المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 'اكتتاب' طلبت المساهمة في رأسمال 'ديار العقارية'



مغروور قطر
03-06-2007, 05:23 AM
بقيمة 720 مليون درهم
'اكتتاب' طلبت المساهمة في رأسمال 'ديار العقارية'
عدد القراء: 29

عهد الحساوي


03/06/2007 الحساوي: ماضون في استراتيجية اقتناص الفرص الواعدة
اعلنت رئيسة مجلس الادارة لشركة اكتتاب القابضة عهد شملان الحساوي ان الشركة تقدمت بطلب الحصول على حصة تأسيسية في شركة ديار العقارية احدى الشركات التي اعلن عن تأسيسها حديثا في امارة دبي.
واوضحت الحساوي ان كمية الاسهم التي تقدمت 'الاكتتاب' لشرائها تبلغ نحو 720 مليون سهم بقيمة 720 مليون درهم، مشيرة الى ان العملية تعد اولى الصفقات التي بدأت في تنفيذها الشركة وتأتي من منطلق ايمان الشركة وثقتها بسوق دبي العقاري كونه من الاسواق الواعدة التي تتمتع بنمو كبير في كل المناحي والقطاعات الاقتصادية والاستثمارية وخاصة في القطاع العقاري.
واشارت الى ان عدد الاسهم المطروحة للاكتتاب العام في شركة ديار العقارية وهي احدى الشركات التابعة لبنك دبي الاسلامي يبلغ 3.178.000.000 سهم تمثل 55% من اجمالي رأس المال البالغ 5.778.000.000 درهم موزعة على 5.778.000.000 سهم ويتوقع ادراج الشركة في سوق دبي للاوراق المالية قبل نهاية العام الحالي.
واكدت الحساوي حرص واهتمام شركة اكتتاب القابضة المضي قدما في تنفيذ سياستها الاستراتيجية التي تعتمد في المقام الاول على اقتناص الفرص الواعدة في الوقت المناسب وفي كل مناحي القطاعات الاستثمارية خاصة في الاصدارات الاولية المعروضة من قبل القطاع الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الفرص المنتقاة بعناية من دول الشرق الاوسط.
كما اكدت حرص ادارة الشركة على دراسة كل الصفقات والفرص الاستثمارية بعناية وبمهنية عالية قبل الدخول فيها بهدف تقليل المخاطر وتحقيق العوائد المالية المستهدفة من وراء الاستثمار التي تعود بالنفع على المساهمين.