تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الناقلات وبنك قطرالوطني الاسلامي!! ما الحل ؟

مقداد
07-06-2007, 04:40 PM
لقد سددت قيمة التمويل كاملة المتعلقة بسداد القسط الثاني لاسهم الناقلات من بنك قطر الوطني الاسلامي يوم الخميس الماضي ولم يفرج عن الاسهم حتى اليوم
ارجو من الاخوة المهتميين تزويدي بارقام هواتف الوطني الاسلامي قسم الاسهم او استدلالي على الطرقه الامثل لحيازة اسهمي في محفظتي علما انني من خارج قطر ولا اعرف احد في الدوحه لتسهيل اجراآتي
تحياتي مسبوقه بالشكر الجزيل مني لكم

الالكترونى
07-06-2007, 04:49 PM
لقد سددت قيمة التمويل كاملة المتعلقة بسداد القسط الثاني لاسهم الناقلات من بنك قطر الوطني الاسلامي يوم الخميس الماضي ولم يفرج عن الاسهم حتى اليوم
ارجو من الاخوة المهتميين تزويدي بارقام هواتف الوطني الاسلامي قسم الاسهم او استدلالي على الطرقه الامثل لحيازة اسهمي في محفظتي علما انني من خارج قطر ولا اعرف احد في الدوحه لتسهيل اجراآتي

ارسلتك رساله على الخاص

مليت
07-06-2007, 04:54 PM
الالكتروني مايقصر معاك ان شاء الله

على الطاري حد استلم شيك ناقلات بخصوص الي ما سددو.؟

الالكترونى
07-06-2007, 05:47 PM
الالكتروني مايقصر معاك ان شاء الله

على الطاري حد استلم شيك ناقلات بخصوص الي ما سددو.؟

الشيكات توزعت من الاسبوع اللى طاف

موفق إن شاءالله أخوى مليت

مقداد
07-06-2007, 07:52 PM
مااقدر اراسلك على الخاص سبب المنع آلي
ارجو الافاده للاهميه

عزوز المضارب
07-06-2007, 08:37 PM
عزيزي كل االاسهم التي لم يتم التسديد فيها تم بيعها عن طريق المزاد في السوق وبسعر السوق من حوالي 3 اسابيع تقريبا ..وانت تقول انك سددت الاسبوع الماضي الخميس يعني من اسبوع :con2: ..ممكن التوضيح

الارجح ان تكون اسهمك قد تم بيعها في السوق من قبل الشركه وخصم قيمه الخمسه ريالات وتم دفع لك الباقي بشيك مصرفي سوف يرسل على عنوانك البريدي

مقداد
08-06-2007, 12:02 PM
عزيزي كل االاسهم التي لم يتم التسديد فيها تم بيعها عن طريق المزاد في السوق وبسعر السوق من حوالي 3 اسابيع تقريبا ..وانت تقول انك سددت الاسبوع الماضي الخميس يعني من اسبوع :con2: ..ممكن التوضيح

الارجح ان تكون اسهمك قد تم بيعها في السوق من قبل الشركه وخصم قيمه الخمسه ريالات وتم دفع لك الباقي بشيك مصرفي سوف يرسل على عنوانك البريدي

اخي العزيز عزوز
سددت كمبيالة التمويل كامله

@ عاشق الريم @
08-06-2007, 01:07 PM
الله كريم ياخوك تصبر وأبحث وأسأل وخل أيمانك بالله قوي .
أخوك لازال يبحث عن شيكه من مزاد الناقلات الكويت أيقولون ماوصل من قطر وبنك قطر الوطني قسم المساهمين يقول رايح من 12 يوم الظاهر وهو رايح بالطريق حاشه أعصار جونو وغير أتجاهه لكلومبيا أو لجيبوتي crazy crazy crazy