المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف خلى ويهك يتكسر ... خبرنا عنه طال عمرك

التوته
28-05-2007, 10:20 PM
طبعا اكيد محد فينا ويهه ما تكسر في يوم من الأيام :p .. ولا تقولون ما انحرجنا في يوم :o ..

انا عن نفسي ويهي طاح بكبره مب بس تكسر:nice: .... خبروني عن مواقفكم وبخبركم عن موقفي اللي هز الأرض هز:D :D خخخخخخخخخخ

اول موقف ... وينك :nice:

التوته
28-05-2007, 10:46 PM
يا الله .. لا تستحون .... عادي عادي :)

غريب احساس
28-05-2007, 11:10 PM
لا دايم يقولون ليـدز فيـرست :deal:

ابدي انتي:p

التوته
28-05-2007, 11:21 PM
لا ما عليه .....

ابغي اشوف تفاعل في الموضوع قبل:nice:

:D

التوته
28-05-2007, 11:26 PM
16 زائر مستحي ومستخبي :p

شدعوه عاد:D

ضوى
28-05-2007, 11:28 PM
، جاءني ابني الصغير صاحب المغامرات الجريئة واعطاني ورقة فيها تحديد اليوم التالي ليوم معايشة مع الطالب من الحصة الأولى إلى الثالثة ، وكنت في ذلك الوقت اطبخ طعام الغداء بالليل ، فقلت له وانا شبه متضايقة رووح زين قولهم امي مب فاضية لكم وحق سوالفكم امي مشغولة بالطبخ !!!!!!!!!!! ، وبعدها بشهر صار مجلس امهات لمناقشة تقارير الطلاب ، وكان في وقت متأخر 11 ظهرا تقريبا ، وعندما عرفوا المدرسات انني ام فلان قالوا لي يعني خلصتي طبخ ؟؟؟؟؟؟؟ قلت لها عفوا شتقولين ؟؟؟ قالت لي يوم سألنا ولدج ليش امك ما جات يوم المعايشة قال لنا امي مب فاضية لكم مشغولة بالطبخ !!!!!!!!!! طبعا ما اقول لكم اشلون ويهي انقلب الوان عجيبة وغريبة وانسحبت بكل هدوء قبل لا الكل يقول لي نفس الكلام ..

مليت
28-05-2007, 11:31 PM
ايام المراهقه كنت مع رفيجي في السلام بلازا الي كان في السد
وبلغلط شفت بنت حلوووووووووووووووه قلت له اوووووووووووووووف لا تفوتك شوفها ركز صج صاروخ

وسكت وسحبني للكافي شوب وبعدها بساعه واحنا طالعين الا نفس البنت تركب سيارت رفيجي ولا الدريول مب غريب وبعدها تكسر ويهي الى ابعد درجه وهو مشا الموضوع عادي ولكن للاسف الموضوع كان واضح

الله يستر علينا وعليها وعلى الجميع بس للعلم ترا ايام المراهقه من الحين

امل الحب
28-05-2007, 11:34 PM
انا مو بس تكسر ويهي الا تشلخ شوي عليه..

مرة الله يسلمكم كنت فالسوق يمكن قبل سنة وياية بركب السيارة (كروزر) وماعرف شلي صار وانسدحت عالارض وفي 2 شباب واقفين وكاااااااااااااااااك كانهم يبون لهم اشارة والدريول يطل من السيارة يدورني :( صج موقف محد يحسدني عليه ابدا انصفق ويهي وفالبداية ماحسيت بالم الطيحة لكن لما رحت بيتنا مو قادرة اتحرك.. لاتضحكون :(

المهاجر
28-05-2007, 11:39 PM
، جاءني ابني الصغير صاحب المغامرات الجريئة واعطاني ورقة فيها تحديد اليوم التالي ليوم معايشة مع الطالب من الحصة الأولى إلى الثالثة ، وكنت في ذلك الوقت اطبخ طعام الغداء بالليل ، فقلت له وانا شبه متضايقة رووح زين قولهم امي مب فاضية لكم وحق سوالفكم امي مشغولة بالطبخ !!!!!!!!!!! ، وبعدها بشهر صار مجلس امهات لمناقشة تقارير الطلاب ، وكان في وقت متأخر 11 ظهرا تقريبا ، وعندما عرفوا المدرسات انني ام فلان قالوا لي يعني خلصتي طبخ ؟؟؟؟؟؟؟ قلت لها عفوا شتقولين ؟؟؟ قالت لي يوم سألنا ولدج ليش امك ما جات يوم المعايشة قال لنا امي مب فاضية لكم مشغولة بالطبخ !!!!!!!!!! طبعا ما اقول لكم اشلون ويهي انقلب الوان عجيبة وغريبة وانسحبت بكل هدوء قبل لا الكل يقول لي نفس الكلام ..
:funny: :funny: :funny:

المهاجر
28-05-2007, 11:39 PM
وبلغلط شفت بنت حلوووووووووووووووه قلت له اوووووووووووووووف لا تفوتك شوفها ركز صج صاروخ

وسكت وسحبني للكافي شوب وبعدها بساعه واحنا طالعين الا نفس البنت تركب سيارت رفيجي ولا الدريول مب غريب وبعدها تكسر ويهي الى ابعد درجه وهو مشا الموضوع عادي ولكن للاسف الموضوع كان واضح

:eek2: :eek2: :funny: :funny:

زين ما كفحك وخلى ويهك شوارع
:D :D

المهاجر
28-05-2007, 11:40 PM

مرة الله يسلمكم كنت فالسوق يمكن قبل سنة وياية بركب السيارة (كروزر) وماعرف شلي صار وانسدحت عالارض وفي 2 شباب واقفين وكاااااااااااااااااك كانهم يبون لهم اشارة والدريول يطل من السيارة يدورني :( صج موقف محد يحسدني عليه ابدا انصفق ويهي وفالبداية ماحسيت بالم الطيحة لكن لما رحت بيتنا مو قادرة اتحرك.. لاتضحكون :(
:funny: :funny: :funny: :funny:

خاربه خاربه
29-05-2007, 02:13 AM

صج

:funny:

خاربه خاربه
29-05-2007, 02:13 AM

عاد انتي ضحكتيني من قلب :funny:

خاربه خاربه
29-05-2007, 02:18 AM
موقفي انا ورفيجتي وكانت ايام امتحانات وكنت اروح مع اخوي

وكل يوم يجي بسياره شكل المهم وكنت انا ورفيجتي نلبس نظاره

والا اشوف سياره وقاعد فيها واحد حلو وكشخه واقول حق رفيجتي جنه اخوي تقول ايوه

هو قلت يله امشي وطالعين والمشكله الناطور مو موجود والا نبهني والا انا

ورفيجتي كل وحده تفتح الباب من صوب والا اشوف الاخ مو اخوي وننزل بسرعه

من السياره واللي نبي نعرفه مسكين هاي كان ساكت قاعد وطلع اخو وحده معانا

والا اليوم الثاني تقولنا القصه واحنا نسمع ولا كان نعرف شي والمشكله تقول اخوي خاف

:shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

دانـة قطـر
29-05-2007, 02:48 AM

والا اليوم الثاني تقولنا القصه واحنا نسمع ولا كان نعرف شي والمشكله تقول اخوي خاف

هذي أنتي خاربة اللي ركبتي سيارة أخوي بالغلط:eek:

أقص عليج :funny:

shrook
29-05-2007, 11:55 AM

ههههههههههههههههههههههههههه

حاولت ما اضحك بس ما اقدرت

امل الحب
29-05-2007, 01:36 PM

:eek3: :eek3: :eek3:

حياتي كلها مواقف ماانحسد عليها شقول وشخلي..؟:shy:

امل الحب
29-05-2007, 01:37 PM
عاد انتي ضحكتيني من قلب :funny:

دبة ليش تضحكين علي :mad: :p

امل الحب
29-05-2007, 01:38 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

حاولت ما اضحك بس ما اقدرت

:anger2: :eek3:

لمت داون111
29-05-2007, 02:23 PM

متأكد انه الحين ماتسوي شي :eek2:

بيني وبينك قول :dance

لمت داون111
29-05-2007, 02:29 PM
اتذكر اني طحت بس وانا صغير ماتذكر شصار ولا رده فعل الي حواليي .. لانه كنت مطنش ايامها مافكر الا بنفسي وبس هههههههههههههه

اذكر من كم سنه وانا بمطار البحرين راجع الدوحه وركبت الدري الكهربائي رايح علي السوق الحره فوق .. عاد كاشخ حدي والكوبرا مسكته والنشى فل omen .. قطري لازم اكشخ كوبرا :D

توني بانزل من علي الدري قبل لاوصل فوق .. الا اشوف ثوبي شاير بالدريcrazy .. وقعدت اسحبه واسحبه بقووه قبل لاوصل فوق وجان اسحبه مره وحده بقووه وكنت بصك نفسي بكس محترم :eek2: .. بالغلط طبعا :eek3:

الثوب من تحت كله سواد وآيل وخربطه .. صار ثوبي سداوي نفسي:looking:

بس عادي انا عندي كل شي ولا الغتره تتعفس :) .. وجان اكمل طريجي واتشرا وارد الدوحه وناسي الثوب وانه متلعوز اصلا هههههههههه:D

وسلامتكم ..:strong

ملاحظه : خاربه ترا نسيت اجيب لج صووغه :eek2:

التوته
29-05-2007, 07:59 PM

هههههههههه صدق بصراحه ما تنحسدين على هالموقف .... :d قويه عاد خخخخخ

تسلمين عالمرور حبوبه

التوته
29-05-2007, 08:03 PM

crazy قويه الصراحه .. والحمدلله ان ربيعك عاقل وعارف سوالف الشباب في هالفترة:D . عاد انتو مووووووول عالدقه ... حشا الواحد مايروم يخطف صوبكم إلا غزيتوه بفلاش قوي:D
خخخخخخ

تسلم عالمشاركه

التوته
29-05-2007, 08:04 PM

أخييييييييييييييييييييي نفس موقفي تقريبا ... صدق فشيله اذا صار جدام الشباب :d

اخ ويهي

تسلمين عالمرور حبوبه

التوته
29-05-2007, 08:08 PM

هههههههههههه اكيد بيخاف اختي ... داشين عليه عصابه ونظارات بعد :nice: ...

موقف يكسر الوييه الصراحه crazy

تسلمين عالمرور حبوبه

خاربه خاربه
29-05-2007, 08:21 PM
هذي أنتي خاربة اللي ركبتي سيارة أخوي بالغلط:eek:

أقص عليج :funny:

تراني صدقت:D

:eek3:

خاربه خاربه
29-05-2007, 08:22 PM
دبة ليش تضحكين علي :mad: :p

مب انا :looking:

التوته
29-05-2007, 08:23 PM
المهاجر

M!SS DIOR

shrook

امل الحب

وين مواقفكم عاااااااااد .. يالله أهو بسرعه ومشكورين عالمشاركات اللي هلكتني من الضحك:dance :dance

خاربه خاربه
29-05-2007, 08:24 PM
اتذكر اني طحت بس وانا صغير ماتذكر شصار ولا رده فعل الي حواليي .. لانه كنت مطنش ايامها مافكر الا بنفسي وبس هههههههههههههه

اذكر من كم سنه وانا بمطار البحرين راجع الدوحه وركبت الدري الكهربائي رايح علي السوق الحره فوق .. عاد كاشخ حدي والكوبرا مسكته والنشى فل omen .. قطري لازم اكشخ كوبرا :D

توني بانزل من علي الدري قبل لاوصل فوق .. الا اشوف ثوبي شاير بالدريcrazy .. وقعدت اسحبه واسحبه بقووه قبل لاوصل فوق وجان اسحبه مره وحده بقووه وكنت بصك نفسي بكس محترم :eek2: .. بالغلط طبعا :eek3:

بس عادي انا عندي كل شي ولا الغتره تتعفس :) .. وجان اكمل طريجي واتشرا وارد الدوحه وناسي الثوب وانه متلعوز اصلا هههههههههه:D

:shy:

دايم تنسون الصوغه مالتي شريريييييييييييييين:shy:

خاربه خاربه
29-05-2007, 08:26 PM
هههههههههههه اكيد بيخاف اختي ... داشين عليه عصابه ونظارات بعد :nice: ...

موقف يكسر الوييه الصراحه crazy

تسلمين عالمرور حبوبه

نظارات طبيه مسكين اكيد قال عميان مساكين

التوته
29-05-2007, 08:43 PM
نظارات طبيه مسكين اكيد قال عميان مساكين

معليش معليش ..... كلنا ف الهوا سوا ترى ..

عيل انا من قبل ترى كنت البس نظاره ... وسرنا انا وامي في شي من الدواير الحكوميه ما ذكر وين بالضبط .. المهم عاد ف دبي شوي مطورين ...:) بيبانهم زجاج:shy: وانا ماشيه اكلم امي وصاده صوبها ولا ما اشوف إلا ويهي لاصق عالباب واستوى ارتجاج فالدايرة الله لا يراويج ويهي كيف انخبز .. وخاصه يوم شافني المسؤول اللي يالس فالمكتب :o صد ويهه وتم يضحك ... تفقدت المكان ولاّ اشوف الكل يضحك والله :shy: .. بس ويهي عورني والله ... لان الضربه يت على خشمي ... عشان عاد انا مول عميا خخخخخخخخخ

امل الحب
29-05-2007, 08:49 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

زين خل اقولج موقف فالجامعة..

مرة مستعجلة ومتاخرة عن المحاضرة وشاخطة موقادرة امسك نفسي وكالكتب في يد والشنطة وعلبة كولا وامشي بسرعة وفي نفس الزاوية ماتشوفين من جاي من الجهة الثانية واشخط وماشوف الا شي ابيض في ويهي وطاخ بعلبة الكولا عليه والكتب تنثرت ابيييييييييييييه شبيسوي فيني الحين اكيد بيقط علي كلمتين وبيروح وجان يقول " لو عندي محاضرة الحين كان خليتج تغسلين ثوبي بس ربج يحبج" انصفق ويهي .. الا يقول يلا لمي كتبج وروحي محاضرتج وانا موقادرة ارفع راسي من الاحرااااااااااااج .. كنت بصيح وكل مايشوفني يبتسم ويروح وانا اتذكر الموقف الغبي .. بل مايسوى علي صراااحة

مليت
29-05-2007, 09:03 PM
متأكد انه الحين ماتسوي شي :eek2:

بيني وبينك قول :dance

:( على حسب البضاعه

خاربه خاربه
29-05-2007, 09:14 PM
معليش معليش ..... كلنا ف الهوا سوا ترى ..

عيل انا من قبل ترى كنت البس نظاره ... وسرنا انا وامي في شي من الدواير الحكوميه ما ذكر وين بالضبط .. المهم عاد ف دبي شوي مطورين ...:) بيبانهم زجاج:shy: وانا ماشيه اكلم امي وصاده صوبها ولا ما اشوف إلا ويهي لاصق عالباب واستوى ارتجاج فالدايرة الله لا يراويج ويهي كيف انخبز .. وخاصه يوم شافني المسؤول اللي يالس فالمكتب :o صد ويهه وتم يضحك ... تفقدت المكان ولاّ اشوف الكل يضحك والله :shy: .. بس ويهي عورني والله ... لان الضربه يت على خشمي ... عشان عاد انا مول عميا خخخخخخخخخ

ذبحتيني من الضحك:funny:

خاربه خاربه
29-05-2007, 09:16 PM

مرة مستعجلة ومتاخرة عن المحاضرة وشاخطة موقادرة امسك نفسي وكالكتب في يد والشنطة وعلبة كولا وامشي بسرعة وفي نفس الزاوية ماتشوفين من جاي من الجهة الثانية واشخط وماشوف الا شي ابيض في ويهي وطاخ بعلبة الكولا عليه والكتب تنثرت ابيييييييييييييه شبيسوي فيني الحين اكيد بيقط علي كلمتين وبيروح وجان يقول " لو عندي محاضرة الحين كان خليتج تغسلين ثوبي بس ربج يحبج" انصفق ويهي .. الا يقول يلا لمي كتبج وروحي محاضرتج وانا موقادرة ارفع راسي من الاحرااااااااااااج .. كنت بصيح وكل مايشوفني يبتسم ويروح وانا اتذكر الموقف الغبي .. بل مايسوى علي صراااحة

اموله انتي مواقفج عجيبه بصراحه:funny:

خاربه خاربه
29-05-2007, 09:17 PM

:looking:

امل الحب
29-05-2007, 10:37 PM
اموله انتي مواقفج عجيبه بصراحه:funny:

:looking: وين العجب فيها؟:looking:

كلها محرجة درجة اولى وماتلاقين مثلها :(

بس شقول وشخلي؟؟.:shy:

التوته
29-05-2007, 11:12 PM
خخخخخخخخخ والله فضايح الصراحه هههههه

عيل خذوا موقفي اللي قلت بقولكم اياه في اول الموضوع ...

كان عندنا مول توه فاتح يديد .. وبعده مب امسوين له باركنات عالشارع (بحيرة خالد فالشارقه) المهم ... نزلت انا وخواتي وامي .. ونمشي .. المشكله اني اشوف ان جدامي حطب مكسر مال الباركنات اليديده ولازم اتخطاها واطوف ... وعالبحيره عاد:nice: ياويلييييييييي ... مشيت .. ومشيت ومشيت .... كااااااااااااشخه سايره المول عاد :nice: المكياج على صوب يقول أنا:app: والشنطه الكشخه والكعب يقول طق طق طق .... وماااااشفت عمري إلا فالأرض يالسه والله...:eek3: تكربعت عالحطبه ونسيت اني لازم اتخاطاها ... يلست أتألم وانا مافيني شي من القفطه بس :D : أخ إيدي .. آآآآآآآآآخ ريلي (والله ما فيني شي:eek3: ) بس ويهي طاح من الشباب اللي كانوا ورااااااااي ... أخ ويهي والله يوم اتذكر ايلس اضحك .. المشكله ان خواتي مشواااااااااااا بعييييييييييييد لأنهم مب ناقصين فشيله منّي ... والله انهم خلوني وميتات من الضحك (خيانه:anger2: ) وانادي اختي باسمها ... ويالله يالله يتني .. وانا بعدني ترى يالسه عالأرض والشباب ساير ياي وميتين من الضحك ...:shy: قلت لها اونّي عاد : شليني ما اقدر أنش ريولي تعورني (وانا مافيني شي خخخخ) واقول لها : في حد شافني ..... قالت لي : البحيره كلها شافتج قومي فشلتينا والله مايسوى علينا هالطلعه :funny: ...

مشيت أوني عاد على وحده ونص من التعب وانا مافيني شي ... وزعلانه من الطيحه ..يعني اوني عاد طايحه واكسر الخاطر وماسكه نفسي من الضحك عشان ما يبين عليي ...

أول ما دخلت المول . دخلت اول محل وانفجرت من الضحك .... وفالنهايه .. امي هزأتني عالضحك اللي ضحكته (ماغمضتها يوم طحت عيل خخخخخخخ :o )

خاربه خاربه
29-05-2007, 11:17 PM

كان عندنا مول توه فاتح يديد .. وبعده مب امسوين له باركنات عالشارع (بحيرة خالد فالشارقه) المهم ... نزلت انا وخواتي وامي .. ونمشي .. المشكله اني اشوف ان جدامي حطب مكسر مال الباركنات اليديده ولازم اتخطاها واطوف ... وعالبحيره عاد:nice: ياويلييييييييي ... مشيت .. ومشيت ومشيت .... كااااااااااااشخه سايره المول عاد :nice: المكياج على صوب يقول أنا:app: والشنطه الكشخه والكعب يقول طق طق طق .... وماااااشفت عمري إلا فالأرض يالسه والله...:eek3: تكربعت عالحطبه ونسيت اني لازم اتخاطاها ... يلست أتألم وانا مافيني شي من القفطه بس :D : أخ إيدي .. آآآآآآآآآخ ريلي (والله ما فيني شي:eek3: ) بس ويهي طاح من الشباب اللي كانوا ورااااااااي ... أخ ويهي والله يوم اتذكر ايلس اضحك .. المشكله ان خواتي مشواااااااااااا بعييييييييييييد لأنهم مب ناقصين فشيله منّي ... والله انهم خلوني وميتات من الضحك (خيانه:anger2: ) وانادي اختي باسمها ... ويالله يالله يتني .. وانا بعدني ترى يالسه عالأرض والشباب ساير ياي وميتين من الضحك ...:shy: قلت لها اونّي عاد : شليني ما اقدر أنش ريولي تعورني (وانا مافيني شي خخخخ) واقول لها : في حد شافني ..... قالت لي : البحيره كلها شافتج قومي فشلتينا والله مايسوى علينا هالطلعه :funny: ...

مشيت أوني عاد على وحده ونص من التعب وانا مافيني شي ... وزعلانه من الطيحه ..يعني اوني عاد طايحه واكسر الخاطر وماسكه نفسي من الضحك عشان ما يبين عليي ...

أول ما دخلت المول . دخلت اول محل وانفجرت من الضحك .... وفالنهايه .. امي هزأتني عالضحك اللي ضحكته (ماغمضتها يوم طحت عيل خخخخخخخ :o )

:deal: :deal: :deal: :deal:

اي والله لو كنت معاج بقولج نفس الشي مسكينه طاحت وما عرفج:looking:

خاربه خاربه
29-05-2007, 11:20 PM

لاتخلين شي قولي كل شي :funny: omen

الراقية
29-05-2007, 11:21 PM
مساج الله يالخير يالتوتة

وهلا بج

لاني اول مرة اشوفج لاني كنت باجازة

ويشرفني اتواجد واشارك معاج بموضوعج بو ويه مكسور

عموما انا بالنسبة لي ما خذه ماجستير في الطيحات لدرجة صارت عادية بحياتي

بس اكثر شي يكسر وجهي هو لما حد يكلم حد وراي على طول :confused: واتليقف وتلقيني اسولف وصارت معاي مرتين:funny: ومن عقبها حتى لو كنت اعرفها ما اعطيها وجة الا لما تجي جنبي وتكلمني

تحياتي لك ونورتي المنتدى

خاربه خاربه
29-05-2007, 11:29 PM

امل الحب
29-05-2007, 11:30 PM

ليش عشان تضحكين علي ..

رق رق انا صار عندي دكتوراة طيحات ومواقف:eek3:

خاربه خاربه
30-05-2007, 12:00 AM
ليش عشان تضحكين علي ..

رق رق انا صار عندي دكتوراة طيحات ومواقف:eek3:

نفس اختي:funny:

Bin Hood
30-05-2007, 01:28 AM

ذبحتني من الضحك

زين رفيجك ظهر عاقل

بس صج موقف يشق الويه الصراحه

تعيش وتاكل غيرها يا مليت

تعال صج ليش انت النك مالك مليييييييييييت ؟؟

Bin Hood
30-05-2007, 01:35 AM

اخوي لا تخاف الحين السوق الحرة خلوها تحت عقب حادثك الاليم والمروع في نفس الوقت

على العموم شكل هالسالفة من زمان قول 6 سنين

Bin Hood
30-05-2007, 01:52 AM
مره كنت راجع البيت وفي الطريج شف اختي كانت تمشي

وقفت السيارة وبطلت الدريشة ومطلع ويييهي كله واقووول :

قووووه قوووووه

بعد ما شفتها ظهرت هب اختي

المهم ما كثرت خبر دست البترول وشردت

والبنت اشوف ردة فعلها من المنظره مستغربة ومتنرفزة

ويوم وصلت البيت شفت اختي في البيت

قلت لها انتي هنيه

قالت لي وين بكون يعني !!

alwahesh
30-05-2007, 08:01 AM

تعيشين وتاكين غيرها ........... احمدري ربج ان الطيحه ما كانت بالجامعه ... وشي يفكج من سوالف البنات وكل يوم نفس الموال تذكرين يوم انسدحتي ... واخوي قال عنج ؟؟؟

وامي تسلم عليج ؟؟؟؟

المهم الحمد لله على السلامه

امل الحب
30-05-2007, 08:18 AM
تعيشين وتاكين غيرها ........... احمدري ربج ان الطيحه ما كانت بالجامعه ... وشي يفكج من سوالف البنات وكل يوم نفس الموال تذكرين يوم انسدحتي ... واخوي قال عنج ؟؟؟

وامي تسلم عليج ؟؟؟؟

المهم الحمد لله على السلامه

crazy والله مواقف crazy

بصراااحة صرت احط ايدي على قلبي من اطلع لين ارجع :looking:

الله يسلمك:shy:

البركان
30-05-2007, 02:54 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه طــــــــــــــــاحت أأأأأأأأأأأأأأأأأه يابطنى

ول ول ول ول هههههههههههههههههههههههههههه

جكججحكمنختكهخهختنناهاتتال اضحك بالروسى

ههههتتتاتاتااتالنتالاتللببغبل اضحك بالتايلندى

ههههههههههههههههههههههههههههههههه وطحتى ههههه

التوته
30-05-2007, 09:04 PM
طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازج اليوم

فالدوام ... شي موظف ثقيل عالجبد اففففففففففففففف وااااااااااايد يرمس ويسأل مليون مرة وهو عارف الإجابه :anger2: ... عطاني المعامله عشان اخلصها .. جابلت الكمبيوتر .... وجان ارش كل اللي فقلبي جدام ربيعتي .. ماخليت كلمة ما قلتها والمشكله اني مسمتنه (محمد صداع)crazy ... ويلست أحط واحط واحط واحط عليه وربيعتي سااااكته استغربت من سكوتها لأنها متعوده تآزرني :D .... ويوم خلصت المعامله ......... صديت ورا .... جان أشوفه واقف وساكت :looking:

والله اني ما عرفت شو اقول .. خذ المعامله وسار ... ورد مرة ثانيه يسأل .... عديم احساس خخخخخ بس انا انجلع ويهي وانخبز عدل الصراحه ...

هاي نتيجه الغيبه:D

التوته
30-05-2007, 09:16 PM
مساج الله يالخير يالتوتة

وهلا بج

لاني اول مرة اشوفج لاني كنت باجازة

ويشرفني اتواجد واشارك معاج بموضوعج بو ويه مكسور

عموما انا بالنسبة لي ما خذه ماجستير في الطيحات لدرجة صارت عادية بحياتي

بس اكثر شي يكسر وجهي هو لما حد يكلم حد وراي على طول :confused: واتليقف وتلقيني اسولف وصارت معاي مرتين:funny: ومن عقبها حتى لو كنت اعرفها ما اعطيها وجة الا لما تجي جنبي وتكلمني

تحياتي لك ونورتي المنتدى

هلا والله فيج حبوبه:shy: ......

الله يعينج عالماجستير ... وعقبال الدكتوراه :nice:

امل الحب
30-05-2007, 11:22 PM
طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازج اليوم

فالدوام ... شي موظف ثقيل عالجبد اففففففففففففففف وااااااااااايد يرمس ويسأل مليون مرة وهو عارف الإجابه :anger2: ... عطاني المعامله عشان اخلصها .. جابلت الكمبيوتر .... وجان ارش كل اللي فقلبي جدام ربيعتي .. ماخليت كلمة ما قلتها والمشكله اني مسمتنه (محمد صداع)crazy ... ويلست أحط واحط واحط واحط عليه وربيعتي سااااكته استغربت من سكوتها لأنها متعوده تآزرني :D .... ويوم خلصت المعامله ......... صديت ورا .... جان أشوفه واقف وساكت :looking:

والله اني ما عرفت شو اقول .. خذ المعامله وسار ... ورد مرة ثانيه يسأل .... عديم احساس خخخخخ بس انا انجلع ويهي وانخبز عدل الصراحه ...

هاي نتيجه الغيبه:D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه:funny:

شنو كان شعورج..؟

امل الحب
30-05-2007, 11:23 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه طــــــــــــــــاحت أأأأأأأأأأأأأأأأأه يابطنى

ول ول ول ول هههههههههههههههههههههههههههه

جكججحكمنختكهخهختنناهاتتال اضحك بالروسى

ههههتتتاتاتااتالنتالاتللببغبل اضحك بالتايلندى

ههههههههههههههههههههههههههههههههه وطحتى ههههه

:looking: انت قدها هالضحكة crazy لاتخليني اطلع مواقفك :funny:

امل الحب
30-05-2007, 11:27 PM
خل اقولكم موقف صج كل ماتذكره واتذكر التعليقات الي فيه افطس ضحك..

مرة كنا في بيت خالتي انا واختي والعائلة الكريمة.. وانا قاعدة العب عالكمبيوتر واختي قاعدة حذاي والا شوي خالتي داخلة قايمين بنسلم عليها وماعرف شصار المهم اختي طاحت من عالكرسي عالارض وصار راسها بس برا الغرفة وجسمها داخل عندنا وكان في نسوان فالصالة ماسمعنا الا وحدة من العيايز تقول بسم الله شنو هاي الي دخل علينا فجأة الا تقول اختي هاي انا شسوي عندنا وحدة دايما متحمسة وهي تسلم "والمقصودة انا هني" ذبحتني بالتعليق .. كل ماتذكر الموقف اضحك..كأني اول مرة اشوفه قدامي عجييييب والتعليق اعجب..

خاربه خاربه
30-05-2007, 11:32 PM
مره كنت راجع البيت وفي الطريج شف اختي كانت تمشي

وقفت السيارة وبطلت الدريشة ومطلع ويييهي كله واقووول :

قووووه قوووووه

بعد ما شفتها ظهرت هب اختي

المهم ما كثرت خبر دست البترول وشردت

والبنت اشوف ردة فعلها من المنظره مستغربة ومتنرفزة

ويوم وصلت البيت شفت اختي في البيت

قلت لها انتي هنيه

قالت لي وين بكون يعني !!

خاربه خاربه
30-05-2007, 11:35 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه:funny:

شنو كان شعورج..؟

أكيد كان شعور كل مواطن يحب بلدهomen :looking:

خاربه خاربه
30-05-2007, 11:37 PM
انا اخاف من كل شي كنت العب كمبيوتر بالصاله

الا اختي تقول لي زهيوي ورفيجتي تكلمني على التلفون ماحسيت

بنفسي الا فوق الطاوله والتلفون تحتcrazy :shy:

التيما
31-05-2007, 12:20 AM
اخبر انا في فرنسا في فندق جورج الخامس وخبركم الارضيه هههههههههههههههههه وانا راسي والف سيف الا البس كعب :looking: ويقولون لي اخواني غيري بدلي وانا لا .. وانا طالعه من اللفت الا واحد جدامي وابي اطلع وهو بيدش الا ذييييييييييك الزلقه الله لا يوريكم :eek3: تفشششششششششششششششششششلت من قلب :eek3: ويركضون لي الموظفين هههههههههههههههههههههههههه وهاي يتحجى بالفرنسي وانا crazy عاد ان عادي نو مغسي مسيو ... ايتس اوكي ؟؟ ايم اوكي .. جراسياس ههههههههههه قمت اخربط بكل لغات العالم ... :funny: والله محد كان يضحك الا العرب crazy crazy واخواني وخواتي فص ملح وذاب :eek3: من الضحك قعدوا عالكراسي في الهول وانا قعدت اضحك عاد ان عادي عندي :p

امل الحب
31-05-2007, 12:24 AM
اخبر انا في فرنسا في فندق جورج الخامس وخبركم الارضيه هههههههههههههههههه وانا راسي والف سيف الا البس كعب :looking: ويقولون لي اخواني غيري بدلي وانا لا .. وانا طالعه من اللفت الا واحد جدامي وابي اطلع وهو بيدش الا ذييييييييييك الزلقه الله لا يوريكم :eek3: تفشششششششششششششششششششلت من قلب :eek3: ويركضون لي الموظفين هههههههههههههههههههههههههه وهاي يتحجى بالفرنسي وانا crazy عاد ان عادي نو مغسي مسيو ... ايتس اوكي ؟؟ ايم اوكي .. جراسياس ههههههههههه قمت اخربط بكل لغات العالم ... :funny: والله محد كان يضحك الا العرب crazy crazy واخواني وخواتي فص ملح وذاب :eek3: من الضحك قعدوا عالكراسي في الهول وانا قعدت اضحك عاد ان عادي عندي :p

اللهم لاشماتة مالنا خلق نتكسر بكرة:funny:

لمت داون111
31-05-2007, 02:39 AM

دايم تنسون الصوغه مالتي شريريييييييييييييين:shy:
لا احنا طيبين:mad:

انتي الشريره لانج تقولين لنا شريريين:eek3: :eek3:

لمت داون111
31-05-2007, 02:40 AM

يعني ماغسلتي ثووبه:eek2:

معليه كلنا مرينا بهالمواقف .. تكبرين وتنسين امووله :dance

لمت داون111
31-05-2007, 02:41 AM
خششششششمك ياولد ><

ترا بضاعه الزواج احسن وانا اخووووك :app:

لمت داون111
31-05-2007, 02:42 AM

وانتي كله طايحه علي ويهج :eek2: .. هذا ولابسه نظاره طبيه بعد عيل بدون النظاره شبيصير لج :looking:

لمت داون111
31-05-2007, 02:43 AM
:deal: :deal: :deal: :deal:

اي والله لو كنت معاج بقولج نفس الشي مسكينه طاحت وما عرفج:looking:
نذله خرووبه:looking:

كنت امزح معاج مساعه صوغتج عندي .. بس دامج نذله مافي صووغه:eek2:

لمت داون111
31-05-2007, 02:45 AM
اخوي لا تخاف الحين السوق الحرة خلوها تحت عقب حادثك الاليم والمروع في نفس الوقت

على العموم شكل هالسالفة من زمان قول 6 سنين
صادق ياخوي هي من سنين بس مب متذكر بالضبط كم سنه :)

يعني تهقي غيرو سوق الحره عقب ماشافو حادثي الاليم !! :eek2:

خاربه خاربه
31-05-2007, 02:48 AM

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

خاربه خاربه
31-05-2007, 02:48 AM
لا احنا طيبين:mad:

انتي الشريره لانج تقولين لنا شريريين:eek3: :eek3:

:shy: :shy: :shy:

انا طيبه يامليون الف شرير:dance

لمت داون111
31-05-2007, 02:49 AM

اللهم لاشماتة مالنا خلق نتكسر بكرة:funny:
زين انج تعلمتي :deal: مب تتمشتين نفس هذيج المره بالبكس الي جاها مال الكارتيه ويصير لج شي :eek2:

خاربه خاربه
31-05-2007, 02:51 AM
نذله خرووبه:looking:

كنت امزح معاج مساعه صوغتج عندي .. بس دامج نذله مافي صووغه:eek2:

:eek3: :eek3: :eek3:
:eek3: :eek3:
:eek3:

لمت داون111
31-05-2007, 02:51 AM
:shy: :shy: :shy:

انا طيبه يامليون الف شرير:dance
عيل راحوا عنج المليون الف صوووغه :eek2:

بس خلاص خرووبه قومي رقدي مب زين السهر لج :mad: سوينا زحمه انا وانتي بالموضوع :dance يبيلج باند:mad: وانا لا :shy:

خاربه خاربه
31-05-2007, 03:10 AM
عيل راحوا عنج المليون الف صوووغه :eek2:

بس خلاص خرووبه قومي رقدي مب زين السهر لج :mad: سوينا زحمه انا وانتي بالموضوع :dance يبيلج باند:mad: وانا لا :shy:

إن شاء الله ودايم انا الغلط انا بنت البطه السوده خلاص بغير

اسمي من خاربه الى بنت البطه السوده:eek3:

لمت داون111
31-05-2007, 03:19 AM
إن شاء الله ودايم انا الغلط انا بنت البطه السوده خلاص بغير

اسمي من خاربه الى بنت البطه السوده:eek3:
محشومه الشيخه :)

امل الحب
31-05-2007, 07:55 AM
يعني ماغسلتي ثووبه:eek2:

معليه كلنا مرينا بهالمواقف .. تكبرين وتنسين امووله :dance

لا ماغسلته :funny:

دب واحد تضحك علي..:mad:

امل الحب
31-05-2007, 07:56 AM
زين انج تعلمتي :deal: مب تتمشتين نفس هذيج المره بالبكس الي جاها مال الكارتيه ويصير لج شي :eek2:

:shy: مافي امل كلها كم يوم وانسى الي صار وارجع حق الشطانة:looking:

رعد
31-05-2007, 10:49 AM
الموقف كنت ساكن في البستان رزدنت وكنت كاشخ ابي اتمشى مع الربع وكانو سابقيني علي الاسنسير وينادون علي بسرعة واسكر باب الشقة وانا اركض فجاة ماحسيت الا انا مسلب فوق الرخام من قوة التسليبة ماعاد قدرت امسك نفسي الا انا مار من يم بنات يمنا وبعد اجانب وعامل النظافة الي هو السبب لانة كان مغسل الارضية واسع عاد الضحك من الربع والناس الموجودة واعتقد ان الرطب طاح من النخل الي حاطينة برا وشرايكم ها ها

امل الحب
31-05-2007, 12:13 PM
موقف طااااازج من جامعة قطر..:eek3:

اللقافة وماتسوي والله..

واقفين في الممر تحت واشوف وحدة مارة اعرفها :strong جان اقولها شرايج احط ريلي واطيحج:D الا اسمع صوت من ورا مادري من وين يقول طيحها هي بس لاتطيحيني انا :looking: ابيه لاتعليق والتفت واشوف دكتور وراي :shy: وخرت عن الطريج وانا ساكتة والي كنت بطيحها تضحك علي وتقولي لقافتج وماتسوي :eek3: