المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن العازل الحراري

ورقــة أمــل
29-05-2007, 10:26 AM
السلام عليكم

العازل الحراري ممنوع ولا لا؟؟ :looking:

ووين احسن مكان يركب لي عازل

خالي مشاعر
29-05-2007, 11:18 AM
قبل اسبوع انا سمعت مقابلة مع مدير المرور
وقال ان العازل الشفاف مسموح بس الشفاف مب الملون
بس عن احسن مكان مادري الصراحه انا ركبت تيتانيوم لانه ارخص واحد
واشوفه اوكيه
بس الشباب يمدحون v cool

علي بن جبر
29-05-2007, 12:23 PM
انا كان على موتري العازل الشفاف ورسبوا الموتر في الاختبار عشان العازل
وخلوني اشلة والكلام هذا من اسبوع تقريبا !!!

X 4 X
29-05-2007, 02:27 PM
جونسن و V Kool :) نصيحه اذا ناوي اتركب لا اتركب الا من هاي الشركتين

ورقــة أمــل
29-05-2007, 02:27 PM
انا كان على موتري العازل الشفاف ورسبوا الموتر في الاختبار عشان العازل
وخلوني اشلة والكلام هذا من اسبوع تقريبا !!!

سمعت انهم يشيلون العازل في الفحص الفني crazy

بس ليششش

ابي اركب عازل شفاف على الجامات اللي قدام والجامه اللي ورا اخر شي

ومخفي على درايش المقاعد اللي ورا

لمت داون111
29-05-2007, 03:08 PM
العازل ممنوع اخوي ولا عليك من كلام المحلات والي يقولك انه مصرح .. والدليل انه جونسون معطي ضمان حق الشباب كل ماالفحص الفني العازل عن سيارته يرجع له يركب له واحد ثاني .. مايسوا عليك ترجع لما يخالفونك .. هذا لو موترك مانقط في بوهامور اصلا !!

وهالايام مشددين التفتيش علي غفله .. انا مركب 20% وقاعد اتلفت علي الدواوير ههههههههههههه

يعني بالعربي محكرين لنا .. ولا عليك من الشباب الي يركبون لهم 50 و100 بالميه مخفي .. مر علي بوهامور الاسبوع الجاي بتحصل مواترهم محذفه هناك .. الا راعي الواسطه طبعا

ومن تجربه شخصيه .. حتي لو صرحوا لك العازل الشفاف الزيرو زيرو نصيحه لاتركبه وخل فلوسك في مخباك احسن .. والي يقولك انه نفعني بالشمس وموتري من داخل مافيه حروره

شوف لك مقص وتعال قص شنبي :)

شوف عندك حل من الاثنين بنظري .. اذا عندك واسطه حثلها شوي وركب لك 20 بالميه نفسي واقعد تلفت علي الدواوير يمين ويسار من التفتيش هههههههههه

أو خل كل شي مثل ماهوا .. والله لايهينك شيك المكيف وزيد الغاز لو ناقص واشتر لك نظاره كبيره وسوده .. ترا ماستعبط من صجي ياخووي omen

علي فكره بعد مامصخوها شباب الدوحه ( كالعاده ) وقامو يركبون لك مخفي 100 بل 100 وعاكس .. من مصدر موثوق فيه توقع في اي لحظه ينزل قرار من الوزير انه اي موتر عليه مخفي لو ربع زيرو بالميه ينقط في بوهامور ولا يطلع الا بتوقيعه نفس ماصار السنه الي طافت .. يعني الي يحثلها وينصاد .. انصحه يتعاقد مع شركه كروه يودونه ويجيبونه الدوام لمده ست شهور

السموحه طولت .. موفق يالغالي :)

الجمارك
29-05-2007, 04:56 PM
العازل ممنوع اخوي ولا عليك من كلام المحلات والي يقولك انه مصرح .. والدليل انه جونسون معطي ضمان حق الشباب كل ماالفحص الفني العازل عن سيارته يرجع له يركب له واحد ثاني .. مايسوا عليك ترجع لما يخالفونك .. هذا لو موترك مانقط في بوهامور اصلا !!

وهالايام مشددين التفتيش علي غفله .. انا مركب 20% وقاعد اتلفت علي الدواوير ههههههههههههه

يعني بالعربي محكرين لنا .. ولا عليك من الشباب الي يركبون لهم 50 و100 بالميه مخفي .. مر علي بوهامور الاسبوع الجاي بتحصل مواترهم محذفه هناك .. الا راعي الواسطه طبعا

ومن تجربه شخصيه .. حتي لو صرحوا لك العازل الشفاف الزيرو زيرو نصيحه لاتركبه وخل فلوسك في مخباك احسن .. والي يقولك انه نفعني بالشمس وموتري من داخل مافيه حروره

شوف لك مقص وتعال قص شنبي :)

شوف عندك حل من الاثنين بنظري .. اذا عندك واسطه حثلها شوي وركب لك 20 بالميه نفسي واقعد تلفت علي الدواوير يمين ويسار من التفتيش هههههههههه

أو خل كل شي مثل ماهوا .. والله لايهينك شيك المكيف وزيد الغاز لو ناقص واشتر لك نظاره كبيره وسوده .. ترا ماستعبط من صجي ياخووي omen

علي فكره بعد مامصخوها شباب الدوحه ( كالعاده ) وقامو يركبون لك مخفي 100 بل 100 وعاكس .. من مصدر موثوق فيه توقع في اي لحظه ينزل قرار من الوزير انه اي موتر عليه مخفي لو ربع زيرو بالميه ينقط في بوهامور ولا يطلع الا بتوقيعه نفس ماصار السنه الي طافت .. يعني الي يحثلها وينصاد .. انصحه يتعاقد مع شركه كروه يودونه ويجيبونه الدوام لمده ست شهور

السموحه طولت .. موفق يالغالي :)

:funny: :funny: :funny: :funny:

والله يخوي كلامك عدل بس ابي افهم ليش فاتحين هل محلات الى اتركب عازل واهو ممنوع وثاني شي ليش المرور ما يمنع المحل من تركيب العازل على الزجاج الامامي

وثالث شي ياخي لو ركبنا عازل حراري كامل زيروو زيرووو اشبيصيرررررررررررر يعني كلشي داخل السياره واضح ويبين ليش هل حسد من بعض....... :mad: ..........وبالتوفيق

qatary1
29-05-2007, 05:21 PM
العازل الحراري مب ممنوع واللي يبي يتأكد يروح مرور مدينة خليفه ويدخل الكابينه اللي عند تركيب الارقام
وبيحصل قرار من مدير المرور بتركيب العازل الحراري
وانا شايفه بأم عيني بتحصلونه ملزق على الباب من داخل
سلامو عليكم

وحداني قطر
29-05-2007, 05:33 PM
انا بايعها مركب 30 بالميه

أبو خالد
29-05-2007, 06:13 PM
العازل الحراري مسدموح 30%
وهو جيد و يخفف من الحرارة
انا مركبه على موتوري عند 3m
شركة أمريكية جديدة وممتازة قرب كيا شو روم

ALRAYYAN
29-05-2007, 06:44 PM
انا مركب عازل حراري من جونسون
الاجناب 30% .. قدام وورا 50%
ودخلت موتري الفحص الفني وعادي وبدون اي واسطه طلع من الفحص آخر حلاوه
وهذاني اتمشى به في الشوارع واداوم عليه وكل يوم امر على 20 دوريه ولا حد كلمني
وخصوصا ان دوامي مع طلعة الدوريات الساعه 6 الصباح لازم امر من صوب المعموره
والساعه وحده ونص امر من نفس الطريق حزه تبديل شفت الدوريات ولا حد كلمني
يعني يوميا دوريات قدامي ودوريات وراي ... عادي

ماظن ان العازل ممنوع ولا كان وقفوني ع الاقل ... وكان امنعوا المحلات من تركيبه

بوسعود77
29-05-2007, 06:55 PM
والله ياخوي انا بعد كنت مركب عازل 20%

ويوم رحت الفحص الفني قالو لي لازم تشيله ورسبوني الين شلته ورجعت مره ثاني ومشا

بس الدوريات يوم يكون في ثبوت يقولي هاي عازل اقوله اي يقولي توكل على الله يمشيني بس في الفحص الفني رسبوني ... ويوم سألت واحد قالي مافي له تصريح من المرور بس يوم يوقفوني الشرطه يكونون شباب ويعرفون الحر والشمس مثلنا يعني يمشيني من كيفه

يعني مادري ناس تمشي وناس ما تمشي وناس في الفحص الفني يمشون وناس لا مادري شسالفه .. بس الاكيد انه مافي شي في المرور يقول انه مسموح... والعازل الزيرور زيرو والله لا تركبه ولا تخسر فلوسك لانه ما يسو لك شي .. انا رفيجي كبه ودفع فلوسه وعقب ما نفع وياه قام رجع وركب 20%

والله يوفقك

ورقــة أمــل
29-05-2007, 10:21 PM
والله احترت

بركبه والله يسترررررر

انسان حساسي
30-05-2007, 01:11 AM
شباب قريت كل الردود وتوصلت لنتيجه :
المشكله مب مني ولا منكم ...

المشكله منهم تدرون ليش ؟؟؟ لان اللي مركب 20 وقفوه واللي مركب 30 ما وقفوه بدون واسطه ولشي !!!

شالسالفه يالربع ؟؟؟ نبي قانون صااااااااااارم منهم اي او لا كل يوم قرار لا واللي يقهرني كل شي يعتمد على مزاجهم ... !!!!!!!!!!!! احترنا والله كل يوم يرز لنا واحد منهم ويهه ويقول لنا مره في ومره مافي ومره صفر ومره ثلاثين !!!

وبالنهايه ( صيفنا احلى ) بدون عازل حراري ...

وبعدين ياخي الدجاجه اللي بداخل الفرن تنشوي وتدور مب احسن مني ومنك المرور يبونك تحس فيها بسس لا اكثر ولا اقل .....

رايق
30-05-2007, 01:23 AM
انا اليوم وقفني واحد (نقيب) .. كان واقف حذاي عند الأشاره و أشر لي علشان اوقف ..

المهم الحبيب نزل من سيارته و جا عندي .. طبعا انا الحرارة عندي وصلت 1000 (مع اني مركب عازل حراري) ..

قلتله اامر الشيخ .. ان شاء الله بس ما قطعت الأشاره و هي حمرا .. قالي لا انت مركب مخفي و و لازم تشيله .. قلتله انا اللي مركبه عازل حراري 20% و على الكلام اللي سمعته انه مسموح .. هو الصراحة طلع محترم و قاعد يطالعني و هو يبتسم .. انا بدوري شقيت الأبتسامه .. قالي "تدري شلون تفضل و دربك خضر"

المشكله مافي قانون واضح و انت و حظك على حسب اللي يوقفك

بوراشد 66
30-05-2007, 04:04 AM
v cool
احسن نوع

انا مركب اخف نوع وصراحة يعزل الحرارة مقارنة بالسيارة الي نافيها عازل

وهذا النوع زيرو زيروو مهب ممنووووع

وانا اشوف حتى الاغمق قطر كلها مركبته عااااااااادي

ابوعزوز6
30-05-2007, 07:00 AM
شباب قريت كل الردود وتوصلت لنتيجه :
المشكله مب مني ولا منكم ...

المشكله منهم تدرون ليش ؟؟؟ لان اللي مركب 20 وقفوه واللي مركب 30 ما وقفوه بدون واسطه ولشي !!!

شالسالفه يالربع ؟؟؟ نبي قانون صااااااااااارم منهم اي او لا كل يوم قرار لا واللي يقهرني كل شي يعتمد على مزاجهم ... !!!!!!!!!!!! احترنا والله كل يوم يرز لنا واحد منهم ويهه ويقول لنا مره في ومره مافي ومره صفر ومره ثلاثين !!!

وبالنهايه ( صيفنا احلى ) بدون عازل حراري ...

وبعدين ياخي الدجاجه اللي بداخل الفرن تنشوي وتدور مب احسن مني ومنك المرور يبونك تحس فيها بسس لا اكثر ولا اقل .....
اخوي اصراحه كلامك مضبوط 100في 100000وهاي عيب ربعنا كله ايتخبطون حتى في ابسط الامور يعني اشبيظرهم اذا اسمحو ب20% ياخي الامارات مسموح 30 % على حسب معلوماتي ولوان واحد منهم عنده محل صدقني كان طلع قانون بعد يسمح باي نسبه كلها شغلت مصالح ولاهم نشادين عنا بس خلها على الله0

لمت داون111
30-05-2007, 09:56 AM
تبوون الصراحه يا شباب .. هالايام الكل يحثلها وماتم حد ماركب هندي .. حتي الهنود مركبين والله وشوفت عيني !!

والمعروف لدي اكثركم انه المخفي ممنوع لاسباب أمنيه .. اوكي علي عيني وراسي .. بس احنا ماقلنا بنحط مخفي 100 بل 100 !! كلها 20 بالميه والله راضيين وصيف الخليج مايرحم وكل صيف تزيد الحراره اكثر واكثر !! .. انا عن نفسي مركب نسبه 20% ومرتاح لا تلعوزني الشمس ولا يحجب الرؤيه يعني نفعني ماضرني ولا ضر غيري !!

ومثل ماقالو الاخوان .. كل واحد علي مزاجه .. كل من وقفك يقولك شيله وواحد يقولك حجز وواحد يقولك مخالفه يعني الله يعينك لو طحت بيد واحد ظالم او خايس وماعجبه شكلك !! .. المفروض في قوانين واضحه عن المخفي .. يعني صعبه عليهم يتجمعون كلهم بمكتب واحد ويتفقون علي قرار يريح الناس ويريحهم من الانتقادات والدعاوي !!

بصراحه عن نفسي حثلتها وركبت 20% واشوفها نسبه معقوله جدا .. تخفف من لهيب الشمس ولا تحجب الرؤيه .. ولين جا الشتاء بشيله وبنرد نركبه الصيف الجاي ان الله احيانا

بس تدرون بعض المواقف انا مالوم المرور عليها لما يسوون تفتيش ويخالفون علي المخفي .. يعني بذمتكم ألي يركب مخفي ثقيل ويتمشي بالليل ايش راح يستفيد ؟؟ بصراحه بنظري اشوف الي يركب نسبه 70% وطالع اعتبره قليل ادب :) ولا ليكون الاخ خايف علي بشرته الحساسه من الشمس !! اذا السالفه خوف من البشره ياخي الله مكثر صوالين الحريم خله يروح يحطون له كريمات وخرابيط تناسبه .. بس مب تحثلها تحثيله (قليله أدب ) وتخرب علي غيرك من الي مثلنا يركبون 20 أو 30 بالميه .. والمفروض لو في تفتيش وحجز علي المخفي يخلون الي مركبه نسبه خفيفه يمشي ويحجزون الي مركب نسبه كبيره .. عشان يمووتون من القهر ويتعلمون :deal:

عموما السموحه علي الاطاله .. بس مثل هالمواضيع ماتنمل والواحد يسولف فيها :D وبنتم نسولف فيها لين المرور مايعطونا حقوقنا حالنا حال دول الخليج في تصريح المخفي crazy

ANONYMOUS
30-05-2007, 05:14 PM
انا بايعها مركب 30 بالميه

انا مأجرها.. مركب 30 في الميه.. صار لي سنه.. وماشلته.. اربهم يرخصون هالسنه بدال مانشيل ونركب ..

وحداني قطر
30-05-2007, 05:27 PM
اخوي اصراحه كلامك مضبوط 100في 100000وهاي عيب ربعنا كله ايتخبطون حتى في ابسط الامور يعني اشبيظرهم اذا اسمحو ب20% ياخي الامارات مسموح 30 % على حسب معلوماتي ولوان واحد منهم عنده محل صدقني كان طلع قانون بعد يسمح باي نسبه كلها شغلت مصالح ولاهم نشادين عنا بس خلها على الله0

وانت الصادق 70 بالمئه كحد اقصى و 50 بالمئه كحد اعلى للجامات الثنتين الى ورا وقدام

X 4 X
30-05-2007, 06:20 PM
يا جماعة الخير...ما عليكم من السوالف...العازل الحراري مسموح به...و نازل تعميم بهاي الشي...حتى 30% فقط

اللي له خاطر يشوفه و يخليه عنده عشان لا قدر الله اذا شرطي وقفه يعطيه نسخه ويقوله وزعه على ربعك:)....يعطيني رقم فاكسه وما يصير خاطره الا طيب.

ارقى تحيه

X 4 X

ALRAYYAN
30-05-2007, 09:35 PM
الله لايهينك تقدر اتطرش لي التعميم بكره الصبح على فاكس مكتبي ؟؟

ولدالدوحه
30-05-2007, 11:21 PM
هلا والله انا يا جماعه الخير مركب عازل حراري جونسن الامام و الخلفية 0% وعطاني ضمان لمده 5 سنوات و ما ادري اذا بتخالف ولا لا و على فكرة ما حسيت اي فرق الصراحه ما ادري ليش

بوخالد911
31-05-2007, 10:05 AM
يا جماعة الخير...ما عليكم من السوالف...العازل الحراري مسموح به...و نازل تعميم بهاي الشي...حتى 30% فقط

اللي له خاطر يشوفه و يخليه عنده عشان لا قدر الله اذا شرطي وقفه يعطيه نسخه ويقوله وزعه على ربعك:)....يعطيني رقم فاكسه وما يصير خاطره الا طيب.

ارقى تحيه

X 4 X
هلا

ممكن اخووووي تحط التعميم بالمنتدى عن طريق اسكانر

وشكرا
؛؛؛
؛؛
؛
:looking:

X 4 X
31-05-2007, 10:29 AM
السموحه يا شباب غلط مطبعي....مصرحين 20% وليس 30%....واللي له خاطر في التعميم يطرش لي رقم فاكسه ع الخاص:)

وفالكم طيب انشاء الله

أخوي الريان...طرش لي رقم فاكسك ع الخاص:) وانشاء الله على يوم الاحد بيوصلك بأذن الله

رايق
31-05-2007, 10:35 AM
السموحه يا شباب غلط مطبعي....مصرحين 20% وليس 30%....واللي له خاطر في التعميم يطرش لي رقم فاكسه ع الخاص:)

وفالكم طيب انشاء الله

أخوي الريان...طرش لي رقم فاكسك ع الخاص:) وانشاء الله على يوم الاحد بيوصلك بأذن الله

تقدر تسويله Scan و تحط نسخة في المنتدى ؟

بوخالد911
31-05-2007, 10:35 AM

وفالكم طيب انشاء الله

هلا بك

طرشت لك ع الخااااص
شيييك الشيخ
:eek2:

X 4 X
31-05-2007, 10:38 AM
تقدر تسويله Scan و تحط نسخة في المنتدى ؟

لا اخوي صعبه:)

اللي له خاطر يقدر يطرش لي رقم فاكسه:)

X 4 X
31-05-2007, 10:40 AM
هلا بك

طرشت لك ع الخااااص
شيييك الشيخ
:eek2:

انشاء الله يا بوخالد:) يوم الاحد بيوصلك انشاء الله

رايق
31-05-2007, 10:40 AM
لا اخوي صعبه:)

اللي له خاطر يقدر يطرش لي رقم فاكسه:)

مااااشي :)

راح أبعثلك رقم الفاكس ع الخاص

و يعطيك الف عافية

انسان حساسي
31-05-2007, 10:42 AM
والله اذا عندك يالغالي ..

يااااااااااالييييييييييييييييت تحطه بموضوع منفرد راح تفيدنا وتفيد باقي الشباب ولاااهنت ...

بوخالد911
31-05-2007, 11:11 AM

:app: :app: :app:

وشكرا

ويعطييك الف عافية

ورقــة أمــل
31-05-2007, 11:38 AM
اخوي صوره ولا سوي له سكان عشان الكل يستفيد
انا ابيه ضروري وماعندي فاكس

لمت داون111
31-05-2007, 02:02 PM

ارقى تحيه

X 4 X
السلام عليكم

بصراحه اخوي انت اول واحد تقول هالكلام !! ومادري يمكن هو قرار جديد ولا شي

انزين ممكن اطرش لك رقم الفاكس وتطرشه لي ؟؟ ولا عليك امر يالغالي :)

X 4 X
31-05-2007, 03:57 PM
السلام عليكم

بصراحه اخوي انت اول واحد تقول هالكلام !! ومادري يمكن هو قرار جديد ولا شي

انزين ممكن اطرش لك رقم الفاكس وتطرشه لي ؟؟ ولا عليك امر يالغالي :)

مرحبا اخوي:)

يا الغالي التعميم اوردي موجود في المرور....وتقدر اتروح واتجيك بنفسك:)...انا ماخذ نسخه منه ومحتفظ فيها

واعتقد اي واحد يروح هناك ممكن يعطونه نسخه منه....هذا والله العالم

ارقى تحيه

X 4 X

Qt.1
31-05-2007, 04:56 PM
اقول اخوي بلاا عازل بلاا بطيخ عازل اركبه بالفين ايون ايخالفوني اشيله ماسويت شي...

سو نفسي اخوي وان شاء الله بتدعي لي انا مركب ورى مخفي عادي اسود اميه فلميه مايبين شي وجدام عند السايق مركب زيرو زيرو كلش خفيف لكن والله انه الموتر بارد وركب وبتقول قالها بوعبدالله وبتدعي لي انا كنت مفكر زيرو زيرو خفيف كلش مايسوي شي لكن والله يوم ركبته حسيت بالفرق انت جرب ومنت بخسران شي وبعدين زيرو زيرو خفيف كلش ولاا يبين انك حاط شي ...
وفي النهايه القرار راجع لك ..

ShRaR
31-05-2007, 10:01 PM
اقول اخوي بلاا عازل بلاا بطيخ عازل اركبه بالفين ايون ايخالفوني اشيله ماسويت شي...

سو نفسي اخوي وان شاء الله بتدعي لي انا مركب ورى مخفي عادي اسود اميه فلميه مايبين شي وجدام عند السايق مركب زيرو زيرو كلش خفيف لكن والله انه الموتر بارد وركب وبتقول قالها بوعبدالله وبتدعي لي انا كنت مفكر زيرو زيرو خفيف كلش مايسوي شي لكن والله يوم ركبته حسيت بالفرق انت جرب ومنت بخسران شي وبعدين زيرو زيرو خفيف كلش ولاا يبين انك حاط شي ...
وفي النهايه القرار راجع لك ..

الشيخ انا كان عندي اكثر من سياره ارقام امراتية وكنت اركب مخفي كامل قبل مايمنعون السيارات الخليجية بس صدقني خل سيارتك في الشمس وشوف اذا الحرارة ماكلت ويهك وثاني شي المخفي العادي بعد ماتغسل سيارتك واتنشفها اتحصل خطوط على المخفي وهذا يأثر على تركيزك .. وانا جربت في كول زيرو زيرو بس تركيبه ماعجبني وثاني شي اغلى من جونسن .. وجربت عند جونسن وركبت 30% اسود وتركيبهم احسن وفي فرق بس مب وايد ومن الداخل كنك مب امركب وتقدر اتشوف الطريق بالليل على راحتك من دون ماتركز واتبقق اعيونك :p وتيتانيوم ماشوفه زين لأني اشوفه يتلون ويجيب الشبه .. هذا رايي وانت بكيفك ;)

shagyteacher
31-05-2007, 10:57 PM
صح والله دام التظليل ممنوع ليه تسمح شركه المواصفات والمقاييس دخول هاذي البضاعه

الكواري 1972
31-05-2007, 11:48 PM
بس اللي اعرفه واللي شايفه من قرار

من ادارة المرور اللي هو 00 زيرو زيرو

اما 20 % بعد انا اول مره اسمع عنه

اليوم انا كنت ف المرور وشفت التعميم 00 بس

والله يعطيكم العافيه

شقردي
01-06-2007, 08:30 AM
والله اتمنى من المرور اذا نزل قرار يعلنون عنه عشان الناس تعرف اللي لها واللي عليها

مشكلتهم كله قرارات داخليه

ورقــة أمــل
01-06-2007, 05:02 PM
100 في المية ورا وايد غامج ومايبين شي

RJ83
02-06-2007, 10:49 AM
الشيخ انا كان عندي اكثر من سياره ارقام امراتية وكنت اركب مخفي كامل قبل مايمنعون السيارات الخليجية بس صدقني خل سيارتك في الشمس وشوف اذا الحرارة ماكلت ويهك وثاني شي المخفي العادي بعد ماتغسل سيارتك واتنشفها اتحصل خطوط على المخفي وهذا يأثر على تركيزك .. وانا جربت في كول زيرو زيرو بس تركيبه ماعجبني وثاني شي اغلى من جونسن .. وجربت عند جونسن وركبت 30% اسود وتركيبهم احسن وفي فرق بس مب وايد ومن الداخل كنك مب امركب وتقدر اتشوف الطريق بالليل على راحتك من دون ماتركز واتبقق اعيونك :p وتيتانيوم ماشوفه زين لأني اشوفه يتلون ويجيب الشبه .. هذا رايي وانت بكيفك ;)

زين اخوي اشرايك في لومار اللي في محطة بترول سلوى لتركيب العازل احسن من جونسن برايك .. بالنسبة للجودة والسعر؟؟

ويعطيك العافية

مستانس
02-06-2007, 12:27 PM
والله ياالربع كل واحد يحط فلوسه في جيبه احسن والله ما يسوا عليك يجيك واحد ويذلك على العازل وتقعد كل ما تدخل لفه ولا دوار تلفت يمين يسار وبعضهم ما يطب الدوحه بسبة العازل خايف لا ينصاد وثاني شي ترو والله هل المحلات قاصه عليكم قصه اشدعوا لعنبوه لزقه با 2000 او 3000 او اكثر ليش عسى ما شر والله ياالربع فكرو فيها تروها ( لزقه ) واكيد اكثركم بيقول عادي بدفع الف والفين وثلاثه بس اهم شي ما احس باالحر اذا خايف من الحر لا تطلع في الشمس بتقولي والله انا لازم اطلع في الشمس لاني دوام اطلع الصبح وارد الظهر بقولك ما تقدر تتحمل ربع ساعه ولا نص ساعه وثاني شي قطر كلها من شمالها لين جنوبها تمشيها بساعه وشكرا

بوخالد911
04-06-2007, 10:46 AM

هلا بك اخوووي

ما وصلني شي !!!!!!!!!!
:eek2: :confused: :eek2:

واليوم يووووم الأثنيييين !!!!!!!!!!!

مع اني طرشت لك بالخاص رقم فاكسي !

عسى ما شرر ؟
:con2:
:con2: :con2:
:con2: :con2: :con2: