المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسمح لي اخوي فارس نجد

سهم طايش
23-08-2005, 09:26 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوي فارس نجد انا ملاحظ هالايام كثرة اغلاق المواضيع

و احنا تواجدنا في المنتدى للاستفاده من كل ما يكتب من المحللين و من الاعضاء

ما يصير كل من يشتد النقاش تسكرون الموضوع

اخوي فارس توجد قوانين في المنتدى و يجب انها تطبق اذا الاخ م ح م د او غيره اذا تجاوز بالكلام على اي مراقب او عضو يجب ان يطبق عليه القانون و تحذف الردود غير المناسبه من الموضوع و يبقى الموضوع مفتوح 0

لكن كل شوي موضوع يتسكر هذا مو حل عملي

استخدموا صلاحيتكم المسموحه في ايقاف اي عضو تجدونه يتجاوز حدوده و لا لاغلاق اي موضوع

سهيم بن سهم آل بورصة
23-08-2005, 09:31 PM
أنا اوااافقك الراااي من حيث كثره اغلاااق المواااااضيع :: ولو تلاااحظ كثير من تعليقاااتي ومواااضيعي انا وغيري :ك اغلقت بسبب انه واااحد يدش يقووول كلمه سفيه خااارجه من سفيه :: وبسببها يتم اغلاااق المواااضيع :court:

وللعلم:ك وجدت عضووووه من تقووول سكروا الموضووووع الفلاااني على طووول يتسكر ::ارفعوااا المضووووع رفعوا:: ثبتوا المضووووع::ثبتوا:: رغم لو تلاااحظ اشياااء مالها داااعي:: وهذي العضو وتاااخذ وقتي في كتااابه رااااائل لها لتنبيها عن خطهاااا ومشاكلها//:: وغيره:: ولكن ماترد

وللعلم:: وجدت انه لابد من ذالك :: (اغلاااق المواااضيع + ارساااال على الخااااص لبعض الاعضاااء لتنبيهم) :looking:

والله اعلم ::
هذا منتدااانا بزينه وشينه :(

Alfa_Romuo
23-08-2005, 09:33 PM
أتفق معك حيث أن الموضوع تكرر أكثر من مرة في الآونه الأخيرة، وإذا دققت في الموضوع تجد بأنه لا داعي على الأطلاق من أخذ هذا الإجراء.
تحياتي لكم

فارس نجد
23-08-2005, 09:34 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوي فارس نجد انا ملاحظ هالايام كثرة اغلاق المواضيع

و احنا تواجدنا في المنتدى للاستفاده من كل ما يكتب من المحللين و من الاعضاء

ما يصير كل من يشتد النقاش تسكرون الموضوع

اخوي فارس توجد قوانين في المنتدى و يجب انها تطبق اذا الاخ م ح م د او غيره اذا تجاوز بالكلام على اي مراقب او عضو يجب ان يطبق عليه القانون و تحذف الردود غير المناسبه من الموضوع و يبقى الموضوع مفتوح 0

لكن كل شوي موضوع يتسكر هذا مو حل عملي

استخدموا صلاحيتكم المسموحه في ايقاف اي عضو تجدونه يتجاوز حدوده و لا لاغلاق اي موضوع
الاخ الكريم سهم طايش
انا اسف بالنسبة لاقفال الموضوع بس لو تم ابقائه مفتوحا لوصلت الامور الى حد بعيد يا اخي الانسان له حد في الصبر والشخص متحامل جدا
صدقا اخوي انني ارد واحلل للجميع على حساب اعمالي ووقتي لخدمة الجميع ووالله ما رجيت منها الا الدعاء من الاخوة
عموما اسمحلي مرة اخرى

سهيم بن سهم آل بورصة
23-08-2005, 09:38 PM
الاخ الكريم سهم طايش
انا اسف بالنسبة لاقفال الموضوع بس لو تم ابقائه مفتوحا لوصلت الامور الى حد بعيد يا اخي الانسان له حد في الصبر والشخص متحامل جدا
صدقا اخوي انني ارد واحلل للجميع على حساب اعمالي ووقتي لخدمة الجميع ووالله ما رجيت منها الا الدعاء من الاخوة
عموما اسمحلي مرة اخرى

والله يافااارس نحن نشكر الله على تسخيره لك في خدمتنا :: ونقدر وقتك الثمين الله ينفع بك :: ويجزيك كل خير

وتسلم لنا يمينك اللي عودتنا على كل خير :: وانت غااالي :: وان شاااء الله نكووون عند حسن ظنك:: انا ارفع ظغط وذاااك يرفع ظغك :: ونااااخذ وقتك:: لكن يشهد الله انك ثمين وغااالي عندنا واحنا نقدرك::والله يعينك علينا

سهم طايش
23-08-2005, 09:40 PM
الاخ الكريم سهم طايش
عموما اسمحلي مرة اخرى

تسلم على ردك اخوي فارس نجد

الرجاء استخدام صلاحياتك في ايقاف اي عضو يتجاوز حدوده و حذف الردود غير المناسبه من الموضوع 0

صدقني اخوي فارس الجميع يستفيد من المواضيع

و الجميع مقدر لك كل الجهود المبذوله منك اخوي فارس و من جميع المراقبين الاعزاء

لك و لكل القائمين على الموقع كل الشكر

سهيم بن سهم آل بورصة
23-08-2005, 09:43 PM
تسلم على ردك اخوي فارس نجد

الرجاء استخدام صلاحياتك في ايقاف اي عضو يتجاوز حدوده و حذف الردود غير المناسبه من الموضوع 0

صدقني اخوي فارس الجميع يستفيد من المواضيع

و الجميع مقدر لك كل الجهود المبذوله منك اخوي فارس و من جميع المراقبين الاعزاء

لك و لكل القائمين على الموقع كل الشكر

صحيح:: احذف الردووود الهاااازئه والغير بنااائه :nice: :nice: :app:
والجميع مقدر جهووودك يا فااارس من غير قصووور في باااقي المشرفين

مساهمة بسFresh
23-08-2005, 09:45 PM
الاخ الكريم سهم طايش
عموما اسمحلي مرة اخرى

يشهد الله يافارس نجد انك اسم على مسمى وانك منت امقصر مع احد

لكن نطلب منك كرما لا امرا استخدام صلاحيات المشرف(مثل ماقال اخونا المحترم سهم طايش) اذا سمحت مع كل من يتطاول , لان ظاهرة التطاول على رموز وعمالقة المنتدى كثرت جدا في الاونة الاخيرة ,
واحب اقول لك شي يافارس نجد : والله العظيم ان كثييييييييير من الاعضاء استفادوا من تحليلاتك , وحتى اللي هاجموك
صدقني والله , ومايشكك في كلامك الا شخص غير منصف ومن اراد الانصاف فليرجع الى مشاركاتك ويحكم , وارجع واقول الله يرحم والديك وتسلم يدك على كل ماكتبت لانك نفعت ناس وايد وكنت سبب في ربحهم

الله يجعله في موازين حسناتك ويوفقنا معاك يافارس نجد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سهيم بن سهم آل بورصة
23-08-2005, 09:50 PM
1.اختي وعزيزتي مساهمه فررررررررررررش
ممكن الخط تصغرينه لانه يوؤذيني ويشوووش قرااائتي وياااخذ كثير من الصفحااات عندي
2. اختي :: انا وجدت فيك شي وبقوووله :: ارجاااااااف الموااااضيع :: وتهوووويل الصغير :: لدرجه ان القااارئ عندما يرى خطج ويشوووفج تهدين كانه فيه هووووشه :: يسوي تشويش :: ويفقد النقطه اللي اسس على اساااسها المضووووع
:: انا اضطريت اقووول مشاركتي هنيه لانج ماتردين على الخاااااص:: ولاتااخذين التنبيه:: من يتنااااقش واااحد مع ثااااني الا انتي دااااااااااااشه:: ومسوووووويه تشوووويش :: خط كبير :: وبسكم ياعااالم:: والتطاااول ومدري شنو:: وتطبيل:: واخرتها مااافي شي:: على ولااااااااااااش

وان شاااء الله ماتزعلين وتاااخذين نصحي وطلبي بقلب رحب

والسلااااااااااام

سهيم بن سهم آل بورصة
23-08-2005, 09:52 PM
لكن نطلب منك كرما لا امرا استخدام صلاحيات المشرف(مثل ماقال اخونا المحترم سهم طايش) اذا سمحت مع كل من يتطاول , لان ظاهرة التطاول على رموز وعمالقة المنتدى كثرت جدا في الاونة الاخيرة

انظري الاعلى للرد السااابق اختي العزيزه

كويتي فهمان
23-08-2005, 10:02 PM
هدو اعصابكم والامور ان شاء الله زينه

بس وسعو بالكم

والمنتدي للجيميع ولخدمه الجميع