المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عائلة كيوتل Q-tel Family

khaldoon
15-06-2007, 12:25 AM
عائلة كيوتل Q-tel Family

ستطرح كيوتل ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق 17 يونيو 2007 نظام "الاشتراك السنوي" لعملائها من مشتركي خدمة الجوال الشهري، وذلك في إطار جهودها الرامية لتقديم خيارات توفير حقيقية لعملائها.

ومع هذا العرض الجديد سيستفيد عملاء الجوال الشهري من عدم دفع الرسم الشهري لإثني عشر شهراً. كما أنهم سيستفيدون من مزايا أسعار المكالمات المنخفضة (فقط 35 درهما للدقيقة في أوقات الذروة و30 درهما للدقيقة في أوقات التخفيض)، بالإضافة إلى التمتع بكامل خدمات ومزايا التجوال الدولي وغيرها من الميزات.

ويتوفر خيار "الاشتراك السنوي" لعملاء الجوال الشهري الحاليين مقابل رسم سنوي مخفض قدره 300 ريال قطري.

وللاستفادة من خيار "الاشتراك السنوي" فإن بإمكان العملاء الجدد وعملاء "هلا" أن يقوموا ببساطة بملء الطلبات في مراكز كيوتل وتقديمها مع صورة من بطاقتهم الشخصية. أما عملاء الجوال الشهري الحاليين فيمكنهم طلب خيار "الاشتراك السنوي" بمجرد الاتصال بالرقم 111.

*** عرض ترويجي لمدة شهر واحد فقط!

يمكن للعملاء الجدد شراء خط جوال شهري وإضافة نظام "الاشتراك السنوي" دون دفع 250 ر.ق. رسوم التوصيل. كما يمكن لعملاء هلا التحويل إلي خط جوال شهري وإضافة نظام "الاشتراك السنوي" دون دفع 70 ر.ق. رسوم التحويل.

لموظفي كيوتل

يمكن لموظفي كيوتل المشتركين بخدمة الجوال الشهري أن يضيفوا نظام "الاشتراك السنوي" والتمتع بمزاياه دون التأثير على امتيازات خدمات الهاتف (Telecom Concession)

On Sunday 17 June 2007 Qtel will introduced a 'Yearly Subscription' option for its GSM Postpaid customers that will provide customers with substantial savings, in its efforts to provide its customers with money-saving options.

With the new 'Yearly Subscription' option, GSM Postpaid customers will benefit from having no monthly subscription fees for 12 months. In addition, customers will also enjoy GSM Postpaid subscription benefits such as low calling rates (only 35 Dirham/minute during peak hours and 30 Dirham/minute during off-peak hours) and full international and roaming service as well as many other benefits.

The 'Yearly Subscription' option is available for existing Qtel GSM Postpaid customers at a discounted annual fee of QR 300.

To subscribe to the 'Yearly Subscription' option, new customers and existing Hala customers can simply complete the necessary application form at any of Qtel’s shops and present it along with their personal ID. As for existing GSM postpaid customers they can request the 'Yearly Subscription' option by just calling 111.

*** Launch Promotion for one month only!

New customers can get a GSM Postpaid line with the ‘Yearly Subscription’ option without paying QR 250 connection fees.

Hala customers can switch to GSM Postpaid line with ‘Yearly Subscription’ option without paying QR 70 switching fees.

For Q-tel employees

All Qtel employees with GSM Postpaid lines can add and benefit from the “Yearly Subscription” option with no effect on their “telecom concession”.

من ايميلي

الشحانية يونايتد
15-06-2007, 12:35 AM
مع أني ما أحب كيوتل ولا راح أحب أي شي يسونه
وأنا راح أكون من أوائل من يغادر هذه الشركة إلى الشركة الجديدة
لكن دشيت موضوعك أخوي خلدووووون عشان اقولك :

وينك ؟ أشتقنالك وأشتقنا لمواضيعك القيمة واللي أنا كنت من الناس اللي يحرصون على قرائتها

لكن ما عليه إنشاء الله تتحفنا بمواضيعك كما عودتنا

أخوك الشحانية يونايتد

التيما
15-06-2007, 12:40 AM
والله خووووووووش خبر خيووو يعطيك العافيه

khaldoon
15-06-2007, 12:40 AM
مع أني ما أحب كيوتل ولا راح أحب أي شي يسونه
وأنا راح أكون من أوائل من يغادر هذه الشركة إلى الشركة الجديدة
لكن دشيت موضوعك أخوي خلدووووون عشان اقولك :

وينك ؟ أشتقنالك وأشتقنا لمواضيعك القيمة واللي أنا كنت من الناس اللي يحرصون على قرائتها

لكن ما عليه إنشاء الله تتحفنا بمواضيعك كما عودتنا

أخوك الشحانية يونايتد

بارك الله فيك اخوي الغالي الشحانيه يونايتد وهذا من لطفك و ذوقك بس وشهادتك اتشرف واعتز فيها لانها من اخ اكن له كل احترام وتقدير

بخصوص الموضوع انا مثلك ما احب كيوتل وان شاء الله راح اغادرها لو لقيت الشركه الجديده افضل منها بس حبيت اضيف الموضوع علشان الناس لو حبت تستفيد من العرض

كل الشكر على تشريفي بمرورك الاكثر من رائع

khaldoon
15-06-2007, 12:42 AM
والله خووووووووش خبر خيووو يعطيك العافيه

يا اهلا و سهلا بالاخت التيما

الله يعافيكي ويبارك فيكي

كل الشكر على مرورك الرائع

AL_MUTAEM
15-06-2007, 12:46 AM
بس ليش هالقيمه قصدي الرسوم السنويه 300 رق ..

اتوقع انها مرتفعه

بأحدى الدول الخليجيه هناك خدمه تدفه رسوم بقيمة 500 بس تضيف خمس ارقام وتكون هالارقام بنصف التكلفه ..

مش ادفع 300 ريال علشان ما ادفع الاشتراك الشهري ..

اّل ثاني 77
15-06-2007, 01:57 AM
اخوي خلدون وين هالغيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ترى كلنا بإنتظار مواضيعك الطيبه والمفيده، وعن كيوتل ماعليك من عروضهم ترى يعطونك شئ باليمين يخذونه منك باليسار وتسلم اخوي العزيز ...................

M O 7 A M M E D
15-06-2007, 02:19 AM
تسلم يالغالي ..

:)

ذوق
15-06-2007, 03:15 AM
عفوآ مافهمت شالمقصود من الأشتراك السنوي..ولا من الموضوع.. :(

ممكن حد يفهمنا

prettywoman
15-06-2007, 03:42 AM
:nice:
يعطيك العافيه..واهلا بك مره اخرى ننتظرك مع مواضيعك المميزه التي استحققت عليها الوسام بجداره اتمنى لك وسام 2007:)

ومثل ما قالوا الاعضاء كيوتل تعطيك باليمين وتاخذ اضعافه بالشمال
وكيوتل ابدا لا تعمل شي لوجه الله

مريديان
15-06-2007, 03:43 AM
يعطيك العافية اخوي خلدون وتسلم على الخبر...افتقدناك

السديم
15-06-2007, 03:49 AM
مساكين كيوتل اي شي يسوونه مايعجبكم :court:

ملفهم اسود مع المشتركين :dance

عموما هذي الخدمه انا اشوفها وايد زينه .. يعني احنا اللحين ندفع رسوم 45 ريال بالشهر حق الجوال احسبوها على 12 شهر كم بتصير ؟؟

بهالطريقه وايد بنوفر وبندفع تقريبا نص الملبغ ويكون سنوي مره بالسنه والفاتورة الشهريه اللي توصل ماتشمل الا رسوم المكالمات .. غير جذي بيضيفون ميزة للمشتركين بنظام الدفع السنوي ان قيمة الدقيقة بدال ماتكون 35 درهم بتصير 30 درهم ..

يعني اي شي يطلع منهم زين :D

وينه بو الجازي بيقول انتي كله تسوين دعاية حق كيوتل crazy ;)

خلدون .. لك غيبه بالمنتدى ونتمنى انها ماتطول .. افتقدنا مواضيعك ونشاطك وعساك على القوة ..

Some body
15-06-2007, 05:02 AM
وكيوتل ماوراهم خير الا النصب علي خلق الله

مشكور اخوي خلدون ^_^

ANONYMOUS
15-06-2007, 05:33 AM
اولا يالسديم احنا شهريا ندفع 65 ريال.. مهب 45

يعني بدال ماندفع 780 سنويا مقسطه 65 شهريا راح ندفع 300 ريال سنويا ومره وحده Which Is Good

بس المشكله.. ليش مسويه كيوتل هالعرض في هالوقت الحرج..

انا اقول ليش.. لان تقريبا 70 % من المشتركين راح يهجرون هالشركه بلا عوده.. ف بالتالي
كيوتل تبي تربط الناس معاها بعقد سنوي.. عشان يغنون علينا .. ماكو فكه

وجهة نظري.. ان الحركه حلوه.. وفيها توفير..

بس يمكن الشركه اليديده تعطي مزايا اكثر.. مثلا.. سنويا 100 ريال.. ورسوم الدقيقه 20 درهم.. وفي الويكند المكالمات ببلاش..

وشكرا خلدون

والله لايحرمنا من ايميلك

السديم
15-06-2007, 06:48 AM
مرحبا اخوي شنو يعني سعر الدعم ..

تدفع 65 مع خاصية اظهار الرقم ..

انا اتكلم عن المبلغ بدون الخاصيه :)

واكيد هم يسوون هالحملات الدعائية للأبقاء على المشتركين عندها :looking:

ANONYMOUS
15-06-2007, 07:07 AM

صباح الخير

تمام.. عيل احنا ندفع 50.. مب مثلكم 45... crazy WHICH IS CHEAPER

اهم شي مايذكرون بالعقد ان ماتقدر تنقل خط كيوتل للشركه اليديده.. عقب بوقع العقد :)

nooora
15-06-2007, 08:54 AM
يعطيك العافيه اخوي ،،، عروض تعبانه عشان تكسب رضا عملائها صج انها شركه احتكاريه

khaldoon
15-06-2007, 09:50 AM
بس ليش هالقيمه قصدي الرسوم السنويه 300 رق ..

اتوقع انها مرتفعه

بأحدى الدول الخليجيه هناك خدمه تدفه رسوم بقيمة 500 بس تضيف خمس ارقام وتكون هالارقام بنصف التكلفه ..

مش ادفع 300 ريال علشان ما ادفع الاشتراك الشهري ..

كل الشكر اخوي العزيز AL_MUTAEM على تشريفي بمرورك على الموضوع

اعتقد انه رسوم الاشتراك الشهري هو 65 ريال (50 رسوم الخط + 15 اظهار الرقم)فيصير مجموع ما ندفعه بالسنه هو 65 ريال *12شهر =780 ريال والعرض الان هو فقط 300 ريال
والسبب مثل ما قال الاخ العزيز شنو يعني سعر الدعم

يعني بدال ماندفع 780 سنويا مقسطه 65 شهريا راح ندفع 300 ريال سنويا ومره وحده Which Is Good

انا اقول ليش.. لان تقريبا 70 % من المشتركين راح يهجرون هالشركه بلا عوده.. ف بالتالي

khaldoon
15-06-2007, 09:53 AM
اخوي خلدون وين هالغيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ترى كلنا بإنتظار مواضيعك الطيبه والمفيده، وعن كيوتل ماعليك من عروضهم ترى يعطونك شئ باليمين يخذونه منك باليسار وتسلم اخوي العزيز ...................

موجود اخوي العزيز اّل ثاني 77 وما نقدر نبعد عن منتدانا الغالي وانت يا الغالي صارلك فتره مختفي وشهادتك اتشرف واعتز فيها

:dance :dance :dance :dance
كل الشكر على تشريفي بمرورك وتعليقك الرائع على الموضوع

jajassim
15-06-2007, 09:53 AM
ما اقول الا جزاك الله خير على هالخبر ،،

غالي بتظل غالي

khaldoon
15-06-2007, 09:56 AM
تسلم يالغالي ..

الله يسلمك اخوي الغالي محمد ويبارك فيك

الله لا يحرمنا اطلالتك الحلوه

khaldoon
15-06-2007, 09:59 AM
عفوآ مافهمت شالمقصود من الأشتراك السنوي..ولا من الموضوع.. :(

ممكن حد يفهمنا

تشرفت بمرورك اخت تفاؤل

رسوم الاشتراك الشهري هو 65 ريال (50 رسوم الخط + 15 اظهار الرقم)فيصير مجموع ما ندفعه بالسنه هو 65 ريال *12شهر =780 ريال والعرض الان هو فقط 300 ريال

khaldoon
15-06-2007, 10:08 AM
:nice:
يعطيك العافيه..واهلا بك مره اخرى ننتظرك مع مواضيعك المميزه التي استحققت عليها الوسام بجداره اتمنى لك وسام 2007:)

ومثل ما قالوا الاعضاء كيوتل تعطيك باليمين وتاخذ اضعافه بالشمال
وكيوتل ابدا لا تعمل شي لوجه الله

الله يعافيكي اخت prettywoman ويبارك فيكي وشهادتكم والله اعتز وافتخر فيها وافضل من اي وسام وعقبال الجميع ان شاء الله في الحصول على وسام التميز 2007

بخصوص العرض اشوفه انه مب سيء وطرحته بالمنتدى لاني قلت يمكن يهم ناس كثيرين انهم يشتركون فيه

في شي مهم يا جماعه وهو انه لما تفتح الشركه الجديده ما اعتقد انها راح تكون بنفس كفاءة كيوتل من حيث الارسال في كل المناطق خصوصا انها شبكه جديده وبنيتها التحتيه ما راح تكون مؤسسه مثل كيوتل اللي اصلا ما زلنا نعاني في كثير من المناطق من ضعف تغطيتها وارسالها حتى في اغلى واهم مناطق الدوله مثل الخليج الغربي

فالافضل والله اعلم انه نبقي خدمة كيوتل معانا ونجرب الشركه الجديده ونستمر مع الافضل لنا ان شاء الله

khaldoon
15-06-2007, 10:16 AM
يعطيك العافية اخوي خلدون وتسلم على الخبر...افتقدناك

الله يعافيكي يا اخت مريديان ويبارك فيكي ويبارك لنا بوجودك الرائع بينا

اخت عزيزه وغاليه والله لا يحرمنا اطلالتك المميزه

khaldoon
15-06-2007, 10:22 AM

عموما هذي الخدمه انا اشوفها وايد زينه .. يعني احنا اللحين ندفع رسوم 45 ريال بالشهر حق الجوال احسبوها على 12 شهر كم بتصير ؟؟

بهالطريقه وايد بنوفر وبندفع تقريبا نص الملبغ ويكون سنوي مره بالسنه والفاتورة الشهريه اللي توصل ماتشمل الا رسوم المكالمات .. غير جذي بيضيفون ميزة للمشتركين بنظام الدفع السنوي ان قيمة الدقيقة بدال ماتكون 35 درهم بتصير 30 درهم ..

خلدون .. لك غيبه بالمنتدى ونتمنى انها ماتطول .. افتقدنا مواضيعك ونشاطك وعساك على القوة ..

هههههههههههههههههههههههههههههههه

حياكي الله اختي السديم على مرورك الرائع واضافاتك القيمه للموضوع

بارك الله فيكي دائما وابدا والله لا يحرمنا اطلالتك الرائعه يا رب وهذا بس من طيب خلقك واصلا والله ...كل الشكر اختي

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

khaldoon
15-06-2007, 10:24 AM
وكيوتل ماوراهم خير الا النصب علي خلق الله

مشكور اخوي خلدون ^_^

الشكر لك اخوي على Some body تشريفي بمرورك

جزاك الله كل خير

khaldoon
15-06-2007, 10:29 AM

بس يمكن الشركه اليديده تعطي مزايا اكثر.. مثلا.. سنويا 100 ريال.. ورسوم الدقيقه 20 درهم.. وفي الويكند المكالمات ببلاش..

وشكرا خلدون

والله لايحرمنا من ايميلك

الله يبارك فيك ويجزيك كل خير اخوي العزيز شنو يعني سعر الدعم على تشريفي بمرورك واضافاتك القيمه للموضوع

كل الشكر اخوي العزيز ما قصرت :nice: :nice: :nice:

khaldoon
15-06-2007, 10:35 AM

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

ابوالجازي
15-06-2007, 10:51 AM

ياحبج حق الدعايات يعني لازم اتكلم واقول ( سالفة موزاييك ولا مادري ايش اسمها ;) )

بصراحه هذي خدمه زينه بس للاسف كيوتل خسرة وايد مشتركين وكان بأمكان كيوتل تخدمهم افضل من جذي بس الحين كيوتل يمكن تدفع للناس فلوس عشان مايطلعون من عندها بعد دخول فودافون قطر

الله يعطيك الف عافيه اخوي خلدون على هالخبر الطيب

سيف قطر
15-06-2007, 12:52 PM

ما قصرت أخوي الفاضل خلدوون

khaldoon
15-06-2007, 11:52 PM
يعطيك العافيه اخوي ،،، عروض تعبانه عشان تكسب رضا عملائها صج انها شركه احتكاريه

الله يعافيكي اخت نورا

كل الشكر على تشريفي بمرورك

khaldoon
15-06-2007, 11:53 PM
ما اقول الا جزاك الله خير على هالخبر ،،

غالي بتظل غالي

وياك يا الغالي جاسم

شرفني تفضلك بالمرور الرائع

الله لا يحرمنا اطلالتك المميزه

khaldoon
15-06-2007, 11:56 PM
ياحبج حق الدعايات يعني لازم اتكلم واقول ( سالفة موزاييك ولا مادري ايش اسمها ;) )

بصراحه هذي خدمه زينه بس للاسف كيوتل خسرة وايد مشتركين وكان بأمكان كيوتل تخدمهم افضل من جذي بس الحين كيوتل يمكن تدفع للناس فلوس عشان مايطلعون من عندها بعد دخول فودافون قطر

الله يعطيك الف عافيه اخوي خلدون على هالخبر الطيب

الله يعافيك يا الغالي ابو الجازي ويبارك فيك

شرفني مرورك واضافتك القيمه للموضوع

khaldoon
15-06-2007, 11:57 PM

ما قصرت أخوي الفاضل خلدوون

وياك يا الغالي سيف قطر

كل الشكر على مرورك الرائع

الراقية
16-06-2007, 12:09 AM
يعطيك العافية يا خلدون

ايوة جذية ارجع نور المنتدى بمواضيعك

khaldoon
16-06-2007, 12:51 AM
يعطيك العافية يا خلدون

ايوة جذية ارجع نور المنتدى بمواضيعك

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

الله يعافيكي اخت الراقيه ويبارك فيك

والله لا يحرمنا اطلالتك المميزه

جزاكي الله كل خير اختي ما قصرتي وهذا بس من سمو لطفك و ذوقك والله

خبير أقتصادي
17-06-2007, 12:24 AM

وشكرا خلدون

والله لايحرمنا من ايميلك

الله يقطع أبليس كيوتل عليها وربي حركات ههههههههههههههههه

ماكو ماكو ماكو فكة :funny:

سوبرقطري
17-06-2007, 05:33 PM
تسلم اخوي خلدوون

khaldoon
17-06-2007, 10:37 PM
الله يقطع أبليس كيوتل عليها وربي حركات ههههههههههههههههه

ماكو ماكو ماكو فكة :funny: