المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه موقع السوق يوم الاحد

الآغا
01-06-2007, 07:54 PM
اخواني الكرام

اعلنت ادارة السوق انها تقوم بعملية صيانة وتطوير لموقع السوق يوم الجمعة
شيئ مطلوب ويعطيهم الف عافية

ولكن
اخاف ان نواجه مشاكل بمتابعة السوق عبر الانترنت يوم الاحد

اخواني خذوا الحيطة وحاولوا متابعة السوق بشكل مباشر في مبنى السوق ولا تعتمدوا على الانترنت يوم الاحد

ويرجى من الاخوة الانتباه الى ان شركات الوساطة تستقي المعلومات من موقع السوق ايضا

ارجوا الانتباه الى ان هذا عبارة عن تخوف شخصي وقد لا يوجد اية مشاكل يوم الاحد

بدور
01-06-2007, 07:57 PM
جزاك الله خير اخوي على التنبيه

وان شاء الله ماتكون هناك مشاكل

دكتور قطر
01-06-2007, 08:02 PM
اخواني الكرام

اعلنت ادارة السوق انها تقوم بعملية صيانة وتطوير لموقع السوق يوم الجمعة
شيئ مطلوب ويعطيهم الف عافية

ولكن
اخاف ان نواجه مشاكل بمتابعة السوق عبر الانترنت يوم الاحد

اخواني خذوا الحيطة وحاولوا متابعة السوق بشكل مباشر في مبنى السوق ولا تعتمدوا على الانترنت يوم الاحد

ويرجى من الاخوة الانتباه الى ان شركات الوساطة تستقي المعلومات من موقع السوق ايضا

ارجوا الانتباه الى ان هذا عبارة عن تخوف شخصي وقد لا يوجد اية مشاكل يوم الاحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخي الكريم الاغا من الطبيعي ان يعمل صيانة وابديت لموقع السوق وهذا للحفاظ على سريان العمل وماشوف في داعي لهذا التهويل في الموضوع نروح نقعد في السوق طيب واللي برع البلاد شيسوي يطق طيارة ويتابع بعد السوق واللي عنده وظيفته يهد دوامه بعد اذكر الله ياخوي ترى مافي الا الخير وبلا تهويل في الموضوع الله يهداك

alshobaki7
01-06-2007, 08:29 PM
خلهم يجربونه السبت

وان شاء الله ما في شيء والسوق بيكون ثابت لا صاعد ولا هابط

الآغا
01-06-2007, 09:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخي الكريم الاغا من الطبيعي ان يعمل صيانة وابديت لموقع السوق وهذا للحفاظ على سريان العمل وماشوف في داعي لهذا التهويل في الموضوع نروح نقعد في السوق طيب واللي برع البلاد شيسوي يطق طيارة ويتابع بعد السوق واللي عنده وظيفته يهد دوامه بعد اذكر الله ياخوي ترى مافي الا الخير وبلا تهويل في الموضوع الله يهداك

اخي ان شاء الله لا يكون هنالك مشاكل

عمل الصيانه والتطوير مطلوب وهذا شيئ تشكر علية ادارة السوق

انا لا اريد التهويل او التخويف واذا كنت انت متابع التحديث اللي يصير على الاجهزة والموقع ان كان في سوق الدوحة او لدى شركات الوساطة فتجد انه في اغلب الحالات يكون هنالك عطل او تأخير بتنفيذ الطلبات

اتمنى من كل قلبي ان لا يحدث اي شيئ يعكر صفو التداول يوم الاحد وانا اقول لكم خذوا حذركم والله يكون بالعون

وشكرا على المرور

دكتور قطر
01-06-2007, 09:49 PM
اخي ان شاء الله لا يكون هنالك مشاكل

عمل الصيانه والتطوير مطلوب وهذا شيئ تشكر علية ادارة السوق

انا لا اريد التهويل او التخويف واذا كنت انت متابع التحديث اللي يصير على الاجهزة والموقع ان كان في سوق الدوحة او لدى شركات الوساطة فتجد انه في اغلب الحالات يكون هنالك عطل او تأخير بتنفيذ الطلبات

اتمنى من كل قلبي ان لا يحدث اي شيئ يعكر صفو التداول يوم الاحد وانا اقول لكم خذوا حذركم والله يكون بالعون

وشكرا على المرور

شكرا على ردك وسعة صدرك وقل كما قال الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام (تفائلوا بالخير تجدوه ) دمت بخير