المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن الكدلك

برنس قطر
13-06-2007, 10:52 AM
سلام ممكن احد يفيدني عن الكدلك الفور ويل حجم صغير عن خرباته وعن ستعماله ..؟

الـخـور
13-06-2007, 10:54 AM
اي واحد تقصد الاسكاليد والا ال St شي الي يجيك صغير

*بوحمد
13-06-2007, 11:09 AM
برنس
انا توني شاري اسكاليدا الصغير
الصراحه سياره ماعليها كلام
بس فيها عيب واحد صار معاي
اهو تنسيم الهوا من الابواب الاماميه
اتصلت لهم وقلت في تنسيم من الابواب الاماميه
قلو غريبه اول مره احد يشتكي من التنسيم
عاد انا قلت لما اشيكه التشيكه الاولى راح اقول لهم يصلحونه
اعتقد انها سالفة ربلات

بس فعلا موتر ابرك من ارنج والمرسيدس والبي ام
سياره ماعليها كلام كلش ملش

وعلى فكره عليه ضمان من صدام لصدام 4 سنوات ولا 100 الف كيلو
يعني خلال هذي الفتره ماعليك غير اتصب بترول وانت حاط ريل على ريل
ولاتنسى التواير بعد عليك خخخخخخخخ

قطر501
13-06-2007, 11:26 AM
والله الكدلك بشكل عام خرابه وايد لكن اذا خذيته من الوكالة وحافظت عليه بيعيش معاك بس بيعه قبل مايخلص الضمان هذا اذا حد شراه

برنس قطر
14-06-2007, 12:50 PM
تسلمون على المرور وتعليقات والمشوره يالغالين..الخور اقصد اسكاليدا الصغير

لمت داون111
14-06-2007, 01:36 PM
الكادليك .. عمري ماركبته .. ولا سقته بس أعرف أثنين عندهم الاسكاليد .. واحد عنده القديم .. وواحد عنده ال2007الجديد

وألي عرفته منهم .. انه رفاهيه الجديد أحلى من القديم بواجد .. ومواصفاته احلى بواجد وماننسي شكله الخارجي الرووعه !!

بس يقولون الجديد خراباته أكثر من القديم واجد .. ويقولك لازم شي يخترب بالموتر لو ماكمل شهر عندك .. ويقولون أول شي يخترب هو الدواسات الألكترونيه ألي تطلع لك من تحت لما تفتح الباب .. وهذا والعلم عند الله:deal:

ولازم تحط ببالك شغله أذا الموتر عاجبك وناوي عليه وفلوسك كاش أستشير الناس وأخذه لو أنك مقتدر .. بس طبعا شغله ضروريه لازم تحطها ببالك أنه سعره يطيح وايد !! crazy

يعني لو حاط ببالك أستعمال 6 أو 7 سنوات عندك بتخليه مب خساره الواحد يأخذ ألي بخاطره .. لكن لو انت راعي مزاج وعقب سنتين او ثلاث تبي تغير .. بتهلك نفسك لما يطيح من سعره وايد .. ومابالغ لو أقولك نص سعره ويمكن أقل !! :deal:

الأمريكي عندنا ماله سوق مثل الياباني وبعده الالماني

ولو أنت تحب الفور ويل .. وتنطر شي تفجير !! عليك بالكروزر الجديد .. كلها كم شهر وينزل ولاتستعجل علي رزقك يالغالي:nice:

واللكزس الجديد مب حلو ذاك الزود بصراحه .. وبينزل لك بسعر غالي جدا وعقب بيطيح من سعره وايد بعد ..

مجرد رأي .. والسموحه علي القصور يالغالي :)

وحيد-الشوق
14-06-2007, 02:34 PM
الكادليك .. عمري ماركبته .. ولا سقته بس أعرف أثنين عندهم الاسكاليد .. واحد عنده القديم .. وواحد عنده ال2007الجديد

وألي عرفته منهم .. انه رفاهيه الجديد أحلى من القديم بواجد .. ومواصفاته احلى بواجد وماننسي شكله الخارجي الرووعه !!

بس يقولون الجديد خراباته أكثر من القديم واجد .. ويقولك لازم شي يخترب بالموتر لو ماكمل شهر عندك .. ويقولون أول شي يخترب هو الدواسات الألكترونيه ألي تطلع لك من تحت لما تفتح الباب .. وهذا والعلم عند الله:deal:

ولازم تحط ببالك شغله أذا الموتر عاجبك وناوي عليه وفلوسك كاش أستشير الناس وأخذه لو أنك مقتدر .. بس طبعا شغله ضروريه لازم تحطها ببالك أنه سعره يطيح وايد !! crazy

يعني لو حاط ببالك أستعمال 6 أو 7 سنوات عندك بتخليه مب خساره الواحد يأخذ ألي بخاطره .. لكن لو انت راعي مزاج وعقب سنتين او ثلاث تبي تغير .. بتهلك نفسك لما يطيح من سعره وايد .. ومابالغ لو أقولك نص سعره ويمكن أقل !! :deal:

الأمريكي عندنا ماله سوق مثل الياباني وبعده الالماني

ولو أنت تحب الفور ويل .. وتنطر شي تفجير !! عليك بالكروزر الجديد .. كلها كم شهر وينزل ولاتستعجل علي رزقك يالغالي:nice:

واللكزس الجديد مب حلو ذاك الزود بصراحه .. وبينزل لك بسعر غالي جدا وعقب بيطيح من سعره وايد بعد ..

مجرد رأي .. والسموحه علي القصور يالغالي :)

انا رايي من راي اخوي لمت دوان السيارات الامريكية اذا الواحد جاه يبيعها بيطيح

من السعر وايد وذا غير الخرابات

مافي احسن من تويوتا ولكزس ومرسيدس :deal:

برنس قطر
15-06-2007, 06:18 PM
شكرا يا المد دااون 11 ماقصر على نصيحه بس زهقنا من التويوتا ومشااكله انا من سنة 1998عندي وكل سنتين ابدل زهقت الى بريك لا صوت تنسيم والكزس عندي فور ويل زهقني الهيدروليك والمكيف عرفين مشااكله والوكاله معاملتهم تكرمون زفت كله تاخر على الحين بعد تتطور عندهم افرع برع الوكاله بس نفس شي سيرفس يالوع الجبد وحترت بين الكدلك والرنج الرنج بتغير الكدلك شكل جديد وحلو رفاهيه بس نفس ماقاالو شباب بينزل المد داااون من سعره وحيرااان مش عارف ايش اخذ... الودي الفور ويل شكل مش ذااك زوود والكاين الوكاله مشااكلهم واايد لانه جديده البرق والحين الكراج عندهم خربطه واحد من الربع يشتكي منهم ماافي شي عدل ...!!:( :( :( :(

*بوحمد
18-06-2007, 02:45 PM
برنس
وصلت رسالتك بس للحين ما وصلت مشاركاتي 100
باقي سبع مشاركات واوصل وبعدها اقدر اراسلك
واي شي تبيه انا حاضر حتى لو تبي اتكلمني طرش لي رقمك وانا فالشوفه يالغالي

*بوحمد
19-06-2007, 11:54 AM
برنس بكمل 100 مشاركه
وان شالله راح ازودك بكل الي في خاطرك