المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرف نوم في المنطقة الشرقية بالسعو دية

mnal
15-06-2007, 11:11 AM
اخواني واخواتي ارجوكم من يعرف محل يعمل غرف نوم خشبيةنوعية جيدة بالمنطقة الشرقية بالمملكة ارجو ان يضع لي اسم المحل ورقم الها تف ان امكن او اسم الشا رع ولكم كل الشكروالتقدير.

ببسي تلقيمة
15-06-2007, 11:42 AM
ودي اخدمك اختي

بس سمعت انه في بالاحساء غرف فاخرة ورخيصة

بس بعيدة الاحساء عني

lolo touch
15-06-2007, 11:59 PM
اختي في محلات كثيره والاسعار متفوته

بس انا اليوم قريت في الجريده عن محل مسوي عرض الغرف المفرد تبتدي من 2000 والمزدوج من 4000الاف في الخبر بشارع الملك عبدالعزيز

وفي محلات كثيره في الخبر اذا بغيتي اسالي عن طريق كبير اسمه طريق الخبر الدمام هذا الطريق مليااااااان محلات مفروشات في منه الغالي وفيه من الرخيص

روحيله وخذي يوم كامكل على ماتتفرجين بالمحلات يالله يمديك

واذا تبين محلات رخيصه برخص التراب انا بصراحه مارحتلها بس سمعت عنها بالطيف يقولو ن محلات المفروشات برخص التراب

ولوحابه تستفسرين عن محل معين انا حاضره وانا عندي خبره شوي بهالمحلات

واذا تبين غرف للمجالس بعد بقولك وين تروحين

بس هذا الشارع الي قلتلك عنه مررره معروف واي واحد تسألونه بيدليكم اسمه طريق الخبر الدمام مليااااان محلات مفروشات

والله يعينكم,,,,

سعيدالهاجري
16-06-2007, 04:49 AM
الله يوفقج وتحصلين الغرفه

mnal
16-06-2007, 07:58 AM
اختي lolo touch اناا ريد غرف نوم تكون ممتا زة من حيث الجودة والشكل مو مهم الثمن اهم شي الجودة فهل يو جد في الاحساء اوالظهران اذا تعرفين اسمم محل ورقم الهاتف ساعديني ومشكورة ا نتي والاخت ببسي تلقيمة .

الوهاااااج
16-06-2007, 11:19 AM
الحراااااااااااااااااااااااااااااج

كربيتر كام
18-06-2007, 06:20 PM
اختي الحسى ارخيصه والدمام ارخص يعني اللي بتاخذينه من قطر اب 12 الف اعطيج ضمان انج تحصلينه اب7 الف او اقل بس ماذكر اسامي المحلات وفي محلات وايد مثل نظام هوم سنتر عندنا تحصلين عندهم بضاعه صينيه انشالله اذا رحت باخذ ارقامهم

ابـو مــحــــمـــــد
18-06-2007, 08:03 PM
افظل محل لغرف النوم في الخبر هو
الــمــنــزل
وهو على طريق الظهران وانتي رايحه في اتجاه كورنيش الخبر
بيكون على يدك اليمين

وهناك طريق الخبر الدمام فيه محلات كثيره راح تتعبين وانت تشوفين
وهناك محلات كثيره في حراج الدمام بالقرب من برج التلفزيون

lolo touch
19-06-2007, 01:25 AM
نصيحيت لك المنزل لاتاخذين منه شي انا مجربه ماخذه غرفه نوم ماقعدت سنه