المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتخاب أول مجلس إدارة ل'توست ماستر - كيو إيت



مغروور قطر
02-06-2007, 06:29 AM
انتخاب أول مجلس إدارة ل'توست ماستر - كيو إيت
عدد القراء: 28

الأعضاء المنتخبون


02/06/2007 عقدت الجمعية التأسيسية لنادي توست ماستر التابع للجمعية الاقتصادية الكويتية اجتماعا الاربعاء الماضي واسفر عن انتخاب سبعة اعضاء لمجلس الهيئة الإدارية ولمدة عام واحد واختيار اسم 'كيو ايت' كاسم وشعار للجمعية.
واسفرت الانتخابات عن النتائج التالية:
- خليل عبدالمحسن القناعي رئيسا للهيئة الادارية في النادي.
لما صادق البسام نائب الرئيس للشؤون التعليمية.
نداء المؤمن نائب الرئيس لشؤون العضوية.
معالي العسعوسي نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة والاعلام.
خالد الخشتي امين السر.
فيصل العلي امين الخزينة.
عماد الناجم امين المراسم.
كما تم خلال اجتماع الجمعية العمومية الاتفاق على عقد اجتماعين شهريا ولمدة عام واحد. وقالت الجمعية الاقتصادية في بيان عن الاجتماع 'تهدف اعمال هذه الاندية، والتي تتخذ مقرها الرئيسي الولايات المتحدة الاميركية، الى جعل التواصل الفعال حقيقة واقعة عالميا من خلال تعلم فنون الحديث والاصغاء والتفكير وهي تساعد على تنمية الشعور بتحقيق الذات وتطور الامكانات القيادية وتسهل التفاهم بين الناس وتؤدي الى تحسين الحياة بين البشرية.
وتعد اعمال توست ماستر الشهرية بمثابة عمليات تعليم وتدريب دؤوبة تهدف الى خلق بنية انسانية قادرة على خلق رؤية مركزة تجاه الحياة ومن خلال التواصل الذي يصنعه الانسان مع الغير'.
ونادي توس مؤسسة غير ربحية، ولا تسعى ايضا الى اي عمليات استثمار فهي تمارس ادوارها وفق ميزانيات محدودة تأتي من تبرعات اعضاء النادي.
كما تتضمن في نشاطها تصنيفا لاعضائها وفق اعمالهم وانتاجهم في النادي وهي شبيهة بالاندية الرياضية اذ تخضع لفئة سنية، وكذلك لمباريات محلية واقليمية وعالمية.
ويتدرج التصنيف من الاسفل الى الاعلى بدءا بالقائد المتمكن (سي ال) ثم القائد المقدم البرونزي ثم القائد المتمكن الفضي وهي اعلى درجة في سلم القيادة في حين يندرج تصنيف التوست الماستر في عملية التواصل الى اربع وهي المتواصل المتمكن (سي سي) ثم التواصل المتقدم او البرونزي ثم المتواصل المتقدم الفضي ثم المتواصل المتقدم الذهبي.
وفي حال حصول اي عضو على التصنيفين فانه يصل الى اعلى مستوى في النادي وهو العريف المتميز.
ومن المقرر ان يتم يوم الاحد المقبل في الجمعية فتح العضوية للنادي لاستكمال عملية تأسيسه ومراسلة المركز الرئيسي لتسجيله دوليا كناد معترف به.