المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي استفسار لشباب السبورت..؟؟؟

HaMo0o0o0oDE
15-06-2007, 08:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم ان شاء الله بخير

يعطيكم الف عافية
الصراحه في موتر سبورت وايد عاجبني بس المشكله ماعرف عنه شي غير انه وارد اليابان وامريكا:p
((السوبرا)) تويوتا

الي ابي اعرفه منكم يالربع الله لايهينكم:

1) يعني شنو وارد اليابان ولا وارد امريكا (الفرق بينهم)؟؟

2)السنوات الي نزل هالموتر فيها من94لين 98 بس ولا في موديلات بعد فوق ال98؟؟

3) الموتر شلون تحمله في الخليج وخصوصا في الدوحه شلون تكون حالته من حراره
ومكينه وقطع الغيار وين نحصلها متوفرة في الوكالة مالت تويوتا او لا؟؟

4)لو خذت الموتر من دبي شلون اقدر اغير الرقم من دبي الى قطر؟؟

5)هل اللون السلفر( القليت) اقصد ممنوع في المرور؟؟

6)الموتر كم سلندر ؟؟ وشلون خرابه وايد ولا شوي؟؟

7) الموتر هاي كم يكون سعره تقريبا اذا كان موديلع فوق ال94
واخيرا
8) الي مجرب هالموتر ينصحني فيه او لا:deal:
وليش ايه وليش لا:con2:

الله لايهينكم الي يعرف شي لايبخل علي

وشاكر لككم يالربع مقدما على مساعدتي............

هداف
15-06-2007, 09:57 AM
ببساطه

السوبرا الامريكيه تنزل نفس مواصفات الخليج سكان يسار مثل سياراتنا اما اليابانيه تنزل سكان يمين وتكون امحوله يسار !! لذلك الامريكيه افضل

با لنسبه للبدي نفس الشي مافيه اختلاف

با لنسبه للمحرك فيه فرق :

Supra Japan: 430cc بقوة 280 حصان

Supra USA: 540cc بقوة 320 حصان

طبعا الامريكيه اقوى وكلهم تون توربوا بس السوبرا الامريكيه تفرق ان الانجكترات اكبر وكاماتها افضل والامريكيه تفرق في الجير وريشيو الدفريشن (( التسارع )) بعد غير وافضل من الياباني وفيه اختلاف في نظام الوتر بمب (( تبريد المحرك ))

بصوره عامه السوبرا الامريكيه افضل واغلى والسياره هذي مافيها خرابات اذا شغل وكاله او تظبيط خفيف مثل كمبيوتر وبرمجه وفتح بوست شي بسيط وداون بيب وفلتر ريس ,,, ها لتزويد مافيه مشاكل رايح راد حالها حال اي سياره بتحشمها بتحشمك

ولكن اكثر الشباب الهدف الرئيسي من امتلاك سوبرا وخصوصا الامريكيه هو التزويد فول وتوصل قوتها الى اكثر من 750 حصان في الويل وفي قطر سوبرا جاسم الباكر فيها تقريبا الف حصان وايضا سوبرا حسن عبدالرحمن فيها فوق الــ 750 حصان وغيرهم

وانا انصحك اذا تبيها حق تمشي وشكل فقط خذ لك يابانيه وفيه واحد عارض وحده نظيفه وسعرها مناسب اذا بتخلص معاه بــ 65 الى 70 الف

سعر الامريكيه ستاندر ماعليها تزويد لاتقل عن 90 الف واذا مزوده تبدا قيمتها من 120الف وفيه سوبرات في قطر انباعوا قدامي بــ 180 و 200 الف (( فول تزويد )) يعني سوقها مش ثابت وعلى حسب الرغبان ولاسعار السابقه با لنسبه لقطر في الامارات يمكن اتكون ارخص لكن الموديل قديم ولا تقدر اتحول اللوحات

وانتاجها توقف سنة 1998

ومن ناحية انصحك او ما انصحك :) ياخوي هذا قرارك انت ,, عالم السبورت مافيه نصايح هذا عالم الكماليات والمزاج يعني سياره لك انت فقط مش عائليه ولا سياره اقتصاديه الخ

با لعربي لازم اتكون عندك سياره غيرها

وشكرا

HaMo0o0o0oDE
15-06-2007, 10:16 AM
ببساطه

السوبرا الامريكيه تنزل نفس مواصفات الخليج سكان يسار مثل سياراتنا اما اليابانيه تنزل سكان يمين وتكون امحوله يسار !! لذلك الامريكيه افضل

با لنسبه للبدي نفس الشي مافيه اختلاف

با لنسبه للمحرك فيه فرق :

Supra Japan: 430cc بقوة 280 حصان

Supra USA: 540cc بقوة 320 حصان

طبعا الامريكيه اقوى وكلهم تون توربوا بس السوبرا الامريكيه تفرق ان الانجكترات اكبر وكاماتها افضل والامريكيه تفرق في الجير وريشيو الدفريشن (( التسارع )) بعد غير وافضل من الياباني وفيه اختلاف في نظام الوتر بمب (( تبريد المحرك ))

بصوره عامه السوبرا الامريكيه افضل واغلى والسياره هذي مافيها خرابات اذا شغل وكاله او تظبيط خفيف مثل كمبيوتر وبرمجه وفتح بوست شي بسيط وداون بيب وفلتر ريس ,,, ها لتزويد مافيه مشاكل رايح راد حالها حال اي سياره بتحشمها بتحشمك

ولكن اكثر الشباب الهدف الرئيسي من امتلاك سوبرا وخصوصا الامريكيه هو التزويد فول وتوصل قوتها الى اكثر من 750 حصان في الويل وفي قطر سوبرا جاسم الباكر فيها تقريبا الف حصان وايضا سوبرا حسن عبدالرحمن فيها فوق الــ 750 حصان وغيرهم

وانا انصحك اذا تبيها حق تمشي وشكل فقط خذ لك يابانيه وفيه واحد عارض وحده نظيفه وسعرها مناسب اذا بتخلص معاه بــ 65 الى 70 الف

سعر الامريكيه ستاندر ماعليها تزويد لاتقل عن 90 الف واذا مزوده تبدا قيمتها من 120الف وفيه سوبرات في قطر انباعوا قدامي بــ 180 و 200 الف (( فول تزويد )) يعني سوقها مش ثابت وعلى حسب الرغبان ولاسعار السابقه با لنسبه لقطر في الامارات يمكن اتكون ارخص لكن الموديل قديم ولا تقدر اتحول اللوحات

وانتاجها توقف سنة 1998

ومن ناحية انصحك او ما انصحك :) ياخوي هذا قرارك انت ,, عالم السبورت مافيه نصايح هذا عالم الكماليات والمزاج يعني سياره لك انت فقط مش عائليه ولا سياره اقتصاديه الخ

با لعربي لازم اتكون عندك سياره غيرها

وشكرا

الف الف الف شكر لك يالغالي على الرد والافادة والمعلومات القيمه
انت جذي:nice:

بس هي كم سلندر؟؟
وانا ابي الموتر بس حق الكشخه حق الدواره والتمشي مب حق اسباق وومادري وشو
ابيها حق كشخه وتضبيط خفيف شكل بس:dance

يعني اخر موديل نزل من السوبرا 98 ؟؟ مانزل 2000 ولا شي عقب:con2: تعرف ليش ؟؟

اكيد بيكون عندي موتر ثاني بس الموتر الثاني حق المشاوير
الي ابي انك تنصحني فيه هل الموتر خرباته وايد وقطع الغيار متوفر
او لا رخيص ولا غالي
وتنفع في حر الدوحه ولا بتظرب الحراره توبcrazy

الموتر يشد المشاوير البعيده يعني سيلين والعديد :con2:

واخر شي اللون السلفر ((القليت بولمعه)) ممنوع او لا

وجزاك الله الف خير والسموحه ملغنا بالاساله.....:p

HaMo0o0o0oDE
15-06-2007, 06:48 PM
اب اب

X 4 X
16-06-2007, 01:03 AM
مرحبا اخوي حمودي:)

بالنسبه حق السوبرا...من وجهة نظري انا...ما انصحك انك تاخذ يابانيه..لانها بتكون محوله..وانت ما تدري شلون كان شغل التحويل..<<< اصلً ما راح يجيك 100% مثل الشركه

وهي 6 سلندر فيها منها الانجكتر وفي منها ال Twin Turbo

وبالنسبه حق الموديلات على ما اعتقد الامريكيه وقفت عن ال98...واليابانيه لين 2002

وبالنسبه حق الخرابات...<<< على حسب استخدامك ياخوي:)...

وقطع غياره مش متوافره في الدوحه

وبالنسبه للون السفلر العادي مش ممنوع...بس القليت ممنوع

عقب بيسون لك مثل صاحبنا راعي الاودي اللي طيرو لمعة القليت منه..أحم أحم

واي استفسار ثاني انا حاظر:)

X 4 X