المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سؤال محيرني ، أبي جواب عليه !!

Mishaal
12-06-2007, 06:41 PM
السلام عليكم ...

ليش بعض الأعضاء يحطون مواضيع عن بيع بعض المنتجات ولما نطلب منهم مايردون علينا؟؟؟؟

مثال :- طلبت كذا مره من ( أحد الأعضاء ) صواني ميني شيز كيك حق الأهل وكلمناهم بالتلفون، وطلبنا العدد... وطااااافت اسابيع .. نحاول نستفسر ، وصلت الصواني ؟؟ صااار شيء؟؟ هل من مجيب؟؟؟؟؟!!!

يأست.,, ولقيت عرض آخر من عضو آخر لصواني الميني شيز بأشكال مختلفة، وبعثت لهم ميل... وحاولت... ولا حد يرد علينا ...

يا ناس هل أنتوا جادين في بيع المنتجات؟؟؟ أو بس جذي تحطون مواضيع على الفاضي......

هذا غيض من فيض.... والله العظيم طقت جبدي ...:anger2:

QatarRose
12-06-2007, 06:53 PM
وانا وياج اختي صح في ناس يسون هالحركه
لكن سبحان الله ماتدين كل واحد وله عذره
المفروض تكون في صفحه لكل تاجر يكتب فيها الزبون شصار بعد البيع عشان الزباين الباقي يثقون فيه ويصير التعامل معاه امان
مشكوره اختي وانا بصراحه وياج..الله يكون بالعون

محمد2
12-06-2007, 07:02 PM
السلام عليكم ...

ليش بعض الأعضاء يحطون مواضيع عن بيع بعض المنتجات ولما نطلب منهم مايردون علينا؟؟؟؟

مثال :- طلبت كذا مره من ( أحد الأعضاء ) صواني ميني شيز كيك حق الأهل وكلمناهم بالتلفون، وطلبنا العدد... وطااااافت اسابيع .. نحاول نستفسر ، وصلت الصواني ؟؟ صااار شيء؟؟ هل من مجيب؟؟؟؟؟!!!

يأست.,, ولقيت عرض آخر من عضو آخر لصواني الميني شيز بأشكال مختلفة، وبعثت لهم ميل... وحاولت... ولا حد يرد علينا ...

يا ناس هل أنتوا جادين في بيع المنتجات؟؟؟ أو بس جذي تحطون مواضيع على الفاضي......

يا جماعة الخير ( ها الأشكال من البشر ما لهم الا هدف واحد وهو التعرف الى الجنس الناعم بالذات عندما يطرحون المواضيع اللي تخصها وتخص بيتها ) والا ايش الهدف من كلموني على الخاص او الايميل:con2: :con2: :con2:

A HME D
12-06-2007, 10:45 PM
هالنوع من الناس غرضهم التخريب على باقي الاعضاء الجادين او الاساءة لسوق المنتدى

ربي يشفيهم بس

ومشكوره على الموضوع اختي

Mishaal
13-06-2007, 12:12 AM
وانا وياج اختي صح في ناس يسون هالحركه
لكن سبحان الله ماتدين كل واحد وله عذره
المفروض تكون في صفحه لكل تاجر يكتب فيها الزبون شصار بعد البيع عشان الزباين الباقي يثقون فيه ويصير التعامل معاه امان
مشكوره اختي وانا بصراحه وياج..الله يكون بالعون

مرحبا أختي ... <- وانا أخوج مو أختج ;)

أي والله ياريت بصراحة عطيت هلي كلمة وقلت لهم مايصير خاطركم إلا طيب وباطلب لهم الصواني... لكن شنسوي الله يهديهم !

Mishaal
13-06-2007, 12:13 AM
يا جماعة الخير ( ها الأشكال من البشر ما لهم الا هدف واحد وهو التعرف الى الجنس الناعم بالذات عندما يطرحون المواضيع اللي تخصها وتخص بيتها ) والا ايش الهدف من كلموني على الخاص او الايميل:con2: :con2: :con2:

المشكلة وحدة اللي عارضه الموضوع .. مو واحد ، ومتأكد أنها وحدة وخليت هلي يكلمونها بالتلفون علشان يتفاهمون وياها بعد ما تأكدت أنها وحدة !!!

الله يهديهم !

Mishaal
13-06-2007, 12:14 AM
هالنوع من الناس غرضهم التخريب على باقي الاعضاء الجادين او الاساءة لسوق المنتدى

ربي يشفيهم بس

ومشكوره على الموضوع اختي

الظاهر الخيار الثاني ( الإساءة لسوق المنتدى ) !! الله يهديهم يارب

كينيا
15-06-2007, 06:50 PM
السلام عليكم ...

السلام عليكم
اذا بتسمع كلامي فيه طريقتين عشان تحصل عليهم انا توني شاريتهم من النت ووصلوا وسوينا تشيز كيك شكل مال المطاعم :app:
1- يا إنك تسويلك بريد في الأرامكس وتشتري انت متى ماتحب إذا كنت من النوع اللي يعرف يشتري عن طريق النت
2- أو بعطيك العنوان على الانترنت مال الصواني ماعليك الا انك تطبع الصفحة وتدق سلف وتروح الارامكس وتقولهم ابي من ذا :funny: وتدفع لهم فلوس في نفس الوقت
http://www.amazon.com/Chicago-Metallic-Gourmetware-Serve-SweetHeart/dp/B000EH4TX8/ref=sr_1_28/002-4787358-3243200?ie=UTF8&s=kitchen&qid=1180388114&sr=1-28
هذا على شكل قلوب وأسعارهم رخيصه 17،49
http://www.amazon.com/Norpro-Mini-Cheesecake-Pan/dp/B0006IW02M/ref=pd_sim_k_1_img/102-4495767-4104963?ie=UTF8&qid=1180388114&sr=1-28
وهذولا مدورين19،99 دولار وبتدفع الوزن وبعد بيظل أرخص
http://www.amazon.com/Chicago-Metallic-Commercial-12-cup-Cheese/dp/B0006SJZJ8/ref=pd_bxgy_k_img_b/102-4495767-4104963?ie=UTF8&qid=1180388114&sr=1-28
وهذا 22،50 دولار
ولاااا تزعل شرايك :D

قطري عصامي
18-06-2007, 08:20 AM
اجابه بسيطه: لأن الموضوع كله نصب في نصب
وكان هناك الكثير من المواضيع اللي خاضوا فيها هالنصابين مثل موضوع التريلات وبيع الاسمنت

شمسة
18-06-2007, 08:48 AM

قطر501
18-06-2007, 09:30 AM
والله كلنا نعاني من هؤلاء ومادي شنو هدفهم بالضبط

*بوحمد
18-06-2007, 09:40 AM
انا اولا لا ادافع عن شخص معين ولا اتهم اي شخص
ليش مايردون
لعددة اسباب اقولها لك
يمكن اتكون مشاركاتهم اقول من 100 مشاركه
يمكن البضاعه انباعة
يمكن الشخص لم يتابع الموضوع
وهم بعد يمكن البضاعه لصديق له وحاب يخدمه
وامور كثيره اخي

لكن تتهم الكل بسبب شخص ناقص عقل ودين ومايخاف الله
اعتقد اخوي انت غلطان واسمحلي عاى هذي الكلمه
في ناس حابه تترزق وتصرف على بيوتها لاسباب كثيره
وهذا مصدر رزقهم سو فالمنتدى ولا اي مكان اخر

والناس انواع وانا اخوك فيهم الزين وفيهم الشين واصابعك ماهي سوا

والسموحه ان بدر شي مني يزعلكم

متفائله
18-06-2007, 10:30 AM
انا اولا لا ادافع عن شخص معين ولا اتهم اي شخص
ليش مايردون
لعددة اسباب اقولها لك
يمكن اتكون مشاركاتهم اقول من 100 مشاركه
يمكن البضاعه انباعة
يمكن الشخص لم يتابع الموضوع
وهم بعد يمكن البضاعه لصديق له وحاب يخدمه
وامور كثيره اخي

لكن تتهم الكل بسبب شخص ناقص عقل ودين ومايخاف الله
اعتقد اخوي انت غلطان واسمحلي عاى هذي الكلمه
في ناس حابه تترزق وتصرف على بيوتها لاسباب كثيره
وهذا مصدر رزقهم سو فالمنتدى ولا اي مكان اخر

والناس انواع وانا اخوك فيهم الزين وفيهم الشين واصابعك ماهي سوا

والسموحه ان بدر شي مني يزعلكم

اخوي انا بعد رايي من رايك وحابه أضيف شي عن تجربه ولي رأي مخالف لرايهم فبعض الأعضاء أيضاً بعد ما يسألون عن السلعه وتتواصل معاهم وتقولهم التفاصيل علشان يتم البيع أو الشراء ينقطعون وما يردون عليك يعني بعد الغلط مرات يكون من الطرف الثاني وأنا فعلا أأيد كلامك أخوي وان شالله ما يصير أي زعل بين الأعضاء ونتمنى من الجميع الجديه وعدم تضييع وقت الآخرين

كاسر الامواج
23-06-2007, 08:16 PM
والله الصراحة كلام عدل ولازم من المشرفين ينتبهون ويحذفون المواضيع اللي فيها نصب:anger1: :anger1: :anger1: :anger2: :anger2: :anger2: