المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المركز المالي الكويتي يطلق موقعه الالكتروني الجديد



مغروور قطر
06-06-2007, 05:15 AM
المركز المالي الكويتي يطلق موقعه الالكتروني الجديد

الكويت - الراية:

أعلن المركز المالي الكويتي (ش.م.ك) إحدي المؤسسات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجالي الخدمات المالية والتمويلية وإدارة الأصول، عن تدشين موقعه الالكتروني علي شبكة الانترنت http://www.markaz.com.

وقد علقت السيدة فرح صبيح العيسي، مساعدة نائب الرئيس، قسم الاعلام والعلاقات العامة قائلة: دشنا موقع المركز الالكتروني انطلاقا من ايماننا بضرورة تحقيق أعلي مستويات السرعة والكفاءة في موافاة عملائنا بأحدث المعلومات لدعم عملية اتخاذ قرارات استثمارية صائبة ومدروسة . وأكملت العيسي قائلة: كما ان الموقع الجديد يمكّن عملاءنا في قطر والخليج من متابعة أداء صناديق المركز والإطلاع علي البحوث والدراسات التي يصدرها المركز عن أسواق المال الخليجية والعالمية .

وتتناول البحوث والدراسات التي يصدرها المركز مواضيع متنوعة كالاقتصاد، وأسواق المال، وفئات الأصول ذات الأهمية الاستراتيجية، ويوظف الموقع مجموعة من تقنيات الاتصال لتمكين زوار الموقع من الحصول علي نسختهم الخاصة من التقارير، وتحديث بياناتهم، واختيار المعلومات التي يرغبون في استلامها عن طريق الاشتراك في الموقع.

ويزود الموقع المشتركين ببيانات محدثة عن أداء صناديق المركز الاستثمارية وصافي قيم الوحدات، حيث بإمكان المشترك استلام المعلومات إما بواسطة البريد الالكتروني او الرسائل القصيرة. كما يعرض الموقع معلومات مفصلة عن كل المنتجات الاستثمارية التي يقدمها المركز.

ويتفرد موقع المركز الالكتروني بكونه الأول في الكويت الذي يقدم خدمة بودكاست podcasts، التي تمكن زوار الموقع من تحميل وسماع نشرات مسجلة تتناول آخر أخبار المركز اضافة الي التعليق علي أداء السوق، كما أنه بالإمكان تحميل وسماع هذه الفقرات علي جهاز آي بود ipod..

وأضافت العيسي قائلة: لقد صممنا موقع المركز آخذين بعين الاعتبار احتياجات عملائنا التي استقيناها من العملاء أنفسهم، وسيقوم فريق موظفي المركز القائمين علي الموقع بمواكبة أحدث التطورات في مجال الخدمات المالية والتقنية وتطبيقها علي الموقع .

تأسس المركز المالي الكويتي المركز في عام 1974 وأصبح احدي المؤسسات الرائدة علي مستوي منطقة الخليج العربي في مجال إدارة الأصول والخدمات المالية والتمويلية. وبلغت الأصول المدارة لدي المركز 21.1 مليار دينار كويتي كما في 31 مارس 2007. وقد تم إدراج المركز في سوق الكويت للأوراق المالية عام ،1997 ومنحته مؤسسة كابيتال انتليجنس مؤخراً تصنيفاً ائتمانياً من مرتبة BBB+.