المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع M6

ذيب برزان
06-06-2007, 06:18 PM
للبيع M6 Bmw

موديل 2006 ماشيه 25 الف

اللون سماويه ومن الداخل سماوي

نضيف جدا استعمال حشمه

واي استفسار انا جاهز

X 4 X
06-06-2007, 06:47 PM
كم طالب فيها اخوي؟

شراره
06-06-2007, 07:05 PM
للبيع M6 Bmw

موديل 2006 ماشيه 25 الف

نضيف جدا استعمال حشمه

واي استفسار انا جاهز
اذا ممكن الصوره مع السعر

ذيب البورصة
06-06-2007, 09:50 PM
كم السعر النهائي اخوي

sahari
08-06-2007, 12:59 PM
220000
انا شراي

style
08-06-2007, 01:57 PM
للبيع M6 Bmw

موديل 2006 ماشيه 25 الف

نضيف جدا استعمال حشمه

واي استفسار انا جاهز
بدلت توايرها ولا لا ...اعتقد مابقى شي من التواير من التحفيص والتخميس ...انا شايف لها فيديو ماشاء اللة ماقصرت فيها لعنت ابو خامسها وسادسها وسابعها..بس الصراحة خوش ساحة اللي كنت تحفص فيها...بس كان فيديو قديم يعني من سنة تقريبا ...اكيد بتقول مش انا واني غلطان ومن هالسوالف الزينة

العـوا
08-06-2007, 04:20 PM
عجيب جداااا

ذيب برزان
08-06-2007, 04:22 PM
بدلت توايرها ولا لا ...اعتقد مابقى شي من التواير من التحفيص والتخميس ...انا شايف لها فيديو ماشاء اللة ماقصرت فيها لعنت ابو خامسها وسادسها وسابعها..بس الصراحة خوش ساحة اللي كنت تحفص فيها...بس كان فيديو قديم يعني من سنة تقريبا ...اكيد بتقول مش انا واني غلطان ومن هالسوالف الزينة

مب راد عليك

وياليت اتجيب الفيديو ونتواعد وتشوف موتري اذا هو ولا لا

وانشالله في ذمتك

وبعدين في شركت البي ام في سيفي كامل عن السياره كم مره دشت الوكاله وكم مره

{{ بدلت توايرها }} :deal: كل شي بالاوراق

{{{ بس مازعلت منك }}} بس ياليتك تاكدت قبل ماتكلم وبعدين مب معقوله باطلعها 510000 وباستعرض

ذيب برزان
08-06-2007, 04:38 PM
الموتر مطلوب فيه 290الف

وحيد-الشوق
08-06-2007, 04:58 PM

يمكن قصدك هالفيديو :eek2:

http://www.youtube.com/watch?v=V0RS-V5a2BQ&mode=related&search=

بس مب شرط يكون نفس الموتر :looking:

ذيب برزان
08-06-2007, 06:24 PM
فديت خشمك يا وحيد الشرق زين حطيت الفيديو عشان يعرفون والدليل الاكبر الرقم طالع وفل مرور ممكن يسال اذا تركب هالرقم على موتري ولا لا

وعيد وكرر انا مب زعلان منك يا style بسبب كثرت الفيديوات ألي منتشره هل ايام والواحد اكيد بيشك بس كنت اتمنى انك تاكدت قبل لاتكتب:nice:

limoOoOony
08-06-2007, 11:32 PM
الموتر الموجود في المقطع انباع من فتره على احمد نجم وهالتصوير كان قبل مايبيعه بفتره

style
09-06-2007, 11:25 AM
مب راد عليك

وياليت اتجيب الفيديو ونتواعد وتشوف موتري اذا هو ولا لا

وانشالله في ذمتك

وبعدين في شركت البي ام في سيفي كامل عن السياره كم مره دشت الوكاله وكم مره

{{ بدلت توايرها }} :deal: كل شي بالاوراق

{{{ بس مازعلت منك }}} بس ياليتك تاكدت قبل ماتكلم وبعدين مب معقوله باطلعها 510000 وباستعرض
اخوي ذيب برزان انشاء اللة تتوفق في بيعتها...بس سؤال ومنها تفيد اخوانك وتحط النقاط على الحروف ليش موتر ب 510000 ...تبي تبيعة ب 290000 اذا مش اقل بعد..هل هناك مشاكل بالسيارة..انت تتكلم عن خسارة تقريبا 220000 ريال اذا مش اكثر في تقريبا سنة من استعمال السيارة...انا سمعت ان اذا التانكي فاضي وتروح تصب بترول لازم تعطيها شوية ايل تقريبا لتر هل هذا الكلام صحيح..وبعد مشاكل في القير عدة مشاكل ..يعني البترول اذا انت راعي تمشي بتصب مرتين في اليوم او يمكن اكثر..وهذة السيارات بعد ماينتهي ضمان الشركة ماتسوى بيزة ومافي احد يشتريها لصيانتها المرتفعة..واحد رفيقي اعرفة من زمان يشتغل في الصيانة في الفردان من شركة الفردان يقول لي ابعد عن m5 وال m6 اذا مافيها ضمان ..يقول اذا القير اخترب وانت ماعندك ضمان بيكلفك حول من 50000 ريال الى 70000 ريال مع شغل اليد ..هذة كارثة الصراحة..بس يقول يعطونك ضمان سنتين على القير ...بس تبي من الاخر مافي مثل الام فايف القديم ...واللة العظيم قدام عيني عند اشارة من اشارات الدوحة انة قايم عن الام فايف الجديد ..لاتقول لي p400 او p500 او s5 او s6 ..راعي الام فايف الجديد هو اللي يبي يقاوم لكن واللة سكتة راعي الام فايف القديم ومسخر بة حتى كان لونها سماوي بس صج نظيفة ..انا لحد الان مش مصدق.. اتمنى اسمع ردك وتفيد اخوانك اذا عندك رد ..وهل تنصح بالسيارة ولا لا ولماذا؟
واذا ماعجبتك مشاركتي ..صدقني بامسحها اليوم

شكرا

ذيب برزان
10-06-2007, 04:44 AM
اخوي ذيب برزان انشاء اللة تتوفق في بيعتها...بس سؤال ومنها تفيد اخوانك وتحط النقاط على الحروف ليش موتر ب 510000 ...تبي تبيعة ب 290000 اذا مش اقل بعد..هل هناك مشاكل بالسيارة..انت تتكلم عن خسارة تقريبا 220000 ريال اذا مش اكثر في تقريبا سنة من استعمال السيارة...انا سمعت ان اذا التانكي فاضي وتروح تصب بترول لازم تعطيها شوية ايل تقريبا لتر هل هذا الكلام صحيح..وبعد مشاكل في القير عدة مشاكل ..يعني البترول اذا انت راعي تمشي بتصب مرتين في اليوم او يمكن اكثر..وهذة السيارات بعد ماينتهي ضمان الشركة ماتسوى بيزة ومافي احد يشتريها لصيانتها المرتفعة..واحد رفيقي اعرفة من زمان يشتغل في الصيانة في الفردان من شركة الفردان يقول لي ابعد عن m5 وال m6 اذا مافيها ضمان ..يقول اذا القير اخترب وانت ماعندك ضمان بيكلفك حول من 50000 ريال الى 70000 ريال مع شغل اليد ..هذة كارثة الصراحة..بس يقول يعطونك ضمان سنتين على القير ...بس تبي من الاخر مافي مثل الام فايف القديم ...واللة العظيم قدام عيني عند اشارة من اشارات الدوحة انة قايم عن الام فايف الجديد ..لاتقول لي p400 او p500 او s5 او s6 ..راعي الام فايف الجديد هو اللي يبي يقاوم لكن واللة سكتة راعي الام فايف القديم ومسخر بة حتى كان لونها سماوي بس صج نظيفة ..انا لحد الان مش مصدق.. اتمنى اسمع ردك وتفيد اخوانك اذا عندك رد ..وهل تنصح بالسيارة ولا لا ولماذا؟
واذا ماعجبتك مشاركتي ..صدقني بامسحها اليوم

شكرا

هلا اخوي بنسبه حق اول سوال لانا هاي سعر السوق روح شوف في اكثر من معرض بتلق نفس السعر شاسوي وشرايك بالي خذ M6 سبوع وردها على الشركه ب370000 مثل القلاردو شوف كم سار سعرها فالسوق على 500000 عمومن هالسياير اطيح من قيمتها وعقب تثبت على هالسعر ماتشوف العالم يدورون المستعمل عشان ليباعها مايخسر فيها

وعن التانكي فاضي وتصب بترول هالكلام مب صحيح

وعن القير صحيح بس اول دفعه كان فيها عيب فالقير وعدله بس موتري ثاني دفعه

وعن البترول صحيح وايد تصرف بس مب لهدرجه فاليوم مرتين لا التانكي حق يومين هاي اذا راعي تمشي ومانزلت عن الموتر بس معاي حق اربع ايام لاني ماتمشا فيها وايد
وبعدين لاتنسا انها 10 سلندر اذا الفيكسار 8سلندر شوف اشلون يصرف

وعن الضمان 5سنين كل شي عليهم ومن الي بيخليها اكثر من ال5سنين عنده وعقب ال5 سنين حتى الموتر بينزل سعره وبينزل سر القير معاه ومن الي بيكسر قير الM6 حتى قلبه بيعوره على موتره

وعن رفيجك الي فال فردان الي يقولك ابعد عن هالسياير معني كلهم اعرفهم معرفه شخصيه وماضن حد بيقول لا تشتريM5ولاM6 لان ماعندهم سياير سبورت غيرهم
وحتى لو قالك بالعقل مر في اي شارع شوف كم M5وM6 وخاصه لM5 بالهبل
وبعدين واحد شاب شيبي غير هالمواتر قوله عيل اخذ ال7سيريس وانا بروحي جني فلمزين

وعن الM5 القديمه واليديده اليديده509احصان مب معقوله بيروح عنها الا اذا كانت مزوده
وذا عن التزويد انا بايبلك{ جي ستاندر} يشقق دراجه مب M5

وذا عن اذا انصح فيها ولا لا لوعني باقول انصح لانى موتري وبابيعه
بس مثلM5 والM6 محد ياخذ هال مواتر الا اذا كان راغبها

وانشالله اقتنعت بكلامي واذا كلامي في غلط في اكثر من واحد بهل منتدى عندهM5وM6 وسياير سبورت ثانيه ماضني بيسكتوت اذا شافوني غلطان وعل عموم الموتر انباع على والد عمي وماضني بياخذه وهو فيه كل هالعيووب

style
10-06-2007, 09:01 AM
اخوي واللة كفيت ووفيت..وجزاك اللة كل خير على هالمعلومات..واللة يرزقك بسيارة احسن منها
ولاتزعل من مشاركتي..كلنا اخوان وهذا هو الهدف من تبادل الاراء اخوي ..

تحياتي لك;)

H A S S A N
10-06-2007, 09:02 AM

ياخي انا استغرب من هالاشكال ياخي انت شعليك والله عيب عييييييييييييييب عليك
حبيبي اكيد انت مسلم نصيحه روح دور على اداب الاسلام اداب هذا الدين الي عزنا عن الاديان الثانيه
الله يهديك انشالله

style
10-06-2007, 09:09 AM
حبيبي اكيد انت مسلم نصيحه روح دور على اداب الاسلام اداب هذا الدين الي عزنا عن الاديان الثانيه
الله يهديك انشالله
حاضر عن المتهم..ياخوي هذة مشاركة الهدف منها معرفة عيوب السيارة لا اكثر لفائدة الجميع واخوي ذيب برزان ماقصر ....لاتزعل اخوي ..وشكرا على مرورك ومشاركتك...بس تبي الصراحة السطر الاول من مشاركتك في صوب والسطر الثاني في صوب.

شكرا...اللة يهدي الجميع انشاء اللة

ذيب برزان
10-06-2007, 02:34 PM
اخوي واللة كفيت ووفيت..وجزاك اللة كل خير على هالمعلومات..واللة يرزقك بسيارة احسن منها
ولاتزعل من مشاركتي..كلنا اخوان وهذا هو الهدف من تبادل الاراء اخوي ..

تحياتي لك;)

يجزانا ويجزاك خير وشي اكيد كلنا خوان ومن ديره وحده

ذيب برزان
10-06-2007, 02:37 PM
الله يهديك انشالله

مشكور اخوي على الرد وكلنا خوان وعيال عم

ذيب برزان
10-06-2007, 02:44 PM
ورجو من المشرفين اغلاق الموضوع عشان ماتكثر المناقشات الحاده بين الاعضاء والسياره ونباعت

M O 7 A M M E D
10-06-2007, 04:10 PM
ورجو من المشرفين اغلاق الموضوع عشان ماتكثر المناقشات الحاده بين الاعضاء والسياره ونباعت

الف مبروك ..

يغلق ..