المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي أغرب احلامك؟؟؟؟

ضوى
09-06-2007, 02:31 AM
في بعض الأحيان يحلم الانسان بأحلام غريبة جداً ....
قد لا يتوقعها هو نفسه ...
يستيقظ حينها مذهولاً ...
يفكر بحلمه الغريب...
أحياناً تكون أحلامه كنبؤة تتحقق .. ولو بعد حين...
احيانا تكون مجرد أضغاث أحلام...

هنا وفي هذا الموضوع ..
اخبرونا ببعض أحلامكم الغريبة ...

الخيميائي
09-06-2007, 06:42 AM
مرة حلمت بالم رهيب في ضرسي وماتخلصت منه الا لما جلعته

ويوم رحت عند واحد من ربعنا يقرأ في موضوع الاحلام قال لي بيموت شخص تعرفه

وبعد ايام جاءني خبر بوفاة انسان اعرفه

والمشكلة للحين بين فترة والثانية يتكرر الحلم

هذا الحلم الي يتكرر اعتبره من اسوء احلامي

بس عندي سؤال

الي يمر قدامه موقف وبداخله يحس انه هالموقف مار عليه من قبل ؟؟

حد يقدر يقول لنا وش تفسير هالحالة ؟؟

وشكرا على الموضوع اختي ضوى

لمت داون111
09-06-2007, 12:42 PM

بس عندي سؤال

حد يقدر يقول لنا وش تفسير هالحالة ؟؟وشكرا على الموضوع اختي ضوى
والله انك صادق:con2: .. تصير لي وايد crazy

واغلب الاحلام ناسيها .. ان تذكرت شي بخبركم ان شاء الله :strong

يعطيج العافيه اختي ضوى :)

وطن
09-06-2007, 12:46 PM
العام تقريبا بالصيف حلمت حلم غريب وفسره لي مفسر أحلام وقال لي بيتوفى أحد من أهلج وبعدها بيصير لي شي مفرح في حياتي !!!

وتوفت جدتي بعد 6 شهور من هالحلم تقريبا

وبعدها بـ كم شهر خالي توفى

:)

وللحين هالشي الحلو ما صار

والحلم الغريب البارحه بعد
كنت في باخرة كبيرة ومع القبطان بعد
وتمشي هالباخره في الشارع
وتروح توقف في محطة البترول تعبي بنزين

هاهاهاهاهاهاها

البركان
09-06-2007, 01:06 PM
متابع

ضوى
09-06-2007, 03:06 PM

بس عندي سؤال

وشكرا على الموضوع اختي ضوى

يقولون تفسيرها ان عقلك الباطن عاش هالحالة في مراحل معينة من الحياة ممكن في حلم وانت نايم او حلم وانت واعي يعني شنهو تفسيرها الحقيقي محد يعرفه للحين

انا وايد تصيدني هالحالة ولما اقول وايد ما ابالغ

شكرا لك اخوي

امل الحب
09-06-2007, 03:13 PM
[QUOTE=الخيميائي]

بس عندي سؤال

QUOTE]

الله يسلمك في علم النفس يسمونه عالم المثل وهو يعني تماثلت الارواح وتقابلت على الارض عشان جذي تقول انا احس شفت هالشي من قبل..

التفسير الثاني ماذكر حق من بالضبط يقولك ان الجنين وهو في بطن امه يشوف كل مراحل حياته عشان جذي يقول ان انا شفت هالموقف من قبل..

والله اعلم:)

امل الحب
09-06-2007, 03:14 PM
انا حلمت اني كنت قاعدة ادرس ومادري شلون صرت اشتغل في المستشفى ويسالني الدكتور شنو يعني اشعة اكس..

ماله خص بس هو جذي صار..

دلة الرسلان
09-06-2007, 03:59 PM
من مدة 4 سنوات تحلمت بدخان يظهر من جزء من البيت ورحت انا والشغالة اطفيه حصلت

الباب مغلق وانا احاول افتحه ما اقدر، انادي زوجي يساعدني لاني حاسة بالخطر بس اهوا

ماكان مهتم .
سألت المفسر قال لي يتكون فتنة من الخادمة الثانية التي لم تساعدك في اطفاء النار واحسن

بسرعة سفريها :con2: قلت خرابيط واضغاث احلام وتكرر الحلم بصور عدة المهم ان اختكم

دله انسرق من بيتها مجوهرات غالية وانضر ولدي بدرجة ماتخيلونها .

لجين
09-06-2007, 05:32 PM
انا ماهتم في احلامي وايد وانساها بسرعه

بس عندي 3 احلام مانساهم

راح اذكر واحد منهم حلمت فيه من 8 سنوات تقريبا

حلمت اني اطوف في الكعبة مع جدتي(الله يعطيها الصحة والعافية) ..

وكانوا اللي يطوفون معانا كلهم أحباش (افارقة)

وبعدها التفت ع الكعبة شفتها مهدومة مابقى منها الا القليل

والاحباش كانوا جالسين حول الكعبة

لما قلت لاختي قالت ان من علامات الساعه الكبرى ان الاحباش راح يهدمون الكعبة

ضوى
09-06-2007, 10:13 PM
والله انك صادق:con2: .. تصير لي وايد crazy

واغلب الاحلام ناسيها .. ان تذكرت شي بخبركم ان شاء الله :strong

يعطيج العافيه اختي ضوى :)

شاكرة مرورك اخوي

ضوى
09-06-2007, 10:14 PM
العام تقريبا بالصيف حلمت حلم غريب وفسره لي مفسر أحلام وقال لي بيتوفى أحد من أهلج وبعدها بيصير لي شي مفرح في حياتي !!!

وتوفت جدتي بعد 6 شهور من هالحلم تقريبا

وبعدها بـ كم شهر خالي توفى

:)

وللحين هالشي الحلو ما صار

والحلم الغريب البارحه بعد
كنت في باخرة كبيرة ومع القبطان بعد
وتمشي هالباخره في الشارع
وتروح توقف في محطة البترول تعبي بنزين

هاهاهاهاهاهاها

الله يرحم جدتج وخالج اللهم امين

وربي يرزقج الفرح بكل ايامج

شكرا لج

ضوى
09-06-2007, 10:15 PM
متابع

حياك الله

ضوى
09-06-2007, 10:16 PM
انا حلمت اني كنت قاعدة ادرس ومادري شلون صرت اشتغل في المستشفى ويسالني الدكتور شنو يعني اشعة اكس..

ماله خص بس هو جذي صار..

كثيرة هي اضغاث الأحلام

ضوى
09-06-2007, 10:17 PM
من مدة 4 سنوات تحلمت بدخان يظهر من جزء من البيت ورحت انا والشغالة اطفيه حصلت

الباب مغلق وانا احاول افتحه ما اقدر، انادي زوجي يساعدني لاني حاسة بالخطر بس اهوا

ماكان مهتم .
سألت المفسر قال لي يتكون فتنة من الخادمة الثانية التي لم تساعدك في اطفاء النار واحسن

بسرعة سفريها :con2: قلت خرابيط واضغاث احلام وتكرر الحلم بصور عدة المهم ان اختكم

دله انسرق من بيتها مجوهرات غالية وانضر ولدي بدرجة ماتخيلونها .

في احلام تحمل رسالة مهمة للانسان وتجاهله يمكن يسبب له مشاكل كبيرة

شكرا لج دلولة وحمد الله على سلامة ولدج ويفداج الذهب وكل كنوز العالم

ضوى
09-06-2007, 10:18 PM
انا ماهتم في احلامي وايد وانساها بسرعه

بس عندي 3 احلام مانساهم

راح اذكر واحد منهم حلمت فيه من 8 سنوات تقريبا

حلمت اني اطوف في الكعبة مع جدتي(الله يعطيها الصحة والعافية) ..

وكانوا اللي يطوفون معانا كلهم أحباش (افارقة)

وبعدها التفت ع الكعبة شفتها مهدومة مابقى منها الا القليل

والاحباش كانوا جالسين حول الكعبة

لما قلت لاختي قالت ان من علامات الساعه الكبرى ان الاحباش راح يهدمون الكعبة

لا اله الا الله

شكرا لج اختي

شاهيناز
09-06-2007, 11:19 PM
انا ماحب الاحلام

لان بعضها ياثر فيني

مره حلمت وحده تضربني

صحيت من النوم حسيت في الم مكان ماضربتني

الله يبعد عنا وعنك الاحلام المزعجه

<<روز>>
09-06-2007, 11:48 PM
انا احلامي دايم فالسياسه
وأخر حلم من يومين بالأمير حفظه الله

ضوى
10-06-2007, 07:37 AM
انا ماحب الاحلام

لان بعضها ياثر فيني

مره حلمت وحده تضربني

صحيت من النوم حسيت في الم مكان ماضربتني

الله يبعد عنا وعنك الاحلام المزعجه

تدريني شاهيناز انا نفس الشئ لما احلم فيه احد ضربني على خدي اقعد خدي مورم ، يمكن اكون نايمة عليه وكنت شادة على اعصابي من الحلم مدري والله وش تفسيرها

شكرا لج

ضوى
10-06-2007, 07:37 AM
انا احلامي دايم فالسياسه
وأخر حلم من يومين بالأمير حفظه الله

:app: :app: :app: :app:

مزيون الدوحه
10-06-2007, 03:13 PM
اول حلم رياضي :nice:
حلت سنة 1994 كانت بطولة كاس العالم
وقبل مباراة السعوديه مع السويد حلم بأن النتيجه 3-1 للسويد
وطبعا ماقلت حق حد وكنت اشوف المباراة وااحسب الاهداف لين ماخلصت المباراة بنتيجة 3-1 :eek2:

وثاني حلم حلمت بأن غرفة جدتي الله يرحمها كانت تحترق وكنت احس بحراره قويه لين صحيت من النوم متخرع واول ماصحيت كنت خايف وقلت باروح حق جدتي اتطمن عليها والا فعلا
وسبحان الله كانت الغرفه تحترق وجدتي كانت تنادينا ومحد يسمعها واهي كانت مشلوله وماتقدر تمشي لاكن الحمدالله قدرت اطلعها من الغرفه ونطفي الحريقه .

وتحياتي وسمحولي على الاطاله

الطرف الأغر
10-06-2007, 04:18 PM
أغرب أحلامي والي دايما يتكرر علي واكرهه واخاف منه

الجسر :eek3:

دايما أحلم في جسور وايده وعالية وانا عليها مثلا في السياره وتكون مرتفعه لدرجه تخوووف ،، وتكون احيانا مايله بطريقه مخيفه مثل قطار الموت ،، لكن أعدي منها دايما ،، ولما اقعد قلبي يدق بسرعه من الخوف ،، حتى في بعض الجسور اتذكرها لانها اتكرر لي في كل حلم ،،

وبعد دايما احلم في ابوي الله يرحمه ،، عنده مزرعه كبيره ويسقيها ماي دايما ،،

شكرا لج عزيزتي عالموضوع ،،

ضوى
10-06-2007, 07:14 PM
اول حلم رياضي :nice:
حلت سنة 1994 كانت بطولة كاس العالم
وقبل مباراة السعوديه مع السويد حلم بأن النتيجه 3-1 للسويد
وطبعا ماقلت حق حد وكنت اشوف المباراة وااحسب الاهداف لين ماخلصت المباراة بنتيجة 3-1 :eek2:

وثاني حلم حلمت بأن غرفة جدتي الله يرحمها كانت تحترق وكنت احس بحراره قويه لين صحيت من النوم متخرع واول ماصحيت كنت خايف وقلت باروح حق جدتي اتطمن عليها والا فعلا
وسبحان الله كانت الغرفه تحترق وجدتي كانت تنادينا ومحد يسمعها واهي كانت مشلوله وماتقدر تمشي لاكن الحمدالله قدرت اطلعها من الغرفه ونطفي الحريقه .

وتحياتي وسمحولي على الاطاله

ا:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

سبحان الله ولا اله الا الله

شاكرة مشاركتك اخوي

ضوى
10-06-2007, 07:15 PM
أغرب أحلامي والي دايما يتكرر علي واكرهه واخاف منه

الجسر :eek3:

دايما أحلم في جسور وايده وعالية وانا عليها مثلا في السياره وتكون مرتفعه لدرجه تخوووف ،، وتكون احيانا مايله بطريقه مخيفه مثل قطار الموت ،، لكن أعدي منها دايما ،، ولما اقعد قلبي يدق بسرعه من الخوف ،، حتى في بعض الجسور اتذكرها لانها اتكرر لي في كل حلم ،،

وبعد دايما احلم في ابوي الله يرحمه ،، عنده مزرعه كبيره ويسقيها ماي دايما ،،
شكرا لج عزيزتي عالموضوع ،،

يارب يجعله بالجنة ان شاء الله

الحلم وايد حلو وانه بخير ان شاء الله ونعيم

شاكرة لج

سعيدالهاجري
10-06-2007, 07:58 PM
صج ويش كثر احلم بس ماتذكره ل قمت او اني اتذكرها بس مابي اقولها لانها يمكن ترجع على صاحبها

وتحيـــــــــــاتي

ضوى
10-06-2007, 09:34 PM
صج ويش كثر احلم بس ماتذكره ل قمت او اني اتذكرها بس مابي اقولها لانها يمكن ترجع على صاحبها

وتحيـــــــــــاتي

شكرا على مشاركتك

يقولون الحلم لو كان مو زين فسره في الحمام اله يعز الاعضاء والحليم الزين ماي بي له تفسير ، بس يقولون بعد عادة حلمك على حسب ما انت تفسره ان فسرته بخير كان خير وان فسرته بشر كان شر

الله يكافينا شر الاحلام المزعجة

خاربه خاربه
10-06-2007, 09:54 PM
حلم غريب :looking: احلم باشياء تخرع مرات

بس ماعرف اوصف:shy:

ويعطيج العافيه للموضوع والفكره الرائعه:nice:

ضوى
11-06-2007, 12:27 AM
حلم غريب :looking: احلم باشياء تخرع مرات

بس ماعرف اوصف:shy:

ويعطيج العافيه للموضوع والفكره الرائعه:nice:

:D :D :D :D

شاكرة مرورج يالغالية

التيما
11-06-2007, 12:42 AM
تدرين اختي ضوى ولله الحمد والمنه ومن الله عندي قدره تفسير الاحلام وانا اقرا تفاسير الاخوات والاخوان اتفاجأ .. مثل اختي الطرف الاغر تفسيرحلمها انها تعيش بحاله ماديه مرتاحه ولكن تصادفها احيانا بعض الصعوبات ولكنها وان شالله دوم يارب ما راح تنزل عن مستواها وراحتها الماديه .. وهي مرات تخاف من هالنعمه وتخاف انها تزول منها .. لكن حسب الحلم اختي الطرف الله يديم عليج النعمه امين ..

اما عن احلامي فانا من اكتشفت عندي قدره تفسير الاحلام صرت ما احلم كلششششششششششششششششش مادري ليش يمكن باب النجار مخلع وان حلمت معناته في شي ولازم الحلم يعني شي مهم وللاسف احاول افسر حلومي فعلا ماقدر .. وما احب اقولها لحد .. ونصيحه لا تقولون احلامكم لاي حد .. يمكن تتفسر غلط وقولوها لناس ثقات يخافون الله .. انا باذكر قصه وحده طلبت مني افسر لها حلم عن ولدها وكان بين الحياه والموت .. احلمت ان ولدها محطوط عالسرير في الغرفه وان اخوها الميت جا ودخل الغرفه وتم يدور حول ولدها وطلع من الغرفه وراح الغرفه اللي احذاها ولف بنت صغيره ببشته وراح .. انا قعدت اصيح لمن قالت لي الحلم وقلت لها ولدج الله بيشفيه وبيمرض مرض خطير وانا ماكنت ادري انه مريض .. وفي احذا غرفه الولد بنت صغيره بتموت _ انا توقعتها بنتها _ بس طلع في المستشفى وولدها ياهل واحذاه بنت في الغرفه اللي جنمبه وفعلا ماتت البنت وخف ولدها ... عشان كذا اذكركم لا تقولون احلامكم لاي حد ..

من يومها اي حلم في هالتفاسير ما اقولها ولا اعلنها واقول اسفه ماقدر افسر الحلم الا اذا كان فيه خير .. شاكره لج اختي ضوى

الراقية
11-06-2007, 12:42 AM
ما ادري يا ضوى

احلامي مرتبطة كله بالباكستانين

بين كل فترة ( وطبعا طويلة ) احلم ببتاني يلحقني بساطور

وكل من اسئل اي حد يفسر لي الحلم

يقول انتي متبوعة يعني الناس عينها عليج

بس ضوى البتاني يخرع لا.................وبساطور .........عطيني حل لهذا الحلم الغريب اللي يخليني اقعد من نومي متخرعة وراكضه نص الدوحة

ضوى
11-06-2007, 12:57 AM
تدرين اختي ضوى ولله الحمد والمنه ومن الله عندي قدره تفسير الاحلام وانا اقرا تفاسير الاخوات والاخوان اتفاجأ .. مثل اختي الطرف الاغر تفسيرحلمها انها تعيش بحاله ماديه مرتاحه ولكن تصادفها احيانا بعض الصعوبات ولكنها وان شالله دوم يارب ما راح تنزل عن مستواها وراحتها الماديه .. وهي مرات تخاف من هالنعمه وتخاف انها تزول منها .. لكن حسب الحلم اختي الطرف الله يديم عليج النعمه امين ..

اما عن احلامي فانا من اكتشفت عندي قدره تفسير الاحلام صرت ما احلم كلششششششششششششششششش مادري ليش يمكن باب النجار مخلع وان حلمت معناته في شي ولازم الحلم يعني شي مهم وللاسف احاول افسر حلومي فعلا ماقدر .. وما احب اقولها لحد .. ونصيحه لا تقولون احلامكم لاي حد .. يمكن تتفسر غلط وقولوها لناس ثقات يخافون الله .. انا باذكر قصه وحده طلبت مني افسر لها حلم عن ولدها وكان بين الحياه والموت .. احلمت ان ولدها محطوط عالسرير في الغرفه وان اخوها الميت جا ودخل الغرفه وتم يدور حول ولدها وطلع من الغرفه وراح الغرفه اللي احذاها ولف بنت صغيره ببشته وراح .. انا قعدت اصيح لمن قالت لي الحلم وقلت لها ولدج الله بيشفيه وبيمرض مرض خطير وانا ماكنت ادري انه مريض .. وفي احذا غرفه الولد بنت صغيره بتموت _ انا توقعتها بنتها _ بس طلع في المستشفى وولدها ياهل واحذاه بنت في الغرفه اللي جنمبه وفعلا ماتت البنت وخف ولدها ... عشان كذا اذكركم لا تقولون احلامكم لاي حد ..

من يومها اي حلم في هالتفاسير ما اقولها ولا اعلنها واقول اسفه ماقدر افسر الحلم الا اذا كان فيه خير .. شاكره لج اختي ضوى

معاج اختي التيما بكل اللي قليته والواحد المفروض ما يقول حلمه بس انا احب اشارك احلامي مع خواتي خاصة اذا في امي وابوي :( الله يرحمهم يارب

ضوى
11-06-2007, 12:58 AM
ما ادري يا ضوى

بس ضوى البتاني يخرع لا.................وبساطور .........عطيني حل لهذا الحلم الغريب اللي يخليني اقعد من نومي متخرعة وراكضه نص الدوحة

اشدعوه :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

اسم الله على قلبج يمكن لانج تخافين منهم او لج موقف صادج معاهم بيوم من الايام؟؟

قناص قطر
11-06-2007, 01:00 AM
السلام عليكم

تدرين انا بنفسي احدد حلمي

يعني قبل انام افكر بالحلم اللي ابغي احلم فيه

وفعلا احلم فيه

- - - - - - - -- - - - -- - - -- - - -

بس بصراحه بعض الاحلام توقف شعر جسمي

تخررررررررررررررررع الله يستر الليلة شو برقدني

ضوى
11-06-2007, 01:15 AM
السلام عليكم

تدرين انا بنفسي احدد حلمي

يعني قبل انام افكر بالحلم اللي ابغي احلم فيه

وفعلا احلم فيه

- - - - - - - -- - - - -- - - -- - - -

بس بصراحه بعض الاحلام توقف شعر جسمي

تخررررررررررررررررع الله يستر الليلة شو برقدني

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

فكرة حلوة بس يا ترى ممكن تصدق مع الكل ؟؟ يعني كل واحد يحلم باللي يحبه ويبيه بحياته ؟؟

ضوى
11-06-2007, 01:28 AM
احلى واغرب حلم شفته هو

كنت انا وخواتي كلهم ما عدا واحدة نمشي بطريق مسفلت مارين صوب المقابر نبي نزور قبر ابوي واخوي الله يرحمهم ويغفر لهم وكانت قبورهم جنب بعض واحنا نمشي اختي الكبيرة ماسكة مصحف وجنبها اختي اللي بعدها واحنا اربعة وراهم نقرا من المصحف اللي عند اختي ومارين على قبور مثل قبورنا اللي نشوفها قاحلة ومادة على مد البصر تراب وحصى وشاهد ، بس يوم وصلنا لقبر ابوي واخوي الله يرحمهم ارتفعنا على ربوة خضرا كبيرة وقبورهم كانت تحت ظل شجرة ضخمة جدا يمكن جذعها عرضه يمكن عرض الشيراتون اذا مب اكبر ، وتمينا واقفين على قبورهم وهي خضرا خضار حلو يفرح القلب وهب عليناهوا بارد ونسيم عليل وظل ما له حد ومن يومها عرفت اني امي وابوي منزلتهم عالية عند رب العالمين ولله الحمد

الراقية
12-06-2007, 01:26 AM
اشدعوه :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

اسم الله على قلبج يمكن لانج تخافين منهم او لج موقف صادج معاهم بيوم من الايام؟؟
ما خبر لي مع بتاني موقف

تهقين مهاوشة الخياط قبل( من 10 سنوات ) وللحين حاقد علي :funny:

OTOsan
12-06-2007, 08:57 AM
احلى حلم كنت احلمه دايما ونا صغير .. بس للاسف صار لي فترة طويله ماحلمته :(

احلم اني اطييييييييير .. اكون واقف فوق جبل او فوق بيت مرتفع واطيح .. ومره وحده افرد ايديني والاقي نفسي طاااااير .. روعه والله .. الجو والهوا البارد الحلو .. وكل شي تحتك .. يالله لو يتكرر هالحلم .. والله اشتقت له :(

اما الحلم اللي مادانيه ويتكرر وايد هالايام .. اني اكون في موقف قريب من الضرر .. او الموت حتى .. يعني حد يبي يذبحني او يضرني .. والاقي نفسي طايح وارجيلي مب قادره تشيلني .. واحاول احاول اقوم ومافي فايده واتم اصيح ... :(

شاكر لج موضوعج :)

رحال
12-06-2007, 09:05 AM
حلمين يراودوني من يوم آنه صغيـــــــــــر !!!

1- أمشي على حافة سور وشكلي باطيح !!!

2- يا لا حقني كلب " وأنتو بكرامة " !!!

والحلمين يخلوني أفــــــز من النوم !!!:dance

ضوى
12-06-2007, 09:39 AM
ما خبر لي مع بتاني موقف

تهقين مهاوشة الخياط قبل( من 10 سنوات ) وللحين حاقد علي :funny:

:court: :court: :court: ليش تهاوشين الريال :anger1:

ضوى
12-06-2007, 09:40 AM
']احلى حلم كنت احلمه دايما ونا صغير .. بس للاسف صار لي فترة طويله ماحلمته :(

احلم اني اطييييييييير .. اكون واقف فوق جبل او فوق بيت مرتفع واطيح .. ومره وحده افرد ايديني والاقي نفسي طاااااير .. روعه والله .. الجو والهوا البارد الحلو .. وكل شي تحتك .. يالله لو يتكرر هالحلم .. والله اشتقت له :(

اما الحلم اللي مادانيه ويتكرر وايد هالايام .. اني اكون في موقف قريب من الضرر .. او الموت حتى .. يعني حد يبي يذبحني او يضرني .. والاقي نفسي طايح وارجيلي مب قادره تشيلني .. واحاول احاول اقوم ومافي فايده واتم اصيح ... :(

شاكر لج موضوعج :)

سبحان الله

ما اتذكر اني حلمت باحلام مزعجة ولله الحمد :)

شكرا لك

ضوى
12-06-2007, 09:41 AM
حلمين يراودوني من يوم آنه صغيـــــــــــر !!!

1- أمشي على حافة سور وشكلي باطيح !!!

2- يا لا حقني كلب " وأنتو بكرامة " !!!

والحلمين يخلوني أفــــــز من النوم !!!:dance

لا اله الا الله

شكرا لك اخوي الرحال

الطرف الأغر
12-06-2007, 02:38 PM
يارب يجعله بالجنة ان شاء الله

الحلم وايد حلو وانه بخير ان شاء الله ونعيم

شاكرة لج

اللهم اّمين ،، اللهم وسع عليه في قبر وانسه في وحدته و اجعل قبره من رياض الجنه

العفو يالغاليه

الطرف الأغر
12-06-2007, 02:48 PM

مشكوره يالغاليه والله يديم نعمته عالجميع

اقدر اقول صدقتي بخصوص التفسير بس الأصح اني مرتاحه ماديا ولما تكون عندي مبالغ كبيره أصرفها بسرعه ،، يعني ممكن اني استفيد منها ،، لكن الي اخذه باليمين اصرفه بالشمال ،، صرااافه بطريقه اني افلس بلحظه ،،

لكن عندي قانون ويقين ايب لي الخير من حيث لا أعلم:D ،، هاي يقيني ومعتقدي الي ماشيه عليه وفعلا أكون أحيانا بائسه وتعبانه اني مفلسه لكن > > > كثرة الاستغفار و الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله
ودعاء ( اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ) ،، لأني وايد أخاف اني ما أقدر أصرف على نفسي واعيالي وما احب احتاج لأحد رغم الوضع المادي الجيد الي انا فيه

شكرا لج مره ثانيه ،، و أعتذر عالاطاله

وطن
06-07-2007, 12:19 AM
ألتيمــــــــا

عندي حلم
ابيج تفسرينه :(

ممكن؟

مزيون الدوحه
06-07-2007, 01:31 AM
ما ادري يا ضوى

اقترح انج تشترين كم ورور (( الحفار الي يستخدمونه البتان )) :eek2:
وتوزعينه على البتان دافع بلا :eek2:
يمكن يرضون عليج :nice: