المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سوال بخصوص البلاي ستيشين 3 الجديد

راعي النيسان
03-06-2007, 09:14 AM
مرحبا شباب عندي استفسار بخصوص البلاي ستيشين الجديد

لقيت بلاي ستيشين 3 الجديد وبسعر حلو امريكي 60 جيجا بايت بس سوالي شنو الفرق بينه وبين الياباني اللي يجي بعد 60 جيجا بايت ؟؟

ووين الاحسن والمطلوب ؟؟

فلان
03-06-2007, 11:45 AM
مرحبا شباب عندي استفسار بخصوص البلاي ستيشين الجديد

لقيت بلاي ستيشين 3 الجديد وبسعر حلو امريكي 60 جيجا بايت بس سوالي شنو الفرق بينه وبين الياباني اللي يجي بعد 60 جيجا بايت ؟؟

ووين الاحسن والمطلوب ؟؟

مجرد اجتهاد مب متأكد بس الأمريكي بيكون على نظام NTSC يعني مايشغل شي تشتريه من الدوحه .... والياباني على نظام PAL يعني كوماتبل %100

والله أعلم

راعي النيسان
03-06-2007, 11:59 AM
مجرد اجتهاد مب متأكد بس الأمريكي بيكون على نظام NTSC يعني مايشغل شي تشتريه من الدوحه .... والياباني على نظام PAL يعني كوماتبل %100

والله أعلم

يسلموا اخوي على الموضوع انا كنت شاك بهاي الشي وأخرت عملية الشراء لانه رفيجي قال بيجيها لي مستعمل من دبي من واحد من ربعه فقلت اكيد فيه شي لانه سعره يعني رخيص على مستعمل

((ولدالدوحة))
03-06-2007, 02:14 PM
أخوي غلط كلامك
الـ NTSC هو الموجود في الدوحه
مع العلم أن الــ PAL هو المعتمد دوليا كما تلاحض جميع أفلام الــ PAL DVD لكن الألعاب كلها NTSC إلا في ( تويس آر أص ) و كارفور في pal
نصيحه من خذ أمريكي NTSC أحسن
تحياتي ولد الدوحه

وحيد-الشوق
03-06-2007, 02:31 PM
للعلم فقط البال يشغل جميع الالعاب اليابانية والامريكية والاوربية ونفس الشيء مع الامريكي او الياباني لانه الجهاز فري ريجون بس الاحسن تاخذ الاوروبي عشان تشغل افلام البلوراي لانه الامريكي ماراح يشغل الافلام الي تنباع في قطر والخليج والجهاز موجود في البيت الحديث
ب2599 ريال نظام بال اوروبي مع ضمان