المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضيف على اهل قطر يرغب المساعده في اتخاذ القرار

البدر
26-08-2005, 01:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله انا من اخوانكم السعوديون والذي يرغب بالاستثمار في سوق قطر لمدة سنه ومحتار اين استثمر المبلغ الذي معي 180 الف ريال سعودي ولااخفيكم افكر في سهم الناقلات هل تتوقعون له ارتفاعات كما حصل في اعمار دبي خلال هذه السنه وهل هناك صناديق استثماريه شرعيه في قطر وكيف اسجل في سوق قطر واي بنك اتعامل معه واي وسيط وماهي الاجراءات المتبعه معنا ان شاء الله ناوي يوم الاثنين اكون ضيف لااخواني في قطر فلاتبخلو علي يااهل الكرم والجود بنصائحكم من انطلاقي عصر الاحد من الرياض الي ان اصل الدوحه وهل يومين كافيه لان افتح حساب مستثمر واشتري وهل احول فلوسي حواله من الرياض الي الدوحه وعلى اي بنك ام اخذها معي في شيك مصدق بالريال السعودي بااسمي الي الدوحه لاتبخلو على اخوك بالنصيحه فمن استصحك فاانصحه وانا طالب النصيحه في الناقلات لمدة عام ماهو السعر المستهدف ان شاء الله او الصناديق الاستثماريه في قطر ان وجدت او الاستخاره والبقاء في الرياض رايكم يهمني جميعا وتقبلو تحياتي

غير البشر
26-08-2005, 01:27 AM
السلام عليكم أخوي البدر في بلدك الثاني قطر

ياهلا ومرحبابك

1-) تحضر الى سوق الدوحة للأوراف المالية لأستخراج رقم مستثمر .

وتكون معاك المرفقات الأتية :

للحصول على رقم مستثمر في السوق يجب اتباع الآتي:

1. تعبئة نموذج تعريف مساهم جديد .
2. تقديم المرفقات التالية :
• صورة عن جواز السفر ساري المفعول
• صورة عن التوكيل ( في حالة الوكالة ).
• صورة عن حكم أو قرار الوصاية ( للوصي ).
• صورة عن شهادة الميلاد ( للقاصر ) بالإضافة إلى صورة عن البطاقة الشخصية ( لولي الأمر ).

2) تتعامل مع بنك الدوحة ، وتحويل المبلغ الى هذا البنك .

3) والوسيط الجموعة للأوراق المالية .

وبالنسبة لعدد الأيام أنا أشوف مدة اليومين تكفي

وأذا عندك أستفسارات أخرى ممكن تتطرحها وأعضاء المنتدى مايقصرون

فارس نجد
26-08-2005, 01:46 AM
الاخ البدر حفظك الله
بالنسبة للاجراءات الاخ سعر السوق جزاه الله الخير ما قصر
اما بالنسبة للسهم المناسب اتمنى عليك طرح السؤال عند انهاء الاجراءات وذلك نظرا لتغيرات السوق
الله يحييك بين عائلتك في المنتدى

البدر
26-08-2005, 02:08 AM
شكرا للاخوان سعر السوق وفارس نجد واستفسار اخر اولا اذهب للسوق ام البنك ام الوسيط وهل اخذ الفلوس كاش من بنك الدوحه اما ماذا انا لا اعرف تسلسل الخطوات وهل البنك والوسيط والسوق في مكان واحد وماهي اوقات دوام البنك والسوق والوسيط وثانيا وهو الاهم هل الناقلات جيده للاستثمار لمدة عام

النيزك
26-08-2005, 02:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخ بدر اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخ بدر انا بنصحك لله بالله يالغالي ونت فلوسك عندك وحر وعلي العموم مش خسران انا باعطيك معلومه ترجعلك راس مالك دبل ونت مرتاح شوف حبيبي اشتر في العقاريه الوقت الحالي وفي شهر اثنين يعني بعد 4 شهور بيعها .....اقل شي راح توصل اكثر من 250 ريال بيعها ... بعدها اصبر حتي شهر اربعه وشتر الناقلات لان سعرها في شهر اثنين راح يكون شوي مرتفع وفي نص شهر 3 راح يبدا الموشر بنحدار راح ينزل وراح تشتري اسهم الناقلات اكثر من قبل ......غير انك راح توفر مبلغ حلو معاك هذا رايي في السوق وضن انه فيه ناس افهم مني يمكن اكون خاطي ويمكن اكون صح وطلب بعد راي الشباب للتفاعل مع الموضوع وبدا رايهم يمكن يفيدونك احسن مني وتجي الدوحه ونت مستفيد علي العموم بالنسبه للتسجيل انت اول مراح توصل شركة البورصه هم راح يفيدونك في كل شي وفي نفس اليوم راح تخلص اما بالنسبه للناقلات اعتقد انه راح يكون اقوي سهم خليجي في سنة 2009 ومراح يكون له منافس هذا علي حسب علمي والله اعلم....

البدر
26-08-2005, 02:24 PM
الف شكر الاخ النيزك ورزقك الله الرزق الحلال اكون معك صريح مع احترامي لجميع الشركات بصراحه شهرة الناقلات في سوق قطر واعمار في سوق دبي رغم اختلاف المجالات واصله العلالي وكثير من الاشقاء الخليجين يرغبون الاستثمار فيهما خاصة من كان مثلي راحت عليه اعمار وخايف تروح الناقلات مثل اعمار مره اخرى جزاك الله خير على النصيحه والشركه قيد الدراسه اليوم وغدا

غير البشر
26-08-2005, 05:08 PM
شكرا للاخوان سعر السوق وفارس نجد واستفسار اخر اولا اذهب للسوق ام البنك ام الوسيط وهل اخذ الفلوس كاش من بنك الدوحه اما ماذا انا لا اعرف تسلسل الخطوات وهل البنك والوسيط والسوق في مكان واحد وماهي اوقات دوام البنك والسوق والوسيط وثانيا وهو الاهم هل الناقلات جيده للاستثمار لمدة عام

أخوي البدر أحسن طريقة هي :

في البداية الى السوق ،ثم الوسيط ،ثم أيداع المبلغ في حساب الوسيط

بعد ماتحول الفلوس الى بنك الدوحة وتفتح حساب في المجموعة .

أذهب الى البنك وقول لهم أودعوا المبلغ في حساب المجموعة للأوراق المالية ، وبعدها خذ الوصل

وأذهب الى المجموعة وأعرض عليهم الوصل أنة تم أيداع المبلغ في حسابهم أنتهى .

نعم السوق والوسيط وبنك الدوحة في نفس المكان

بالنسبة للناقلات ماأقدر أفيدك لأن الأفضل لها أكثر من سنة حتى تحصل على مردود جيد

لكن أرشح لك الشركات التالية (السلام ، المتحدة ،العقارية ، الصناعات ) والله أعلم أنت تابع

السوق وقرر . www.dsm.co.qa

[ ملاحظة مهمة ( يوجد فرع لبنك الدوحة في المجموعة المبنى

الرئيسي]