المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسماء الحقيقية لاعضاء وعضوات المنتدى

(الفيصل)
07-06-2007, 02:41 AM
اخواني واخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ماذا لو قرر اصحاب منتدانا الجميل الغاء كل العضويات واتخذوا توجها ان يكون التسجيل بالاسم الحقيقي فقط لاغير ويشترط ارفاق صوره من البطاقة الشخصية ومعلومات عن الاعضاء كالسن والحاله الاجتماعية والوظيفه ورقم الهاتف وغيرها من المعلومات التي تؤكد لاصحاب المنتدى هوية الاعضاء الحقيقة دون انتحال اية شخصية وتكون هذه المعلومات متوفره لاي من الاعضاء للاطلاع عليها ... اسيغضبك هذا القرار ..؟؟ ام سوف تعاود بكل ثقه التسجيل بالمنتدى باسمك الحقيقي وتواصل نشاطك ومشاركاتك مع باقي اخوانك واخواتك؟ كم ياترى منا سوف يعود ؟ ومن منا سوف يغيب؟
لاشك ان كثير منا سوف يتردد ... وخصوصا العضوات... او اصحاب المراكز الحساسه... او الاسماء المعروفه في الدولة ... او اصحاب القرار .... او ممن لديهم موانع خاصه لاسيما وأننا في بلد صغير وعدد سكانه قليل يعرف بعضه بعضا وتحكمنا عادات وتقاليد تقف حاجزا لاتخاذ مثل هذا القرار ... ولكن هل تمنع ذلك؟ هل تهجر المنتدى الذي جمعك باخوانك واخواتك بهذه السهوله ..؟ وهو الذي قضيت فيه اوقات مفيده استفدت منها وافدت .. كتبت فيه .. وكتب لك.... انا حقيقة اجزم بأن هناك من سيعود ومن سوف يغيب بلا عودة.
هي دعوه لاأفتراض ذلك واجيبوا بما يمليه عليه ضميركم.... وتقبلوا تحياتي

التيما
07-06-2007, 02:44 AM
هههههههههههههههه مالهم امل وعني ما اشتركت .. وبكون اول المغادرين وبلا عوده

(احمد)
07-06-2007, 02:46 AM
بصراحة انا اكتب بأسمي

احمد

(الفيصل)
07-06-2007, 02:47 AM
هههههههههههههههه مالهم امل وعني ما اشتركت .. وبكون اول المغادرين وبلا عوده
:) هاذي دعوه لك لالغاء عضويتك من الان ههههههه .. اشكر فيك صراحتك اختي العزيزه ..بس ياريت تبينين الاسباب علشان نثري الموضوع.... وتحياتي لك

(الفيصل)
07-06-2007, 02:48 AM
بصراحة انا اكتب بأسمي

احمد

عاشت الاسماء .. بس المقصود يأحمد اسمك الكامل والحقيقي ويكون فيه فايل الكل يقدر يطلع عليه من الاعضاء عنك وعن معلوماتك ... تحياتي لك

BURBERRY
07-06-2007, 03:34 AM
السلام عليكم

صبحك الله بالخير اخوي الفيصل

اشكرك على طرحك للموضوع ... و في رأيي الشخصي انها فكره جيده و فيه منتدى قطري ( منتدى الطلبه القطريين ) مسوي هالفكره .. التسجيل بالاسم الحقيقي و اسم العائله

اما عن رقم الهاتف و البطاقه الشخصيه فاشوف انه ماله داعي ... مب ناقصين ازعاجات و اتصالات هههههه

و يعطيك العافيه

كويتى1
07-06-2007, 03:54 AM
أنا معاك بس راح يسبب احراج لكثير من المشاركين

شاهيناز
07-06-2007, 05:52 AM
اعرف منتدى سوى جذيه

وفشل
وبعد شهر اغلق واختفي من الشبكه

لان الاسم المستعار يعطينا مساحه من الحريه

يعني لو اكتب باسمي

بكون اكثر تحفظ

واسم عائلتي بعد

مابكتب شئ:looking:

ويسلموو

bo_hamad
07-06-2007, 06:09 AM
الحمد الله اني ادخل ( بوحمد ) الله يحفظه حمد أن شاء الله واشكرك اخوي على طرحك الموضوع وتحياااتي

الزاجل
07-06-2007, 06:11 AM
امممم

بصراحة .. ممكن اكتب اسمي الحقيقي
لهدف معين فقط ..

وهو ان الأسماء الحقيقية راح اتحد
من ظاهرة الدخول بأكثر من اسم مستعار في المنتدى ..

فهناك اعضاء للأسف الشديد
يدخلون بأكثر من اسم وفي كل اسم اسلوب خاص
ممكن اتحصله صديقك في اسم معين
وخصم لك في اسم اخر ..

بس في الأخير
اعتقد اني ما بدخل باسمي الحقيقي
لأني ما بضطر الى ذلك .. فالفكرة بتكون
غير مقبولة من قبل الكثيرين ..

وبالتالي
بتكون مرفوضة من قلبي ..

ANONYMOUS
07-06-2007, 06:13 AM
او اصحاب المراكز الحساسه... او الاسماء المعروفه في الدولة ... او اصحاب القرار .... [/COLOR]

:shy:

لاتحرجنا ياخي

الزاجل
07-06-2007, 06:22 AM

لاتحرجنا ياخي
:eek2: :eek2: :eek2:

ضوى
07-06-2007, 07:34 AM
الاسم الحقيقي ممكن لكن اسم العايلة صعبة ، البطاقة الشخصية والهاتف ما اشوف لها معنى ابدا خاصة بمنتدى مثل منتدانا عام ومش متخصص ، انا اللي اسأل شنهو الهدف من وجود فايل لكل عضو بالادارة ؟؟؟؟

شكرا

(الفيصل)
07-06-2007, 11:23 AM
Burberry
كويتي1
شاهيناز
بوحمد
الزاجل
شنو يعني سعر الدعم
ضوى

اسعدني مروركم جميعا .... وبارك الله فيكم وبخصوص سؤالك اخت ضوى ... عن اهمية وجود ملف للعضو ... يعني مثلا احد الاعضاء وجدك تتكلمين في الطب فيستطيع الدخول على ملفك ويشوف مدى خبراتك في هذا المجال حتى يقيم ويقرر هل يأخذ بكلامك ام لا ..... وتحياتي لكم جميعا

وطن
07-06-2007, 11:34 AM
بفكر في الموضوع

:)

(الفيصل)
07-06-2007, 11:50 AM
بفكر في الموضوع

:)
:nice:

السديم
07-06-2007, 12:09 PM
أخي الفيصل سؤالك حلو ..

بس امممممم ماعتقد ان عندي الجرأه اقول اسمي الكامل في عالم النت !!!

اوكي ممكن وايد ناس يعرفون انا من اكون واهلي وصديقاتي .. لكن هذيلا انا اخترتهم وانا قلت لهم ..

لكن كل العالم يعرفون لا طبعا .. لان مثل ما لاحظنا من خلال مناقشات سابقة شنهي نظرة بعض الاعضاء للبنت اللي تدخل النت واحنا مجتمع صغير وكل من يعرف الثاني ومجتمع للحين محافظ نوعا ما وللحين عندنا شي اسمه عيب وذكر الاسم عيب ..
واظن الموضوع بيكون اهون بالنسبة للشباب ..
عمري ولا وظيفتي ولا رقمي ولا من اكون ما اظن بتفيد في اي شي في النت ..

انا داشه اتحاور بعقلي واتناقش بفهمي وبأسلوبي مب بمن اكون ولا انا من بنته ولا حالتي الاجتماعية !!!

لك كل التحية :nice:

(الفيصل)
07-06-2007, 12:19 PM
أخي الفيصل سؤالك حلو ..

بس امممممم ماعتقد ان عندي الجرأه اقول اسمي الكامل في عالم النت !!!

اوكي ممكن وايد ناس يعرفون انا من اكون واهلي وصديقاتي .. لكن هذيلا انا اخترتهم وانا قلت لهم ..

لكن كل العالم يعرفون لا طبعا .. لان مثل ما لاحظنا من خلال مناقشات سابقة شنهي نظرة بعض الاعضاء للبنت اللي تدخل النت واحنا مجتمع صغير وكل من يعرف الثاني ومجتمع للحين محافظ نوعا ما وللحين عندنا شي اسمه عيب وذكر الاسم عيب ..
واظن الموضوع بيكون اهون بالنسبة للشباب ..
عمري ولا وظيفتي ولا رقمي ولا من اكون ما اظن بتفيد في اي شي في النت ..

انا داشه اتحاور بعقلي واتناقش بفهمي وبأسلوبي مب بمن اكون ولا انا من بنته ولا حالتي الاجتماعية !!!

لك كل التحية :nice:

وهاذي السديم خسرناهااااااا:eek3: ................. لنتظر الباقين.. شاكر مرورك وتعليقك اختي السديم وبالفعل ماذكرته صحيح 100% بالنسبة للعضوات وانا ذكرت ذلك في صدر موضوعي.. ولكن هذا لايعني انه من الممكن ان تقبل عضوه بالموافقة على كل ماذكر وتسجل.... فلننتظر وسوف نرى ... تحياتي لك

ابو ضاري
07-06-2007, 12:36 PM
اخي الكريم الفيصل في الحقيقة لا اشارك في العام كثيرا فهي مرة من المرات القليلة التي اشارك بها في العام اترك القطريين يناقشون افكارهم وشئونهم الخاصة لكن شدني ماطرحت

فكرة جميلة لكن دئما مايكون هناك مضايقات قد تقول اخي الكريم الفيصل اذا كشفنا الهويات لن يعترض احد للمضايقات فنحن مجمتع صغير ومتعارف والكل يعرف بعضه لكن تظل هذه الفئة متواجدة حتى لوكشفت الهويات اخي الكريم فيصل بل وتصل الى الاستغلال من ضعاف النفوس كاستغلال بعض البيانات الحساسة

فمثلا نحن في المملكة مثلا رقم السجل المدني اذا عرف تستطيع ان تكشف امور كثيرة عن الشخص امور بنكية او في الجهات الحكومية بسبب ان السجل المدني يرتبط بالكثير من المعاملات المالية والحكومية

لا اعرف عن قطرالغالية هل لديكم رقم سجل مدني او رقم هوية طويل لااعرف عن النظام في الدوحة لكن ذكرت المملكة كمثال لأن المشكلة ضعاف النفوس كثر وهمهم فقط ايذاء مشاعر الناس والاطلاع على خصوصياتهم هي فكرة جميلة اخي الكريم فيصل لكن يجب ان يوضع لها ضوابط ادارية او اي ضوابط اخرى تكفل بمنع اي افشاء معلومات خصوصية العضو في اي دائرا حكومية او بنكية او غيرها من مؤسسات

اشكرك اخي الكريم والفاضل على ماطرحت واسال الله ان يجعله في موزاين حسناتك يارب العالمين

فمان الكريم

الزاجل
07-06-2007, 12:41 PM
بو ضاري
عندنا في قطر
بيطلعون اصلك وفصلك
وفصيلة دمك
ورقم سيارتك
والتلفونات اللي باسمك
وفواتير تلفوناتك ..
ورقم الكهربة والماي
ومعدل استهلاكك اليومي من قراءة العداد ..

ويمكن اتحصلهم يكتبون بالرش على طوف بيتك ..

ترى الانواع هذي موجودة صدقني ..

مشكلة دول الخليج
ما يعرفون شي اسمه عالم عنكبوتي

اذا اعترضوا مع عضو في موضوع معين
اتحصلهم يموتون ويعرفونه من هو..

(الفيصل)
07-06-2007, 12:47 PM
اخي الكريم الفيصل في الحقيقة لا اشارك في العام كثيرا فهي مرة من المرات القليلة التي اشارك بها في العام اترك القطريين يناقشون افكارهم وشئونهم الخاصة لكن شدني ماطرحت

فكرة جميلة لكن دئما مايكون هناك مضايقات قد تقول اخي الكريم الفيصل اذا كشفنا الهويات لن يعترض احد للمضايقات فنحن مجمتع صغير ومتعارف والكل يعرف بعضه لكن تظل هذه الفئة متواجدة حتى لوكشفت الهويات اخي الكريم فيصل بل وتصل الى الاستغلال من ضعاف النفوس كاستغلال بعض البيانات الحساسة

فمثلا نحن في المملكة مثلا رقم السجل المدني اذا عرف تستطيع ان تكشف امور كثيرة عن الشخص امور بنكية او في الجهات الحكومية بسبب ان السجل المدني يرتبط بالكثير من المعاملات المالية والحكومية

لا اعرف عن قطرالغالية هل لديكم رقم سجل مدني او رقم هوية طويل لااعرف عن النظام في الدوحة لكن ذكرت المملكة كمثال لأن المشكلة ضعاف النفوس كثر وهمهم فقط ايذاء مشاعر الناس والاطلاع على خصوصياتهم هي فكرة جميلة اخي الكريم فيصل لكن يجب ان يوضع لها ضوابط ادارية او اي ضوابط اخرى تكفل بمنع اي افشاء معلومات خصوصية العضو في اي دائرا حكومية او بنكية او غيرها من مؤسسات

اشكرك اخي الكريم والفاضل على ماطرحت واسال الله ان يجعله في موزاين حسناتك يارب العالمين

فمان الكريم

بارك الله فيك اخوي ابوضاري ... وانت هنا مابين اخوانك واخواتك ولافرق مابين قطري ولا غير قطري والنقاش بقصد الاستفادة وانت خير من يفيد ان شاء الله.. اما مايتعلق بالموضوعي فهو ليس اقتراح مني ... بل افتراض مني في حال تطبيقه ماذا سوف يكون ردة فعلك كعضو او عضوه؟؟.. فهناك فرق ارجو فهم ذلك... وتحياتي لك

(الفيصل)
07-06-2007, 12:49 PM
بو ضاري
عندنا في قطر
بيطلعون اصلك وفصلك
وفصيلة دمك
ورقم سيارتك
والتلفونات اللي باسمك
وفواتير تلفوناتك ..
ورقم الكهربة والماي

مشكلة دول الخليج

:looking: :looking: :looking:

ابو ضاري
07-06-2007, 12:53 PM
بو ضاري
عندنا في قطر
بيطلعون اصلك وفصلك
وفصيلة دمك
ورقم سيارتك
والتلفونات اللي باسمك
وفواتير تلفوناتك ..
ورقم الكهربة والماي

مشكلة دول الخليج

هلا بك اخوي الكريم الزاجل هذه مشكلة الخصوصية مشكلة كبير وخاصة ان استغلت بشكل خاطيء ولا اعرف الى اين سنصل بعقول صغيرة اختلف معك اذا انت عدوي !! تحياتي لك اخي الكريم

فمان الكريم

الزاجل
07-06-2007, 12:53 PM
:looking: :looking: :looking:

ليش ما قط سمعت ان فلان تهاوش مع فلان
في المنتدى الفلاني
وخلافم وصل لهوشة عند باب البيت ؟ :con2:

ما قط سمعت ان
فلان عرف ان فلانة في المنتدى بنت فلان بن فلان
استغل المعلومة بطرق غير سوية ؟
وخاصة لما شافها تتغشمر وتضحك
مع العالم في المواضيع مثل الضحك
اللي يصير في المواضيع من غشمرة وضحك عادي ؟

يمكن ما مر عليك ..
بس تأكد ان العقليات هذه موجودة
وتبحث عن معرفة هوية صاحب النداء ..

الزاجل
07-06-2007, 12:56 PM
هلا بك اخوي الكريم الزاجل هذه مشكلة الخصوصية مشكلة كبير وخاصة ان استغلت بشكل خاطيء ولا اعرف الى اين سنصل بعقول صغيرة اختلف معك اذا انت عدوي !! تحياتي لك اخي الكريم

فمان الكريم
ترى يا بوضاري
مب شرط تكتب اسمك او هويتك علشان يتوصلون لك
ممكن عن طريق رقم الاي بي .. يتوصلون للتلفون اللي
تتصل منه ومن التلفون يتوصلون لصاحب الرقم ..

ناس عقولهم بعدها ما تعدت للأسف الشديد
المرحلة الاعدادية ..

تحيتك مقبولة وتقبل مثلها ..

(الفيصل)
07-06-2007, 12:57 PM
ليش ما قط سمعت ان فلان تهاوش مع فلان
في المنتدى الفلاني
وخلافم وصل لهوشة عند باب البيت ؟ :con2:

ما قط سمعت ان
فلان عرف ان فلانة في المنتدى بنت فلان بن فلان
استغل المعلومة بطرق غير سوية ؟
وخاصة لما شافها تتغشمر وتضحك
مع العالم في المواضيع مثل الضحك
اللي يصير في المواضيع من غشمرة وضحك عادي ؟

يمكن ما مر عليك ..
بس تأكد ان العقليات هذه موجودة
وتبحث عن معرفة هوية صاحب النداء ..

اسئل الله لي ولهم الهدايه والصلاح

ابو ضاري
07-06-2007, 12:58 PM
بارك الله فيك اخوي ابوضاري ... وانت هنا مابين اخوانك واخواتك ولافرق مابين قطري ولا غير قطري والنقاش بقصد الاستفادة وانت خير من يفيد ان شاء الله.. اما مايتعلق بالموضوعي فهو ليس اقتراح مني ... بل افتراض مني في حال تطبيقه ماذا سوف يكون ردة فعلك كعضو او عضوه؟؟.. فهناك فرق ارجو فهم ذلك... وتحياتي لك

اكيد اين بين اهلي القطرين اخي الكريم الفيصل لكن اغلب الاحيان يكون هناك مواضيع عن المجمتع القطري من المفترض مني عدم التدخل والنقاش بها فهي تخص هذا المجمتع الطيب فخوفا مني ادخل واناقش قضية قد اظلم فئة اجتماعية من هنا او هناك بحكم عدم معرفتي لخلفيات الموضوع

واشكرك اخي الكريم الفيصل في توضيح الفرق مابين الافتراض والاقتراح وهي فكرة جميلة في كلا الحالتين كافتراض وكاقتراح والله يبارك فيك ان شاء الله

فمان الكريم

الزاجل
07-06-2007, 12:59 PM
اسئل الله لي ولهم الهدايه والصلاح

اللهم آمين

(الفيصل)
07-06-2007, 12:59 PM
اكيد اين بين اهلي القطرين اخي الكريم الفيصل لكن اغلب الاحيان يكون هناك مواضيع عن المجمتع القطري من المفترض مني عدم التدخل والنقاش بها فهي تخص هذا المجمتع الطيب فخوفا مني ادخل وانااش قضية قد اظلم فئة اجتماعية من هنا او هناك بحكم عدم معرفتي لخلفيات الموضوع

واشكرك اخي الكريم الفيصل في توضيح الفرق مابين الافتراض والاقتراح وهي فكرة جميلة في كلا الحالتين كافتراض وكاقتراح والله يبارك فيك ان شاء الله

فمان الكريم

بارك الله فيك وانار بصيرتك بالعلم ورجحان العقل ... تقبل تحياتي

ابو ضاري
07-06-2007, 01:03 PM
ترى يا بوضاري
مب شرط تكتب اسمك او هويتك علشان يتوصلون لك
ممكن عن طريق رقم الاي بي .. يتوصلون للتلفون اللي
تتصل منه ومن التلفون يتوصلون لصاحب الرقم ..

ناس عقولهم بعدها ما تعدت للأسف الشديد
المرحلة الاعدادية ..

تحيتك مقبولة وتقبل مثلها ..

المسالة تتجاوز اكثر من هذا قبل فترة تم احالة شخص الى التحقيق يعمل في مزود خدمة في المملكة مرتزق اعطه مبلغ وقله جيب لي فلان ابن فلان الذي يشارك في المنتدى الفلاني وبكل بساطة من خلال الايبي كما تفضلت يتسخرج رقم هاتفه وكافة بياناته المسجلة في مزود الخدمة وتم عمل له كمين قبل فترة وقبض عليه من وزارة الداخلية في المملكة فكما تفضلت لم نعرف بعد كيف نحب بعض حتى لو اختلفنا مع بعض لكن هذه عقول لازلت تعاني من نقص في الفهم ووعي كافي تحياتي لك اخي الكريم

فمان الكريم

الزاجل
07-06-2007, 01:07 PM
المسالة تتجاوز اكثر من هذا قبل فترة تم احالة شخص الى التحقيق يعمل في مزود خدمة في المملكة مرتزق اعطه مبلغ وقله جيب لي فلان ابن فلان الذي يشارك في المنتدى الفلاني وبكل بساطة من خلال الايبي كما تفضلت يتسخرج رقم هاتفه وكافة بياناته المسجلة في مزود الخدمة وتم عمل له كمين قبل فترة وقبض عليه من وزارة الداخلية في المملكة فكما تفضلت لم نعرف بعد كيف نحب بعض حتى لو اختلفنا مع بعض لكن هذه عقول لازلت تعاني من نقص في الفهم ووعي كافي تحياتي لك اخي الكريم

فمان الكريم

يا حظه قدر يسوي له كمين .. ويقبضون عليه ..
مرات اتصير من غير ما يعرف الشخص
من اللي وصل لهم بياناته ..
دام الضمائر ميتة
ويستغلون وظايفهم لمصالحهم الخاصة
توقع اي شي من غير استثناء ..

في الأخير بنا المستعان ..فمان الكريم

لمت داون111
07-06-2007, 01:45 PM
فهناك اعضاء للأسف الشديد
يدخلون بأكثر من اسم وفي كل اسم اسلوب خاص
ممكن اتحصله صديقك في اسم معين
وخصم لك في اسم اخر ..

والله انك صادق يالزاجل

ولو تعرف شكثر انا صايد منهم والله انك بتنصدم !!

وهم مايعرفون اني عارفهم ويردون بمواضيعي ومواضيع غيري بنفس الطريقه الي قلتها !!

ماقول غير الله يهديهم ويستر عليهم omen

لمت داون111
07-06-2007, 01:46 PM

لاتحرجنا ياخي
:eek2: :eek2:

ورقــة أمــل
07-06-2007, 01:57 PM
في منتدى قطري يتطلب انك تسجل فيه باسمك الحقيقي :deal:
وللاسف لاني كنت ابي مساعده فيه عن مشكله مهمة
اضطريت اني اسجل فيه باسمي الحقيقي.. :mad:
وبعدها ما شاركت فيه نهائيا :eek2:
ماله داعي اني اذكر اسمي في عالم النت
واجيب لنفسي المشاكل وعوار الراس.... ;)

لمت داون111
07-06-2007, 01:58 PM
موضوع جميل اخوي الفيصل .. احسنت الطرح وهذ ليش بغريب عليك ..

اخي العزيز .. ماعندي مانع ولا أري مشكله انه الكل يعرف من انا او يعرفون اسمي وعيلتي ولو اني لا أري داعي لـ هالشي .. لانه ( وانا اتكلم عن نفسي كـ مثال ) عقليتي وافكاري ونقاشي بالمواضيع مثلها مثل واقعي وحياتي .. واذا غيري بيكذب علي الناس ويوهمهم انه شخص متزن وعاقل وهو عكس واقعه .. هذا مثل ألي يكذب علي نفسه وبصراحه اعتبره مريض عقليا !! وبصراحه مع احترامي للكل شفت بعض منهم بالمنتدي ويانا بدون تحديد لأي هويه .. واسمحلي خلني اتوسع بالشرح قليلا ولو انحرف مسار الموضوع شوي

اخوي الفيصل بغض النظر عن صغر سني .. صار لي في عالم الانترنت تقريبا 10 سنوات واشتركت ودخلت في اغلب المنتديات والمواقع والمحادثات والشاتات وأسست لي موقع وشات ومنتدي من قبل .. ولدي خلفيه كبيره بعالم الانترنت وهي ربما تكون صغيره وقليله بالنسبه لخبرات الاغلبيه

علي مر السنين قابلت العديد من الشباب علي ارض الواقع بعد معرفتي بهم من الانترنت .. وبعضهم صدموني بعكس شخصيتهم الي شفتها من ورا الكمبيوتر !! وبنفس الوقت ظلمت البعض منهم لما حكمت عليه بشخصيه وظهر لي شخص اخر بشخصيته الحقيقيه

مثلا بعض الشباب كنت اشوفهم بنظره سيئه واكتشفت فيهم العكس .. وبعضهم قابلته لما عرفت منه من اخلاق طيبه وظهر لي العكس ايضا !!

وان شاء الله بطرح موضوع يتكلم عن هالشي بشكل منفصل عشان مانفتح موضوع جديد بموضوعك وعقب تعصب علينا:d بس حبيت انبهك للنقطه ذي لانه بتنصدم لو تعرف انه فئه كثيره هدفهم بالحياه في المنتديات والانترنت هو اللعب والتسليه .. وهذا السبب الي يخليهم مايكتبون بياناتهم الحقيقيه .. طبعا ما احب اشمل البنات بهالفئه لانه مثل ماذكرت اختي السديم .. احنا في مجتمع قبلي وصعب جدا البنت تعرض نفسها بعالم الانترنت

تحياتي لك اخي الكريم .. :)

دنيا الاسهم
07-06-2007, 02:38 PM
يا اخي لو يطبقون ان كل شخص يقدم بياناتة او حتى اسمة انا وحدة باشرد عنكم
بلا منتدى بلا وجع راس :eek3:

الزاجل
07-06-2007, 02:49 PM
لا تشردين انت مب مطلوب منج شي :nice:

المخباط
07-06-2007, 02:50 PM
رد على سؤالك طبعا لا باكون اول المغادرين حتى لو كان منتدى خاص بالبنات ليس لان لدي
ما اخفية ولكن بحكم مجتمعنا المحافظ ووجود بعض القلوب المريضة التي تحطم كل جميل باستهتارها والاساءة للغير:(
ممكن اصرح عن وظيفتي اذا فية فائدة مرجوة من وراء ذلك
بعدين المنتدى تلاقي عقول وافكار بغض النظر عن الاسماء او الامور الشخصية فما الفائدة من
معرفة من نكون او من الصور الشخصية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:deal:

السديم
07-06-2007, 03:56 PM
بما اني احب الهذره ولقيتكم تتكلمون عن الاي بي والمصايب اللي تجي من وراه ..

حبيت اقولكم عن شي واجهني انا السديم يا اخوي الفيصل وحط السديم بين قوسين يعني مجرد نك واكتب وارد وهذا حالي قبل واللحين اقول رايي صح غلط انا اقوله واشوف وجهات النظر ..
سجلت بأحد المرات في احد المنتديات اللي كان لها اسم ذاك الوقت وبعد فتره طلب مني الاشراف بما ان مواضيعي على قولتهم هادفه وردودي متزنه و و و الخ وكان المنتدى اول منتدى اسجل فيه وبنفس النك السديم احد المشرفين حطني في باله شوف بس خبث بعض الشباب .. كنت اشارك من خلال الدوام طلع الاي بي وعرف انه يتبع الشركة اللي انا شغاله فيها وعنده ربع الظاهر بنفس قسمي وطلع انا بأي قسم وسأل وعرف ان الموظفه اللي تدخل المنتدى من الدوام انا وعقب جيه يساومني انا عرفت انتي من وشتكونين وشنهي سيارتج وشكلج و و و و و الخ
طيب تساله شالهدف مافي هدف معين تقدر تقول مرض نفسي تقول غاية في نفسه انا عن نفسي الحمدلله ماهتميت لاني واثقه من نفسي وطبعا الوالده ربي يحفظها معاي في الصورة اول بأول اكيد كانت تقولي الباب اللي يجيج منه الريح سديه ماني ثقافه وراها فضايح بس مافتكرت فيه والله لكن لين يومك اتسأل ليش تصرف جذي ؟؟؟
هذا وانا داشه بنك نيم اجل لو داشه بأسمي الحقيقي شلون !!!!!!!
الا اذا كان كل ممنوع مرغوب وبما ان الاسم الحقيقي مخفي ففيهم فضول يعرفون من وراء هذا القلم والفكر ..

اسمح لي على الاطاله بس حادثه صارت لي وحبيت اذكرها :)

(الفيصل)
07-06-2007, 04:07 PM
في منتدى قطري يتطلب انك تسجل فيه باسمك الحقيقي :deal:
وللاسف لاني كنت ابي مساعده فيه عن مشكله مهمة
اضطريت اني اسجل فيه باسمي الحقيقي.. :mad:
وبعدها ما شاركت فيه نهائيا :eek2:
ماله داعي اني اذكر اسمي في عالم النت
واجيب لنفسي المشاكل وعوار الراس.... ;)

افهم انك راح تغادرين المنتدى دون عوده:court: ..... احترم رغبتك واشكرك على ابداء راءيك ... تقبلي تحياتي

(الفيصل)
07-06-2007, 04:11 PM
موضوع جميل اخوي الفيصل .. احسنت الطرح وهذ ليش بغريب عليك ..

اخي العزيز .. ماعندي مانع ولا أري مشكله انه الكل يعرف من انا او يعرفون اسمي وعيلتي ولو اني لا أري داعي لـ هالشي .. لانه ( وانا اتكلم عن نفسي كـ مثال ) عقليتي وافكاري ونقاشي بالمواضيع مثلها مثل واقعي وحياتي .. واذا غيري بيكذب علي الناس ويوهمهم انه شخص متزن وعاقل وهو عكس واقعه .. هذا مثل ألي يكذب علي نفسه وبصراحه اعتبره مريض عقليا !! وبصراحه مع احترامي للكل شفت بعض منهم بالمنتدي ويانا بدون تحديد لأي هويه .. واسمحلي خلني اتوسع بالشرح قليلا ولو انحرف مسار الموضوع شوي

اخوي الفيصل بغض النظر عن صغر سني .. صار لي في عالم الانترنت تقريبا 10 سنوات واشتركت ودخلت في اغلب المنتديات والمواقع والمحادثات والشاتات وأسست لي موقع وشات ومنتدي من قبل .. ولدي خلفيه كبيره بعالم الانترنت وهي ربما تكون صغيره وقليله بالنسبه لخبرات الاغلبيه

علي مر السنين قابلت العديد من الشباب علي ارض الواقع بعد معرفتي بهم من الانترنت .. وبعضهم صدموني بعكس شخصيتهم الي شفتها من ورا الكمبيوتر !! وبنفس الوقت ظلمت البعض منهم لما حكمت عليه بشخصيه وظهر لي شخص اخر بشخصيته الحقيقيه

مثلا بعض الشباب كنت اشوفهم بنظره سيئه واكتشفت فيهم العكس .. وبعضهم قابلته لما عرفت منه من اخلاق طيبه وظهر لي العكس ايضا !!

وان شاء الله بطرح موضوع يتكلم عن هالشي بشكل منفصل عشان مانفتح موضوع جديد بموضوعك وعقب تعصب علينا:d بس حبيت انبهك للنقطه ذي لانه بتنصدم لو تعرف انه فئه كثيره هدفهم بالحياه في المنتديات والانترنت هو اللعب والتسليه .. وهذا السبب الي يخليهم مايكتبون بياناتهم الحقيقيه .. طبعا ما احب اشمل البنات بهالفئه لانه مثل ماذكرت اختي السديم .. احنا في مجتمع قبلي وصعب جدا البنت تعرض نفسها بعالم الانترنت

تحياتي لك اخي الكريم .. :)

بارك الله فيك على هذا الشرح الوافي ...وشاكر مرورك ... تحياتي لك

(الفيصل)
07-06-2007, 04:12 PM

لاااااااا شكلنا راح نخسر كثير من الاعضاء ... شاكر مرورك وابداء راءيك الصريح..... تحياتي لك

(الفيصل)
07-06-2007, 04:14 PM
رد على سؤالك طبعا لا باكون اول المغادرين حتى لو كان منتدى خاص بالبنات ليس لان لدي
ما اخفية ولكن بحكم مجتمعنا المحافظ ووجود بعض القلوب المريضة التي تحطم كل جميل باستهتارها والاساءة للغير:(
ممكن اصرح عن وظيفتي اذا فية فائدة مرجوة من وراء ذلك
بعدين المنتدى تلاقي عقول وافكار بغض النظر عن الاسماء او الامور الشخصية فما الفائدة من
معرفة من نكون او من الصور الشخصية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:deal:

انا تقريبا توصلت لنتيجة أنه لو طبق هذا الافتراض راح يرحل اغلب او كل عضوات المنتدى:court: ..........شاكر مرورك وردك الصريح ... وتحياتي لك

(الفيصل)
07-06-2007, 04:19 PM
بما اني احب الهذره ولقيتكم تتكلمون عن الاي بي والمصايب اللي تجي من وراه ..

حبيت اقولكم عن شي واجهني انا السديم يا اخوي الفيصل وحط السديم بين قوسين يعني مجرد نك واكتب وارد وهذا حالي قبل واللحين اقول رايي صح غلط انا اقوله واشوف وجهات النظر ..
سجلت بأحد المرات في احد المنتديات اللي كان لها اسم ذاك الوقت وبعد فتره طلب مني الاشراف بما ان مواضيعي على قولتهم هادفه وردودي متزنه و و و الخ وكان المنتدى اول منتدى اسجل فيه وبنفس النك السديم احد المشرفين حطني في باله شوف بس خبث بعض الشباب .. كنت اشارك من خلال الدوام طلع الاي بي وعرف انه يتبع الشركة اللي انا شغاله فيها وعنده ربع الظاهر بنفس قسمي وطلع انا بأي قسم وسأل وعرف ان الموظفه اللي تدخل المنتدى من الدوام انا وعقب جيه يساومني انا عرفت انتي من وشتكونين وشنهي سيارتج وشكلج و و و و و الخ
طيب تساله شالهدف مافي هدف معين تقدر تقول مرض نفسي تقول غاية في نفسه انا عن نفسي الحمدلله ماهتميت لاني واثقه من نفسي وطبعا الوالده ربي يحفظها معاي في الصورة اول بأول اكيد كانت تقولي الباب اللي يجيج منه الريح سديه ماني ثقافه وراها فضايح بس مافتكرت فيه والله لكن لين يومك اتسأل ليش تصرف جذي ؟؟؟
هذا وانا داشه بنك نيم اجل لو داشه بأسمي الحقيقي شلون !!!!!!!
الا اذا كان كل ممنوع مرغوب وبما ان الاسم الحقيقي مخفي ففيهم فضول يعرفون من وراء هذا القلم والفكر ..

اسمح لي على الاطاله بس حادثه صارت لي وحبيت اذكرها :)

اللهم لاتحاسبنا فيما فعله السفهاء منا ... اسئل الله لنا وله وعلى من هم على شاكلته الهداية ... بارك الله فيك اختي السديم على ذكر هذه القصة والتي دون شك اثرت الموضوع.... ... ولكن اعتقد والله أعلم انه لو كنا ندخل المنتديات باسمائنا الحقيقية سوف تقل مثل هذه الظواهر بشكل كبير ... تحياتي لك

وهج المشاعر
07-06-2007, 06:45 PM
بالنسبه لي

سأغادر بلا عوده

مشكووور اخوي عالموضوووع

اختك

(الفيصل)
07-06-2007, 06:54 PM
بالنسبه لي

سأغادر بلا عوده

مشكووور اخوي عالموضوووع

اختك

crazy >>>>> بارك الله فيك وشكرا على مرورك وردك الاكثر من صريح ... وتحياتي لك

Marlboro
07-06-2007, 07:42 PM
أعتقد اسم مستعار أو اسم حقيقي مافي فرق غير أن لو المنتدى بالاسماء الحقيقية ما رح اتشوفوني ولا اتشوفوا الفيصل

prettywoman
07-06-2007, 08:10 PM
الشخصيات الحقيقية لاعضاء وعضوات المنتدي ...ما اعتقد بكون هناك فرق لو عرفت الاسماء ولكن الشخصيات هي من يخشى الاعضاء والعضوات كشفها ونحن كما ذكر الاخوان الافاضل بلد صغير وقبلي ونحب الخصوصيه في المنتدى ,هي اراء وافكار ومواضيع و,,, تطرح وتناقش
بحريه بعيدا عن اي رقيب (الا الله سبحانه).
عن نفسي لا احب كشف اسمي تجنبا للمشاكل وبعيدا عن نفوس الضعفاء .
بارك الله فيك اخي الفاضل الفيصل.

nooora
07-06-2007, 10:28 PM
الحقيقة صعبه شوية بالنسبة لي بشارك بأسم اخوي ههههههههههههه كنت مشتركه في الشبكة خليفي (شبكة محلية) مادري اذا حد فيكم يذكرها ولا لا؟؟ اشتراك بميت ريال على ثلاث شهور،،، :) بس الواحد ما ياخذ راحته في طرح رأيه ،،، والله يعطيك العافيه

امل الحب
07-06-2007, 11:10 PM
بالنسبة لي عادي وماشوف فيها شي انا مسجلة في شبكة الطلبة القطريين باسمي واسم عيلتي:shy: بس المشكلة ان عندنا ناس للحين مخوخهم قواطي..:eek3: يستغلون هالشي غلط..:court: بس البطاقة مالها داعي

hasss1969
07-06-2007, 11:29 PM
لا مانع لدي اطلاقا في كتابة اسمي كاملا وبياناتي الشخصية.
وهناك مثل قطري احبه كثيرا يقول (لاتبوق لاتخاف)اي طالما انك لم تسرق فلماذا تخاف...

ANONYMOUS
08-06-2007, 12:12 AM
الحقيقة صعبه شوية بالنسبة لي بشارك بأسم اخوي ههههههههههههه كنت مشتركه في الشبكة خليفي (شبكة محلية) مادري اذا حد فيكم يذكرها ولا لا؟؟ اشتراك بميت ريال على ثلاث شهور،،، :) بس الواحد ما ياخذ راحته في طرح رأيه ،،، والله يعطيك العافيه

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااال شخبااااري :eek2:

توني من فتره كنت افكر اكتب موضوع عن الشبكه.. وكنت بصرّح ب نكي هناك :D

والله و ذكريات ;)

badr_vip55
08-06-2007, 12:17 AM
الفيصل انا يمكن لو احط اسمي نص الدوحه تعرفني

علاقاتي انتر ناشونال

تحياتي لك

badr_vip55

(الفيصل)
08-06-2007, 01:18 AM
أعتقد اسم مستعار أو اسم حقيقي مافي فرق غير أن لو المنتدى بالاسماء الحقيقية ما رح اتشوفوني ولا اتشوفوا الفيصل

طيب ماراح نشوفك وعرفناها وفهمناها .... بعد ماراح يشوفوني انا ليش:) ؟؟ تحياتي لك

(الفيصل)
08-06-2007, 01:19 AM
الشخصيات الحقيقية لاعضاء وعضوات المنتدي ...ما اعتقد بكون هناك فرق لو عرفت الاسماء ولكن الشخصيات هي من يخشى الاعضاء والعضوات كشفها ونحن كما ذكر الاخوان الافاضل بلد صغير وقبلي ونحب الخصوصيه في المنتدى ,هي اراء وافكار ومواضيع و,,, تطرح وتناقش
بحريه بعيدا عن اي رقيب (الا الله سبحانه).
عن نفسي لا احب كشف اسمي تجنبا للمشاكل وبعيدا عن نفوس الضعفاء .
بارك الله فيك اخي الفاضل الفيصل.

بارك الله فيك اختي الكريمة ... وشكرا على هذه المشاركة وابداء الراءي وهو محل احترام دون شلك ... تحياتي لك

(الفيصل)
08-06-2007, 01:21 AM
بالنسبة لي عادي وماشوف فيها شي انا مسجلة في شبكة الطلبة القطريين باسمي واسم عيلتي:shy: بس المشكلة ان عندنا ناس للحين مخوخهم قواطي..:eek3: يستغلون هالشي غلط..:court: بس البطاقة مالها داعي

بارك الله فيك ... وهدانا وهدى شبابنا وبناتنا لطريق الصلاح....شاكر مرورك وابداء راءيك... تحياتي لك

(الفيصل)
08-06-2007, 01:22 AM
لا مانع لدي اطلاقا في كتابة اسمي كاملا وبياناتي الشخصية.
وهناك مثل قطري احبه كثيرا يقول (لاتبوق لاتخاف)اي طالما انك لم تسرق فلماذا تخاف...

بارك الله فيك... واحييك على ثقتك في نفسك ... تحياتي لك

(الفيصل)
08-06-2007, 01:23 AM
الفيصل انا يمكن لو احط اسمي نص الدوحه تعرفني

علاقاتي انتر ناشونال

تحياتي لك

badr_vip55

مشاء الله عليك ... الله يزيد ويبارك ...شاكر مرورك وتعليقك .... تحياتي لك

(الفيصل)
08-06-2007, 01:25 AM
الله يعافيك ويبارك فيك ... شاكر مرورك وتعليقك .... تحياتي لك

حنان الدنيا
08-06-2007, 07:15 PM
عادي بلغي اشتراكي مو مشكله
مو مهم يعرفون من انا ومالهم مصلحه انهم يعرفون

(الفيصل)
08-06-2007, 08:30 PM
عادي بلغي اشتراكي مو مشكله
مو مهم يعرفون من انا ومالهم مصلحه انهم يعرفون
اشكر فيك صراحتك ومرورك الكريم .... تحياتي لك