قد لا يقول اسف ولكنه يحتوي الزعل باكثر من فعل فالرجال افعال اكثر من اقوال

بارك الله فيك يالشرحي
كلام جميل ......

لمت داون111
09-06-2007, 02:03 AM
حياك الله اخوي وشرفتني ....وتعجبني انك تحط النقاط على الحروف....:D

احسنت الطرح هنا ... ويجب دائما معرفة الفرق ....:nice:

معاك حق هنا وبشده .....:strong :strong

حياك الله اخوي دائما وابدااااااااا:nice: :nice:

http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3barat/www.mowjeldoha.com-3barat-48.gif
حاضرين لك يالغالي :strong .. تسلم والله :nice:

لمت داون111
09-06-2007, 02:04 AM

بارك الله فيك يالشرحي
رد سياسي بحت !! :looking:

سيف قطر
09-06-2007, 09:23 AM
رد سياسي بحت !! :looking:
:nice: :nice: :nice: :nice:

سيف قطر
09-06-2007, 09:24 AM
حاضرين لك يالغالي :strong .. تسلم والله :nice:
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3barat/3barat3/www.mowjeldoha.com-3barat-68.gif

سيف قطر
09-06-2007, 09:25 AM
اسف لمن يستحق الاسف فقط

وشكرا لك اخوي الشرحي
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3barat/3barat3/www.mowjeldoha.com-3barat-70.gif