المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيصل المؤشر إلى 7400 قريبا

mgd44
29-05-2007, 05:18 PM
إخوانى
أريد فقط أن تأخذو حذركم لأن المؤشر يتحرك إلى أسفل و أعتقد أنه سيتجه إلى 7400 و بإذن الله سيرتد منها صاعدا لأعلى

http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=15420&stc=1&d=1180447898

و يمكنكم مراجعة الصورة التى توضح أن خط 7400 كان خط دعم فى مايو الماضى و أصبح مستوى مقاومة فى نوفمبر و جاء الأوان أن يتحول لمستوى مقاومة قوىى لغاية لأنه تأكد مرتين
لذلك أنصحكم بالشراء قبل هذا المستوى

بارك الله فيكم

دكتور قطر
29-05-2007, 05:22 PM
الاحتمال هذا وارد لكن لا يمنع انا هناك صعود لشركات معينه مع الشكر والتقدير

جبر
29-05-2007, 05:30 PM
:app:
الاحتمال هذا وارد لكن لا يمنع انا هناك صعود لشركات معينه مع الشكر والتقدير

لمت أب قطر
29-05-2007, 10:22 PM
يا الربع تفائلوا بالخير تجدوه ، أنا لا أعتبر عودة المؤشر إلى 7400 نقطة مشكلة رغم استبعادي لهذا الاحتمال.... فاعتباراً من الغد سيكون هناك موجة تجميع ومن ثم ارتفاع المؤشر انشاء الله لفترة معينه ثم جني أرباح.. وسيتكرر هذا الأمر... ولكن في النهاية سيكون هناك ارتفاع في المؤشر وسيزيد من ذلك قرب اعلان نتائج النصف الثاني للشركات ... وصراحة بعد موجة الارتفاع الأخيرة لا أجد شركات وصلت إلى سعر معقول حتى الآن غير بروة والوطني وكيوتل ووقود رغم أن هذه الشركات قوية وتستحق أسعار أكثر....... أما باقي الشركات فأسعارها في متناول الجميع........ مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

لمت أب قطر
29-05-2007, 10:22 PM
يا الربع تفائلوا بالخير تجدوه ، أنا لا أعتبر عودة المؤشر إلى 7400 نقطة مشكلة رغم استبعادي لهذا الاحتمال.... فاعتباراً من الغد سيكون هناك موجة تجميع ومن ثم ارتفاع المؤشر انشاء الله لفترة معينه ثم جني أرباح.. وسيتكرر هذا الأمر... ولكن في النهاية سيكون هناك ارتفاع في المؤشر وسيزيد من ذلك قرب اعلان نتائج النصف الثاني للشركات ... وصراحة بعد موجة الارتفاع الأخيرة لا أجد شركات وصلت إلى سعر معقول حتى الآن غير بروة والوطني وكيوتل ووقود رغم أن هذه الشركات قوية وتستحق أسعار أكثر....... أما باقي الشركات فأسعارها في متناول الجميع........ مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

بوجبر
29-05-2007, 10:27 PM
ارباح الربع الثاني بتكون مقاربة لارباح الربع الاول باستثناء وقود
والحذر واجب

لمت أب قطر
29-05-2007, 10:49 PM
توقيعك يخوف يابو جبر...... تراني ما قصدت التطبيل......... وسعيد بمرورك

مدحوب_ قطر
30-05-2007, 09:16 AM
لا التفائل حلو

HOBA
30-05-2007, 09:38 AM
سيدى الصورة واضحة ولا تحتاج لتفسير
والمؤشر سيواصل صعود قوى بعد الوصول الى 7400
ابشروا خيرا

ابن الوكره
30-05-2007, 10:42 AM
والله انا بعت اول امس يوم السوق مرتفع قرصني قلبي من كثر تفائل الناس

اليوم متردد اشتري حاس ان المؤشر بعد بينزل اكثر وهذا من وجهة نظري بسبب انخفاض السيولة اللي على مايبدو بدات تتراجع

كلمة مرور
30-05-2007, 12:40 PM
بكره ايضا تزول واتوقع الاحد نزول شوي وصعود تدريجي

مراقب الاسهم
30-05-2007, 01:25 PM
اييدك اخوي نقطه 7400 احتمال كبير يرتد منها المؤشر

ولكن السؤال المهم ما طبيعيه هذا الارتداد ؟

اعتقد نمر الان في موجه هابطه الاتخلو من الارتداد (((التصريفي المضاربي )) ونهايه هذه الموجه الدعم 6800 تقريبا

(((والقول الفصل والعلم عندلله في هذه الموجه هو حجم السيوله )))

غدا الخميس او الاحد القادم انتبهوا لحجم السيوله في اول ربع ساعه اذا ارتد المؤشر
واذا كان حجم السيوله قوي جدا كما عهدنا في السابق ويوحي انها ستكون في نهايه الاغلاق الاتقل 750 مليون واكثر فهذا شي طيب واحتمال المؤشر يعاود الارتفاعات من جديد ويلغي فكره القناه الهابطه المذكوره اعلاه واللي هي مجرد
وجهه نظر شخصيه

qablawi
30-05-2007, 03:07 PM
بكره ايضا تزول واتوقع الاحد نزول شوي وصعود تدريجي
لا بكرة مش نزول نفسي اعرف من وين بتجيب هالحكي؟
اذا انك متابع ممتاز للسوق انا متاكد رح يكون عندك تفائل 1%
اليوم راينا تجميع سريع على الرعاية
والاسلامية اعطت اشارة دخول اجابية
فا ياريت يكون في من الجميع تفاؤل عشان النفسيات تتحسن للجميع ويعود السوق بالارتفاعات التي كان الجميع ينتظرها من فترة

مدحوب_ قطر
30-05-2007, 06:56 PM
مانزل وانشالله بكرة طااالع وشيء واضح الدعم والتجميع وبكرة طلوووع واااااضح وبدون اي تخوووف

الوعب
30-05-2007, 10:15 PM
فا ياريت يكون في من الجميع تفاؤل عشان النفسيات تتحسن للجميع ويعود السوق بالارتفاعات التي كان الجميع ينتظرها من فترة

بالاضافه الى المصرف , الوقود , المخازن على حسب التحليل منhttp://www.middleeastbulls.com/Doha.asp

سهم مساهم
31-05-2007, 12:35 PM
:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: 7,307.51

ولدالدوحه
31-05-2007, 04:19 PM
:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: 7,307.51

الله يكون بالعون :eek3:

ANONYMOUS
31-05-2007, 11:19 PM
يمكن قصده 7300 مش 400

ANONYMOUS
31-05-2007, 11:20 PM

كيف حالك

:)

mgd44
02-06-2007, 07:49 PM
أفادنى أحد الإخوان بأن سر صعود بروة هو الخبر التالى

بروة تشتري 7 أبراج في إمارة عجمان بقيمة 1.2 مليار درهم
المشروع الأول للشركة في الإمارات
وقعت شركة بروة العقارية مذكرة تفاهم لشراء سبعة أبراج سكنية تقع على كورنيش إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبلغ القيمة الإجمالية للأبراج 1,2 مليار درهم إماراتي، وتبلغ حصة بروة العقارية في هذه الصفقة 60% مع شركاء استراتيجيين

أرجو أن تفيدونى ذلك بارك الله فيكم
هل هذا هو سبب قوة تعاملات الخميس أم لا