المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هزة السوق اليوم كانت للشراء

نورس الخليج
23-08-2005, 06:14 PM
لو دققنا اليوم في مجريات تداولات السوق للاحظنا مايلي :
1- حجم التداول القياسي للسوق وكان متجاوز ا المليار 1000000000
2- نسبة الهبوط وكانت اقل من 1%
3- تسلسل ماحصل :
ارتفاع وبعدها تهبيط و لم المعروض الى نهاية التداول مع ارتفاع نسبي لقيمة الاسهم لغاية نهاية التداول وخصوصا في قطاع البنوك
4- نسبة الهبوط المتوقعة والبسطة نسبيا اليوم ستكون عامل دفع للسوق وتعزز ثقة المستثمرين وخصوصا صغار المستثمرين والذي تاكد اليوم وعيهم وادراكهم لقيمة الاسهم ودورة السوق
5- اقتراب الربع الثالث من نهايته واقتراب اعلانات ارباح الشركات و توقعات زيادات راس المال لدى بعضها سيعزز قوة وترابط السوق وهذا ما لاحظناه في الهبوط المعقول للسوق اليوم
6- اتوقع ان الانطلاقة الجديدة للسوق ستبدئ سريعا واقرب مما يعتقده الكثيرن
وان غدا لناظره لقريب
هذه نظرتي لما حصل اليوم وقد اكون مصيبا او مخطئ
و الله يوفق الجميع

ريم
23-08-2005, 06:43 PM
السلام عليكم ... وأنا اويدك الرأي وأعتقد ماحصل اليوم في منتصف التداول هو مايسمى بستراحة المحارب لالتقاط الانفاس ومن ثم ماتبعه الحرب وأعتقد سوف يكون الارتفاع الاكبر قادم لا محاله كما هو واضح من تداول اليوم :D

عابر
23-08-2005, 06:43 PM
صح لسانك وتحليلك يالنورس ونرجو الله أن يكون تحليلك في محله وهو ما أعتقده أيضا.

kalij
23-08-2005, 10:45 PM
السيوله الموجوده كفيله برفع السوق . والخوف من عدم التفائل لدى البعض والبيع السريع العشوائي

عليان
23-08-2005, 10:54 PM
أي سيوله أي بطيخ يا أخي , نعم الكل يتمنى الصعود ولكن من الصحي التصحيح وركود السوق ولو قليلاً .

التصحيح آتي على جميع أسواق المنطقه وليس على سوق الدوحة للأوراق الماليه (وقت جني أرباح لجميع المحافظ الداخليه والخارجيه من شركات وبنوك وأفراد لذلك نرى هذا الصراع والتنافس الشديد والتزاحم الكبير من سيجني أكثر ) , وهكذا التمويه مطلوب من المحافظ الكبار لإيهام الناس بصعود قوي ومن ثم تصريف بحت وبدفعات مدروسه وليست عشوائيه كما يعتقد البعض ,

kalij
23-08-2005, 11:04 PM
اخوي عليان ... اذا كنت ماشريت من اول لا تعصب وتقول بطيخ

عليان
23-08-2005, 11:11 PM
اخوي عليان ... اذا كنت ماشريت من اول لا تعصب وتقول بطيخ

والله ضحكتني ما شريت قال ! :D :D :D :D :D :D :D :D :p

يا أخي , الفرصه موجوده ولو أردت الشراء سأشتري إنشاء الله ولكن المشكله هنا , مالك السهم دائماً يزعل عندما نقول ربما يكون هناك جني أرباح متوقع أو نزول , والبائع يفرح لهذا الخبر , سبحان الله فعلاً إرضاء الناس غاية لا تدرك.

نصيحه لوجه الله , والإنتظار مع توفر سيولة أفضل من وضع كل المال في الأسهم وما في اليد حيله للشراء وإغتنام الفرص (كما حدث لمالكي أسهم المستشفى التخصصي)

kalij
23-08-2005, 11:17 PM
طيب ..... صدقتك

master2020
23-08-2005, 11:27 PM
:court: :court: اليوم السوق مثل الحرامي الي يمشي ويلتفت يمين وشمال خايف احد يلحقه ويمسكه :court: :court:

عليان
23-08-2005, 11:34 PM
:court: :court: اليوم السوق مثل الحرامي الي يمشي ويلتفت يمين وشمال خايف احد يلحقه ويمسكه :court: :court:

تشبيه ربما يعني عملية تصريف ومنافسة كبيرة في التصريف اليوم ومن الأكثر ربحاً بين المحافظ , فالكل (المندوبين) يتلفت يميناً وشمالاً ويريد إلتقاط بعض الخفايا والمعلومات عن المحفظه الإخرى! :D

qatar_moon
24-08-2005, 12:14 AM
كلها ساعات وبنشوف بكره ايش بيصير بأذن الله

انا اتوقع هبوط للاسهم مادري ليش :eek3:

ابوعلي اليافعي
24-08-2005, 01:55 AM
كلها ساعات وبنشوف بكره ايش بيصير بأذن الله

انا اتوقع هبوط للاسهم مادري ليش :eek3:

انا لا أتوقع.. :)

qatar_moon
24-08-2005, 01:58 AM
انا لا أتوقع.. :)

اوه اشوف المنتدى منور

شلونك وين اختفيت :con2:

المهم شنو تتوقع قولي بسرعه الحين وشنو تنصحني اشتري بكره

ابوعلي اليافعي
24-08-2005, 02:12 AM
اوه اشوف المنتدى منور

شلونك وين اختفيت :con2:

المهم شنو تتوقع قولي بسرعه الحين وشنو تنصحني اشتري بكره

انا موجود بس بعض الناس الي مطيحين فالمنتدى العام..

اما شنو تشترين فخلنا نشوف ونقرر بكره مع اني ارا سهم يلوح فالافق عالعموم ..

السلام عليكم..

qatar_moon
24-08-2005, 02:23 AM

السلام عليكم..

ههههههههههههههههه صايدني :D

زين بنتظرك الصبح مش يوم تشوف شاشة الاسهم تنساني :mad:

عاد الله يعينك على الاسئله :deal:

ابوعلي اليافعي
24-08-2005, 02:43 AM
ههههههههههههههههه صايدني :D

زين بنتظرك الصبح مش يوم تشوف شاشة الاسهم تنساني :mad:

عاد الله يعينك على الاسئله :deal:

الصبح مكاني موقع الحدث قدام شاشة الكمبيوتر الداخليه للسوق..انشالله كل شي بيبين مع نهاية التداول..

بس..السلام عليكم..

بـوصـالـح
24-08-2005, 03:01 AM
أي سيوله أي بطيخ يا أخي , نعم الكل يتمنى الصعود ولكن من الصحي التصحيح وركود السوق ولو قليلاً .

التصحيح آتي على جميع أسواق المنطقه وليس على سوق الدوحة للأوراق الماليه (وقت جني أرباح لجميع المحافظ الداخليه والخارجيه من شركات وبنوك وأفراد لذلك نرى هذا الصراع والتنافس الشديد والتزاحم الكبير من سيجني أكثر ) , وهكذا التمويه مطلوب من المحافظ الكبار لإيهام الناس بصعود قوي ومن ثم تصريف بحت وبدفعات مدروسه وليست عشوائيه كما يعتقد البعض ,

ترى عليان دااايما متفائل

بس الحين هو متشائم ( الله يستر )

فارس نجد
24-08-2005, 03:10 AM
الاخوة الكرام
اعتقد ان تداول الاربعاء سيوضح الصورة كثيرا

نورس الخليج
25-08-2005, 02:10 PM
اشكر جميع من تفاعل مع موضوعي
واليوم والحمد لله ارى ان السوق وكما توقعت بدء بالاستقرار و مقبل على موجه ارتفاعات جديدة
وارجوا ان يكون هبوط اليومين الماضيين قد استفاد منه من فاته القطار في المحطة الماضية
وهذه هي البورصة ارتفاعات وانخفاضات والشاطر من يجاريها

ابوعلي اليافعي
25-08-2005, 02:17 PM
وارجوا ان يكون هبوط اليومين الماضيين قد استفاد منه من فاته القطار في المحطة الماضية
وهذه هي البورصة ارتفاعات وانخفاضات والشاطر من يجاريها

كلام سليم ...

يعطيك العافيه اخوي نورس..

عابر
25-08-2005, 03:04 PM
يعطيك ألف عافية أخوي نورس الخليج وأتمنى أن يستفيد الجميع بآرائك السديدة وبورصة قطر هي الآن للشراء فقط وحتى إشعار آخر...

سوبرمان
25-08-2005, 03:22 PM
الله يعطيك العافية أخوي نورس الخليج

وماشاء الله عليك تحليل منطقي جداً وبالتوفيق إن شاء الله

أخووك الصــح السووبر

فارس نجد
25-08-2005, 04:09 PM

السلام عليكم..
حلوة والله يابو علي وجبتها يا كحيلان

ابو الاسهم
26-08-2005, 12:16 AM
لو دققنا اليوم في مجريات تداولات السوق للاحظنا مايلي :
1- حجم التداول القياسي للسوق وكان متجاوز ا المليار 1000000000
2- نسبة الهبوط وكانت اقل من 1%
3- تسلسل ماحصل :
ارتفاع وبعدها تهبيط و لم المعروض الى نهاية التداول مع ارتفاع نسبي لقيمة الاسهم لغاية نهاية التداول وخصوصا في قطاع البنوك
4- نسبة الهبوط المتوقعة والبسطة نسبيا اليوم ستكون عامل دفع للسوق وتعزز ثقة المستثمرين وخصوصا صغار المستثمرين والذي تاكد اليوم وعيهم وادراكهم لقيمة الاسهم ودورة السوق
5- اقتراب الربع الثالث من نهايته واقتراب اعلانات ارباح الشركات و توقعات زيادات راس المال لدى بعضها سيعزز قوة وترابط السوق وهذا ما لاحظناه في الهبوط المعقول للسوق اليوم
6- اتوقع ان الانطلاقة الجديدة للسوق ستبدئ سريعا واقرب مما يعتقده الكثيرن
وان غدا لناظره لقريب
هذه نظرتي لما حصل اليوم وقد اكون مصيبا او مخطئ
و الله يوفق الجميع

Although I personally hope you will be correct
BUT I do not think so

high حجم التداول
+
market going down

==
TASREEF

so be careful people

:o

نورس الخليج
26-08-2005, 01:07 AM
احيانا حركات السوق تخالف التوقعات والتحليلات الاقتصادية
وكما راينا اليوم كيف تم لم كميات المعروض في اول التداول مباشرة
والذي حدث خلال الثلاثة ايام الماضية تهبيط ولم وتهبيط ولم
واليوم كان السباق على لم المعروض منذ الحظة الاولى وعلى اللمت داون
والايام القادمة كما اتوقع تداول مع ارتفاع للمؤشر و سيكون البائع الذي استفاد من هذا التهبيط هو الرابح
وخلاصة القول ان نمسك اسهمنا في هذة الفترة خير من عرضها و بيعهااذا لم نربح من خلال ذلك فمؤشرات ودلائل الصعود كثيرة في هذة الفترة.

بو عبد الرحمن
26-08-2005, 10:58 AM
السلام عليكم. مراقبة المؤشر، ثم مراقبة المؤشر، ثم مراقبة المؤشر ضرورية جدا جدا جدا يوم الأحد والإثنين لانها فترة حاسمة وستحدد اتجاه السوق،إما اختراق حاجز 13000 أو العودة ل 11300 لا قدر الله. فعلا الوضع مريب هذه المرة لان تصرفات السوق خلال الايام العشرة الماضية غاياتها معروفة ولكن توقع سلوك مثل هذا من صناع السوق صعب جدا. في جلسة التداول الواحدة نرى لمت أب وداون أكثر من مرة!!!.

الأستشاري
27-08-2005, 12:34 AM
من راقب الناس مات هما" ومن راقب المؤشر مات مؤسوفا" علية

صاحب الأستثمار المتوسط والطويل لا يهتم بالمؤشر كل يوم . والمضارب الله يكون في عونه دايم مشغول ويفكر ولا مجال عنده للعيال والمره.

شرقاوي
28-08-2005, 11:38 AM
اخي نورس الخليج اشكرك من صميم قلبي