المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاركة فعالة لشركة بروة ورؤية لمشروعاتها المستقبلية



سهم معتدل
06-06-2007, 03:52 AM
الدوحة ـ الشرق :
أول مشاركة لشركة بروة العقارية للكشف عن مشاريعها الضخمة ورؤيتها لقطر المستقبل كانت بالمعرض العقاري كراع بلاتيني وذلك بالمساهمة في عرض بعض مشاريعها الضخمة التي تتميز بها لتلبية احتياجات السوق العقاري لكي تخدم كل فئات المجتمع ولكي تتماشى مع الحياة العصرية والمستقبلية للمجتمع.

شغل جناح شركة بروة في المعرض العقاري مساحة 189متراً مربعاً حيث ضم مجسمات المشاريع التي سوف تضيء سماء قطر بإذن الله قريباً مثل: مشروع بروة الخور ومشروع شارع بروة التجاري.
وايماناً بمشاركة شركة بروة الفعالة فقد توافد العديد من الزوار من قطر في حفل الافتتاح من وزراء ومستثمرين ورجال أعمال منهم سعادة السيد يوسف كمال ـ وزير المالية والقائم بأعمال وزير الاقتصاد والتجارة ورافقه من شركة بروة المهندس يوسف الحمادي والمهندس ابراهيم فخرو بشرحهم وتعريفهم بمشاريع بروة من مميزات وأهداف. في حين عملت شركة بروة على دراسة المناطق، وعملت بحثا متكاملا عن نمط العيش، انعكس ذلك على تصاميم الوحدات السكنية المراد بناؤها، التي تتجاوز 23 الف وحدة سكنية بروة الخور تتفاوت مساحاتها وأنواعها، بتصاميم جذابة، وتم تحديد أماكنها في المجسم، حيث ستكون أحدث المشاريع العقارية المتطورة في البنى التحتية.

وتوافد أيضاً العديد من اشقائنا من دول مجلس التعاون وتم الترحيب بهم في جناح بروة وتم أيضاً تعريفهم بمشاريع الشركة من خلال المجسمات والكتيبات. ودور شركة بروة في السوق العقاري على المستوى المحلي والعالمي. لقد استطاعت شركة بروة خلال فترة قياسية تثبيت أقدامها بقوة في سوق العقاري. حيث يعزز هذا النجاح الرؤية الثاقبة والأكيدة التي تنطلق منها شركة بروة بتطوير مشاريع عقارية متنوعة، بحيث تخدم جميع القطاعات السكنية والتجارية والسياحية. كما تلعب الشركة دوراً بارزاً ومؤثراً في السوق المحلي، وذلك من خلال تركيزها على توفير الخدمات والحلول التي تلائم حاجات السوق والمستثمرين.

وتتعامل شركة بروة اليوم مع قاعدة عريضة من العملاء والمستثمرين في الأسواق المحلية والإقليمية، حيث يبدي عملاؤها وحلفاؤها رغبتهم المستمرة في الاستفادة من الخدمات والحلول العملية التي تعمل الشركة على توفيرها لهم وفق أعلى مستويات الجودة الخاصة بالمشاريع الإنشائية والتقنيات المتبعة. كما تقدم الشركة خدمات عقارية شاملة ومتكاملة هي الأبرز من نوعها في المنطقة، والتي يتم توفيرها بناء على دراسات علمية تفصيلية واستناداً إلى المواصفات العالمية المعتمدة في هذا المجال.

ولا تحظى مشاريع بروة بالنوعية فقط بل ما يضعها في مصاف صناع الاقتصاد حيث إنها تقدم حلولا متكاملة في جميع أعمالها وإنجازاتها. شركة بروة منذ تأسيسها تعمل على تحقيق العديد من الانجازات المحلي والإقليمي وعالمي جعلها من الشركات الرائدة في النشاط والاستثمار العقاري على مستوى الشركات العملاقة والناهضة بالاقتصاد الوطني في مجال النهضة العمرانية. وبروة تستفيض في تحويل كل مشروع الى قيمة مادية وحضارية تعزز صورة بروة لقطر المستقبل.