المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا لو كنت انت المسؤؤل عن الأقتصاد او السياحة او ...الخ

OTBD
17-06-2007, 07:06 AM
ماذا لو كنت انت المسؤل في احد الهيئات السياحية او الاقتصادية في البلد وجاك شخصين وهما هندي والاخر قطري بس الهندي عنده خير من رصيد حسابه وبأمكانه يبني ابراج في قطر
او مشاريع ضخمة في البلاد والقطري مايقدر يسوي شي حتى السيارة عن طريق البنك شاريها المهم دخلو عليك المكتب وبحكمك المسؤؤل الكبير وجاتك مناقصه بناء برج او مجمع اسواق او اي مشروع من الي بتعطيه المشروع لاتقولي الهندي على كفالت القطري وبياخذون نسبه بيجي يوم الاستثمار بيكون مفتوح للكل وعامة الدول يعني بالعربي الفصيح ادخل البلاد واستثمر بطريقة مباشرة لاقطري ولاكفيل ولا تعور راسك ، وفي شي انتوا مالاحظتوا او بعضكم لاحظ هذا الشي يوم تروحون البورصة وتوقف جدام الشاشة تتصل وتبيع على حسب قرارك يعني رصيد حسابك خلينا نقول وناخذ المتوسط 500 الف ريال ، وجنبك اجنبي يشتري ويبيع 40 مليون ولا خمسين مليون وفوووووق تبون الصج انا رصيد حسابي في المجموعة مايتعدى 60 الف ريال بس اقول الحمدالله وهاي نصيبي بس الاجنبي ياخذ خير البلد ويروح يوم الثاني او يضارب واحنا رحنا وطي والسوق مب خسران شي على حسب علمي لها حصه من عمليات البيع والشراء ولا انا غلطان واقدر رايكم يااخواني

رياني1212
17-06-2007, 07:26 AM
هذا اللي حاصل في معظم دول العالم == تخيل نفسك عندك فلوس ورايح تستثمر في الهند راح تجد التسهيلات من البنوك والجهات المعنية بالاقتصاد== اخوي لابد ان يكون الاقتصاد مفتوح في اي بلد يريد ان يكون واجهة للاستثمارات الاجنبية -- انت لاحظ الدول التي لا زال اقتصادها مغلق تجد فيها جميع انواع التخلف ان كان تعليم او صحة او غيرها ( الرزق مكتوب لك ومب لازم في بلادك)

ابومحمد
17-06-2007, 09:36 AM
اخوي رياني1212 .. انت تقول الدول الي اقتصادها مغلق نلقى فيها التخلف والفقر والى اخره من هالاكلام .. حبيبي الدول الي مفتوح اقتصادها على قولتك للجميع تلقى فيها الرشوه والمحسوبيه والفساد الاداري وغيره وغيره من التخلف السياسي والاقتصادي والاجتماعي .. من تعبر البحر الاحمر الين تقول سلام ياجبل طارق ...
نهاية القول حبيبي للقطري مسكين ومغلوب على امره خلها على ربك .. قطري ممنوع عليه يحط طبيله قدام بيته يحمي سيارته الي شاريها من دم قلبه يحميها من الشمس الحاره .. قطري مو قادر يحط ماي سبيل لوالدته او والده المتوفي الا برسوم 800 .. ريال .. وتقولي قطري .. خلها على الله بس .. مثل مايقولون اهلنا خل الشقرا عليها جلالها .

أم أبراهيم
17-06-2007, 10:52 AM
أنا أشوف الصحف عندنا كثير ما تروج للأجنبي الأستثمار في قطر

والمواطنين أشوفهم ممنوعين عليهم من أمور كثيره .

وزاره الأقتصاد والتجاره تحتاج عندنا إلي تعديل أمور كثيره في الدوله .