المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: كاظم الساهر :: يكشف تفاصيل حصوله على الجنسية القطرية

alshobaki7
05-06-2007, 04:04 AM
في مجلة زهرة الخليـج ....
كـاظم السـاهر يكشف تفاصيل حصوله على الجنسيـة القطريــــة ...

يـا ترى هل هذا الخبر صــحـيـح ..؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!

http://www.alhwahclub.com/up/uploads/481a9102df.jpg (http://www.alhwahclub.com/up)

وسوف يحاول أن يضع الاغنيـة القطريـة على عاتقــه ....

http://www.alhwahclub.com/up/uploads/b23cb1311f.jpg (http://www.alhwahclub.com/up)

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟غريبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

http://www.alhwahclub.com/up/uploads/e401a4044c.jpg (http://www.alhwahclub.com/up)

ودمتم .... نصيحتي لمن يرغب بالحصول على الجنسية الامريكية حاول مع اللوتو واليانصيب أو الهجرة (العيش والعمل) ...
أمـا بدول الخليـج العربي : الشريـعـة ... الريـاضـة(كرة القدم) ... الغنـاء ... القوات المسلحـة ....

دلة الرسلان
05-06-2007, 07:25 AM
هي لقمة مكتوبة له ولكـــــــــــــن في النهاية لايصح الا الصحيح :deal:

شكرا اخي ع الموضوع

دلة الرسلان
05-06-2007, 07:27 AM
ودمتم .... نصيحتي لمن يرغب بالحصول على الجنسية الامريكية حاول مع اللوتو واليانصيب أو الهجرة (العيش والعمل) ...
أمـا بدول الخليـج العربي : الشريـعـة ... الريـاضـة(كرة القدم) ... الغنـاء ... القوات المسلحـة ....[/QUOTE]

من صاحب التعليق ارجو الا تكون انت يا اخي واستغرب من صاحب التعليق ان يساوي بين علماء الدين والمطربين او لاعبي الكرة بس بالنسبة لمنسوبي

الجيش فذاك وطر مضى .

جلمود
05-06-2007, 08:06 AM
حضوض هي ها

bo_hamad
05-06-2007, 08:54 AM
الحين عنده 3 جوازات ( عراقي / كندي / قطري ) من كده وعقبال اللي عايشين من 100 سنة وعيالهم

alshobaki7
05-06-2007, 10:04 AM
أمـا بدول الخليـج العربي : الشريـعـة ... الريـاضـة(كرة القدم) ... الغنـاء ... القوات المسلحـة ....

من صاحب التعليق ارجو الا تكون انت يا اخي واستغرب من صاحب التعليق ان يساوي بين علماء الدين والمطربين او لاعبي الكرة بس بالنسبة لمنسوبي

الجيش فذاك وطر مضى .[/QUOTE]

- هذا واقع وانا ما جبت شيئ من عندي ... تحب اذكرلك اسماء مشهورة في كل مجال لكي تقارن ... ما في داعي الكل عارف تلك الاسماء ....

لا تستغرب في أشياء كثيرة في الدنيا لا تستغرب منها ....
وشكرا على مرورك ...
وانا ما عندي وجهة نظر انا بس نقلت الموضوع

لمت داون111
05-06-2007, 01:36 PM
الحين عنده 3 جوازات ( عراقي / كندي / قطري ) من كده وعقبال اللي عايشين من 100 سنة وعيالهم
والله انك صادق ياخوي بو حمد .. الله يعينهم

M.D.Luffy
05-06-2007, 01:47 PM

:nice: :nice: :nice: كلامك للاسف 100%

alshobaki7
05-06-2007, 06:47 PM

:nice: :nice: :nice: كلامك للاسف 100%

شكرا على مشاركتك ...بس باين في عيونك انك تحمدالله أن الاثرياء اقتصاديا من دول شرق أسيا لم يصنفوا ضمن القائمة ...
عارف ليش لأن هذه الفئة تحط عيونها على دولة واحدة(منتجع اقتصادي) فقط للتجنس منها ..وخلاص تجنسوا واصبحوا هوامير الاغذية فيها والمقاولات ...

السهم الذهبي 2007
06-06-2007, 09:23 AM
اعطاء الجنسيه لا تغير من جنسيته الاصليه
وولائه للام مهما طال الزمن او قصر

alwahesh
06-06-2007, 01:24 PM
والله انك صادق ياخوي بو حمد .. الله يعينهم

PoBox
06-06-2007, 05:59 PM
اخبر ازدواج الجنسية ممنوع :con2:

bnb
06-06-2007, 10:26 PM

يا حبك حق التنقشر

إنسان
07-06-2007, 10:09 AM
هي لقمة مكتوبة له ولكـــــــــــــن في النهاية لايصح الا الصحيح :deal:

لقمه مكتوبه ... ليش هو ناقص فلوس

هذا تشريف من سمو الأمير لهذا الفنان الراقي في فنه واخلاقه

وهو مكسب للدوله بلا شك لخبرته وسينعكس هذا مستقبلا على مسيرة الفن

في رسم السياسة الفنيه كما علمنا مسبقا في خبر نيله الجنسيه ومعه

رئيس تحرير مجلة «شاعر المليون» علي المسعودي

ولد الزبارة
07-06-2007, 10:28 AM

ممنوع على ربعنا بس.

qatari1
07-06-2007, 02:39 PM

لا ليس ممنوعاً على إطلاقه بل هناك استثناء في بعض الحالات، حسب نص المادة 6 من قانون الجنسية القطرية رقم ( 38 / 2005 )، ونصها:-

استثناءً من أحكام المادتين (2) ، (18) من هذا القانون ، يجوز بقرار أميري منح الجنسية القطرية لمن أدى خدمات جليلة ، أو من يمتاز بكفاءة خاصة تحتاج إليها الدولة ، أو الطلاب النابغين ذوي القدرات العلمية الواعدة ، ويجوز بناءً على مقتضيات المصلحة العامة أن يقتصر منح الجنسية القطرية في هذه الحالة على الشخص مع احتفاظه بجنسيته الأصلية.

راجع الرابط التالي لمزيد من الفائدة:-

http://www.gcc-legal.org/MojPortalPublic/DisplayLegislations.aspx?LawTreeSectionID=3770

بيانو
07-06-2007, 04:08 PM
اسمحولى يا جماعة مش ملاحظين انكم مكبرين الموضوع قوى قوى

يعنى هو كاظم اول ولا اخر واحد يأخذ الجنسية القطرية

شوفو قطر فيها كم واحد مش من اصل قطرى

انا ارى العكس ارى انه شىء كويس لانه انسان قبل ان يكون فنان محترم وعلى وعسى ان نرى فى قطر طفره فنيه ونرى شعراء وملحنيين ومطربين وشركات انتاج .

انا عارف ان كلامى سوف يثير الكثير من الأعضاء الذين يحبون الجدال فقط ولا ينظرون لأرض الواقع

عنابية قمر
07-06-2007, 11:47 PM
crazy crazy crazy crazy crazy http://www.khellan.com/up/uploads/0b280a6104.gif

فارس 2007
08-06-2007, 02:00 AM
:eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

ســـهم
08-06-2007, 02:53 AM
ياليت يجنسون

شعبان عبدالرحيم :)

إماراتية
08-06-2007, 01:51 PM
عيل الحين اذا انا ييت قطر بيعطوني الجنسية عندكم
للأسف هذا الي حاصل عندكم بقطر احس الجنسية وااايد تنعطي لكل من هب ودب
وتري علي فكره نحن صارت عندنا بالامارات بس الحمدالله الان مااااااااااااااافي
لو علي شنبه:strong

ابن البيطار
08-06-2007, 02:00 PM

اذا جيتي الدوحه ونتي تستحقين العنابي ولج مكانتج في العالم العربي بيعطونج الجنسيه اذا بتنفعين لبلاد اما اذا بتجين عاله على المجتمع لا يبه خليج فمكانج, الجنسيه القطريه تمنح لمن يستطيع ان يقدرها ويرفع شانها وبو مشعل مايتصرف الا لصالح لبلاد ,

ابن البيطار
08-06-2007, 02:02 PM
اسمحولى يا جماعة مش ملاحظين انكم مكبرين الموضوع قوى قوى

يعنى هو كاظم اول ولا اخر واحد يأخذ الجنسية القطرية

شوفو قطر فيها كم واحد مش من اصل قطرى

انا ارى العكس ارى انه شىء كويس لانه انسان قبل ان يكون فنان محترم وعلى وعسى ان نرى فى قطر طفره فنيه ونرى شعراء وملحنيين ومطربين وشركات انتاج .

انا عارف ان كلامى سوف يثير الكثير من الأعضاء الذين يحبون الجدال فقط ولا ينظرون لأرض الواقع

اتمنى من الجنسيات الاخرى ماتتدخل في مثل هالامور الي تخص الوطن والمواطن مع حترامي لها .

إماراتية
08-06-2007, 02:03 PM
اذا جيتي الدوحه ونتي تستحقين العنابي ولج مكانتج في العالم العربي بيعطونج الجنسيه اذا بتنفعين لبلاد اما اذا بتجين عاله على المجتمع لا يبه خليج فمكانج, الجنسيه القطريه تمنح لمن يستطيع ان يقدرها ويرفع شانها وبو مشعل مايتصرف الا لصالح لبلاد ,

ول :o حليلي لا يابوي انا بنت الامارات طال عمرك جني بنت قطر والسعودية

نحن عيال الخليج بلاد وحده ومافي فرق بينا لاجنسية ولا جواز والحمدالله :deal:

ابن البيطار
08-06-2007, 02:16 PM
ول :o حليلي لا يابوي انا بنت الامارات طال عمرك جني بنت قطر والسعودية

نحن عيال الخليج بلاد وحده ومافي فرق بينا لاجنسية ولا جواز والحمدالله :deal:

كلامي كان مجاز وبس , وعلى راسي دار زايد الخير الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

لمت داون111
08-06-2007, 02:17 PM
اي صح .. والدليل اللاعب الاماراتي اصل وفصل الي اسمه الو علي :D

عادي يالغاليه تصير بكل مكان:strong .. بس بصراحه صدقتي بشي واحد .. انه بقطر ممصخينها بزيادهcrazy .. لكن علي الله نستفيد احنا منهم ومن مواهبهم والاسباب الي خلتهم ياخذون الجنسيه :deal: عشان اهنيه نكون طلعنا بفايده منهم حق اعيالنا ان شاء الله :)

مب هم يستفيدون من الاكتتابات والاسهم ويانا :D

Some body
08-06-2007, 02:24 PM
اصاله عندها جواز بحريني

وكاظم جواز قطري

بس استغرب من اللي يحملون جنسيات متعدده شنو شعورهم ناحية وطنهم الام ؟

والحين واايد اللي نشوفهم هو اصل كذا ... وجنسيتة خليجية ..؟ معقول يفدي رووحه من اجل جنسيته والا يفدي اصله .

يسلموو ع الموضوع

ابن البيطار
08-06-2007, 02:28 PM
اي صح .. والدليل اللاعب الاماراتي اصل وفصل الي اسمه الو علي :D

عادي يالغاليه تصير بكل مكان:strong .. بس بصراحه صدقتي بشي واحد .. انه بقطر ممصخينها بزيادهcrazy .. لكن علي الله نستفيد احنا منهم ومن مواهبهم والاسباب الي خلتهم ياخذون الجنسيه :deal: عشان اهنيه نكون طلعنا بفايده منهم حق اعيالنا ان شاء الله :)

مب هم يستفيدون من الاكتتابات والاسهم ويانا :D

تقولك كاضم الساهر تقولي اكتتابات , الله يرحم والديك بس اذا ثروته في سنة 2005 وصلت 35 مليون دولار يعني الحين ممكن الدبل يعني مب محتاج, مشكلتنا عبالنا كل من جانا لبلاد يبي ينهبنا , ومشكلتنا مفكرين محد عنده خير غيرنا والباقيين فقارى,

لمت داون111
08-06-2007, 02:46 PM
تقولك كاضم الساهر تقولي اكتتابات , الله يرحم والديك بس اذا ثروته في سنة 2005 وصلت 35 مليون دولار يعني الحين ممكن الدبل يعني مب محتاج, مشكلتنا عبالنا كل من جانا لبلاد يبي ينهبنا , ومشكلتنا مفكرين محد عنده خير غيرنا والباقيين فقارى,
اول شي يالغالي انا مافكرت بهالاسلوب وكان واضح بردي اني قلت هالكلام من باب المداعبه واسمحلي اقولك كل من يري بعين طبعه الشيخ :nice:

ثاني شي .. صدقني كاظم الساهر ولا غيره ..الله يزيدهم وهم الي بيتحاسبون علي فلوسهم واعمالهم .. بس هذول الفنانين مايفوتون ريال واحد واذا دخلت فكرة الاكتتابات في راسه .. بتحصله شريك رسمي مب مكتتب عادي مثلي ومثلك :D

وسع خاطرك يالغالي :dance

لمت داون111
08-06-2007, 02:50 PM
اصاله عندها جواز بحريني

وكاظم جواز قطري

بس استغرب من اللي يحملون جنسيات متعدده شنو شعورهم ناحية وطنهم الام ؟

والحين واايد اللي نشوفهم هو اصل كذا ... وجنسيتة خليجية ..؟ معقول يفدي رووحه من اجل جنسيته والا يفدي اصله .

يسلموو ع الموضوع
المتجنسين وايد واذا بنعددهم ماراح نخلص:deal: .. وانا مستغرب ايش الفايده المرجوه من تجنيسهم ؟؟ دام الحكومه الي تصكهم بالجواز ويقولون وراهم خير لاعيالنا وبنستفيد من خبراتهم:con2: .. احنا مب خسرانين شي .. ونبي نشوف بدايه هالاستفاده ولو شوي منها .. طبعا بهالحاله اتكلم عن كاظم الساهر :deal:

السنين بتمر بتمر .. والله يعطينا طولت العمر ونشوف قرارت حكومتنا صح ولا لاomen .. كل شي راح يبين لحد يستعجل علي رزقه :nice:

بيانو
09-06-2007, 12:26 AM
اتمنى من الجنسيات الاخرى ماتتدخل في مثل هالامور الي تخص الوطن والمواطن مع حترامي لها .

كلنا قـطـــــر

ABO MUBARAK
09-06-2007, 12:47 AM
:eek3: :anger2: :eek3:

alshobaki7
09-06-2007, 11:48 PM
الجميع شكرا لمروركم ومافي داعي الخروج عن صلب الموضوع لو سمحتم .....

<<روز>>
10-06-2007, 12:10 AM
انا ضد اعطاء كاظم الجنسيه لا ن في ناس احق بها... انولدوا وتربوا على هالأرض وحبهم وانتمائهم لقطرولم يمنحوا حتى الوثيقه القطريه اين العداله في ذالك؟؟؟
ولو كان عالم دين ...او راح يفيد البلد بشي راح نقول ..لكن فنان غنائي لا اكثر ولا اقل

مزيون الدوحه
10-06-2007, 12:55 AM
يعطيك العافيه