المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خصومات في بعض المحلات والفنادق والمطاعم .. ممكن نستفيد منها !!

لمت داون111
02-06-2007, 03:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طرت علي بالي فكره .. يمكن الاغلبيه غافلين عنها .. وممكن جدا يستفيدون منها !!:strong

الموضوع الله يسلمكم انه بحكم وظايفنا في بعض الهيئات الحكوميه او الشركات الخاصه او حتي بالوزارات والمؤسسات والشرطه واللخويا .. هناك خصومات للافراد والموظفين العاديين .. يعني علي حسب تعامل الشركه مع المحل .. وعلي حسب نوع المحل ..:)

كمثال يعني .. موظفين طيران القطريه .. اكيد لهم خصومات خاصه لرحلات عائلاتهم وسفراتهم علي القطريه .. بس مادري كم بالضبط

ومقصدي من هالموضوع .. هو ليش احنا مانستفيد من خصومات بعضنا ؟؟ يعني مؤسسه البترول ( كمثال اخر ) لها خصومات عديده في عده اماكن بالدوله من فنادق ومطاعم ومحلات .. جايز انا مب موظف بالبترول لكن اخووي موظف عندهم .. او رفيجي .. او اي حد من افراد العيله .. ليش انا ماستفيد من خصوماته ؟ عادي يعني مافيها شي :deal:

يعني كل واحد يذكر للثاني الخصومات الي يعرفونها حتي تعم الاستفاده علي الكل .. ونفيد بعضنا:dance .. كل شي صار غالي هالايام .. والكشخه والزبو لهم لزوم بعد:looking: .. يعني مب عيب استفيد من خصومات اخواني او ربعي في بعض المحلات .. طبعا برضاهم :strong

بابتدي بألي أتذكره حاليا:nice:

موظفين مؤسسه قطر للبترول وراس غاز .. لهم خصومات في فندق السلطان الجديد ألي بالخور .. بس مب متذكر كم نسبه الخصم بالضبط ..:)

وايضا موظفين قطر للبترول لهم خصومات في فندق ومنتجع الشرق الجديد بنسبه40% .. يعني الغرفه ألي بـ 2000 ريال تصير ب1200 ريال .. بذمتكم مب فرق !! يعني مب عيب لو انه رفيجي موظف هناك .. اخذ بطاقة شغله واروح اسجل الغرفه بأسمه وأخذ اهلي يومين هناك نغير جوو :nice:

هذا ألي أتذكره حاليا .. ولي رجعه اكيد ان شاء اللهomen

يالله نبي تفاعلكم ..omen

ملاحظه : وبصراحه يا جماعه وخاصه الشباب .. اتمني محد يستغل خصومات الفنادق حق خرابيط ورذيله .. كان لازم اقول هالكلمتين عشان ابري ذمتي .. انا حطيت موضوع الخصومات هذا عن حسن نيه .. وكل واحد اعلم بنيته وافعاله وراح يتحاسب عند ربه

اتمني يعجبكم الموضوع :)

الراقية
02-06-2007, 03:27 PM
طيب يا لمت

واللي في وزارة التربية والتعليم

شيسوووووووووووووووون crazy crazy crazy

مالهم اي نوع من الخصومات

لمت داون111
02-06-2007, 03:29 PM
طيب يا لمت

واللي في وزارة التربية والتعليم

شيسوووووووووووووووون crazy crazy crazy

مالهم اي نوع من الخصومات
كلنا بالهوا سوا يالراقيه .. حتي بشغلي الخصومات قليله جدا .. مع انها سهله جدا للمدراء واعيالهم crazy يعني محد احسن من حد :shy:

وعلي فكره .. صدقيني كل وزاره او هيئه لها خصومات لكن بالخش للأسف مثل ماهو صاير بشغلنا .. واذا تعرفين في شؤون الموظفين صدقيني راح يفيدج ويخبرج عن الخصومات الي عندكم .. :nice:

عموما عشان جذي طرحت هالموضوع:deal: .. وان شاء الله تستفدين منه يالغاليه :)

الراقية
02-06-2007, 03:30 PM
كلنا بالهوا سوا يالراقيه .. حتي بشغلي الخصومات قليله جدا .. مع انها سهله جدا للمدراء واعيالهم crazy يعني محد احسن من حد :shy:

عشان جذي طرحت هالموضوع:deal: .. وان شاء الله تستفدين منه يالغاليه :)
crazy crazy crazy crazy

اقول لمت نقط روحنا بحر وايد احسن

جلمود
02-06-2007, 03:31 PM
والكشخه والزبو لهم لزوم بعد
هههههههههههههههههههههه
انا عندي تأمين صحي والله لايحوج حد له ولي يامر عليه يبشر بسعده
لاكن أذا عندك خصم في الفنادق خله ذخر لنا يمكن انتزوج وأخذه منك :dance :dance

ويعطيك العافيه علي الفكره المفيده دايم متميز لمت دوان

لمت داون111
02-06-2007, 03:33 PM
crazy crazy crazy crazy

اقول لمت نقط روحنا بحر وايد احسن
افا والله يالراقيه crazy .. الغالي يرخص لج .. والخصومات تجيج لين عندج .. امري تدللي الشيخه كم راقيه عندنا احنا :nice:

ان شاء الله يالراقيه اذا كلنا نتعاون مع بعض وعلي قلب واحد:strong .. كلنا بنستفيد من هالموضوع:dance

الدستور
02-06-2007, 03:34 PM
اللي اعرفه ان العساكر لهم خصم 20 % تخفيض على الخطزط القطريه وللأفراد الأسره . .

وللعاملين في مؤسسه البريد لهم خصم خاص في محلات الجابر للساعات . .

لمت داون111
02-06-2007, 03:35 PM
والكشخه والزبو لهم لزوم بعد
هههههههههههههههههههههه
انا عندي تأمين صحي والله لايحوج حد له ولي يامر عليه يبشر بسعده
لاكن أذا عندك خصم في الفنادق خله ذخر لنا يمكن انتزوج وأخذه منك :dance :dance

ويعطيك العافيه علي الفكره المفيده دايم متميز لمت دوان
افا عليك والله يا خسران .. ووالله وهذي وعد رجال يالغالي .. عطني موعد عرسك .. وابشر بسعدك والله:nice: .. مايصير خاطرك الا طيب الشيخ:strong .. ومبروووووك مقدما .. بس مب ماتعزمني :D

انت أمر واحنا نطامر يالغالي .. كفايه كلامك الطيب والله :)

لمت داون111
02-06-2007, 03:37 PM
اللي اعرفه ان العساكر لهم خصم 20 % تخفيض على الخطزط القطريه وللأفراد الأسره . .

وللعاملين في مؤسسه البريد لهم خصم خاص في محلات الجابر للساعات . .
صح كلامك اخووي .. ونسبه الخصم لافراد الشرطه واللخويا هو 25% علي جميع خطوط الطيران:deal: .. بس هالخصم يسجل لهم بس .. ومايصير بأسم حد ثاني .. بس والله يستاهلون :dance

وتسلم علي المعلومات يالغالي .. جزاك الله خير :)

جلمود
02-06-2007, 03:38 PM
افا عليك والله يا خسران .. ووالله وهذي وعد رجال يالغالي .. عطني موعد عرسك .. وابشر بسعدك والله:nice: .. مايصير خاطرك الا طيب الشيخ:strong .. ومبروووووك مقدما .. بس مب ماتعزمني :D

انت أمر واحنا نطامر يالغالي .. كفايه كلامك الطيب والله :)

الله يرحم والديك أسميك أنك أسنافي والله بدون مجامله
بس انا لحين ماملج بس اقول في المستقبل يعني علي رفقه أذا تزوجت لاصلك لي بيتك وأعزمك

السديم
02-06-2007, 03:40 PM
فكرة حلوة اخ لمت داون ..

بس هي ممكن تخدم الشباب اكثر من البنات ..شلون !!

يعني انا في مجال شغلي عندي بطاقة خصومات على بعض الفنادق والمطاعم والمحلات التجاريه .. وربي من عطوني اياها ماتمت بيدي ياخذونها مني رفيجاتي بس خصوماتها قليله ..

المهم اشلون بقدر افيد اللي بالمنتدى !! والبطاقه خاصه فيني وبأسمي ؟؟

اظن صعبه صح :court:

الراقية
02-06-2007, 03:43 PM
افا والله يالراقيه crazy .. الغالي يرخص لج .. والخصومات تجيج لين عندج .. امري تدللي الشيخه كم راقيه عندنا احنا :nice:

ان شاء الله يالراقيه اذا كلنا نتعاون مع بعض وعلي قلب واحد:strong .. كلنا بنستفيد من هالموضوع:dance
جزاك الله خير ..والله يجعلنا دوم على قلب واحد

وعموما انا مستفيدة من الخصومات اللي عند خواني وطالعة ماكلة ونازلة ماكلة

تحياتي لك اخوي الفاضل

امل الحب
02-06-2007, 04:06 PM
الله يعطيييكم العاافية..

وحدة من ربعي الي اعرفه ان عندها بطاقة خصومات لانها تشتغل في كيوتل بس مادري من وين بس الي اعرفه ان سوت خصم حق اخوها في قاعة ريجنسي..

هدوء العاصفة
02-06-2007, 04:18 PM
ماعندنا خصومات

بس اذا تفيدني يا لمت مابقول لالالالالالالالالالالالالالالالالا

لمت داون111
02-06-2007, 06:45 PM
الله يرحم والديك أسميك أنك أسنافي والله بدون مجامله
بس انا لحين ماملج بس اقول في المستقبل يعني علي رفقه أذا تزوجت لاصلك لي بيتك وأعزمك
ووالديك الجنه يالشيخ :)

والله يوفقك وتتزوج يالغالي :app: .. وناطرين دعوتك ان الله احيانا :)

لمت داون111
02-06-2007, 06:48 PM
فكرة حلوة اخ لمت داون ..

بس هي ممكن تخدم الشباب اكثر من البنات ..شلون !!

يعني انا في مجال شغلي عندي بطاقة خصومات على بعض الفنادق والمطاعم والمحلات التجاريه .. وربي من عطوني اياها ماتمت بيدي ياخذونها مني رفيجاتي بس خصوماتها قليله ..

المهم اشلون بقدر افيد اللي بالمنتدى !! والبطاقه خاصه فيني وبأسمي ؟؟

اظن صعبه صح :court:
طلت الشمس علينا .. حيا الله السديم :)

اختي فهمتي الموضوع غلط .. يعني معقوله انج راح توزعين بطاقاتج علي الاعضاء crazy كم مره اقولج لاتكثرين من الفلفل وفكري معانا شوي :p

الغاليه .. انا قصدي مثلا لو اخوج شغال في هيئه الجمارك .. وعنده خصومات في محلات الفردان .. يمكن لا انتي ولا اخوج ماتدرون انه عندكم خصم بالفردان .. وواحد من الاعضاء الشغالين بالجمارك يذكر هالنقطه .. اهنيه انتي او اخوج تقدرون تستفيدون من الخصم الي يحق لكم ..:deal:

ان شاء الله فهمتي قصدي يالغاليهomen

لمت داون111
02-06-2007, 06:50 PM
جزاك الله خير ..والله يجعلنا دوم على قلب واحد

وعموما انا مستفيدة من الخصومات اللي عند خواني وطالعة ماكلة ونازلة ماكلة

تحياتي لك اخوي الفاضل
عيل ليش تتحلطمين مساعه .. جنج عيوز بايقين عشاها :p

يالله الحمدلله انج تستفيدين .. وجزاج الله خير الشيخه .. شرفني مرورج والله يالراقيه omen

بس ماقلتيلنا شنهي الخصومات crazy

لمت داون111
02-06-2007, 06:52 PM
الله يعطيييكم العاافية..

وحدة من ربعي الي اعرفه ان عندها بطاقة خصومات لانها تشتغل في كيوتل بس مادري من وين بس الي اعرفه ان سوت خصم حق اخوها في قاعة ريجنسي..
الله يعافيج الغاليه :)

والله زين .. مب شي بسيط الخصم في ريجنسي:deal: .. وشكرا علي المعلومه اختي أمل :)

يالله الموظفين في كيوتل شدو حيلكم وزوجو الاعضاء :D

شكرا علي مرورج اموولتنا :p

لمت داون111
02-06-2007, 06:52 PM
ماعندنا خصومات

بس اذا تفيدني يا لمت مابقول لالالالالالالالالالالالالالالالالا
سم طال عمرك :) .. شألي بخاطرك وان قدرت عليه والله ماردك :deal:

بن شطان
02-06-2007, 06:56 PM
انا عندي خصم بمحلات حسن للفلافل:funny:

اذا تبغي تراني حاضر:looking:

محمد2
02-06-2007, 07:03 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طرت علي بالي فكره .. يمكن الاغلبيه غافلين عنها .. وممكن جدا يستفيدون منها !!:strong

الموضوع الله يسلمكم انه بحكم وظايفنا في بعض الهيئات الحكوميه او الشركات الخاصه او حتي بالوزارات والمؤسسات والشرطه واللخويا .. هناك خصومات للافراد والموظفين العاديين .. يعني علي حسب تعامل الشركه مع المحل .. وعلي حسب نوع المحل ..:)

كمثال يعني .. موظفين طيران القطريه .. اكيد لهم خصومات خاصه لرحلات عائلاتهم وسفراتهم علي القطريه .. بس مادري كم بالضبط

ومقصدي من هالموضوع .. هو ليش احنا مانستفيد من خصومات بعضنا ؟؟ يعني مؤسسه البترول ( كمثال اخر ) لها خصومات عديده في عده اماكن بالدوله من فنادق ومطاعم ومحلات .. جايز انا مب موظف بالبترول لكن اخووي موظف عندهم .. او رفيجي .. او اي حد من افراد العيله .. ليش انا ماستفيد من خصوماته ؟ عادي يعني مافيها شي :deal:

يعني كل واحد يذكر للثاني الخصومات الي يعرفونها حتي تعم الاستفاده علي الكل .. ونفيد بعضنا:dance .. كل شي صار غالي هالايام .. والكشخه والزبو لهم لزوم بعد:looking: .. يعني مب عيب استفيد من خصومات اخواني او ربعي في بعض المحلات .. طبعا برضاهم :strong

بابتدي بألي أتذكره حاليا:nice:

موظفين مؤسسه قطر للبترول وراس غاز .. لهم خصومات في فندق السلطان الجديد ألي بالخور .. بس مب متذكر كم نسبه الخصم بالضبط ..:)

وايضا موظفين قطر للبترول لهم خصومات في فندق ومنتجع الشرق الجديد بنسبه40% .. يعني الغرفه ألي بـ 2000 ريال تصير ب1200 ريال .. بذمتكم مب فرق !! يعني مب عيب لو انه رفيجي موظف هناك .. اخذ بطاقة شغله واروح اسجل الغرفه بأسمه وأخذ اهلي يومين هناك نغير جوو :nice:

هذا ألي أتذكره حاليا .. ولي رجعه اكيد ان شاء اللهomen

يالله نبي تفاعلكم ..omen

ملاحظه : وبصراحه يا جماعه وخاصه الشباب .. اتمني محد يستغل خصومات الفنادق حق خرابيط ورذيله .. كان لازم اقول هالكلمتين عشان ابري ذمتي .. انا حطيت موضوع الخصومات هذا عن حسن نيه .. وكل واحد اعلم بنيته وافعاله وراح يتحاسب عند ربه

اتمني يعجبكم الموضوع :)

رحم الله والديك يا لمت داون 111 على موضوعك الجيد
1- حنا موظفين الحكومة 0 مالنا اية خصومات 0 بس ما أدري لبقية الهيئات والمؤسسات ألأخرى عندهم ام لا 0
اما بالنسبة لموظفي الطيران المدني نعم عندهم 0
2- حنا القطريين فينا حقد وحسد على بعضنا البعض ( والدليل 0 لو تدخل اية مصلحة او هيئة وانت عندك معاملة 0ومعاملتك قانونية . اما يلعوزونك روح وتعال .ليمه تزهق وتروح تجيب لهم واسطه حتى يخلصونك . كأنك طالب القرب منهم .على فكرة هذا حقك القانوني . غصبا عنهم ):con2: :con2: :con2:
3- كلام اللي تقوله ان كل واحد يستفيد من خصومات اخوه او صديقه 0 ( كلام عين العقل .بس ما يتطبق عندنا حنا القطريين وبالذات الحضر لأن فينا ألأنانيهcrazy crazy crazy )
لكن تنطبق هذه ألأستفادة والمساعده عند اخوانا الفلسطينين وآلآسيويين وبالذات الهنود 0 اذا حسوا ان ابناء جلدتهم محتاجين في شغلة ومايقدر يسويها له 0 يروح يدور له على واحد حتى لو من جنسية غير جنسيتة حتى يخلصله مشكلته او موضوعة:nice: :nice: :nice: 0

ROSE
02-06-2007, 07:14 PM
تسلم لمت داون على هالموضوع بس اللي فهمته من كلامك ان اللي يشتغل في مجال معين وتطبق عليه خصومات بعض المحلات مثلا ومايدري عنها يستفيد من خبرة الشخص اللي

يشتغل في نفس المجال وعنده هالخصومات ويدري عنها ؟ صح ولا انا غلطانه

بس اسمح لي اخوي مايصير ان فيه حد مايدري عن عن التسهيلات اللي تقدمها

له وزارته ولا مؤسسته ولا مجال شغله والسبب ان هالشي يتعمم على الكل بايملات

وبطاقات تتوزع عليهم يعني الكل بيعرف

واشكرك على هالموضوع

Thamer_Qat
02-06-2007, 07:37 PM
تسلم لمت داون على هالموضوع بس اللي فهمته من كلامك ان اللي يشتغل في مجال معين وتطبق عليه خصومات بعض المحلات مثلا ومايدري عنها يستفيد من خبرة الشخص اللي

واشكرك على هالموضوع

بالصدفه وبعد 8 سنوات عمل سنيير بالبترول عرفت ان لي بدل خدمه تلفون منزلي اللي هي مائة ريال كل ثلاث شهور. ولا احسبوها لي ليش مادري؟!!!!!!!!!!!
واتصلت بالهنود اللي بالأداره وقال لي بنمشيها لك بأثر رجعي بس جيب ما يثبت ان عندك خط منزلي بأسمك من كيوتل من 8 سنوات.

طيب ليش ما تمشي من البدايه وخلاص
اي نعم مبلغ ما يسوى بس اسمه ان من حقي
:deal:

الزاجل
02-06-2007, 07:47 PM
يا لمت داون ..

كثير من المحلات ما تعطي خصومات الا
للاقارب من الدرجة الأولى ..

يعني لو رحت واستخدمت بطاقتك
لازم اقول لهم درجة قرابتي بالنسبة لك ..

والا ما في شي اسمه خصم

ANONYMOUS
02-06-2007, 07:48 PM
Qp

40 % خصم في ساعات الجابر

ويقولون خصم في وكالة التويوتا.. بس مادري صج ولا لا..

وكان في خصم يمكن 70% في ال Dhl

وكان في خصم في شاليهات مسيعيد..

اللي عنده ابديت يقول لنا..

شكرا

الزاجل
02-06-2007, 07:54 PM
1- حنا موظفين الحكومة 0 مالنا اية خصومات 0 بس ما أدري لبقية الهيئات والمؤسسات ألأخرى عندهم ام لا 0
2- حنا القطريين فينا حقد وحسد على بعضنا البعض ( والدليل 0 لو تدخل اية مصلحة او هيئة وانت عندك معاملة 0ومعاملتك قانونية . اما يلعوزونك روح وتعال .ليمه تزهق وتروح تجيب لهم واسطه حتى يخلصونك . كأنك طالب القرب منهم .على فكرة هذا حقك القانوني . غصبا عنهم ):con2: :con2: :con2:
3- كلام اللي تقوله ان كل واحد يستفيد من خصومات اخوه او صديقه 0 ( كلام عين العقل .بس ما يتطبق عندنا حنا القطريين وبالذات الحضر لأن فينا ألأنانيهcrazy crazy crazy )
لكن تنطبق هذه ألأستفادة والمساعده عند اخوانا الفلسطينين وآلآسيويين وبالذات الهنود 0 اذا حسوا ان ابناء جلدتهم محتاجين في شغلة ومايقدر يسويها له 0 يروح يدور له على واحد حتى لو من جنسية غير جنسيتة حتى يخلصله مشكلته او موضوعة:nice: :nice: :nice: 0

محمد2
احنا مرات كثيرة انسوي اشياء مب عارفين هل هي جائزة او الا

اول ما صرفوا البطاقات الحمدلله القط ين تبادلوهاالقطريين تبادلوها
واستخدمت كذا بطاقة مب لي :D

بس لما قالوا لنا انه ما يجوز لأن جهة العمل
لما اصرفت البطاقات هذه اصرفاتها للموظفين واسرهم
فالمحلات صارت اتدقق على مستخدم الكروت هذه ..

فتعقيبي عليك
في نقطة ان القطريين في حسد وحقد

صدقني ما فيهم حسد وحقد
واقولها لك من واقع تجارب
الدنيا بعدها بخير
وغالبية اهل قطر فيهم بفضل الله كل الخير ...

ابوعلي
02-06-2007, 08:14 PM
يعطيك العافية اخوي على الفكرة

وانا طرحت هالفكرة من سنة على المسئولين عندنا بحكم عملنا وتعاملنا المباشر مع الشركات المحلية الا ان الفكرة ارفضوها و السبب غير معروف : crazy crazy crazy crazy

بوخالد2
02-06-2007, 08:29 PM

كلام جميل وفي محله اخوووى :nice:

محمد2
02-06-2007, 09:04 PM
محمد2
احنا مرات كثيرة انسوي اشياء مب عارفين هل هي جائزة او الا

اول ما صرفوا البطاقات الحمدلله القط ين تبادلوهاالقطريين تبادلوها
واستخدمت كذا بطاقة مب لي :D

بس لما قالوا لنا انه ما يجوز لأن جهة العمل
لما اصرفت البطاقات هذه اصرفاتها للموظفين واسرهم
فالمحلات صارت اتدقق على مستخدم الكروت هذه ..

فتعقيبي عليك

صدقني ما فيهم حسد وحقد
واقولها لك من واقع تجارب
الدنيا بعدها بخير

صدقني ياالطيب لو انك من اقرب المقربين لحامل الخصم 0 يقولون لك ان الخصم فقط للمسموح له ويمكن يتصدقون عليه ويعطون زوجته او عياله :eek3: :eek3: :eek3: 0 (يعني صدقة )
لكن تعال خل هذا القانون يسري على ألأجنبي :con2: :con2: :con2: 0 والله انه يطلع له الواسطة من تحت ألأرض ومن تحت الطاولة 0 ويذبح نفسه علشان يمشي معاملته او معاملة حد من قرايبه 0:nice: :nice: :nice:

وهذا الشي صار جدامي وتهاوشت مع المتسبب وصاحب المصلحة

أمة الله
02-06-2007, 09:25 PM

واشكرك على هالموضوع

لا تستغربين روز ترى هالشي واقع....حنا عندنا تسهيلات وخصومات بس ترانا ما ندري عنها ولو درينا بالصدفه من زلة لسان موظف!

التيما
02-06-2007, 09:34 PM
مؤسسه حمد عندهم خصم في تيوتا بس ماعرف كم النسبه ووكاله النيسان .. والقطريه 10% ..

بس طبعا وزاره التربيه يموتون ولا ينفعون الموظفين زين بيشيلونها وزاره ما شفنا من وراها الا الفقر

سهم المراقيب
02-06-2007, 09:36 PM
فتعقيبي عليك

صدقني ما فيهم حسد وحقد
واقولها لك من واقع تجارب
الدنيا بعدها بخير

الزاجل تبي تكشف المستور ,,

فقط قم بوضع أي موضوع عن منحة أو شيء قد يفيد أو يستفيد منها المقيمين أو ما يسمونهم هنا الأجانب وشوف الردود ,,
اللا الحسد بعينه ,,

" ولله ما يستاهلون .. حنا أولى .. ولله حرام .. ولله حنا اهل البلد " صح وللى لا؟

اسف لمت داون خرجنا عن محور الموضوع ,,

وبالنسبة للعمل ما يعطونا خصومات ,, ياخذون مننا :dance

al_lord
02-06-2007, 09:45 PM
انا عندي خصم في كذا محل اذكر منها مجوهرات السليمان 50% والقرشي 40% او شي من هالقبيل

الي له خاطر لا يتردد

وحيد-الشوق
02-06-2007, 10:04 PM
انا مادري اذا في خصومات لاني مااشتغلت لحد الحين :eek3:

بس اذا احد عنده فكره الي يشتغلون في المدراس المستقلة لهم خصومات اولا :con2: ارجو الافاده

ROSE
02-06-2007, 10:08 PM
لا تستغربين روز ترى هالشي واقع....حنا عندنا تسهيلات وخصومات بس ترانا ما ندري عنها ولو درينا بالصدفه من زلة لسان موظف!
هالشي لازم يتحاسبون عليه

تدرين في الامارات اشوف المواطنين والله لهم امتيازات انا اشوفها هني عند الاجانب

صحيح الدولة مش مقصره للقطريين ولكن فيه بعض الثغرات اللي يستغلها اصحاب النفوذ

لصالحهم واتمنى هالثغرات تنسد وقطر بتكون افضل دولة تعطي الحقوق لمواطنينها ان شاء الله

ROSE
02-06-2007, 10:12 PM
شنهي التسهيلات اللي ممكن تقدمها الدولة للمواطنين ويستفيدون منها :

راح اذكر بعض النقاط واتمنى اللي عنده فكره يزيدها

1- تقديم تذاكر سفر سنوية لكل شخص متزوج مع ابناءه
( مثل مايقدمونها للاجانب )

2- التأمين الصحي للموظف / الموظفة مع الاقرباء المقربين كالابناء والام والاب والزوج او الزوجه

3- تقدم بدل سكن للمرأة بالحد الذي يعطى الرجل

4- تقديم بعض الخصومات والتخفيضات في المحلات التجارية

5- تأمين دفع قيمة مانسبته __% لفواتير الاتصالات للموظفين والموظفات ( الاجانب كهرباء وماء القطريين الفواتير الهاتفية )

:con2: :con2:

الزاجل
02-06-2007, 10:16 PM
الزاجل تبي تكشف المستور ,,

فقط قم بوضع أي موضوع عن منحة أو شيء قد يفيد أو يستفيد منها المقيمين أو ما يسمونهم هنا الأجانب وشوف الردود ,,
اللا الحسد بعينه ,,

" ولله ما يستاهلون .. حنا أولى .. ولله حرام .. ولله حنا اهل البلد " صح وللى لا؟

اسف لمت داون خرجنا عن محور الموضوع ,,

وبالنسبة للعمل ما يعطونا خصومات ,, ياخذون مننا :dance

:)
في ردك اتفق معاك ..

لكن مساعدة القطري للقطري موجود بشكل كبييييييييييييير
ما نقدر نقول ان القطري لحصل على كرت خصومات خشه في التجوري
وما خلى ربعه يستنفعون منه ..

اما بخصوص نظرتهم للأجانب
القطري يشوف ان من حقه ان يكون له هوا خاص ومستقل
عن هوا الآجانب والمقيمين :D

محمد2
02-06-2007, 10:18 PM
هالشي لازم يتحاسبون عليه

لصالحهم واتمنى هالثغرات تنسد وقطر بتكون افضل دولة تعطي الحقوق لمواطنينها ان شاء الله

والله انج ضربتي يااخت روز على الوتر الحساس:app: :app: :app: :app: 0بس من يسمعج ومتى انشاالله تنسد هالثغرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:con2: :con2: :con2:

سهم المراقيب
02-06-2007, 10:20 PM
:)

القطري يشوف ان من حقه ان يكون له هوا خاص ومستقل
عن هوا الآجانب والمقيمين :D
:eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :deal:

الزاجل
02-06-2007, 10:23 PM
صدقني ياالطيب لو انك من اقرب المقربين لحامل الخصم 0 يقولون لك ان الخصم فقط للمسموح له ويمكن يتصدقون عليه ويعطون زوجته او عياله :eek3: :eek3: :eek3: 0 (يعني صدقة )
لكن تعال خل هذا القانون يسري على ألأجنبي :con2: :con2: :con2: 0 والله انه يطلع له الواسطة من تحت ألأرض ومن تحت الطاولة 0 ويذبح نفسه علشان يمشي معاملته او معاملة حد من قرايبه 0:nice: :nice: :nice:

وهذا الشي صار جدامي وتهاوشت مع المتسبب وصاحب المصلحة

شوف يا محمد
اساس الكرت للزوجة والابناء والأب فقط ..
بعض المحلات تسمح للأقارب من الدرجة الأولى ..

اذا انت تتكلم عن راعيان المحلات فهذا شي ثاني ..

لكن ربعي واخواني اللي عندهم كروت ما قصروا معانا
قبل ما انعرف ان ما يحق لنا نستخدم الكرت دام انه
مسموح فقط لحامله وهله ..

فرعيان المحلات ما بدافع عنهم ربما يمشون الاجنبي
وما يمشون القطري وخاصة اذا عرضت الموضوع على
صاحب المحل القطري ..

لكن بياع المحل
بشكل عام يتعامل مع الزباين بعيد عن نظرة صاحب المحل
لذلك اتحصلهم يمشون الاجنبي وما يمشون القطري
حسب هواهم ..

على العموم
بشكل عام شي مب لنا ما ننعطى اياه افضل من
ان ناخذه ونتأثم عليه :nice:

الزاجل
02-06-2007, 10:26 PM
:eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :deal:

تدري شنهي اكبر مصيبة ؟

:looking:

تعال تحت ما بي حد يقرا غيرك

ندعي التطور والتحضر
ونقسم القطري الى فئات.
فإاذا قطري عن قطري يختلف ويشوف انه اولى منه
عيل تبي القطري يرحب بما يحصل عليه الاجنبي :o

ضوى
02-06-2007, 10:27 PM
تدري شنهي اكبر مصيبة ؟

ندعي التطور والتحضر
ونقسم القطري الى فئات.

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الزاجل
02-06-2007, 10:41 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
:shy: :shy: :shy:

التيما
02-06-2007, 10:42 PM
تدري شنهي اكبر مصيبة ؟

ندعي التطور والتحضر
ونقسم القطري الى فئات.

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الزاجل
02-06-2007, 10:46 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

سهم المراقيب
02-06-2007, 10:52 PM
تدري شنهي اكبر مصيبة ؟

ندعي التطور والتحضر
ونقسم القطري الى فئات.

خليت فيها محد بيقرا غيري ,, :anger2: :anger1:

صادق أخوي هذا اللي يحصل ,,

ولله طلعنا من الموضوع من قلب خخخخخخ
مهب مشكلة انا متأكد نمون على لمت داون ,,

أمة الله
02-06-2007, 10:56 PM
هالشي لازم يتحاسبون عليه

صاااادقه يا روز :app:

وحيد-الشوق
02-06-2007, 11:06 PM
تدري شنهي اكبر مصيبة ؟

ندعي التطور والتحضر
ونقسم القطري الى فئات.

كلام عين العقل والصواب للأسف هذا الي حاصل crazy

طلعنا عن صلب الموضوع اتوقع بيغلقون الموضوع

لمت داون111
02-06-2007, 11:36 PM
محمد2
كلامك صحيح يالغالي .. ولكن هالشي ماينطبق علي الكل .. ومثل ماقالك اخوي الزاجل .. اهل قطر للحين بخير والله .. :)

ROSE
ماقصرت اختي أمة الله وجاوبت علي سؤالج .. وصدقيني وايد غافلين عن الخصومات .. او بالاصح مايدرون عنها والسبب اشغالهم بنفسهم وكأنهم يحاولون يفورون الفلوس !!

Thamer_Qat
جزاك الله خير علي مشاركتنا وياك بتجربتك .. وصدقت كل شي يصير .. المبلغ مب مهم لانه بسيط .. لكن المهم ليش انه يحرمونا من حقوقنا واحنا في بلادنا مب بالغرب ؟ يعطيك العافيه يالغالي :)

الزاجل
بسيطه طال عمرك:nice: .. اذا مارضو يعطونك الخصم الا لازم تكون قرابه من الدرجه الاولى .. مثلا لو بشتري ساعه ولازم الخصم بأسمه .. اختار الساعه الي تبيها وعقب هات رفيجك صاحب الخصم وخله يسجل الضمان بأسمه .. وانت المستفيد من الخصم .. مافيه مشكله يالغالي omen

شنو يعني سعر الدعم
ماقصرت والله يالغالي .. وتسلم علي الاضافات :)

ابوعلي
الله يهديهم شغلكم .. ويالله جايز لكم خصومات وانت ماتدري .. يمكن يبين هالشي بالموضوع .. وبنشوف يالغالي :)

بوخالد2
تسلم علي مرورك يالغالي :)

أمة الله
تسلمين علي المشاركه .. ويالله نبي خصومات عاد :strong

التيما
شكرا علي الرد .. وعلي المشاركه .. وان شاء الله الي مايعرف يستفيد من مشاركتج :)

بن عفيشة
عزيز وغالي الشيخ :) وتمون طال عمرك ;) .. بس وين الخصومات :court:

al_lord
ما شاء الله عليك .. بادره طيبه منك تدل علي طيب اصلك .. تسلم والله الشيخ .. وفي ميزان حسناتك يالغالي :)

وحيد-الشوق
الله يوفقك وتحصل شغل يالغالي .. وتفيدنا بالخصومات من اولها :D

تسلمون جميعا علي مشاركاتكم وردودكم ألي أثرت الموضوع .. وان شاء الله برتب الخصومات الي كتبوها الاعضاء وبرتبها عشان الكل يستفيد منها بأذن الله :strong

جزاكم الله خير ياناس :nice:

الزاجل
02-06-2007, 11:39 PM
لمت داون

الموضوع اكبر من اني استخدم بطاقة رفيجي

الموضوع
هل استخدامي للبطاقة من غير موافقة اصحاب
الترخيص جائز ام لا ..

ولد الغانم
03-06-2007, 02:04 AM
بالنسبة لموظفين " كهرماء "

اللي اعرفه ان لهم خصم 20% في مطاعم "الأوبرا" كافية

وخصم بأشتراك النادي الدبلوماسي

Some body
03-06-2007, 04:28 AM
عليكم السلام

لمت داون

موضوع رائع وطرح متميز

اخوووي كلامك صحيح بالنسبه للخصومات وانا استخدمهم اكثر شي
في المحلات والمجمعات .

وممكن انت اذا رحت اي محل تسال عن خصم الشركات وهم يقولون لك الشركات اللي يخصمون لهم ، مثل الجابرللساعات "كيو بي " لهم خصم .

بس اكثر الخصومات تكوون لـ كيو بي وراس غاز الخ .

وتحياتي لك ^_^

خاربه خاربه
03-06-2007, 06:35 AM
:looking: :looking: :looking: