المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Auto Racing Parts 2007 ........ لجميع موديلات النسيان خصوصا المكسيما والزد

ali_rabbah
13-06-2007, 01:38 PM
السلام عليكم الى اصحاب المكسيمات - الزد - الفتك جميع الموديلات هذي قطع Racing Parts مع الصور والاسعار ........

Racing Electric Supercharger – Turbo Nitrous Boost HP
جهاز لزيادة عزم تدوير المكينة وزيادة ضح البترول على المكينة يوضع قبل الفلتر - شوفوا الصورة وماكن التركيب
السعر 550 ريال بعد ماكان السعر بالاول 850 ريال علشان الكمية اللى طلبتها اعطويني خصم فوق الجيد

JEX Smart CHiP - NISSAN - ALTIMA - MAXIMA - SENTRA
الجهاز الذكي - JEX
provide Nissam maximum horsepower and torque increases. You can expect gains anywhere up to 22 horsepower and higher depending on your engines modifications, 18 lb/ft torque and higher as well as improving upon throttle response
هذا الجهاز خاص بالمكسيمات والزد لعشاق السباق والخطوط - يعطي زيادة للمكينة 22 حصان

سعر الجهاز 350 ريال لا غير

JDM Style Shortram Air Intake Induction System Kit
for
1995 1996 1997 1998 1999 NISSAN MAXIMA
فلتر مع كامل المعدات - شوف الصور
السعر 350 ريال

Xenon HID Light Bulb NISSAN 85-94 95 96 97 98 99 Maxima
سوبر لايت زينون غير موجود بالدوحة - السعر 150 ريال

3" Intercooler Nissan 240SX Maxima Altima Sentra 300ZX
انتر كول - مبرد لجميع انواع النسيان سواء صالون او فوريل
السعر 1000 ريال

Nissan 95 96 97 98 99 Maxima A32 Black Headlights Kit
اصحاب المكسيمات من 95 الى 99 اضواء امامي كرستال مع زنون في منها خليفية ابيض - اسود حسب الطلب شوف الصورة
السعر 1500 ريال

كاتم صوت علشان الدوريات يا جماعة مع اني مركب دبات بي ام على المكسيما وللاسف صادوني والحمدالله على كل حال
OBX N1 MUFFLER 4"NISSAN SENTRA 200SX 240SX 300ZX ALTIMA
هذا كاتم صوت لجميع انواع الصالون - نيسان طبعا
هذي مواصفات الدبة الكاتمة
More than 10 horsepower increase

Stainless Steel SUS-304

Removable Silencer Included

Tip Diameter: 4.0"

Inlet Diameter: 2.5"

Muffler Diameter: 6.0"

Tip Length: 4.0"

Body Length: 12"
السعر 550 ريال

يتبع الموضوع يا جماعة الخير - ارجوا من الجميع التواصل معاي على arabbah@eemarqatar.com
ali_rabbah@hotmail.com
علشان ارخذ ارقامك ونتفاهم
علي رباح
مشكورين
الموضوع القادم عن قطع Toyota Auto Racing Parts علشان عيون اصحاب الجيات ............

ali_rabbah
13-06-2007, 01:41 PM
يتبع الصور

ali_rabbah
13-06-2007, 05:35 PM
معقول وين اصحاب المكسيمات

راعي النيسان
13-06-2007, 09:38 PM
موفق اخوي بالبيع بس المشكلة الله يسلمك عندك في شغلتين ..

الاولى : الموسم اللي انت قاعد تبيع فيه اهو موسم الصيف .. صحيح اسعارك بالنسبة لي وايد معقولة ومو مبالغ فيها ،، لكن الحين حزة صيف والناس كلها تسافر والاكثرية بيقولك بركب هالشغلات برع وانا مسافر يمكن يصير علي ارخص .. فلو كان موسم الشتاء حق الطلعات والتفرفر نصايف الليالي فتأكد بانه شغلك ماشي عال العال ..

المشكلة الثانية ياطويل العمر ،، وهي انه انت حاط اسعار البيع فقط من دون التركيب ،، لو كان عندك محل وحق التركيب كان بتلاقي تجاوب اكبر واكبر .. المشكلة مو في البيع المشكلة بوين التركيب ،، والمرور صاكين صاكه على هالسوالف :deal: .. انا اقولك اشتغل على قطع غيار السيارات المستخدمة مثل السفايف واللمبات والجناج والمسجلات وشاشات الدفي دي ،، هاي بحول الله تلاقي لها سوق وناس تتجاوب معاك وتشتري منك ...

تحياتي لك يالغالي ...

ali_rabbah
14-06-2007, 10:22 AM
مشكور اخوي راعي النيسان على النصيحة
بالنسبة للتركيب الموضوع سهل محل الاتراك بالغرافة خلف مجمع ديسمان وتركيبها ما يكلف شي 150 ريال عند محل بجنب الدوار المايل صوب الكراجات يمين الدوار كانك راح دوار الغرافة الاصغير - بالنسبة للاتراك شغلهم مضبوط وحلوة بس غلايا يقصون الواحد قص خليني اكون صريح ....... بالنسبة للمرور اللله يعين الجميع والله صادوني مرتين واحسبوا موتري لاحول ولا قوة اللا بالله يعني ما نكشخ والا اعدل الموتر ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبة لموضوع الد في دي نزلت موضوع كامل عن الشاشات والاسعار والحمدالله شباب وايد اطلبوه هذي الاغراض ....... ويعطيك العافية

لمت داون111
14-06-2007, 01:38 PM
السعر 1000 ريال

------------

أخوي شنو وظيفه هالمبرد ؟؟ مافهمت قصدك بالضبط:confused:

وفي انتظار أغراض الكروزر :)

راعي النيسان
14-06-2007, 07:53 PM
السعر 1000 ريال

------------

أخوي شنو وظيفه هالمبرد ؟؟ مافهمت قصدك بالضبط:confused:

وفي انتظار أغراض الكروزر :)

اخوي لمت أذا كان المقصود بالكووولر على اللي انا فاهمه من الوصف فهو بيكون ( الراديتر ) ابو الشبك الكبير والدرايش العريضة اللي تساهم بالتبريد على حرارة الموتر اثناء عملية السباق بالقومة أو بالتراك ريس واللي ميزته تكون أكبر في دور التبريد ودفع اكبر كمية من المياه للماكينة للتبريد .. وخصوصا في عملية تشغيل الدقمة :funny: (السوبر شارج + النايتروس او اللي افضله أنا شخصيا الزي اكس ) واللي بدون الكولور قد تترفع حرارة السيارة وتؤدي لا قدر الله لاحتراق الماكينة في عملية حرق البنزين بالماكينة وربما انفجارها .. خبرك راديتر السيارة العادي مصمم للماكينة العادية ، واذا زودت عليها العزم لابد ترتفع فيها الحرارة ..

وبعدين شكلك بتلغيم الكرورز بروحه من دون شي مو ثابت :deal: ،، بعد بتركب عليه تربو وسوبر شارج وغاز ... شاللي بيثبته الحين على الارض ؟؟؟ :con2: :funny:

لمت داون111
14-06-2007, 08:40 PM
اخوي لمت أذا كان المقصود بالكووولر على اللي انا فاهمه من الوصف فهو بيكون ( الراديتر ) ابو الشبك الكبير والدرايش العريضة اللي تساهم بالتبريد على حرارة الموتر اثناء عملية السباق بالقومة أو بالتراك ريس واللي ميزته تكون أكبر في دور التبريد ودفع اكبر كمية من المياه للماكينة للتبريد .. وخصوصا في عملية تشغيل الدقمة :funny: (السوبر شارج + النايتروس او اللي افضله أنا شخصيا الزي اكس ) واللي بدون الكولور قد تترفع حرارة السيارة وتؤدي لا قدر الله لاحتراق الماكينة في عملية حرق البنزين بالماكينة وربما انفجارها .. خبرك راديتر السيارة العادي مصمم للماكينة العادية ، واذا زودت عليها العزم لابد ترتفع فيها الحرارة ..

وبعدين شكلك بتلغيم الكرورز بروحه من دون شي مو ثابت :deal: ،، بعد بتركب عليه تربو وسوبر شارج وغاز ... شاللي بيثبته الحين على الارض ؟؟؟ :con2: :funny:
شكيت والله انه قصده بهذا .. بس قلت خلني أتأكد .. وتسلم علي التوضيح يالغالي :nice:

لالالا وين ألغم وألي يرحم والديك هههههههه أخوك لمت داون ماله بالسوالف ياريال :shy: راحت ايام تضبيط الهيلكس وتلغيمه :dance

بس لو حصلنا سمان زين للتويوتا عند أخونا صاحب الموضوع .. شي جيد ولايخرب الموتر ولايلفت الانتباه .. مابنقوول لا :nice:

ali_rabbah
14-06-2007, 10:45 PM
السلام عليكم مشكور اوي راعي النسيان على التوضيح وانا اكد واقوال نفس الكلام
بالنسبة لاغراض التويوتا ان شا ءالله خلا ل اليومين بنزل اغراض Auto Racing Parts 2007 -........ وان شاء الله اخوي اللميت دون ان هذه الاغراض ما ضر بالموتر ........ مشكورين على التواصل
علي رباح
arabbah@eemarqatar.com
ali_rabbah@hotmail.com
حاضرين لاي استفسار

خالد32
15-06-2007, 10:30 AM
فهو بيكون ( الراديتر ) ابو الشبك الكبير والدرايش العريضة اللي تساهم بالتبريد على حرارة الموتر اثناء عملية السباق بالقومة أو بالتراك ريس واللي ميزته تكون أكبر في دور التبريد ودفع اكبر كمية من المياه للماكينة للتبريد :con2: :funny:

اخوي يا انك تغش الناس او انك ما تعرف انت شتبيع!!!

انتركولر يبرد الماي؟؟؟ وين لاقينا؟؟؟

و بعدين الجهاز الي هو اول واحد بو 22 حصان هو ريسيستانس ينباع ال4 بريال و يخرب المكينه و انصح الشباب ما يحطونه الا في الشتا و 22 حصان مستحيل الا اذا كانت السياره 900 حصان و الحراره الخارجيه 15

و الله يحفظ الشباب من الحوادث و مسبباتها

ali_rabbah
15-06-2007, 01:28 PM
مرحبا اخوي خالد 32 شخبارك ان شاء الله بخير ..... من اللى سمحلك وتتهمني بالغش وعلى اي اساس بنيت قواعد الغش ......وانا شلون يعني ما اعرف شبيع ؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي الله لايهنيك ارجوا ان ردودك تعليقاتك تكون لايقة شوي الله يخليك .....
الانتركولر ترجمته بالانجليزي هيه Intercooler
وضيفة الانتركولر هيه تبريد الهوى في سستم التيربو

طبعا" الانتركولر يستلم الهوى من التيربو ويوصله الى الانتيك او الثلوتر بودي

و الانتركولر لازم يكون في مقدمت السياره ويكون ضاهر وواضح عشان يضربه الهوى ويبرد
وفي قياسات معينه كل مكان الانتركولر اكبر كل مابرد الهوى في السستم ازيد
والانتركولر في منه نوعين

النوع الاول هو دخول الهوى من الطرفين يعني يدخل من اليمين ويطلع من اليسار
والانتر كول مادة صنعه من الالومنيوم الخفيف والكل يعرف انه الالومنيوم يبرد بسرعه
الانتركوار ضروري حق السستم يعني بدونه التيربو ماله فايد وكل مابرد الانتركولر زاد من عزم المكينه يعني في الشتاء يلعب لعبته والبروده القسوى حق التيربو هي 15 درجه مأويه

وما اعتقد الشباب ما يعرفون وش الانتركولر وليش يتركب وانا لما عرضته للبيع علشان الشباب اللى تركب تيربو يالحب وبعدين ممكن واحد يبي يبرد على موتره زيادة ويركبه صـــــــــــــــح نفس ما انا مسوي ............ بدون تعليق علشان جو الدوحة
ولا شرايك بو وليد 32 ............... ارجوا الرد والتعليق

يا جماعة بحط شويت شرح للتغليم علشان اخونا بوليد اللى يقول ما تعرف شتبيع ؟

معنى التلغيم ..............
فكرة تلغيم السيارت ؟ تلغيم السيارات أو زيادة سرعتها يتم عن طريق تركيب بعض القطع في السيارة لتزيد من سرعتها
هناك ثلاثة أمور رئيسة في السيارة يتم عن طريقها التلغيم : 1- الميكانيكا : وهي حركة المحرك وما يتعلق به . 2- الكهرباء : وهي التي تقوم بإمداد المحرك بالطاقة اللازمة لتشغيله وحركته . 3- الهواء : وهو مدخل الهواء ومخرجه اللازم لتشغيل المحرك أو تحويله وترجمته إلى حركة

التيربو عبارة عن عمود ( شافت ) به عنفتيين ( مروحتين ) واحده على مجرى السحب والاخرى بمجرى العادم بحيث ان غاز العادم يدور العنفة الي عليه وهى تدور الثانية التي بمجرى السحب وتقوم بأدخال هواء اكثر للمحرك لاعطائه قوة اكبر بزيادة الضغط داخل المحرك وكلما زادت سرعة غاز العادم بالمقابل زادت كمية الهواء الداخلة للمحرك وعادة التيربو لا يعطي قوتة الا بدورات عالية للمحرك ولكن بعض الشركات وضعت حل لهذه المشكلة بحيث يعطي قوتة من دورات منخفضة او من السرعة صفر وتستطيع تمييز صوتة بالمحرك حيث انه يصدر صفير كصفير المراوح .. انواعة على حسب حجمة وفي منه ماركات اشهرها غاريت

............
الأسعـــــــــــــار :

الأسعار تقريبا في حدود 3500 دولار ( نظام كامل ) يعني شيء تشتريه لتركبه على بعض انواع السيارات ..ويمكن أن يصل في بعض الحالات الى 5000دولار 18000 ريال.
ممكن تركبه على الهوندا والنيسان وغيرها ..وعلى معظم السيارات الرياضية ..وحتى غير الرياضية .......

NOS هو واحد من اهم الأشياء التي تزيد سرعة السيارة لعدة دقائق فقط, و هي أسهل طريقة للحصول على العزم و اخطرها لأن التعامل معه يحتاج إلى حرص شديد.....
ليس لأنه سريع الإشتعال مثلما يظن البعض, بالعكس فهو غاز ليس قابل للإشتعال و يغلي عند درجة حرارة -45 مئوية

الهدرز وضيفته في المكينه : يسهل عمليت خروج العادم من المكينه (يعني يطلع الهو بدون اي صعوبه).

الكلج يفصل ويوصل القوه الي جايه من المكينه مابين المكينه والقير
الفرق مابين الكلج العادي وكلج الريس القوه الريس يكون متماسك اكثر

البوست كنترول
التحكم في في فتح واغلاق التيربو وزيادة ضغط الهوى يعني هوي الي يمنع الهوى الخارج من المنفول لدخوله الى التيربو

علي رباح

راعي النيسان
15-06-2007, 01:31 PM
اخوي يا انك تغش الناس او انك ما تعرف انت شتبيع!!!

انتركولر يبرد الماي؟؟؟ وين لاقينا؟؟؟
و بعدين الجهاز الي هو اول واحد بو 22 حصان هو ريسيستانس ينباع ال4 بريال و يخرب المكينه و انصح الشباب ما يحطونه الا في الشتا و 22 حصان مستحيل الا اذا كانت السياره 900 حصان و الحراره الخارجيه 15

و الله يحفظ الشباب من الحوادث و مسبباتها

اخوي خالد مرحبا فيك .. اولا انا ما ابيع ولا انا صاحب الموضوع ...

ثانيا : وانا ما غشيت احد لاني مو صاحب الموضوع ولا قلت انه الكوولر يبرد الماي واتمنى تقرا كلامي عدل انا قلت يبرد حرارة الموتر ..

ثالثا : لو انك عارف ايش وضيفة الكوولور والراديتر اشرح لنا ،، وانا مستعد اتعلم منك :app:

راعي النيسان
15-06-2007, 01:36 PM
مرحبا اخوي خالد 32 شخبارك ان شاء الله بخير ..... من اللى سمحلك وتتهمني بالغش وعلى اي اساس بنيت قواعد الغش ......وانا شلون يعني ما اعرف شبيع ؟؟؟؟؟؟؟؟

والانتركولر في منه نوعين

الانتركوار ضروري حق السستم يعني بدونه التيربو ماله فايد وكل مابرد الانتركولر زاد من عزم المكينه يعني في الشتاء يلعب لعبته والبروده القسوى حق التيربو هي 15 درجه مأويه

وما اعتقد الشباب ما يعرفون وش الانتركولر وليش يتركب وانا لما عرضته للبيع علشان الشباب اللى تركب تيربو يالحب وبعدين ممكن واحد يبي يبرد على موتره زيادة ويركبه صـــــــــــــــح نفس ما انا مسوي ............ بدون تعليق علشان جو الدوحة

فكرة تلغيم السيارت ؟ تلغيم السيارات أو زيادة سرعتها يتم عن طريق تركيب بعض القطع في السيارة لتزيد من سرعتها
هناك ثلاثة أمور رئيسة في السيارة يتم عن طريقها التلغيم : 1- الميكانيكا : وهي حركة المحرك وما يتعلق به . 2- الكهرباء : وهي التي تقوم بإمداد المحرك بالطاقة اللازمة لتشغيله وحركته . 3- الهواء : وهو مدخل الهواء ومخرجه اللازم لتشغيل المحرك أو تحويله وترجمته إلى حركة

التيربو عبارة عن عمود ( شافت ) به عنفتيين ( مروحتين ) واحده على مجرى السحب والاخرى بمجرى العادم بحيث ان غاز العادم يدور العنفة الي عليه وهى تدور الثانية التي بمجرى السحب وتقوم بأدخال هواء اكثر للمحرك لاعطائه قوة اكبر بزيادة الضغط داخل المحرك وكلما زادت سرعة غاز العادم بالمقابل زادت كمية الهواء الداخلة للمحرك وعادة التيربو لا يعطي قوتة الا بدورات عالية للمحرك ولكن بعض الشركات وضعت حل لهذه المشكلة بحيث يعطي قوتة من دورات منخفضة او من السرعة صفر وتستطيع تمييز صوتة بالمحرك حيث انه يصدر صفير كصفير المراوح .. انواعة على حسب حجمة وفي منه ماركات اشهرها غاريت

............
الأسعـــــــــــــار :

الأسعار تقريبا في حدود 3500 دولار ( نظام كامل ) يعني شيء تشتريه لتركبه على بعض انواع السيارات ..ويمكن أن يصل في بعض الحالات الى 5000دولار 18000 ريال.
ممكن تركبه على الهوندا والنيسان وغيرها ..وعلى معظم السيارات الرياضية ..وحتى غير الرياضية .......

NOS هو واحد من اهم الأشياء التي تزيد سرعة السيارة لعدة دقائق فقط, و هي أسهل طريقة للحصول على العزم و اخطرها لأن التعامل معه يحتاج إلى حرص شديد.....
ليس لأنه سريع الإشتعال مثلما يظن البعض, بالعكس فهو غاز ليس قابل للإشتعال و يغلي عند درجة حرارة -45 مئوية

الهدرز وضيفته في المكينه : يسهل عمليت خروج العادم من المكينه (يعني يطلع الهو بدون اي صعوبه).

البوست كنترول
التحكم في في فتح واغلاق التيربو وزيادة ضغط الهوى يعني هوي الي يمنع الهوى الخارج من المنفول لدخوله الى التيربو

علي رباح

كل هاي الشرح وفي ناس بعدهم مافاهمين شسالفة ؟؟؟ ههههههههههههههه :D :D
كفيت ووفيت ياخوي علي ... انته زي كده :nice: :nice:

HaMo0o0o0oDE
15-06-2007, 01:37 PM

والانتركولر في منه نوعين

............
الأسعـــــــــــــار :

البوست كنترول

علي رباح

صح لسانك يااستاذ التلغيم انت

ومحشوم محد اتهمك بالغش
بس الي مايدري عن شي لايتهم غيره
والي كاتبه بوحسن صحيح
واسال غيره وتاكدوا وبعدين تعالوا اتهموا الرجال

واذا زعلان انت من التغليم محد جابرك تشتري الي يبي بيشتري والي مايبي كيفه

والصراحه الي حاطه اخونا علي وايد حلو ورخيص جدا بالمقارنه مع اسعار الدوحة ومحلات الزينه
والريال بعد قالك وين تركب ودلك على اماكن يركبون هالاشياء
وااذا على ممنوع
الواسطه تلعب دور
يعني واحد ينحجز موتره 3 اشهر (مايعرف حد كلش);)
وواحد شهر وواحد اسبوعين وواحد اسبوع وواحد ماينحجز خير شر:dance

الصراحه كفيت ووفيت اخوي علي وزين انك وضحت للي مايعرف عشان يعرف
:nice:
الله يوفقك ان شاء الله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ali_rabbah
15-06-2007, 01:40 PM

والانتركولر في منه نوعين شوف الصور ....

هناك ثلاثة أمور رئيسة في السيارة يتم عن طريقها التلغيم :
1- الميكانيكا : وهي حركة المحرك وما يتعلق به .
2- الكهرباء : وهي التي تقوم بإمداد المحرك بالطاقة اللازمة لتشغيله وحركته .
3- الهواء : وهو مدخل الهواء ومخرجه اللازم لتشغيل المحرك أو تحويله وترجمته إلى حركة

............
الأسعـــــــــــــار :

البوست كنترول

علي رباح ::) :nice:

خالد32
15-06-2007, 03:06 PM
اخوي راعي النيسان انت قلت ان الانتركولر ميزته تكون أكبر في دور التبريد ودفع اكبر كمية من المياه للماكينة للتبريد بالحرف الواحد و هاي الغش ... في فرق بين الهوا و الماي ولا تقول لي الكل يعرف و انا ماخذ كلامك من ردك على واحد مايعرف.

و الجهاز الذكي - Jex عباره عن مقاومه تركب على السياره عشان تغير قراية حرارة الهوا الي داخل من الفلتر لحرارة اقل و بالتالي يفتح الثروتل اكثر و النسبة تتغير بتغير حرارة الجو و هذا يخرب المكينه بعد مدة من الاستعمال و خاصة في جونا الى ما يرحم الحديد و الشب الي في العلبه الاربعه منه في العنابي بريال هاي الي قصدته انك مب عارف شتبيع

و مشكور على نقل المعلومات بالحرف

و اسمحولي اذا غلطت على واحد منكم ترى ما كان القصد بس لازم توضح و ترد على اسئلة الشباب و ما تكتفي بغيرك يرد عنك لانك صاحب الاغراض

ali_rabbah
15-06-2007, 09:29 PM
مشكور اخوي بوليد 32على الرد والتوضيح واسمحلي على القصور يالحب ..
كلامك صح واللى يبي يلغم الموتر لازم يجهز الموتر صح وبالنسبة للجهاز الذكي ترى شغله نفس Msd تقريبا كهرباء زيادة للموتر بس بعفالية اقوي من Msd ومجرب اخوي ومشكور
علي رباح