المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بداية هادئة لدمج أسهم «القرين»



مغروور قطر
03-06-2007, 05:08 AM
بداية هادئة لدمج أسهم «القرين»

| كتب علاء السمان: | توارد المواطنون إلى مقر سوق الكويت للأوراق المالية بدءًا من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة مساءً لدمج ملكياتهم ومساهماتهم في شركة القرين للبتروكيماويات العملية التي انطلقت أمس بمراقبة الجهات المعنية في البورصة والتي وفرت عددا كبيرا من كوادرها لإنجاز الدمج.
وفي هذا الخصوص قال مدير إدارتي التداول والوسطاء في السوق عبدالعزيز فهد المرزوق ان العملية تجرى بكل يسر طبقاً للضوابط والشروط المعلن عنها قبل ذلك.
وأشار إلى ان موظفي الدمج استقبلوا عدداً لا بأس به في اليوم الأول لافتاً إلى انجاز نحو 100 معاملة خلال النصف ساعة الأولى فقط.
وقال المرزوق إن البورصة وفرت منفذا خاصا للسيدات وذلك لإنجاز أسهمهن بكل سلاسة بعيداً عن الاقبال الكثيف من الرجال لافتاً أيضاً إلى استخدام منفذ الضجيج من خلال قاعة مجهزة لاتمام العملية ولتسهيل التنقل للمواطنين.
وتوقع المرزوق أن تشهد عملية الدمج اقبالاً كبيراً خلال الأيام المقبلة من المواطنين خصوصا مع توافر المستندات الرسمية التي تتضمن تنازلا مصدقا عليه من أحد البنوك أو أي جهة رسمية تفيد بعدم وجود مانع لدى المتنازل من نقل ملكية الأسهم إلى طالب الدمج.
وأشار المرزوق إلى أن الدمج سيستمر حتى 4 يوليو المقبل كي يعقب ذلك ادراج الشركة في السوق وتداول أسهمها رسمياً. يذكر ان القرين حصلت منذ فترة على موافقة اللجنة الفنية للسوق لادراج أسهمها وسط توقعات بإنجاز هذه الخطوة مطلع الشهر المقبل