المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة مصارحة ! ملحوظات على بعض الأعضاء والعضوات , وأنا بالتأكيد منهم !!

ضوى
06-06-2007, 01:23 PM
جاتني هذه الرسالة عبر البريد الالكتروني ولاحظت فيها الشئ الكثير مماي حدث معي ومع
الاعضاء والعضوات ، الاكيد انه كان يحدث دون قصد ولكننا محاسبون بما فعلنا نسأل الله ان يغفر لنا ويعفو عنا ، اترككم مع الرسالة المعبرة
:shy:

آهات والله في القلب محبوسة ، وأنات في الصدر مكنونة ! ودموع قد ذرفت من العين ونزلت على الخد ، أجعلها حبرا لأكتب هذه الرسالة !

والله مصيبة المصائب ، وداهية الدواهي ، دهّى بها الشيطان فئاما من الناس فأسقطهم في حبائله ، وكاد لهم فأوردهم المهالك ، فانزلقوا مع كل زالق !

تبدأ تلك القصة !
لما أن يدخل الإنسان النت ويغوص في عالم المنتديات بحثا عن فائدة ، أو توجيه نصيحة ، أو قضاء فراغ فيما أحل الله

و لكن ! مع مرور الأيام ، وانقضاء الساعات فإذا بذلك المسكين ، ينسى أن الله يراقبه ، ويطلع عليه ويراه ، وأن ما يكتبه هنا ويدونه هناك قد سجل في صحائف أعماله ( وكل صغير وكبير مستطر )

فتراه بعد أيام بعد أن يفقد مراقبة الله ينقلب على عقبيه ! فيرجع خائبا وهو حسير ، فيسقط مع الساقطين ، وتزل قلمه مع أقلام الغافلين !

فأول تلك السقطات تبدأ عند الخلل في المخاطبة بين الجنسين

أول تلك السقطات لما أن يخاطب الرجل المرأة بأختي الغالية ، ويا أختي العزيزة ، ثم يختم حديثه بأختي الحبيبة !

والمصيبة تعظم والكارثة تشتد لما أن يكون هذا صادرا من المرأة في مخاطبتها للرجل !
أول تلك السقطات يوم أن تضع ذلك الأخت الفاضلة في محادثتها للرجال وجوهًا تعبيرية .. تبتسم لهذا ، وتغمز لذلك ، وتضحك بهههههه للآخر .. وكأن ذلك الرجل بلا إحساس !!

و حتى يعلم حجم الكارثة إسألوا الرجال : أترضون أن ترو أخواتكم وزوجاتكم وهم يرسلون الضحكات والابتسامات للشباب ، ويفعل الرجال معهم نفس الأمر ؟ وما هو حجم الكارثة عندكم

وأول تلك السقطات لما أن تضع تلك المرأة الشريفة ، والطاهرة النقية صورة تحت اسمها أو في توقيعها لامرأة متبرجة ، قد أسفرت عن محاسنها ، أو صورة أخرى لامرأة منقبة ولكن العيون قد فتنت القلوب ...

ونسيت أن هذه الصورة تعبر عن شخصها ولو كانت صورة رسوم !
أو تضع صورة لرجل لا خلاق له من المغنين والمغنيات أو غير ذلك .

فيا أيتها الأخت ! اتق الله في نفسك ! واعلمي أن لك بين يدي الله موقفا ! وسيسالك الجبار سبحانه عن كل كلمة كتبتها ! وكل ابتسامة ابتسمتيها ! وعن كل شاب تأثر قلبه المريض بضحكاتك ، و انجر خلف ميوعة كلماتك !

نعم ستسألين والله عن كل ذلك ( وقفوهم إنهم مسؤولون )
فعندها لا تنفع والله الحسرات ، ولا تغني عنك العبرات ! !

أيتها الأخت !
إن سجلت في المنتدى فلا تسجلي فيه إلا بإسم ثقيل لا دلع فيه ولا ميوعة
وإن تكلمت بكلمة أو كتبت حرفا ! فضعي قول الله نصب عينيك ( فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معروفا ).

وإن كتبت لأخواتك ومازحتيهم ، فتذكري أن في المجلس رجالا يقرؤون ما كتبت ، ويراقبون ما سطرت ! ولو كنت في قسم خاص بالنساء .

وإياك ثم إياك من المراسلات مع الرجال إلا في حدود الضرورة والحاجة الملحة .

واحذري أن تضيفي أحدا من الرجال على الماسنجر أو توافقي على ذلك ، كائنا من كان ، فإن فعلت فهذه أول سقطاتك ثم سيتبعها سقطات أخرى إلا أن يتغمدك الله برحمته .

واحذري الشات! فإنه شتات ومضيع للشباب والبنات ، وأنت جوهرة لا يليق أن تضعي نفسك في مكان غالب من يدخله يريد العبث بك ! يريد أن يدوس شرفك ويلعب بكرامتك ! .

لا تقولي أنا غيرررر أنا أعرف نفسي ! فهذا أمن من مكر الله ! ( فلا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرون ) وكم من فتاة كانت أحرص منك ولكن أين هي الآن ؟

لقد رماها الذئاب ! في ابعد مزبلة لكي لا يشم أحد نتانة فضيحتها ، ولا يسمع صراخ العار منها .
وأنت أيها الرجل وأيها الشاب ! اتق الله نفسك ، فالمرأة أختي وأختك ، وأمي وأمك ، وبنتي وبنتك ، وهي عورة من عورات المسلمين ، فالمأمور سترها لا كشفها ، وحفظها لا انتهاكها
وتذكر : أن من تتبع عورة أخيه تتبع الله عورته ، وفضحه ولو في عقر داره كما أخبر المصطفى صلى الله عيه وسلم بذلك

والجزاء من جنس العمل ، وكما تدين تدان !
وهذه المرأة أيها الشاب ! كتلة من المشاعر والأحاسيس ، فقد تهيج مشاعرها ، وتشعل نار الشهوة في صدرها بأدنى ضحكة ، وأبسط مزحة ! ، وكما أن الرجل يتأثر فالمرأة أيضا تتأثر
ولا تقل لي قصدنا شريف ، وما تريد خيرا ؛ فإن القلوب ضعيفة والفتن خطافة !

فاحذر ذلك أخي الحبيب حتى يحفظ الله عورتك ، ويسترك في الدنيا قبل الآخرة .
وراعي كلماتك وحاسب ألفاظك ، ولا تقل هي بدأت ! ولا تقل هي راسلت ! وهي خضعت بالقول ! فإنها مهما فعلت وقالت فستظل أختنا ، وحق لنا حفظها وصيانتها من عبث العابثين .

وأنت اخي مدير المنتدى ومسوؤله ! تذكر أن الله سيسألك عما استرعاك ، وكل ما يكتب هنا مسجل عليك في صحائف أعمالك إن تهاونت في مهمة المراقبة ، ورأيت المنكرات ثم سكتّ عنه !
ونسأل أن يحفظنا ويحفظ شباب المسلمين وبناتهم ..

أرجو نشر الموضوع لتعم الفائدة .
رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنـات

M.D.Luffy
06-06-2007, 01:28 PM
جزاك الله كل الخير

سيف قطر
06-06-2007, 01:33 PM
اختي ضوى شكرا لك

ورقــة أمــل
06-06-2007, 01:41 PM
جاتني هذه الرسالة عبر البريد الالكتروني ولاحظت فيها الشئ الكثير مماي حدث معي ومع
الاعضاء والعضوات ، الاكيد انه كان يحدث دون قصد ولكننا محاسبون بما فعلنا نسأل الله ان يغفر لنا ويعفو عنا ، اترككم مع الرسالة المعبرة

المفروض ماتحطين صور في اي موضوع تكتبينه.. :deal:

الجني
06-06-2007, 02:11 PM
ما ادري ايش ارد عليك يا ضوى

الصراحة انا اتغشمر مع الجميع و الواحد يخشى ان يساء فهمه
و بنات المنتدى بعضهم بناتي و البعض الآخر اخواتي و احد اولادي عضو في المنتدى
و عيالي يحبون يقرأون مشاركاتي

و انا دائما اتهم بالجدية و الإسلوب المباشر و اخشى ان اكون جافاً مع الأعضاء
و الحقيقة انني اضحك و اتطنز و عفواً استهبل اذا صح التعبير و لا يضمن
الواحد ان يساء تعبيره
و حتى زوجتى ادعها تقرأ بعض المواضيع المميزة للإخوة و الأخوات

في اول مشواري العملي كنت دائما اقول كلمة "ياحبيبي"
"ياحبيبي هات" "ياحبيبي وقع"

و مرة فلت لساني مع موظفة محترمة جداً و قلت لها "يا حبيبتي هاتي الطلب"
و فجأءة ادركت انني قلت كلمة لا تليق و ما رقدت الليل و ثاني يوم وسطت
زميل في نفس الإدارة ان يحل الموضوع ’ فذهب و قال للزميلة ان الجني يعتذر
عن الكلمة و حرم يستخدمها حتى مع الشباب و من يومها حرمت

قالت له انا اعرف الجني لو بغى يغازل ما يعرف يغازل .

الحين ما هو الأسلوب الأمثل في الكتابة هل نتوقف عن المزح و الضحك؟

السديم
06-06-2007, 02:42 PM
أختي ضوى بارك الله فيك لما تقومين بطرحه من مواضيع وجعلها الله في ميزان حسناتج فلربما تنيرين بصيرة من تغافل عن الحق ..

ولكن بعد ما قرأت رد اخي الجني ..

ربي يغفر لنا زلاتنا ومزحنا وضحكنا مع الاعضاء لكن ربي يعلم بالنية والنيه ولله الحمد صافية صادقه لا ننظر لأي عضو او عضوة الا كأخ او اخت ليس الا ..

ملاحظاتج صحيحه لكن الانسان اللي على بينه مايخاف يعني لما امي تعرف النك نيم واخوي يعرف ويدش ويقرا وبقية اهلي عمامي عماتي خوالي خالتي صديقاتي .. الخ

يعني انا ما اخاف من شي والكل يشوف مزحي واسلوبي وكلامي ومناقشاتي .. يمكن مادري مب عارفه اوصل لج اللي في بالي بس على الاقل اكون نفسيا مرتاحه اني ماسوي شي بالبوق ..
ربي يغفر لي خطيئتي ويغفر لي ان اي كلمة مني اغوت احد او اي رسالة خاصة اساءت الفهم فما القصد من النت الا التواصل وتطوير الفكر والاسلوب وتوسيع المدارك عامه ..

واحب اسجل اعجابي بكل موضوع تطرحينه لما يحمل من اهداف ..

لج كل التحية :nice:

دلة الرسلان
06-06-2007, 03:03 PM
:con2: ليش يا ضوى كنت ناوية اغير اسمي الى دلع لان بنياتي قالو يمه اسمج مش انيق

واختاروا اسم دلع والحين عيبتي :eek3:

ندخل الجد نعم لازم يكون هناك حدود مابين المزح والميوعة وبصراحة ما احب ابدا التوقيع اللي

فيه صور بنات او شعر غزل لاي من الطرفين لانه يدل ع ما في قلب صاحبه ويمكن يعطي

انطباع خاطىء عن الشخصية .

الحين اذا امزحت اختكم دلة الرسلان مشو لها لان فعلا ما اقدر اعلق الا بمزح بس مثل ما قالت

السديم النيك نيم متاح للجميع والرسائل الخاصة فما فيه سرية .
ملاحظة اخيرة اتوقع ملاحظتك يا ضوى ليست لنا - من علق في البداية - بس نبغي نثبت التزامنا:deal:

امل الحب
06-06-2007, 03:30 PM
جزاااج الله خير خيتووو

badr_vip55
06-06-2007, 03:32 PM
الاخت ضوى جزاك الله الف خير وسملت يمناج على الموضوع

عموما انا اول مره اسجل في منتدى توني متعلم واول مره استخدم كمبيوتر بغض النظر ان كان محمول او عادي دايما اشوفه بس ماستخدمه الا هالفتره توني متعلم اكتب فيه

يعطيج العافيه

تحياتي لج

badr_vip55

أمة الله
06-06-2007, 04:27 PM
الله يجزاج كل الخير يارب

M O 7 A M M E D
06-06-2007, 04:32 PM
رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنـات ..

جزاج الله كل خير ..

:)

الكاسب
06-06-2007, 05:09 PM
بصراحة وبدون مجاملات البنت التي تدخل في المنتديات معرضة للكلام الحلو.والبنت التي تشارك فلان وعلان في مواضيع مالها نهاية سيجرفها التيار..لأنها تعتبر خرجت من بيتها إلى عالم مجهول وسيجرفها غصبا عنها.وصدقوني إذا قلت لكم بأني لا افضل مشاركة البنت في المنتديات مع أني ادري بأن كلامي هذا لن يعجب الكثير من الأعضاء.والسؤال المهم لماذا لاتعكف البنت على شئ انفع لها مثل قراءة القرآن اوبعض من كتب الحديث او مشاركة أهلها في أمور المنزل.حتى تبتعد عن ما يجرح مشاعرها. واتمنى بأن يتأكد الأعضاء بأنهم اخوان والعضوات اخوات.علما بأني متأكدا بأننا جميعا معشر الرجال المشاركين وغير المشاركين لا نسمح لإخواتنا بالخلوة مع النت وما يحويه.

(هذا الكلام ليس موجه لأحد معين.بل عام وللجميع)
والله من وراء القصد.

AL_MUTAEM
06-06-2007, 05:19 PM
يعطيج العافيه اختي ..

ANONYMOUS
06-06-2007, 05:22 PM
بصراحة وبدون مجاملات البنت التي تدخل في المنتديات معرضة للكلام الحلو.والبنت التي تشارك فلان وعلان في مواضيع مالها نهاية سيجرفها التيار..لأنها تعتبر خرجت من بيتها إلى عالم مجهول وسيجرفها غصبا عنها.وصدقوني إذا قلت لكم بأني لا افضل مشاركة البنت في المنتديات مع أني ادري بأن كلامي هذا لن يعجب الكثير من الأعضاء.والسؤال المهم لماذا لاتعكف البنت على شئ انفع لها مثل قراءة القرآن اوبعض من كتب الحديث او مشاركة أهلها في أمور المنزل.حتى تبتعد عن ما يجرح مشاعرها. واتمنى بأن يتأكد الأعضاء بأنهم اخوان والعضوات اخوات.علما بأني متأكدا بأننا جميعا معشر الرجال المشاركين وغير المشاركين لا نسمح لإخواتنا بالخلوة مع النت وما يحويه.

والله من وراء القصد.

كلامك صحيح يا اخوي

وشكرا ضوى عالموضوع..

وضحكتيني يا " دلع الرسلان"

ram757
06-06-2007, 05:37 PM
.

واحذروا الشات! فإنه شتات ومضيع للشباب والبنات ، وأنت جوهرة لا يليق أن تضعي نفسك في مكان غالب من يدخله يريد العبث بك ! يريد أن يدوس شرفك ويلعب بكرامتك ! .

لا تقولي أنا غيرررر أنا أعرف نفسي ! فهذا أمن من مكر الله ! ( فلا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرون ) وكم من فتاة كانت أحرص منك ولكن أين هي الآن ؟

لقد رماها الذئاب ! في ابعد مزبلة لكي لا يشم أحد نتانة فضيحتها ، ولا يسمع صراخ العار منها .
وأنت أيها الرجل وأيها الشاب ! اتق الله نفسك ، فالمرأة أختي وأختك ، وأمي وأمك ، وبنتي وبنتك ، وهي عورة من عورات المسلمين ، فالمأمور سترها لا كشفها ، وحفظها لا انتهاكها
وتذكر : أن من تتبع عورة أخيه تتبع الله عورته ، وفضحه ولو في عقر داره كما أخبر المصطفى صلى الله عيه وسلم بذلك

حقاً كلام طيب

بارك الله لكي وجعل هذا الكلام الطيب في ميزان حسناتك يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم
.

ضوى
06-06-2007, 06:41 PM
M.D.Luffy

ع الشرحي

q44_

كل الشكر والتحية لمروركم

ضوى
06-06-2007, 06:44 PM
ما ادري ايش ارد عليك يا ضوى

الصراحة انا اتغشمر مع الجميع و الواحد يخشى ان يساء فهمه
و بنات المنتدى بعضهم بناتي و البعض الآخر اخواتي و احد اولادي عضو في المنتدى
و عيالي يحبون يقرأون مشاركاتي

و انا دائما اتهم بالجدية و الإسلوب المباشر و اخشى ان اكون جافاً مع الأعضاء
و الحقيقة انني اضحك و اتطنز و عفواً استهبل اذا صح التعبير و لا يضمن
الواحد ان يساء تعبيره
و حتى زوجتى ادعها تقرأ بعض المواضيع المميزة للإخوة و الأخوات

في اول مشواري العملي كنت دائما اقول كلمة "ياحبيبي"
"ياحبيبي هات" "ياحبيبي وقع"

و مرة فلت لساني مع موظفة محترمة جداً و قلت لها "يا حبيبتي هاتي الطلب"
و فجأءة ادركت انني قلت كلمة لا تليق و ما رقدت الليل و ثاني يوم وسطت
زميل في نفس الإدارة ان يحل الموضوع ’ فذهب و قال للزميلة ان الجني يعتذر
عن الكلمة و حرم يستخدمها حتى مع الشباب و من يومها حرمت

قالت له انا اعرف الجني لو بغى يغازل ما يعرف يغازل .

الحين ما هو الأسلوب الأمثل في الكتابة هل نتوقف عن المزح و الضحك؟

اخوي الجني

انا مثلك اسأل نفس السؤال ، فأن الطرافة والمزح في حدود المعقول معقول ولكن شريطة الا يتم تجاوزه
وسبب حرصي على تنزيل الموضوع هو الفائدة اعجبني واحسسته قريب جدا من الواقع لذلك احسست انه امانة ويجب ان اوصلها

شكرا لك

ضوى
06-06-2007, 06:45 PM
أختي ضوى بارك الله فيك لما تقومين بطرحه من مواضيع وجعلها الله في ميزان حسناتج فلربما تنيرين بصيرة من تغافل عن الحق ..

ولكن بعد ما قرأت رد اخي الجني ..

ربي يغفر لنا زلاتنا ومزحنا وضحكنا مع الاعضاء لكن ربي يعلم بالنية والنيه ولله الحمد صافية صادقه لا ننظر لأي عضو او عضوة الا كأخ او اخت ليس الا ..

ملاحظاتج صحيحه لكن الانسان اللي على بينه مايخاف يعني لما امي تعرف النك نيم واخوي يعرف ويدش ويقرا وبقية اهلي عمامي عماتي خوالي خالتي صديقاتي .. الخ

يعني انا ما اخاف من شي والكل يشوف مزحي واسلوبي وكلامي ومناقشاتي .. يمكن مادري مب عارفه اوصل لج اللي في بالي بس على الاقل اكون نفسيا مرتاحه اني ماسوي شي بالبوق ..
ربي يغفر لي خطيئتي ويغفر لي ان اي كلمة مني اغوت احد او اي رسالة خاصة اساءت الفهم فما القصد من النت الا التواصل وتطوير الفكر والاسلوب وتوسيع المدارك عامه ..

واحب اسجل اعجابي بكل موضوع تطرحينه لما يحمل من اهداف ..

لج كل التحية :nice:

اختي السديم بارك الله فيج وفي وقتج وعملج ورزقج اللهم امين امين امين

تحياتي لج يا غالية

ضوى
06-06-2007, 06:48 PM
:con2: ليش يا ضوى كنت ناوية اغير اسمي الى دلع لان بنياتي قالو يمه اسمج مش انيق

واختاروا اسم دلع والحين عيبتي :eek3:

ندخل الجد نعم لازم يكون هناك حدود مابين المزح والميوعة وبصراحة ما احب ابدا التوقيع اللي

فيه صور بنات او شعر غزل لاي من الطرفين لانه يدل ع ما في قلب صاحبه ويمكن يعطي

انطباع خاطىء عن الشخصية .

الحين اذا امزحت اختكم دلة الرسلان مشو لها لان فعلا ما اقدر اعلق الا بمزح بس مثل ما قالت

السديم النيك نيم متاح للجميع والرسائل الخاصة فما فيه سرية .
ملاحظة اخيرة اتوقع ملاحظتك يا ضوى ليست لنا - من علق في البداية - بس نبغي نثبت التزامنا:deal:

مداخلة ظريفة جدا ومعك بكل ما ذكرتيه وانا مثلك جدية نعم ولكن امر لا يخلو من الطرافة والهزل قليلا ولكن لنقنن هذا الشئ ومن اليوم حتى لا نؤثم والا ايش رايج يا دلة

ضوى
06-06-2007, 06:48 PM
جزاااج الله خير خيتووو

وجزاج ربي بمثله واكثر اختي الحبيبة

ضوى
06-06-2007, 06:49 PM
الاخت ضوى جزاك الله الف خير وسملت يمناج على الموضوع

عموما انا اول مره اسجل في منتدى توني متعلم واول مره استخدم كمبيوتر بغض النظر ان كان محمول او عادي دايما اشوفه بس ماستخدمه الا هالفتره توني متعلم اكتب فيه

يعطيج العافيه

تحياتي لج

badr_vip55

شاكرة مرورك الطيب

جلمود
06-06-2007, 07:00 PM
وأول تلك السقطات لما أن تضع تلك المرأة الشريفة ، والطاهرة النقية صورة تحت اسمها أو في توقيعها لامرأة متبرجة ، قد أسفرت عن محاسنها ، أو صورة أخرى لامرأة منقبة ولكن العيون قد فتنت القلوب ...

أتمنا من الخوات الاخذ بالعتبار
وهذي الصور واايد أنشوفها في توقيعات بعض الخوات
جزاك الله خير الاخت الفاضله ضوى
والسموحه أذا اسئت فهمك في يوم من الايام
الله أيكثرمن أمثالك

خاربه خاربه
06-06-2007, 07:31 PM
:looking: :looking: :looking:

يعني انا صح والا غلط

انا اضحك واسوي كل شي بس كل شي بحدود واللي مريحني وجود الناس الطيبين معاي

ابله روز وماماتي سراب وباباتي المهاجر وانتي ياضوى وابوعلي والعنود وميراج ووايد

اعضاء روعه وقمه في التامل والحمدالله انا دايما اقول ان ربي يراقبني مو بس هلي

وربي احق ان ارضيه:strong :dance

بيانو
06-06-2007, 07:32 PM
جزاااج الله خير

المهاجر
06-06-2007, 08:02 PM
جزاج الله خير اختي ضوى على الموضوع القييم
ولكني اتسأل طالما الفتاه ترغب في الدخول الى عالم النت للاطلاع وزيادة المعرفه والثقافه وهذا حق مشروع.
فما الذي يجبرها على ان تختار نك نيم يوحي الى انها فتاه فلماذا لا تختار نك نيم لا يرمز الى انها فتاه وانما يكون نك رمزي يسهل عليها عميلة التسجيل دون ان تظهر للاخرين شخصيتها وبذلك تكون قد حققت هدفها من الدخول لعالم النت واحاطت نفسها بجدار وحصن منيع من محاوله التطفل عليها باي شكل من الاشكال
يعطيج العافيه على طرحج الموضوع المهم

خاربه خاربه
06-06-2007, 08:10 PM
اما اسمي انا مافيه دلع خاربه خاربه:looking:

ضوى
06-06-2007, 09:06 PM
الله يجزاج كل الخير يارب

وجزاج ربي كل الخير اختي امة الله

ضوى
06-06-2007, 09:07 PM
رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنـات ..

جزاج الله كل خير ..

:)

وجزاك ربي بمثله واكثر

ضوى
06-06-2007, 09:09 PM

والله من وراء القصد.

رأي واحترمه جدا

شكرا لك

ضوى
06-06-2007, 09:10 PM
يعطيج العافيه اختي ..

شكرا لك عالمرور

ضوى
06-06-2007, 09:11 PM
كلامك صحيح يا اخوي

وشكرا ضوى عالموضوع..

وضحكتيني يا " دلع الرسلان"

شكرا لك عالمرور الطيب

ضوى
06-06-2007, 09:12 PM
.

واحذروا الشات! فإنه شتات ومضيع للشباب والبنات ، وأنت جوهرة لا يليق أن تضعي نفسك في مكان غالب من يدخله يريد العبث بك ! يريد أن يدوس شرفك ويلعب بكرامتك ! .

حقاً كلام طيب

بارك الله لكي وجعل هذا الكلام الطيب في ميزان حسناتك يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم
.

شاكرة مرورك الطيب

ضوى
06-06-2007, 09:13 PM

أتمنا من الخوات الاخذ بالعتبار
وهذي الصور واايد أنشوفها في توقيعات بعض الخوات
جزاك الله خير الاخت الفاضله ضوى
والسموحه أذا اسئت فهمك في يوم من الايام
الله أيكثرمن أمثالك

شاكرة مرورك الطيب

ضوى
06-06-2007, 09:13 PM
:looking: :looking: :looking:

يعني انا صح والا غلط

انا اضحك واسوي كل شي بس كل شي بحدود واللي مريحني وجود الناس الطيبين معاي

ابله روز وماماتي سراب وباباتي المهاجر وانتي ياضوى وابوعلي والعنود وميراج ووايد

اعضاء روعه وقمه في التامل والحمدالله انا دايما اقول ان ربي يراقبني مو بس هلي

وربي احق ان ارضيه:strong :dance

والله ما ادري يا خروبة ، استفتي قلبك وهو سيفتيك

شكرا لج يا غالية

ضوى
06-06-2007, 09:14 PM
جزاااج الله خير

وجزاك ربي كل الخير

شـــوق
06-06-2007, 09:15 PM
بارك الله فيج أختي وما أزيد على كلام اخواني وخواتي

ضوى
06-06-2007, 09:19 PM
جزاج الله خير اختي ضوى على الموضوع القييم
ولكني اتسأل طالما الفتاه ترغب في الدخول الى عالم النت للاطلاع وزيادة المعرفه والثقافه وهذا حق مشروع.
فما الذي يجبرها على ان تختار نك نيم يوحي الى انها فتاه فلماذا لا تختار نك نيم لا يرمز الى انها فتاه وانما يكون نك رمزي يسهل عليها عميلة التسجيل دون ان تظهر للاخرين شخصيتها وبذلك تكون قد حققت هدفها من الدخول لعالم النت واحاطت نفسها بجدار وحصن منيع من محاوله التطفل عليها باي شكل من الاشكال
يعطيج العافيه على طرحج الموضوع المهم

كلامك صحيح
دخلت مرة باسم في البداية بس حصلت تجريح وكلام ما له معنى وطنازة وهذا اللي خلاني اغير اسمي ، المشكلة مو في ذكر البنت لاسم بنت مستعار المشكلة اللي يصير بالباطن من ورا هالاشياء

الله يستر علينا يارب وعلى بنات المسلمين اجمعين اللهم امين امين امين

ضوى
06-06-2007, 10:17 PM
بارك الله فيج أختي وما أزيد على كلام اخواني وخواتي

كل الشكر والتحية لمرورك الطيب

المخباط
06-06-2007, 10:36 PM
نعم يابنات فية في المنتدى اللي في قلبة مرض انتبهوا:deal:
انا داخلة بنيك عجيب :strong اللي تبغي اطلع لها نيك عجيب مثلي انا مستعدة وياريت بسرعة لأن النيكات نيم محدودة واضمن ماحد يقرب منكم:court:
تحياتي اخت ضوى

التيما
06-06-2007, 10:40 PM
يسلمووو ضوى عالموضوع .. بس انا استغرب ردود البعض اللي للحين معترضين على دخول المرأه النت او ينصحونها باستخدام نك رجل او ما يبين انها بنت .. ليش؟؟ ابي اعرف ؟؟ يا ناس احنا جيل الوسط والجيل الجاي راح يكون النت في حياتهم اليوميه .. اليوم في اختلاط وفي وظايف الموظفين يتبادلون فيه الارقام لاسباب وظيفيه ويصير بينهم مسجات واتصالات وتهاني بمناسبات وغيره جات عالنت يعني اللي بيخرب البيوت ؟؟؟ اللي مايبي يدخل النت لا يدخل واللي مو راضي هله يدشون لا يدخل النت بيته واذا صار في انحرافات فالعيب مو في النت العيب في انعدام الاخلاق والتربيه وقله المراقبه يعني ابو يخلي بناته عالنت ولاهي عنهم هو والام شتبونهم يسوون ؟؟ وبعدين من الطبيعي المراهقين يدخلون الشات .. بس المفروض الاهل يعلمونهم شنو هالشات لانهم لو ما دشو من جدامنا بيدشون من ورانا .. اما المنتديات فاللي مايبي حد يتحرش فيه يمنع خاصيه الرسايل عنده منو مانعه ؟؟؟

انا اضحك واقول اللي في خاطري واستقبل كل الردود .. في حدود الادب والاحترام وصارت وماراح انكر ان في اعضاء حطو ارقام لكن .. كا اناء بما فيه ينضح وهاي يدل على تربيه كل واحد فيهم وقدر كل واحد فيهم .. وانا اللي علي اسويه ديليت لها لاشكال وبس .. لان هل الاشياء موجوده في كل مكان مو بالنت بس ...

وبعدين اللي برا النت اوصخ وادمر من اللي فيه .. فلحد يعلق دمار اخلاق الناس والعالم عالنت ..
انا افتخر اني بنت وافتخر اني ادش النت والمنتديات .. لان مو كل بنت داشه النت منحرفه وطبعا كلن يرى الناس بعين طبعه ..

التيما
06-06-2007, 10:42 PM
انا داخلة بنيك عجيب :strong اللي تبغي اطلع لها نيك عجيب مثلي انا مستعدة وياريت بسرعة لأن النيكات نيم محدودة واضمن ماحد يقرب منكم:court:
تحياتي اخت ضوى
اختي المخباط شو فايده النك اذا مع الوقت بينعرف ان راعيته بنت ؟؟؟ او نك مبهم وعقب ينعرف انها بنت شالفايده مو هاي الهدف .. الهدف التربيه من الاساس والمراقبه من قبل الاب والام والخوف من الله هاي اهم شي .. الاسم مو مهم

ضوى
06-06-2007, 10:51 PM
تحياتي اخت ضوى

الف شكر لمرورج الطيب اختي المخباط

ضوى
06-06-2007, 11:12 PM
يسلمووو ضوى عالموضوع .. بس انا استغرب ردود البعض اللي للحين معترضين على دخول المرأه النت او ينصحونها باستخدام نك رجل او ما يبين انها بنت .. ليش؟؟ ابي اعرف ؟؟ يا ناس احنا جيل الوسط والجيل الجاي راح يكون النت في حياتهم اليوميه .. اليوم في اختلاط وفي وظايف الموظفين يتبادلون فيه الارقام لاسباب وظيفيه ويصير بينهم مسجات واتصالات وتهاني بمناسبات وغيره جات عالنت يعني اللي بيخرب البيوت ؟؟؟ اللي مايبي يدخل النت لا يدخل واللي مو راضي هله يدشون لا يدخل النت بيته واذا صار في انحرافات فالعيب مو في النت العيب في انعدام الاخلاق والتربيه وقله المراقبه يعني ابو يخلي بناته عالنت ولاهي عنهم هو والام شتبونهم يسوون ؟؟ وبعدين من الطبيعي المراهقين يدخلون الشات .. بس المفروض الاهل يعلمونهم شنو هالشات لانهم لو ما دشو من جدامنا بيدشون من ورانا .. اما المنتديات فاللي مايبي حد يتحرش فيه يمنع خاصيه الرسايل عنده منو مانعه ؟؟؟

انا اضحك واقول اللي في خاطري واستقبل كل الردود .. في حدود الادب والاحترام وصارت وماراح انكر ان في اعضاء حطو ارقام لكن .. كا اناء بما فيه ينضح وهاي يدل على تربيه كل واحد فيهم وقدر كل واحد فيهم .. وانا اللي علي اسويه ديليت لها لاشكال وبس .. لان هل الاشياء موجوده في كل مكان مو بالنت بس ...

وبعدين اللي برا النت اوصخ وادمر من اللي فيه .. فلحد يعلق دمار اخلاق الناس والعالم عالنت ..
انا افتخر اني بنت وافتخر اني ادش النت والمنتديات .. لان مو كل بنت داشه النت منحرفه وطبعا كلن يرى الناس بعين طبعه ..

اختي التيما

الموضوع جايني عالايميل وووووووووايد شفت انه مفيد ، واللي بالمقال يصير التيما ما ننكره ، بس مثل ما قلتي النت مش حكر عالرجل ولا حكر عالمراة المهم استخدامه من قبل الطرفين اشلون ، انا لاحظت انج عصبتي ، بالعكس المفروض تاخذي الامور بهدوء لانه الامر تحت المناقشة وبالنهاية كل واحد له وجهة نظره الخاصة .
انا على فكرة ما اايد البنت تدخل باسم شاب لانه في مواضيع تبي لها مناقشة بنت لبنت ومو حلوة انها بنت وتتعامل على اساس انها ولد هذي وجهى نظر خاصة ، بس ممكن اخذ اسم غير مغري مثلا ولا جذاب بس يدل على اني انثى .

تحياتي لج يالتيما وهدي اعصابج

ضوى
06-06-2007, 11:39 PM
اختي المخباط شو فايده النك اذا مع الوقت بينعرف ان راعيته بنت ؟؟؟ او نك مبهم وعقب ينعرف انها بنت شالفايده مو هاي الهدف .. الهدف التربيه من الاساس والمراقبه من قبل الاب والام والخوف من الله هاي اهم شي .. الاسم مو مهم

كلامج صحيح التيما

شكرا

badr_vip55
06-06-2007, 11:43 PM
الاخت ضوى لا شكر على واجب لازم انتجاوب مع الاعضاء في مواضيعهم

تحياتي لج

badr_vip55

المخباط
06-06-2007, 11:57 PM
ادري انهم يدرون اني بنت بس القصد اللي ينجذبون للاسماء الناعمة والحلوة اغلبهم من
الشباب اللي همهم الخرابيط فانا وفرت عليهم وعلى نفسي الكثير وصحيح اهم شي التربية
بس ما نقدر نربي عيال خلق اللة اهم شي اني اقدر افيد واستفيد من غير ما اغضب ربي
او زوجي اللي شجع على دخولي المنتدى لما وجدنا ايجابياتة اكثر من سلبياتة حتى لو ماكنت
متزوجة راح تكون اهتماماتي نفس الشى والنيك نيم بعد على فكرة التيما ماعليكي خوف:strong وانا مش ضد البنات يدخلون المنتدى هذا انا اولهم بس الدين نصيحة خواتي
واخواني اتقوا اللة فيما تكتبون ومعا ليظل المنتدى بعيدا عن ما يغضب اللة ولتعم الفائدة
فعن نفسي استفدت الكثير من خلال تبادل الخبرات مع الاعضاء والعضوات ومن خلال
الحث على الفضائل واللة من وراء القصد تحياتي:nice:

ضوى
07-06-2007, 07:35 AM
ادري انهم يدرون اني بنت بس القصد اللي ينجذبون للاسماء الناعمة والحلوة اغلبهم من
الشباب اللي همهم الخرابيط فانا وفرت عليهم وعلى نفسي الكثير وصحيح اهم شي التربية
بس ما نقدر نربي عيال خلق اللة اهم شي اني اقدر افيد واستفيد من غير ما اغضب ربي
او زوجي اللي شجع على دخولي المنتدى لما وجدنا ايجابياتة اكثر من سلبياتة حتى لو ماكنت
متزوجة راح تكون اهتماماتي نفس الشى والنيك نيم بعد على فكرة التيما ماعليكي خوف:strong وانا مش ضد البنات يدخلون المنتدى هذا انا اولهم بس الدين نصيحة خواتي
واخواني اتقوا اللة فيما تكتبون ومعا ليظل المنتدى بعيدا عن ما يغضب اللة ولتعم الفائدة
فعن نفسي استفدت الكثير من خلال تبادل الخبرات مع الاعضاء والعضوات ومن خلال
الحث على الفضائل واللة من وراء القصد تحياتي:nice:

المخباط

شكرا عالتوضيح

prettywoman
07-06-2007, 08:25 PM
جزاك الله خير على موضوعك الرائع اختي الفاضلة وجعله في ميزان حسناتك.

ضوى
07-06-2007, 09:27 PM
جزاك الله خير على موضوعك الرائع اختي الفاضلة وجعله في ميزان حسناتك.

الف شكر لك عالمرور الطيب