المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نورتون 360.. حد جربه

ANONYMOUS
14-06-2007, 06:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خذت لي نورتون 360 بذيك الحكايه :)

المهم.. ركبته ع الجهاز.. والمشكله حاليا الـ ابديت.. كله يطلع لي error 5

حاولت ادور بعض الحلول.. اللي ناصحين فيها بالموقع .. اتابع اللي يقولونه ولين اسوي ابديت مايفيد..

يطلع لي مسج يقول بمامعناه

ملف user32.dll اللي في الوندوز محجوز حق مادري اي برنامج.. لازم ملفات دل جديده.. تقريبا هالمسج..

ف اللي عنده الحل يعطينا خبر لاهنتوا..

السوال موجه الكل ب شكل عام

و لبوضاري بشكل خاص وشكرا

ابو ضاري
16-06-2007, 12:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خذت لي نورتون 360 بذيك الحكايه :)

المهم.. ركبته ع الجهاز.. والمشكله حاليا الـ ابديت.. كله يطلع لي error 5

حاولت ادور بعض الحلول.. اللي ناصحين فيها بالموقع .. اتابع اللي يقولونه ولين اسوي ابديت مايفيد..

يطلع لي مسج يقول بمامعناه

ملف user32.dll اللي في الوندوز محجوز حق مادري اي برنامج.. لازم ملفات دل جديده.. تقريبا هالمسج..

ف اللي عنده الحل يعطينا خبر لاهنتوا..

السوال موجه الكل ب شكل عام

و لبوضاري بشكل خاص وشكرا

السموحة اخوي توني اشوف الموضوع انا حاليا بالدوام اول ماارجع ان شاء الله بفصلك الموضوع حاليا عالسريع لما يقولك user32.dll هذا ملف خاص بكيرينل الويندوز ومن طبقات الكيرنيل داخل الويندوز ودائما ما الويندوز يستخدمة لذلك يكون محجوز في الذاكرة عشان كذا ماتقدر تحذفه او تغير اسمه او حتى تنقله لأن محجوز في الذاكرة من قبل الويندوز لأن من الطبقات الأساسية المكونة للكيرينل

حاول تحط الرسالة اللي تطلع لك لما تعمل تحديث بالانجليزي كاملة عشان اقدر اعرف وين الخلل بالضبط حاليا انا بالدوام واول ما ارجع ان شاء الله مايكون خاطرك الا طيب تحياتي لك

فمان الكريم

ANONYMOUS
16-06-2007, 01:20 PM
السموحة اخوي توني اشوف الموضوع انا حاليا بالدوام اول ماارجع ان شاء الله بفصلك الموضوع حاليا عالسريع لما يقولك user32.dll هذا ملف خاص بكيرينل الويندوز ومن طبقات الكيرنيل داخل الويندوز ودائما ما الويندوز يستخدمة لذلك يكون محجوز في الذاكرة عشان كذا ماتقدر تحذفه او تغير اسمه او حتى تنقله لأن محجوز في الذاكرة من قبل الويندوز لأن من الطبقات الأساسية المكونة للكيرينل

حاول تحط الرسالة اللي تطلع لك لما تعمل تحديث بالانجليزي كاملة عشان اقدر اعرف وين الخلل بالضبط حاليا انا بالدوام واول ما ارجع ان شاء الله مايكون خاطرك الا طيب تحياتي لك

فمان الكريم

الله لايهينك يابوضاري.. داري مالها الا رجالها..

وشوف المسج اللي يظهر لي..

ابو ضاري
16-06-2007, 08:55 PM
الله لايهينك يابوضاري.. داري مالها الا رجالها..

وشوف المسج اللي يظهر لي..

السموحة على التاخير بس كان يومي مرهق في العمل..

بخصوص المشكلة تكون هذه المشكلة ناتجة عن ملف Hhctrl.ocx في اختلاف رقم اصدارت مابين 5.2.3790.2847 وغيرها من اصدارت مختلفة قد تسبب مشاكل مع برامج مثل النورتن ابيك تحمل هذه التحديثات من مايكرووسفت لكن

((ارجو عمل نسخ احتياطية من ملفاتك المهمة قبل تركيب التحديث))

http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?FamilyId=74AD4188-3131-429C-8FCB-F7B3B0FD3D86&displaylang=en

فمان الكريم

ANONYMOUS
20-06-2007, 12:26 PM
شكرا بوضاري.. الحين اوكي..

ابو ضاري
20-06-2007, 12:39 PM
شكرا بوضاري.. الحين اوكي..

ألعفو اخوي الكريم كان على مايبدوا عندك مشكلة في ملفات Hhctrl.ocx دائما اعمل نسخة احتياطية ببرامج الباك اب بحيث لاحصلت معاك اي مشكلة تقدر تسترجعها ببرامج الاسترجاع تحياتي لك

فمان الكريم