المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصناعات فرصة لاتعوض بهذا السعر

جلاد الأسهم
25-08-2005, 11:18 AM
الصناعات فرصة لاتعوض بهذا السعر

مجرد رأي

سوبرمان
25-08-2005, 11:34 AM
الصناعات فرصة لاتعوض بهذا السعر

مجرد رأي

وانا معك وبقوه والحمدلله اشتريتها اليوم

بورصة نت
25-08-2005, 11:37 AM
اوافقك الرائ ولن تجدها بهذا السعر بعد شهر

جلاد الأسهم
25-08-2005, 12:05 PM
أخذ هذا الخبر
أعلنت سابك الأوروبية أنها ستزيد أسعار البولي إيثلين مرتفع الكثافة والبولي إيثلين منخفض الكثافة والخطي وبقية منتجات البولي بروبلين بواقع 100 يورو للطن وذلك ابتداءً من غد 25 أغسطس.

وأشار بيان صادر من سابك أوروبا أنة أصبح العجز في أسواق البولي إيثلين الأوروبية والآسيوية ملحوظاً خلال الشهرين الماضيين» كما صرح هوب ميسن-رئيس وحدة البولي إيثلين منخفض الكثافة والخطي-، وفيما زاد الطلب على هذه المنتجات واجهت المنتجين بعض المشاكل كنتيجة لإغلاق بعض المصانع غير المخطط له، إضافة إلى ذلك من المتوقع أن المخزون سيبقى منخفضاً وذلك لاقتراب فترة أعمال الصيانة الدورية للمصانع المنتجة، وعقب «هوب» أن الأسعار في آسيا مرتفعة مقارنة بأوروبا مما يدل على عدم وجود أي ضغوط ناتجة من واردات منخفضة الأسعار في الأشهر القادمة.

وصرح ايرك هوجنبوم - رئيس وحدة البولي بروبلين - «أن سوق البولي بروبلين نشط من دون وجود أي علامة على انخفاض في الصيف، ونتوقع ارتفاع في الطلب في الربع الرابع وذلك نتيجة لانتهاء المخزون المشترى بالأسعار القديمة، كما أن الاتجاه الصعودي لأسعار اللقيم أقوى مما كان يُتوقع في نهاية السنة الماضية مما يؤدي إلى أن أسعار البوليمرات غير مستقرة».

وصرح جو ماستنبروك - رئيس وحدة البولي إيثلين عالي الكثافة - «في الموسم الحالي فإن زيادة أسعار البوليمرات نتيجة طبيعية، وزيادة أسعار الطاقة انعكست آثارها على سوق البولي أوليفينات مما أدى إلى عدم رضى المنتجين للعائد على رأس المال ولذلك فان زيادة في الأسعار متوقعة حتى بعد سبتمبر، كما أن زيادة الأسعارالحالية ستطبق في 25 أغسطس لجميع العقود».

ريال سعودي
25-08-2005, 12:15 PM
صناعات تعطيـــــــــــــــــــــــــــــــــك

متجه إلى 250 وبقووووووووووووووووة

بالتوفيق للجميع

المساهم999
25-08-2005, 01:10 PM
قليله في حقها 250 قصدك اول مرحله له . ياعالم النفط والغاز ارتفع وراح يستمر في الارتفاع وصناعات قطر اكثر الشركات الي تتاثر برتفاع النفط والغاز وهاذا غير التوسعات الجديده والمصانع .والفائض القطري ارتفع اتوقع انه راح يكون سهم 2006 والصناعات رايحه 400 بس للمستثمرين الى نهاية 2006 والصنعات تذكرني بطفرة سابك.

بـوصـالـح
25-08-2005, 01:13 PM
اوافقك الرائ ولن تجدها بهذا السعر بعد شهر

بعد شهر لن تجد اي سهم بالسوق ( على سعره الحالي )

;)

ولـــد قطـــر
25-08-2005, 01:17 PM
صناعات تعطيـــــــــــــــــــــــــــــــــك

متجه إلى 250 وبقووووووووووووووووة

بالتوفيق للجميع

الله يسمع منك إنشاء الله

الحمدلله أنا خذتها اليوم على 196 بس كان في أوردر واحد بس بثلاثين ألف سهم للبيع على 196 كان يبي يطيح السعر لكن الحمد لله القوة الشرائية كانت قوية ونهايه السوق إرتفعت على 196.8

وبالتوفيق إنشاء الله لملاك الاسهم

جلاد الأسهم
25-08-2005, 01:55 PM
وخذ هذا الخبر بعد
نيويورك (رويترز) - قفزت اسعار النفط العالمية اكثر من اثنين في المئة مسجلة مستوى قياسيا مرتفعا جديدا يوم الاربعاء بعد أن زاد هبوط غير متوقع في مخزونات البنزين الامريكية من المخاوف ان تضرب عاصفة تتكون في البحر الكاريبي منصات انتاج النفط الامريكي في خليج المكسيك.

وزادت انباء رفض برلمان ايران المرشح لتولي منصب وزير النفط من حالة عدم اليقين في السوق ووضعت علامة استفهام كبيرة بشان سياسة النفط في ثاني اكبر منتج في منظمة اوبك.

وواصل النفط صعوده ليسجل مستوى قياسيا جديدا فوق 67 دولارا في حين اظهرت بيانات ان مخزونات البنزين الامريكية هبطت 3.2 مليون برميل الاسبوع الماضي.

وقال جيم ريتربوش المحلل في مؤسسة ريتربوش "هبوط مخزون البنزين عامل صعود لا شك. وكان الهبوط اكبر كثيرا مما تنبأ به المحللون وهو 1.1 مليون برميل."

وتراقب السوق ايضا العاصفة الاستوائية كاترينا التي تتجمع فوق الباهاما وتتجه نحو الطرف الجنوبي لفلوريدا ومنطقة انتاج النفط الامريكي في خليج المكسيك.

وقال كيفين نوروش من مؤسسة باركليز كابيتال "فترة الذروة للاعاصير تكون في العادة من أغسطس اب الى سبتمبر ايلول ولذا فان سوق النفط قلقة تخشى من احتمال حدوث نقص للانتاج متصل بالاحوال الجوية خلال الاسابيع القادمة."

وارتفع سعر عقود النفط الخام الامريكي الخفيف عند التسوية في اقفال نايمكس 1.61 دولار الى 67.32 دولار للبرميل. وفي وقت سابق سجل العقد 67.40 دولار اعلى مستوى له في 22 عاما من التعامل في عقود النفط الخام في بورصة نيويورك التجارية نايمكس.

وزاد سعر عقود مزيج النفط الخام برنت لشهر اكتوبر تشرين الاول في بورصة البترول الدولية بلندن 1.36 دولار الى 66.01 دولار للبرميل.

وقالت ادارة معلومات الطاقة ان مخزونات النفط الخام الامريكية زادت على غير المتوقع 1.8 مليون برميل الى 322.9 مليون برميل. وتزيد مخزونات الخام الان بمقدار مريح 37.6 مليون برميل عن مستواها في مثل هذا الوقت من العام الماضي متخطية متوسط نطاقها لمثل هذا الوقت من العام.

وكان المحللون تنبأوا في استطلاع رويترز بهبوط طفيف قدره مئة الف برميل في مخزونات الخام

المساهم999
25-08-2005, 01:55 PM
30000سهم التي عرضها مضاربها لها قصه وهي انا المضارب يقوم بعرض كميات كبيره عشان انا ونت نقوم نبيع تحت السعر الي هو حطه بعد ما يطفشنى من السهم لكي ندور على سهم اخر وهو ياخذ من تحت الي نعرضه له عشان كذا نفرح انا ونت لان السهم تحت التجميع مع الي هو جمعه من اول والصناعات سهم 2006 بلا منافس

البرنس
25-08-2005, 02:01 PM
30000سهم التي عرضها مضاربها لها قصه وهي انا المضارب يقوم بعرض كميات كبيره عشان انا ونت نقوم نبيع تحت السعر الي هو حطه بعد ما يطفشنى من السهم لكي ندور على سهم اخر وهو ياخذ من تحت الي نعرضه له عشان كذا نفرح انا ونت لان السهم تحت التجميع مع الي هو جمعه من اول والصناعات سهم 2006 بلا منافس

:app: :app: :app:

Dollar
25-08-2005, 02:45 PM
اخيرا صرت اقدر اكتب بالعربي و افتكيت من الانجليزي

ابصم بالعشرة عالصناعات و رأيي انها رح تقفز قفزات سريعه خلال الاسابيع القادمه لانها من الشركات القليله اللي سعرها أقل بكثير من السعر العادل في حين شركات كثيره وصلت اسعار ما تستحقها و لا تنسون انه اسعار البترول ارتفعت لأسعار قياسيه و انه هذا الشي لا بد ينعكس عسهم الصناعات و الصناعات التحويليه بلارتفاعات السريعه " و القادم مذهل أكثر" و راقبوا أسعار هذه الاسهم في الأيام القادمه.

هذا تحليل بسيط و أترك الكلام لخبراء المنتدى الكرام و كل من يتكرم بابداء رأيه.

و للامانه انا قمت باستغلال الفرصه و اشتريت بالشركتين.

و الله يوفق الجميع و ما يخسر مسلم

سوبرمان
25-08-2005, 03:29 PM
اخيرا صرت اقدر اكتب بالعربي و افتكيت من الانجليزي

ابصم بالعشرة عالصناعات و رأيي انها رح تقفز قفزات سريعه خلال الاسابيع القادمه لانها من الشركات القليله اللي سعرها أقل بكثير من السعر العادل في حين شركات كثيره وصلت اسعار ما تستحقها و لا تنسون انه اسعار البترول ارتفعت لأسعار قياسيه و انه هذا الشي لا بد ينعكس عسهم الصناعات و الصناعات التحويليه بلارتفاعات السريعه " و القادم مذهل أكثر" و راقبوا أسعار هذه الاسهم في الأيام القادمه.

هذا تحليل بسيط و أترك الكلام لخبراء المنتدى الكرام و كل من يتكرم بابداء رأيه.

و للامانه انا قمت باستغلال الفرصه و اشتريت بالشركتين.

و الله يوفق الجميع و ما يخسر مسلم

مبروك عليك العربي :app:

ومبروك عليك الصناعات والتحويلية والله يرزقك إن شاء الله ويفتح عليك وعلينا إن شاء الله

فارس نجد
25-08-2005, 03:54 PM
الاخوة الكرام
فعلا سهم مميز اتوقع له الكثير والله اعلم

Dollar
25-08-2005, 03:56 PM
مبروك عليك العربي :app:

ومبروك عليك الصناعات والتحويلية والله يرزقك إن شاء الله ويفتح عليك وعلينا إن شاء الله

الله يبارك فيك و يرزقك من حلاله
و شكرا عالمرور اخوي

Dollar
25-08-2005, 04:01 PM
الاخوة الكرام
فعلا سهم مميز اتوقع له الكثير والله اعلم

شكرا عالمرور وابداء الراي, وأنا اثق بتحليلاتك في هذا المنتدى و أحترمها

فارس نجد
25-08-2005, 04:06 PM
شكرا عالمرور وابداء الراي, وأنا اثق بتحليلاتك في هذا المنتدى و أحترمها
الاخ الكريم دولار المحترم
هذا من ذوقك الرفيع اخوي