المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدفة ... وأكدت لي حقيقة !!!

(الفيصل)
06-06-2007, 11:56 AM
اخواني اخواتي الكرام ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كنت في أحد الايام بإحدى الاجتماعات وشاهدت بالصدفة احد الاصدقاء القدامى وتبادلنا السلام بحراره وسئلت هذا الصديق عن صديق أخر أحبه كثيرا ولم اتقابل معه منذ منذ مدة طويله ، وكان هذا الصديق يمتاز بالاخلاق العاليه والادب والالتزام والسمعه الطيبه والرفعه في الدنيا واسئل الله ان ينالها في الاخرة ايضا..ولانزكي على الله احدا..... فأخبرني بأنه دائم التواصل معه ولكنه يزعجه بأنه مدمن على المنتديات !!! وهنا خفق قلبي قليلا :looking: وسئلته سؤالا وكأنني اجزم بالاجابة لشعورا بداخلي لاأعلم مصدره...في أي منتدى يدخل فلان؟ فجاوبني بهذه العبارة تحديدا( هو فيه غيره اللي مصدعنا فيه منتدى شبكة الاسهم القطرية ..) لاتتخيلوا كم صعقني ذلك رغم اني كنت جازما بها... فسئلته سؤالا خبيثا:( : اكيد اسمه المستعارعلى اسمه الشخصي ؟؟<<<<لاتقولون سؤال ذكيcrazy .... وبكل عفوية وطيبه قال لي: (لا يارجااااال اسمه المستعار ال..........) وهنا تمالكت اعصابي لانني عرفته:eek2: ... ولااخفيكم بأني كنت أود انهاء الاجتماع والحديث باأقسى سرعه للذهاب للبيت والدخول للمنتدى لأرى بأم عيني جميع مشاركات هذا الصديق الذي أحبه لله والله يشهد علي....وحتى لاأطيل عليكم شاهدت جميع مشاركات هذا الاخ الحبيب(ال.......) وهو أقدم مني بالتسجيل بكثير بهذا المنتدى ....ولاأخفيكم انني كنت مبتسما طوال الوقت ومستمتع وانا اقرأ مشاركاته ومواضيعه وردوده ... ومااضحكني بالفعل وبصوت عال جدا لم تعهده فيني زوجتي لدرجة انها سئلتني عن سر هذا الضحك .. وهذا السر هو انني قرأت جدالا وعتابا بيني وبينه ههههههههههه والله ياجماعه انني اضحك الان وانا اكتب لكم .. اعذروني... لاأعتقد انني استمتعت في هذا المنتدى أكثر من هذا اليوم الذي كنت اقرأ فيه مشاركات حبيبي في الله.
والان بعد سرد هذه القصه الممتعه لي والتي اتمنى ان تعجبكم سأقول لكم المغزى منها... اتعلمون ماذا وجدت وماذا قرأت من مشاركات حبيبي في الله ... وجدت فيه ذالك الانسان الملتزم الطيب الخلوق المتواضع الذي لايخشى في الحق لومة لائم فهو صادق لابعد الحدود ومابقلبه على لسانه كما عهدته من قبل... وماقرأته له كأنني اراه في الخارج يتكلم... فلم تغيره الايام ولا السنين بل صقلته التزاما وادبا وثقافه.. فبارك الله فيه وادامه لاحبابه... وهذه القصه ترد عما نسمعه بأن في عالم الانترنت والمنتديات لايوجد الا الكاذبين ولاترى الانسان على حقيقته .. فالكل يتحدث بعكس مايفعل.......

مارأيكم أاقول له من انا ؟؟؟ :) أم استمر معه على هذا الحال واستمتع معه واتلذذ بمشاركاته معي ومعكم؟؟. ودمتم سالمين .. تحياتي لكم

ورقــة أمــل
06-06-2007, 12:09 PM
شوقتني ابي اعرف من هو :con2:

<<صج لقافة :eek2:

(الفيصل)
06-06-2007, 12:13 PM
شوقتني ابي اعرف من هو :con2:

<<صج لقافة :eek2:

بالعكس ... انا مشتاق اكثر منك ابي اعرف ردودكم ... ولعل وعسى هو يدخل ويقول لي راءيه :dance مااعتقد راح اقدر ارد عليه بسرعه ههههههه:) ... شكرا على المرور .. تحياتي لك

السديم
06-06-2007, 02:19 PM
يمه خرعتنا يا الفيصل ..

اللحين كل واحد بيدور على ربعه في المنتدى :court: :court:

عموما اخ الفيصل اكيد مثل مافيه بالنت ناس تمثل وتخدع وتكذب وتلبس الاقنعه .. اكيد فيه بالطرف الاخر ناس مادخلت النت الا لهدف المعرفه والتواصل الفكري .. دخلت تضيع وقتها بشي مفيد وتستغل هذه التكنلوجيا في تطوير العقل والفكر ..

الله يديم المحبة بينكم يارب ويخليكم لبعض ..

بس خاطري اعرف شي هو بيعرفك ولا لا من خلال موضوعك :confused:

لك كل التحية اخي الفاضل ودامت مواضيعك مضيئه بالمنتدى ..

الطرف الأغر
06-06-2007, 04:18 PM
لا اتخرب الأكشن :strong ،، المشاركات لها طعم بهالطريقة ،، لحد ما يكتشف بروحه

تحياتي لك أخوي

الراما
06-06-2007, 04:29 PM
لا تقول من انت اكمل معه على نفس النمط ولكن حلو الانسان يعرف من يحاور

shrook
06-06-2007, 04:39 PM
رب صدفه خير من الف ميعاد

جميل ان تعلم بان هذا الشخص هو فلان الذي يجالسك وتكن له المشاعر الطيبه وتجلس وتراقبه في كتابته وردوده وجميل ان تشاكسه في بعض الردود لترى ردة فعله
لكن اتتوقع انه لن يعرف اذ قرأالموضوع بشيء انا باعتقادي دعه ليكتشف
ذلك لوحده ....

تحياتي لك اخوي :eek2: :eek2:

امل الحب
06-06-2007, 05:26 PM
اممممم صدفة غريبة بس حلوة..

خله يكتشف بروحه.. احلى :)

jfal
06-06-2007, 05:27 PM
اخواني اخواتي الكرام ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كنت في أحد الايام بإحدى الاجتماعات وشاهدت بالصدفة احد الاصدقاء القدامى وتبادلنا السلام بحراره وسئلت هذا الصديق عن صديق أخر أحبه كثيرا ولم اتقابل معه منذ منذ مدة طويله ، وكان هذا الصديق يمتاز بالاخلاق العاليه والادب والالتزام والسمعه الطيبه والرفعه في الدنيا واسئل الله ان ينالها في الاخرة ايضا..ولانزكي على الله احدا..... فأخبرني بأنه دائم التواصل معه ولكنه يزعجه بأنه مدمن على المنتديات !!! وهنا خفق قلبي قليلا :looking: وسئلته سؤالا وكأنني اجزم بالاجابة لشعورا بداخلي لاأعلم مصدره...في أي منتدى يدخل فلان؟ فجاوبني بهذه العبارة تحديدا( هو فيه غيره اللي مصدعنا فيه منتدى شبكة الاسهم القطرية ..) لاتتخيلوا كم صعقني ذلك رغم اني كنت جازما بها... فسئلته سؤالا خبيثا:( : اكيد اسمه المستعارعلى اسمه الشخصي ؟؟<<<<لاتقولون سؤال ذكيcrazy .... وبكل عفوية وطيبه قال لي: (لا يارجااااال اسمه المستعار ال..........) وهنا تمالكت اعصابي لانني عرفته:eek2: ... ولااخفيكم بأني كنت أود انهاء الاجتماع والحديث باأقسى سرعه للذهاب للبيت والدخول للمنتدى لأرى بأم عيني جميع مشاركات هذا الصديق الذي أحبه لله والله يشهد علي....وحتى لاأطيل عليكم شاهدت جميع مشاركات هذا الاخ الحبيب(ال.......) وهو أقدم مني بالتسجيل بكثير بهذا المنتدى ....ولاأخفيكم انني كنت مبتسما طوال الوقت ومستمتع وانا اقرأ مشاركاته ومواضيعه وردوده ... ومااضحكني بالفعل وبصوت عال جدا لم تعهده فيني زوجتي لدرجة انها سئلتني عن سر هذا الضحك .. وهذا السر هو انني قرأت جدالا وعتابا بيني وبينه ههههههههههه والله ياجماعه انني اضحك الان وانا اكتب لكم .. اعذروني... لاأعتقد انني استمتعت في هذا المنتدى أكثر من هذا اليوم الذي كنت اقرأ فيه مشاركات حبيبي في الله.
والان بعد سرد هذه القصه الممتعه لي والتي اتمنى ان تعجبكم سأقول لكم المغزى منها... اتعلمون ماذا وجدت وماذا قرأت من مشاركات حبيبي في الله ... وجدت فيه ذالك الانسان الملتزم الطيب الخلوق المتواضع الذي لايخشى في الحق لومة لائم فهو صادق لابعد الحدود ومابقلبه على لسانه كما عهدته من قبل... وماقرأته له كأنني اراه في الخارج يتكلم... فلم تغيره الايام ولا السنين بل صقلته التزاما وادبا وثقافه.. فبارك الله فيه وادامه لاحبابه... وهذه القصه ترد عما نسمعه بأن في عالم الانترنت والمنتديات لايوجد الا الكاذبين ولاترى الانسان على حقيقته .. فالكل يتحدث بعكس مايفعل.......

مارأيكم أاقول له من انا ؟؟؟ :) أم استمر معه على هذا الحال واستمتع معه واتلذذ بمشاركاته معي ومعكم؟؟. ودمتم سالمين .. تحياتي لكم

أكيد مب انا المقصود :D :D :D
رايي انك تصارحة بما انك عرفت حقيقته وهو يجهلك
مجرد رأي وانت ابخص بما هو واجب

جزاك الله كل خير اخوي الفيصل

AL_MUTAEM
06-06-2007, 05:38 PM
اخوي الفيصل ..

من رائي ان تكشف له شخصيتك .. بس هل انت متاكد انه هو المعني ؟؟

خاربه خاربه
06-06-2007, 08:43 PM
الصدفه احسن واحلى :app:

وشرايك تقول لنا من رفيجك :shy: :looking:

صج صادني فضول قويcrazy :shy:

سهم المراقيب
06-06-2007, 08:57 PM
الفيصل ارجوك رد عالخاص :funny: ,,

أو انك تقوم بالإفصاح عن صاحبك :deal:

شـــوق
06-06-2007, 09:07 PM
لاتقول له خله ياخذ راحتــــه في الردود ،، يمكن لعرف من انت مايشاركك آرائه بحريه:)

PoBox
06-06-2007, 11:25 PM
هو قال نكه ال ..

كم واحد لقبه يبدأ ب ال
ويقعد في المنتدى وايد

خل نحلل

الزاجل :con2:
الناصح !! :o
الجني :strong
ال PoBoxing :funny: :funny:
ماتركب ههههههه
قول ياخي شوقتنا من هو !
قولنا نكه وانك عرفته بس لاتقوله من هو الفيصل الا لاحقا
مب شي تعطينا طرف الخيط وماتقول الباقي يالله قول قول :court: :eek3: :eek3:

التيما
06-06-2007, 11:29 PM
هههههههههههههههههههه حقيقه طريفه صراحه من رايي لعوزه شوي عقب صرح له

(الفيصل)
06-06-2007, 11:34 PM
يمه خرعتنا يا الفيصل ..

اللحين كل واحد بيدور على ربعه في المنتدى :court: :court:

عموما اخ الفيصل اكيد مثل مافيه بالنت ناس تمثل وتخدع وتكذب وتلبس الاقنعه .. اكيد فيه بالطرف الاخر ناس مادخلت النت الا لهدف المعرفه والتواصل الفكري .. دخلت تضيع وقتها بشي مفيد وتستغل هذه التكنلوجيا في تطوير العقل والفكر ..

الله يديم المحبة بينكم يارب ويخليكم لبعض ..

بس خاطري اعرف شي هو بيعرفك ولا لا من خلال موضوعك :confused:

لك كل التحية اخي الفاضل ودامت مواضيعك مضيئه بالمنتدى ..

بارك الله فيك ياشمعة المنتدى ...وشاكر لك مرورك وتعليقك الرائع .... وهو ماأعتقد راح يعرفني لانه مايعرف تفاصيل الموضوع اللي دار بيني وبين صديقه .... بس ماجاوبتيني اقوله ولا لا:) ... تحياتي لك

(الفيصل)
06-06-2007, 11:35 PM
لا اتخرب الأكشن :strong ،، المشاركات لها طعم بهالطريقة ،، لحد ما يكتشف بروحه

تحياتي لك أخوي

تعتقدين كذا:dance ..... شاكر مرورك وتعليقك .. تحياتي لك

(الفيصل)
06-06-2007, 11:36 PM
لا تقول من انت اكمل معه على نفس النمط ولكن حلو الانسان يعرف من يحاور

شاكر مرورك ... وابداء راءيك ... تحياتي لك

(الفيصل)
06-06-2007, 11:37 PM
رب صدفه خير من الف ميعاد

جميل ان تعلم بان هذا الشخص هو فلان الذي يجالسك وتكن له المشاعر الطيبه وتجلس وتراقبه في كتابته وردوده وجميل ان تشاكسه في بعض الردود لترى ردة فعله
لكن اتتوقع انه لن يعرف اذ قرأالموضوع بشيء انا باعتقادي دعه ليكتشف
ذلك لوحده ....

تحياتي لك اخوي :eek2: :eek2:

فعلا رب صدفة خير من الف ميعاد:) ... بارك الله فيك وشكلي راح اخذ بنصيحتكم ... واستمتع مع حبيبي في الله.... تحياتي لك

(الفيصل)
06-06-2007, 11:39 PM
اممممم صدفة غريبة بس حلوة..

خله يكتشف بروحه.. احلى :)
صدقتي وهي صدفه احلى من الحلوه... بارك الله فيك ... وشكرا على المرور والتعليق ... تحياتي لك

(الفيصل)
06-06-2007, 11:41 PM
أكيد مب انا المقصود :D :D :D
رايي انك تصارحة بما انك عرفت حقيقته وهو يجهلك
مجرد رأي وانت ابخص بما هو واجب

جزاك الله كل خير اخوي الفيصل
:) ليه متأكد ... يمكن انت :dance ... شاكر مرورك وتعليقك الاكثر من رائع واوعدك ان راءيك بيكون محل تفكير عندي ... تحياتي لك

(الفيصل)
06-06-2007, 11:42 PM
اخوي الفيصل ..

من رائي ان تكشف له شخصيتك .. بس هل انت متاكد انه هو المعني ؟؟
متأكد 100% ان هو المعني:) ... بارك الله فيك على المرور والتعليق وراءيك محل نظر .. تحياتي لك

(الفيصل)
06-06-2007, 11:44 PM
الصدفه احسن واحلى :app:

وشرايك تقول لنا من رفيجك :shy: :looking:

صج صادني فضول قويcrazy :shy:

ماعتقد فضولك كان مثل فضولي لما رحت اقرأ مشاركاته:dance .... شاكر مرورك وتعليقك... وتحياتي لك

Some body
06-06-2007, 11:45 PM
والله صدفه حلووه بس اذا قلت له وعرفك لاتبخل علينا علمنا
والله يديم الصداقه والمحبه بينكم ان شاء الله ^_^

(الفيصل)
06-06-2007, 11:46 PM
لاتقول له خله ياخذ راحتــــه في الردود ،، يمكن لعرف من انت مايشاركك آرائه بحريه:)

والله ان هذا اكثر شيء افكر فيه ... بارك الله فيك جبتيها على الجرح ... بس تعرفين اختي ... هو مشاركاته ماتختلف عن شخصه يعني مايتصنع ...فلأعتقد لو عرفني بيتحفظ ... لاأدري :con2: ..... شاكر مرورك وتعليقك ... تحياتي لك

(الفيصل)
06-06-2007, 11:49 PM
هو قال نكه ال ..

كم واحد لقبه يبدأ ب ال
ويقعد في المنتدى وايد

خل نحلل

ماتركب ههههههه
قول ياخي شوقتنا من هو !

عجبني تحليلك ... وقوة ملاحظتك مشاء الله عليك ... بس بخيب ظنك في شيء ان انا لما قلت (ال....) ماكنت اقصد اللي وصل فهمك ... فقصدي ان الصديق قالي نكه (الكذا ) يعني قالي الاسم ... ماتدري يمكن هو من اللي قلتهم الله واعلم:dance ... بس تدري ماعتقد في شيء يخفى .. اكيد بالاخر راح يعرفني عندي احساس كبير بهذا الشيء:) ... شاكر مرورك وتحليلك الاكثر من رائع ....تحياتي لك

(الفيصل)
06-06-2007, 11:51 PM
هههههههههههههههههههه حقيقه طريفه صراحه من رايي لعوزه شوي عقب صرح له
:nice: ... شاكر مرورك وتعليقك .... تحياتي لك

مريديان
06-06-2007, 11:51 PM
انا اعرف منو:looking:

بس لاتقول...احلى ان ماتعرفون بعض:dance واضحك معاه وسولف بس لاتقوله

المهاجر
07-06-2007, 12:16 AM
:con2: :con2: :con2:
شوف اخوي الفيصل انت قلت انك ما شفته منذ فتره وانكم اصدقاء تحبون بعض كثيرا ولكن مشاغل الدنيا ابعدتكم عن بعض .
وانا ارى ان تصارحه بهويتك والامر متروك لك
وانا متاكد انه سيكون سعيد جدا اذا عرف هالشي
الله يدوووم المحبه بينكم

(الفيصل)
07-06-2007, 12:20 AM
والله صدفه حلووه بس اذا قلت له وعرفك لاتبخل علينا علمنا
والله يديم الصداقه والمحبه بينكم ان شاء الله ^_^

اللهم امين ... جزاك الله خير على هذه الدعوة الطيبه ... وشاكر مرورك وتعليقك الرائع... تحياتي لك

(الفيصل)
07-06-2007, 12:22 AM
انا اعرف منو:looking:

بس لاتقول...احلى ان ماتعرفون بعض:dance واضحك معاه وسولف بس لاتقوله
الصراحه مااخفيك ان هذا الشيء فيه لذه خاصه بالنسبة لي:dance ... يمكن لان اول مره يصادفني هذا الموقف... شاكر مرورك وتعليقك ... تحياتي لك

(الفيصل)
07-06-2007, 12:25 AM
:con2: :con2: :con2:
شوف اخوي الفيصل انت قلت انك ما شفته منذ فتره وانكم اصدقاء تحبون بعض كثيرا ولكن مشاغل الدنيا ابعدتكم عن بعض .
وانا ارى ان تصارحه بهويتك والامر متروك لك
وانا متاكد انه سيكون سعيد جدا اذا عرف هالشي
الله يدوووم المحبه بينكم

يعلم الله اخي المهاجر اني مشتاق له فوق الوصف ... وانا متأكد انه سوف يكون سعيد عندما يعلم ......وراءيك اخي الحبيب المهاجر محل نظر بكل صدق عندي:) ... بارك الله فيك وادام المحبه بين احباب الله... تحياتي لك

المهاجر
07-06-2007, 12:30 AM
يعلم الله اخي المهاجر اني مشتاق له فوق الوصف ... وانا متأكد انه سوف يكون سعيد عندما يعلم ......وراءيك اخي الحبيب المهاجر محل نظر بكل صدق عندي:) ... بارك الله فيك وادام المحبه بين احباب الله... تحياتي لك
تبي الصراحه شوقتنا نعرف
بس ما قلت لي انتوا ما تتصلون حق بعض يعني ما فيه تواصل بينكم ابد وشنهي الاسباب اللي بعدتكم .
بصراحه شي يحير اصدقاء حميمين وعلاقتكم طيبه وتنقطعون فتره طويله
انا ادري ان الدنيا مشاغل بس ما فيه اي اتصال يعني

(الفيصل)
07-06-2007, 01:33 AM
تبي الصراحه شوقتنا نعرف
بس ما قلت لي انتوا ما تتصلون حق بعض يعني ما فيه تواصل بينكم ابد وشنهي الاسباب اللي بعدتكم .
بصراحه شي يحير اصدقاء حميمين وعلاقتكم طيبه وتنقطعون فتره طويله
انا ادري ان الدنيا مشاغل بس ما فيه اي اتصال يعني

اخي الحبيب المهاجر ... لاتضع يدك على الجروح بارك الله فيك... يعلم الله انه يحز في خاطري ان لاأجيبك على اسئلتك ولكني بالفعل مجبور على ذلك... فلاتضعني في زاوية:) ...... ولعل يأتي يوم وتعرف السبب ... بارك الله فيك .. وتحياتي لك

المهاجر
07-06-2007, 01:36 AM
اخي الحبيب المهاجر ... لاتضع يدك على الجروح بارك الله فيك... يعلم الله انه يحز في خاطري ان لاأجيبك على اسئلتك ولكني بالفعل مجبور على ذلك... فلاتضعني في زاوية:) ...... ولعل يأتي يوم وتعرف السبب ... بارك الله فيك .. وتحياتي لك
الله يجمعكم على المحبه دووووووووووووووووووم

milan
07-06-2007, 01:46 AM
صدفه ولا اروع

هذا المنتدى يضم الكثير من الاعضاء واكيد في اعضاء يعرفون بعض بدون مايدرون
الله يوفقك اخوي
الفيصل حوارك مع المهاجر يحسسني بشي :) لايكون المهاجررررررررررررر

بشر دخل العضو والا للحين:)

(الفيصل)
07-06-2007, 01:46 AM
الله يجمعكم على المحبه دووووووووووووووووووم
اميييييييييييييييين يارب العالمين:)

(الفيصل)
07-06-2007, 01:49 AM
صدفه ولا اروع

الله يوفقك اخوي

ههههههههههههه شفت يالمهاجر بدأ محللين المنتدى يهجرون تحليل الاسهم ويحللوني اناcrazy
بارك الله فيك اخوي .. وشاكر مرورك الطيب والله اعلم يمكن انه قرأ كلامي ورد ويمكن انه قرأ كلامي وترفع عن الرد ... كل شيء جايز:) ... تحياتي لك

السديم
07-06-2007, 02:06 AM
الفيصل انا بديت اشك 80% ان هو المهاجر :con2:

قول صح عاد لاتفشلني :strong

عموما ان كان مثل ماقلت بنفس الطبيعه والشخصية بالواقع فمن الجميل انك تقول له وتصارحه وتكونون ثنائي جميل بهالمنتدى في المناقشات ..
لان سواء عرفته او ماعرفته هذي شخصيته بالنت ولا خارج النت ..
متى بيكون متحفظ لو كان هو متمثل بشخصية غير الواقع هني ان عرف انك اكتشفت شخصيته وايد بيتحفظ في الردود وبيفقد المتعه في المناقشات لانه عارف ان في انسان كاشف شخصيته ..

مجرد رأي ومتابعين لمعرفة النهاية :D

(الفيصل)
07-06-2007, 02:17 AM

عموما ان كان مثل ماقلت بنفس الطبيعه والشخصية بالواقع فمن الجميل انك تقول له وتصارحه وتكونون ثنائي جميل بهالمنتدى في المناقشات ..
متى بيكون متحفظ لو كان هو متمثل بشخصية غير الواقع هني ان عرف انك اكتشفت شخصيته وايد بيتحفظ في الردود وبيفقد المتعه في المناقشات لانه عارف ان في انسان كاشف شخصيته ..

80% مررررره وحده :) والله يستاهل المهاجر ونعم الاخ ماشفت منه الا كل خير .. من غير قصور بباقي الاعضاء وبارك الله فيكم جميعا....تحياتي لك

الزاجل
07-06-2007, 06:45 AM
هو قال نكه ال ..

كم واحد لقبه يبدأ ب ال
ويقعد في المنتدى وايد

خل نحلل

ماتركب ههههههه
قول ياخي شوقتنا من هو !
:eek2: :eek2: :eek2:

ما اعرف واحد بصفات الفيصل :court:

بس اذا هو يعرفني يشرفني اكون هالشخص اللي يتكلم عنه :strong

ANONYMOUS
07-06-2007, 07:10 AM
انا اقول لاتقول له

بيقعد يتليقف على مواضيعك.. وانت بتضطر تتليقف على مواضيعه..

واعتقد انكم بتجيبون العيد

ويمكن الملاغه تزيد.. وتتهاوشون على من يعرف شنو يعني سعر الدعم اول

راقبه بهدوء وحطه تحت الاختبار ( شدعوه مقدم على وظيفه).. على الاقل يكون عندك شي يوم تدش المنتدى..

وبس

وشكرا

Qa6ar
07-06-2007, 07:16 AM
شيء طيب والانسان هو بطبيعته بالنت الا ماقل وأكثر الناس تنعرف من هي

شاكر لك اخوي الفيصل

(الفيصل)
07-06-2007, 11:31 AM
:eek2: :eek2: :eek2:

ما اعرف واحد بصفات الفيصل :court:

بس اذا هو يعرفني يشرفني اكون هالشخص اللي يتكلم عنه :strong
بارك الله فيك ... وشكرا على المرور ... تحياتي لك

(الفيصل)
07-06-2007, 11:32 AM
انا اقول لاتقول له

بيقعد يتليقف على مواضيعك.. وانت بتضطر تتليقف على مواضيعه..

واعتقد انكم بتجيبون العيد

ويمكن الملاغه تزيد.. وتتهاوشون على من يعرف شنو يعني سعر الدعم اول

راقبه بهدوء وحطه تحت الاختبار ( شدعوه مقدم على وظيفه).. على الاقل يكون عندك شي يوم تدش المنتدى..

وبس

وشكرا
:looking: :looking: :looking:

(الفيصل)
07-06-2007, 11:33 AM
شيء طيب والانسان هو بطبيعته بالنت الا ماقل وأكثر الناس تنعرف من هي

شاكر لك اخوي الفيصل

الشكر موصول لك اخي الكريم (قطر) على المرور والتعليق .. بارك الله فيك وتحياتي لك

المهاجر
07-06-2007, 11:55 AM
صدفه ولا اروع

الله يوفقك اخوي

يكون لي الشرف لو اني اعرف واحد مثل الفيصل
:nice:

المهاجر
07-06-2007, 11:55 AM
ههههههههههههه شفت يالمهاجر بدأ محللين المنتدى يهجرون تحليل الاسهم ويحللوني اناcrazy
بارك الله فيك اخوي .. وشاكر مرورك الطيب والله اعلم يمكن انه قرأ كلامي ورد ويمكن انه قرأ كلامي وترفع عن الرد ... كل شيء جايز:) ... تحياتي لك

:deal: :deal: :deal:

المهاجر
07-06-2007, 11:58 AM

يعجبني تحليلج بس 80% مب كنها واااااااااااااايد
ومثل ما قلت يشرفني اني اعرف واحد مثل الفيصل
:app: :app:

المهاجر
07-06-2007, 12:00 PM
80% مررررره وحده :) والله يستاهل المهاجر ونعم الاخ ماشفت منه الا كل خير .. من غير قصور بباقي الاعضاء وبارك الله فيكم جميعا....تحياتي لك
تستاهل الخير اخوي الفيصل احرجتني بكلامك
من ذوقك وطيبتك
وعلى فكره الطيب ما يطيح الا على الطيبين
:strong :strong

وطن
07-06-2007, 12:08 PM
أنا عرفته منو
:)

هو اللي زعل منك لما نزلت موضوع تحليل شخصيات الأعضاء

أكيد أكيد

بس ما يحضرني النك نيم شنو

(الفيصل)
07-06-2007, 12:09 PM
تستاهل الخير اخوي الفيصل احرجتني بكلامك
من ذوقك وطيبتك
وعلى فكره الطيب ما يطيح الا على الطيبين
:strong :strong

صدقت بارك الله فيك... ولي الشرف بمعرفة امثالك... تحياتي لك

(الفيصل)
07-06-2007, 12:11 PM
أنا عرفته منو
:)

هو اللي زعل منك لما نزلت موضوع تحليل شخصيات الأعضاء

أكيد أكيد

بس ما يحضرني النك نيم شنو
هههههههه لالا شتان مابين الاثنين عرفت من تقصدين... تحياتي لك

(الفيصل)
07-06-2007, 12:14 PM
اخواني اخواتي .. انا اشوف التركيز اغلبه ينصب على من هو هذا الشخص <<<<<<<فديت قلبه:) .... وذهبتوا بعيدااااااا عن المخزى من هذا الموضوع .. فياريت العودة له ثانية لفهم المخزى منه.... وبارك الله فيكم جميعا وتحياتي لكم

المهاجر
07-06-2007, 12:29 PM
هلا اخوي الفيصل
كلامك صحيح الكل راحت افكاره باتجاه هالشخص وصار عندهم الفضول انهم يعرفونه لانك مثل ما انت عارف الكل يحب يعرف الاشياء المحجوبه عنه
اما بخصوص الموضوع فانا ارى ان هذه الدنيا غريبه وعجيبه فهي تجمع الاحباب ويكون بينهم الموده والالفه والمحبه ولكن تدور الايام وينشغل كل واحد بامور الدنيا وهمومها ومشاغلها فتجبرهم على الابتعاد عن بعض وربما الانقطاع لفترة طويله ولكن العلاقه الصادقه والاخوه الجميله التي تبنى على الصدق والمحبه والوفاء والتي لا يكون لها اهداف ومصالح مؤقته تنقضي بانقضائها
فانها تدوم وتدوم رغم البعد والفراق ولا بد ان ياتي يوم يجتمع فيه الطرفان من جديد سواء بالصدفه او بسعي احد الاطراف الى التواصل .
كما ان هذه العلاقه تستمر في القلوب وتبقى ذكرياتها الجميله لا تنسى ابدا وكم يكون اللقاء حميما بعد طول الغياب
ولكن انا ارى ان الانسان مهما انشغل في هذه الدنيا فلا بد له ان يتواصل مع من يحبهم ياي طريقه كانت المهم لا يجعل البعد يطوووووووول
ولك مني كل التقدير

(الفيصل)
07-06-2007, 12:41 PM
هلا اخوي الفيصل
كلامك صحيح الكل راحت افكاره باتجاه هالشخص وصار عندهم الفضول انهم يعرفونه لانك مثل ما انت عارف الكل يحب يعرف الاشياء المحجوبه عنه
اما بخصوص الموضوع فانا ارى ان هذه الدنيا غريبه وعجيبه فهي تجمع الاحباب ويكون بينهم الموده والالفه والمحبه ولكن تدور الايام وينشغل كل واحد بامور الدنيا وهمومها ومشاغلها فتجبرهم على الابتعاد عن بعض وربما الانقطاع لفترة طويله ولكن العلاقه الصادقه والاخوه الجميله التي تبنى على الصدق والمحبه والوفاء والتي لا يكون لها اهداف ومصالح مؤقته تنقضي بانقضائها
فانها تدوم وتدوم رغم البعد والفراق ولا بد ان ياتي يوم يجتمع فيه الطرفان من جديد سواء بالصدفه او بسعي احد الاطراف الى التواصل .
كما ان هذه العلاقه تستمر في القلوب وتبقى ذكرياتها الجميله لا تنسى ابدا وكم يكون اللقاء حميما بعد طول الغياب
ولكن انا ارى ان الانسان مهما انشغل في هذه الدنيا فلا بد له ان يتواصل مع من يحبهم ياي طريقه كانت المهم لا يجعل البعد يطوووووووول
ولك مني كل التقدير

بارك الله في اخي المهاجر في جميع ماذكرت واتفق معك 100% بما جاء به... وبأذن الله لن يطول الغياب بيني وبين هذا الاخ الحبيب .... تحياتي لك

ANONYMOUS
07-06-2007, 04:12 PM

شدعوه راد على بعيون.. والكل ترد عليهم بصفحه..

الا ان كان هالشخص انا وماتبي تذوب الجليد اللي بيننا خخخخخخخخ

(الفيصل)
07-06-2007, 04:27 PM
شدعوه راد على بعيون.. والكل ترد عليهم بصفحه..

الا ان كان هالشخص انا وماتبي تذوب الجليد اللي بيننا خخخخخخخخ

انت الخير والبركه:) بس كلامك الموجه لي مالقيت له رد عندي فكتفيت بوضع هذه الصور ... بارك الله في المنتدى وضع لنا صور تسعفنا في بعض الاحيان ... وانت على راسي من فوق اخي الكريم.... تقبل تحياتي

ANONYMOUS
07-06-2007, 05:12 PM
انت الخير والبركه:) بس كلامك الموجه لي مالقيت له رد عندي فكتفيت بوضع هذه الصور ... بارك الله في المنتدى وضع لنا صور تسعفنا في بعض الاحيان ... وانت على راسي من فوق اخي الكريم.... تقبل تحياتي

prettywoman
07-06-2007, 07:56 PM
صدفة فعلا غريبه ومدهشة اخي الفاضل الفيصل.
واتمنى ان يتسع صدرك لرائي!!!1
عند قرائتي لصدفتك اندهشت لردة فعلك جعلتها.. مثل لعبه(ارجو ان لا يخونني التعبير) الصديق الفرحان الذي يتلاعب للقاء صديقه المشتاق له دون ان تكشف نفسك له..جميعنا نفضل الخصوصيه في هذا المنتدى, واذا جئت للصواب كان من المفروض ان تكشف له نفسك بعيدا عن فضول الاعضاء(في نفسي تابعت بشغف لاعرف من)..ولكنك اخذت الموضوع بذكاء وطرحته كموضوع رائع ,وعندي احساس قوي انك وحبيبك في الله قد تلاقيتما .ونتمنى لكما دوام المحبه في زمن عز فيه وجود اصدقاء حقيقيين وصادقين.

qatari1
07-06-2007, 11:02 PM
موضوع جميل أخي الفيصل...:nice:

الأكشن والإثارة مطلوبة في مثل هذا الموضوع...
وإذا كنت متأكد أنه هو صاحبك القديم 100%
فربما هذا الموضوع يلفت انتباهه، ويراسلك على الخاص، وتنكشف الحقيقة.:strong

أو هناك حل آخر..
أذكر في هذا الموضوع أو في موضوع جديد بعنوان: ((أين أنت يا صديقي)):eek3: مثلاً، واذكر بعض التلميحات والأمور التي حدثت بينكما، ولا يعرفها أحد غيركما علّه يتوصل إليك..

أما آخر الحلول:-
أعطني إسمه أو لقبه على الخاص، وأرتب لك الموضوع بطريقتي.:funny:

ANONYMOUS
08-06-2007, 12:18 AM

ليش العذاب

خل يطرش له رساله خاصه ويقول له

مثلا لو اسمه خالد

خلود الهيس صدتك.. شتسوي :looking:

دنيا الاسهم
08-06-2007, 12:54 AM
ما شاء الله عليك دائما مواضيعك هادفة
بس عندي سؤال _ هل صديقك رد على موضوعك هذا ولا بعدة؟ ....فضول

(الفيصل)
08-06-2007, 01:07 AM
صدفة فعلا غريبه ومدهشة اخي الفاضل الفيصل.
واتمنى ان يتسع صدرك لرائي!!!1
عند قرائتي لصدفتك اندهشت لردة فعلك جعلتها.. مثل لعبه(ارجو ان لا يخونني التعبير) الصديق الفرحان الذي يتلاعب للقاء صديقه المشتاق له دون ان تكشف نفسك له..جميعنا نفضل الخصوصيه في هذا المنتدى, واذا جئت للصواب كان من المفروض ان تكشف له نفسك بعيدا عن فضول الاعضاء(في نفسي تابعت بشغف لاعرف من)..ولكنك اخذت الموضوع بذكاء وطرحته كموضوع رائع ,وعندي احساس قوي انك وحبيبك في الله قد تلاقيتما .ونتمنى لكما دوام المحبه في زمن عز فيه وجود اصدقاء حقيقيين وصادقين.

قد خانك التعبير دون شك..... ولكن لابأس فرأيك محل احترام وتقدير عندي ... وشاكر لك مرورك وتعليقك وحدسك الذي ربما واقول ربما اصاب هدفه:D .... تحياتي لك

(الفيصل)
08-06-2007, 01:09 AM
موضوع جميل أخي الفيصل...:nice:

الأكشن والإثارة مطلوبة في مثل هذا الموضوع...
وإذا كنت متأكد أنه هو صاحبك القديم 100%
فربما هذا الموضوع يلفت انتباهه، ويراسلك على الخاص، وتنكشف الحقيقة.:strong

أو هناك حل آخر..
أذكر في هذا الموضوع أو في موضوع جديد بعنوان: ((أين أنت يا صديقي)):eek3: مثلاً، واذكر بعض التلميحات والأمور التي حدثت بينكما، ولا يعرفها أحد غيركما علّه يتوصل إليك..

ههههههههههههه ... بارك الله فيك والله خوش حلول شكلي بفكر فيها:con2: ههههههه ... كل التحيه لك اخي الكريم...

(الفيصل)
08-06-2007, 01:12 AM
ليش العذاب

خل يطرش له رساله خاصه ويقول له

مثلا لو اسمه خالد

خلود الهيس صدتك.. شتسوي :looking:

ارجو حذف هذه العبارة الغير لائقه نهائيا ... فانا يااخي (شنو يعني سعر الدعم) اكبر من ان استخدم مثل هذه العبارة وكذلك صديقي أكبر من ان اوجهه له مثلها .... اعلم بأنك لاتقصد معناها وربما لاتعلم معناها ... فارجو الحذف من الاخوان المشرفين وبارك الله في الجميع... تحياتي

(الفيصل)
08-06-2007, 01:13 AM
ما شاء الله عليك دائما مواضيعك هادفة
بس عندي سؤال _ هل صديقك رد على موضوعك هذا ولا بعدة؟ ....فضول

الفضول مطلوب في هذا الموضوع ... بس بعد الامتناع مطلوب لدى صاحب الموضوع:nice: ... تحياتي لك وشاكر مرورك وتعليقك بارك الله فيك.

ورقــة أمــل
09-06-2007, 04:56 PM
بتقولنا منهو رفيجك ولا لا :court:

الفضول ذبحناا crazy

(الفيصل)
09-06-2007, 05:19 PM
بتقولنا منهو رفيجك ولا لا :court:

الفضول ذبحناا crazy
يقال من استعجل الشيء قبل اوانه عوقب بحرمانه..:D