المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة الخير تكفون الفزعه

الدينار الذهبي
29-05-2007, 05:47 PM
أسمحولي على العنوان ولكن فعلاً الموضوع يبي فزعه ابي أسجل ولدي في أول أبتدائي في أحد المدارس قالوا لي جيب فحص طبي فحصته من راسه إلى أصغر أصبع في رجله اليسرى حتى وصلت لأصعب فحص وهو فحص السمع قالي المركز الذي بمنطقتنا أذهب إلى الرميله ذهبت إلى الرميه قالوا لا أذهب إلى الصحة المدرسيه بالمرقاب جيتهم صبح بدري قالو لا تعال الساعة 3العصر الصبح ما فيه قلت طيب أطلع من الدوام واتغدا وما فيه نومه ومسكت ولدي عزوز اليوم قبل الساعة3 العصر بربع ساعة وقلت يالله على الصحة المدرسية وهنا أتت المفاجأة لم أجد مكان لموضع قدمي ولا أسمع وحده من الأخوات تقول حرام عليكم أنا من الساعة 12 الظهر ورقمي هو 840 والأرقام وصلت 28 بالدورياألله متى بتخلص هذي قلت يجماعه أنا وين أروح فلم أجد من يجيبني قالوا لي معك رقم قلت لا قالوا لا تعب نفسك وعدت بخفي حنين معقوله ياقطرنا الحبيبه لم نجد لهذه المعضله حل كلها كشف سمع لا راح ولا جا إلا أن يكون الكشف عن طريق الأقمار الصناعية

بوجبر
29-05-2007, 06:20 PM
اخي الكريم
اذهب الى مركز صحي الغرافة عندهم فحص للطلبة المستجدين
بس عليك الذهاب الساعة 5صباحا لاخذ الرقم

KGB
29-05-2007, 07:09 PM
اخي الكريم
اذهب الى مركز صحي الغرافة عندهم فحص للطلبة المستجدين
بس عليك الذهاب الساعة 5صباحا لاخذ الرقم

الله يعينك اخوي على فحص السمع

ومثل ماقالك اخوي بوجبر مركز الغرافه الصحي عندهم فحص للطلبه المستجدين

الدينار الذهبي
29-05-2007, 08:39 PM
بوجبر
gharamah

الله لا يهينكم على المرور ولكن أنا في الوكره وين أصل 5 الصبح الغرافه

وليش مو كل مركز فيه فحص سمع ولا المسأله فحص صبر

الزاجل
29-05-2007, 08:46 PM
طيب الأطفال اللي عندهم شهادة فحص سمع
اول ما انولدوا .. هذول يبي لم شادة فحص سمع يديدة ؟

الدينار الذهبي
29-05-2007, 08:47 PM
مكررر

امل الحب
29-05-2007, 10:27 PM
الله يعينك..

يعني انا خلصت كل الفحوصات وموفاضية اودي اخوي هالامكان صرااحة مافي وقت والي اعرفه ان زحمة :( شنسوي يعني المفروض كل مركز فيه فحص سمع..

المخباط
29-05-2007, 10:45 PM
اللة يهداك شفت العنوان وفزيت:eek: بس اقول ليش ما ترابط عند الصحة المدرسية عشان الرقم:con2: لأن الصحة ووين وين لين ينتبهون للزحمة ما يدرون ولا راح يتلحلحون كان تقدر تكلم الخط الساخن في الجرايد عن المشكلة يمكن يتحركون
تحياتي