المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد يفيدنى

مافيا قطر
16-06-2007, 11:17 PM
شباب السلام عليكم ورحمه الله اول شى
ثانى امس كنت رايج سيلين وصادتنى العجه البارحه وطيرت صبغ الشبك اللى قدام

وموتورىجكس 2006 حاولت اضربه باليس مانفع اللمعه طارت والصبغه معاه

رحت محلات الزينه قالوا الاصلى عندهم 600 ريال ايش رايكم اخليه على نفس ماهو ولا ابدله جديد واى سكراب ممكن احصل عنده وممنون لكم :eek3:

Delete
16-06-2007, 11:30 PM
السلام عليكم

ااخوي بخصوص اليتات يمكن تنضيفها عند محل كريستال

وبخصوص الشبك ما يروح

Delete
16-06-2007, 11:31 PM
السلام عليكم

ااخوي بخصوص اليتات يمكن تنضيفها عند محل كريستال

وبخصوص الشبك ما يروح

مافيا قطر
16-06-2007, 11:40 PM
تسلم الوافى الليتات مافيهم شى ابى الشبك محتار اخليه على ماهو ولا اركب جديد ولا من سكرا ب احسن واى سكراب احصل عنده

][ الوحيد ][
16-06-2007, 11:50 PM
اخوي اذا يبين وايد غيره

اما اذا مايبين عدل خله

كربيتر كام
17-06-2007, 03:58 AM
الشيخ اذا مايبين مافي داعي انك تبدله الحين واذا واضح وايد ويبين يعني مخرب منظر السياره اشتر من موزعين قطع الغيار الاصلي لانهم ارخص من الشركه ولاتشتري من محلات الزينه وشبك الجي اكس في كل مكان تحصله ومتوفر لو قاري موضوعك قبل يومين جان يبتلك معاي من دبي لان السعار وايد رخيصه طبعا متفاوته من محل ومحل ماتوقعون يالربع خطوط ال جي اكس 2007 اب 750 ريال واصليه وقالي ودها الشركه عندكم تاكد لاني شكيت انها تجاريه وعطاني فاتورة وعليها رقم الخطوط وقالي بتحصل الرقم في كل العالم نفسه واليوم وديتها طبعا اتاكد وقالو اصليه 100% بس ماصدقو السعر هههههههههه

eXpert*
17-06-2007, 04:20 AM
ماعتقد بتلاقي شبك في السكراب الا ما ندر ...

تبي نصيحة انا كان عندي شبكين الاول اركبه وقت بطلع البر و بحر ومقناص وسفر وقبض خطوط لونه مب طار الا طلع لون المادة الخام المصنوعة منه :)

والثاني اذا اني قاعد في البلاد تمشيّ وركادة ..

فاشتر جديد وخل القديم عندك اذا بتسافر ركب القديم واذا قاعد في الدوحة خلك على الجديد وتركيبه ماياخذ 5 دقايق حتى لو تسافر ود الجديد معاك اول ماتوصل ركبه حق الكشخه ..