المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غداً فرصه

لمت أب قطر
30-05-2007, 09:58 PM
نصيحة لمن أصابه الإحباط بسبب تراجع المؤشر اليوم...... لا تستسلم ولا تيأس واحتفظ بأسهمك إلا إذا كنت محقق فائدة مقنعة وتقوم بالبيع بهدف استغلال النزول في اعادة أسهمك بسعر أقل.. وهنا يجب أن تكون متابع للدخول في أنسب وقت .... أما البيع بخسارة خوفاً من نزول أكبر فهذا الأمر يجب أن تبتعد عنه في هذا الوقت .... وليكن شعارك( البيع بفائدة أو الاحتفاظ بالسهم) ومن خلال هذا الشعار ستجد الخير إنشاء الله ..... فنحن لسنا بعيدين عن أقل مستوى نزول وصل له المؤشر منذو فترة حتى نتسرع في البيع ...... نصيحة للجميع بمراقبة السوق غداً بعد (الحادية عشرة) فمن المتوقع والله أعلم أن يرتد المؤشر للأعلى بسبب التتجميع ........... مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

كحيلان
30-05-2007, 10:03 PM
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

الـدانـه
30-05-2007, 10:08 PM
نصيحة لمن أصابه الإحباط بسبب تراجع المؤشر اليوم...... لا تستسلم ولا تيأس واحتفظ بأسهمك إلا إذا كنت محقق فائدة مقنعة وتقوم بالبيع بهدف استغلال النزول في اعادة أسهمك بسعر أقل.. وهنا يجب أن تكون متابع للدخول في أنسب وقت .... أما البيع بخسارة خوفاً من نزول أكبر فهذا الأمر يجب أن تبتعد عنه في هذا الوقت .... وليكن شعارك( البيع بفائدة أو الاحتفاظ بالسهم) ومن خلال هذا الشعار ستجد الخير إنشاء الله ..... فنحن لسنا بعيدين عن أقل مستوى نزول وصل له المؤشر منذو فترة حتى نتسرع في البيع ...... نصيحة للجميع بمراقبة السوق غداً بعد (الحادية عشرة) فمن المتوقع والله أعلم أن يرتد المؤشر للأعلى بسبب التتجميع ........... مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

يعطيك الف عافيه لمت اب قطر

بالنسبه لي طلعت من السوق بكل رأس مالي من يومين

هل تشوف فرصة الدخول مره اخرى غدآ ؟

وانت كحيلان .... ايش تشوف ؟ :p

لمت أب قطر
30-05-2007, 10:08 PM
الأخ كحيلان ...... أنت بالذات لا تفرط في العقارية...... وسعيد بمرورك

لمت أب قطر
30-05-2007, 10:11 PM
الأخت الدانه أنا نصحت الجميع بمراقبة السوق غداً ولم أنصحهم بالدخول أو عدمه..... والعارف لا يعرف..... فهذا غيب والغيب علمه عند الله........ بس السوق زين خصوصاً الأسهم الرخيصة.......... سعيد بمرورك الكريم

الغرنوق
31-05-2007, 01:22 AM
أخوي لمت أب كلام عين العقل ولكن قبل الحاديه عشره الدخول او كان اليوم بالنسبه لي لم أخرج من السوق ولن أخرج نهائيا وعند أفشل الشركات في السوق القطر ي وماني خايف وأنا مو بقطري .... أنا سعيد بمروري على موضوعك

كحيلان
31-05-2007, 01:29 AM
الأخ كحيلان ...... أنت بالذات لا تفرط في العقارية...... وسعيد بمرورك

العقاريه من لم يشتريها سيبكي على فراقها الكثير واولهم ملاك الشركه المنافسه .

AL_MUTAEM
31-05-2007, 01:29 AM
نتمنى ان يرتفع المؤشر غدا ..

ولكن اتوقع الارتفاع سيكون طفيف ومنذ الاسبوع المقبل

الغرنوق
31-05-2007, 01:38 AM
العقاريه من لم يشتريها سيبكي على فراقها الكثير واولهم ملاك الشركه المنافسه .

السلام أخوي كحيلان أبشرك أنا فطين مثل كثير من الشباب في المنتدى اللي يشترون السهم من القاع ويبيعون بأعلى سعر وش خلو لمضارب الشركه أنا بعت العقاريه ب30,10
وشريتها 33 وش رايك بالفطانه الزايده :p

كحيلان
31-05-2007, 01:40 AM
السلام أخوي كحيلان أبشرك أنا فطين مثل كثير من الشباب في المنتدى اللي يشترون السهم من القاع ويبيعون بأعلى سعر وش خلو لمضارب الشركه أنا بعت العقاريه ب30,10
وشريتها 33 وش رايك بالفطانه الزايده :p

مضارب خطير ,, ماشاء الله عليك .

مليت
31-05-2007, 01:53 AM
من رايي الدخول بربع راس المال في حال ان السوق احمر

ولو لمسنا ان وضعه سيئ لين يوم الاحد او من اغلاق المتوسط ان اسوق له قاع جديد في النزول الدخول يوم الاحد بنص المبلغ المتبقي ولحتفاظ بربع الكاش لحتمال اي طارئ او خبر يستغله صناع السوق مثل اكتتبات جديده او موضوع ايران

تحياتي
درر يا مليت درر

ســـهم
31-05-2007, 02:22 AM
التوقع هو بأذن الله الارتداد عند ملامسة المؤشر ال 7400

ان شاء الله

دكتور قطر
31-05-2007, 07:25 AM
وجهة نظر بسيطة ومتواضعة دخول على اسمنت الخليج 22.80 وبيع على 23.20 والله اعلم omen