المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا أصر ريااااال على الخروج من السوق يوم الأثنين

ريااااال
24-08-2005, 03:02 AM
هذا ما كتبته في المتابعة اليوميه الصباحيه ليوم الأثنين 22/8 الساعة 9.30

--------------------------------------------------------------------------------------------------------
ياجماعه الخير مؤشر القوه النسبية الان في اعلى قمه له نصيحة خروج خروج خروج والله أعلى وأعلم

قرار الشراء والبيع راجع لك

الله لايخسر مسلم
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

فوات الربح ولا ألم الخساااااااااااااااااااااااره صفيت كامل المحفظه ولله الحمد والشكر يوم الأثنين الساعة 9.30 صباحا
بعد النظر الى أكثر من 20 مؤشر ومن اههم هذه المؤشرات(أنظر الرسم البياني)

1-وجود فجوه كبيره جدا لمؤشر السوق مع المتوسط المتحرك 50 يوم.

2- وصول مؤشر القوه النسبيه الى 93.

جني الأرباح صحي للسوق والسوق سيعاود الأرتفاع ان شاء الله يأخوان سوق الدوحة سيمر بطفره قويه جدا ان شاء الله .

(((المؤشر ان شاء الله نهاية السنه الميلاديه فوق ال16000 نقطة وهذه ليست دعوه للشراء أو البيع)))

Bo jassim
24-08-2005, 05:56 AM
يعطيك العافيه وماقصرت

سهم طايش
24-08-2005, 06:40 AM
الله يهداك ليش ما كتبت هذا الكلام قبل التصحيح بيوم علشان الكل يستفيد

اللحين اعتقد الفاس وقعت في الراس

على العموم شكرا

أحسينوه
24-08-2005, 07:11 PM
الأخ / ريااااال .. شكرا ً لك . بس للأسف ما حالفني الحظ
إني أشوف مشاركتك في يوم الأثنين . يمكن ساعتها كنت غيرت رأيي
وحطيت رجلي :shy:
بس ممتى تتوقع فنيا ً .. يتوقف هذا التصحيح .
================

الأخ / سهم طايش .. الأخ ريااااال ذكر أنه طرح هذه المشاركه المشار لها
يوم الأثنين . والتصحيح حصل أثناء يوم الثلاثاء .

سهيم بن سهم آل بورصة
24-08-2005, 08:07 PM
الله يهداك ليش ما كتبت هذا الكلام قبل التصحيح بيوم علشان الكل يستفيد

اللحين اعتقد الفاس وقعت في الراس

على العموم شكرا

رياااااااااااااااال قالها يوم الأثنين ::
وواااافق تحليله تحليلي وطلعت فعلا يوم الاثنين ب ثلثين محفظتي :: وفووووق هذا :: انا كنت محظووووظ بفضل من الله اني رجحت تاااريخ التصحيح بيكووون يوووم الثلثاء او الاربعاااء وفعلا حصل

أما مساله :: ليش ماكتبها رياااااااال :: أو ليش ما كتبتها :: وليش انا بعد ما اعلنتها بشكل واااضح وكتبتها( ان سالت اخي الفاااضل وهالكلااام للجميع) :: للاسباااب اآتيه عني على الأقل:
1. المنتدى لايحمي لأهل التوصياااات سمعتهم وحشمتهم وقدرهم واعذااارهم ان اخطاؤا:: وهذا شي وااااضح
2. انا واااحد أخاااف من مسؤووووليه توصيتي : فانا اللي باااخذ المغااامره بوشي على اللي اشوووفه صح:: مش بخل فيني اني مثلا ما اقووول لكم عنه.
3. عدم ثقتي احيانا ببعض المعلووومات الفنيه مما يجعلني متردد فما بااالك باخبااار الغير
4. وان كتبت وخبرت المنتدى :: كم من هاااااااايش بياااكلني بغير علم
5. وجووووووود كبااااار واساااتذه بينا :: ما اجي عندهم شي :: وان كنت اصيب وهم يخطئووون ::

التحليل الفني وجدت انه وبشكل كبير يفسر صح وبعدة ارااااء مختلفه اتمنى عدم الاختلااااف على هذي النقطه
والسلااااااااااااااام