المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدولي الإسلامي يكرم أفضل فروعه تميزاً وأداءً



مغروور قطر
04-06-2007, 03:57 AM
الدولي الإسلامي يكرم أفضل فروعه تميزاً وأداءً ...الجمّال: طموحنا الحفاظ على الريادة وتطوير معايير الأداء| تاريخ النشر:يوم اللإثنين ,4 يُونْيُو 2007 2:42 أ.م.

الدوحة - الشرق :
كرّم الدولي الإسلامي أفضل فروعه أداء وتميزا ونتائجاً خلال العام الماضي 2006 وذلك تجسيدا لسياسة الدولي الإسلامي في تحفيز الأداء ومكافأة المبدعين والمنتجين في مختلف فروع وإدارات البنك.
وفاز بجائزة أفضل فروع الدولي الإسلامي تميزا فرع الهلال الذي استطاع أن يجمع ثنائية النتائج المالية الممتازة والأداء الإداري والتنظيمي الرفيع بعد أن دخل بمنافسة صعبة مع بقية فروع الدولي الإسلامي التي تحافظ جميعها على أفضل وأرقى مستويات وأخلاقيات العمل المصرفي.

وقال السيد جمال عبد الله الجمّال المدير العام للخدمات المصرفية في الدولي الإسلامي خلال حفل خصص لتقديم الجائزة واقيم في المقر الرئيسي للبنك إن فرع الهلال استطاع ان يوطد العلاقات مع العملاء ويطور مفاهيم العمل وينسج أواصر مودة داخلية وخارجية أسهمت في ترسيخ ثقافة الفريق الواحد في العمل المصرفي وهو ما انعكس ايجابا على نشاطات الفرع ووسع من آفاق تعاملاته وعزز نتائجه.

وأضاف الجمّال إن المنافسة بالفعل كانت شديدة وكان من الصعب أن نقول لفرع من فروع الدولي الإسلامي إنك الأفضل لان الفوارق كانت طفيفة ولكن في النهاية هناك المتميز وهناك الأكثر تميزا وفرع الهلال يستحق عن جدارة ان نكرمه لاننا بذلك نكرم التفاني والاخلاص واحترام قيم العمل والحرص على تطويره وادخال كل ماهو عصري وحضاري في مفرداته.

من جانبه أوضح السيد علي المسيفري المدير التنفيذي لخدمات الأفراد في الدولي الإسلامي أن هذه الجائزة التي تمنح للمرة الأولى وستصبح تقليدا سنويا إنما تأتي في سياق حرص الدولي الإسلامي على تحفيز المنافسة بين مختلف الإدارات والفروع والحفاظ على معايير رفيعة من العمل والأداء على الدوام لتوفيرها في كافة تعاملاته سواء على مستوى العملاء او على مستوى الإدارة البنكية.

ونوه المسيفري بجهود العاملين في مختلف فروع الدولي الإسلامي الذين اختارهم من درجات مهنية وكفاءة عالية جدا تعكس حرصه على تقديم الخدمات للعملاء بأفضل الشروط واكثرها سلاسة.
بدوره أعرب مدير الفرع المُكَرم السيد عبدالصبور بشير حسين عن سعادته بالتكريم وقال إنه حصاد تعب وجهد كافة العاملين في فرع الهلال الذين لم يدخروا أي جهد أو طاقة في سبيل الارتقاء بالعمل ووضع كل خبراتهم بخدمة العملاء وتطوير العمل. وأضاف إن جائزة التميز هي تكريم وفي نفس الوقت مسؤولية تدفع العاملين في فرع الهلال الى مواصلة بذل جهودهم ضمن أسرة البنك بما يؤدي الى التطور الدائم وبما يكفل تقديم خدمة مصرفية متقدمة بأفضل المعايير العالمية.

المزن الرياني
04-06-2007, 05:34 PM
ألتم المنحوس على خايب الرجاا crazy

للأسف أسوأ بنك تعاملت معاه وندمان اني حولت له
مب مصبرني عليه الا كلمه ( أسلامي )
وسهمه الحلو بالبورصه :deal:


تسلم اخوي مغرور على الخبر

nasser003
04-06-2007, 09:42 PM
ازيدك من الشعر بيت ... عند التمويل يكون مقدار الربح 4,12 % يعني اقل من اي بنك بس يوم تروح يتم اضافة مصاريف ادارية وتامين قرض وما ادري وشو لين يصير عليك في النهاية معدل الفائدة 20 % واكثر .... وحنا اللي مصبرنا علية كلمة اسلامي وحسبنا والله ونعم الوكيل فيهم