المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الحل للفيروس computer will shutdown

mubarak2006
17-06-2007, 08:03 AM
السلام عليكم:
كمبيوتر الشغل صادة فايرس ..كل ماشغل الجهاز يطلع لي مربع بة علامة x حمراء اللون...والكلام اللي داخل المربع يقول computer will shutdown... ولا يعطيني فرصة اعمل اي شي لا scan ولا غيرة..ايش الحل اخواني .هل اعادة فورمات هو الحل ..ولا هناك حلول اخرى ..الكمبيوتر بة معلومات مهمة اذا فرمت الجهاز راح كل شي ..ارجو المساعدة اذا هناك اي حل

شكرا:o

ابو ضاري
17-06-2007, 01:27 PM
السلام عليكم:
كمبيوتر الشغل صادة فايرس ..كل ماشغل الجهاز يطلع لي مربع بة علامة x حمراء اللون...والكلام اللي داخل المربع يقول computer will shutdown... ولا يعطيني فرصة اعمل اي شي لا scan ولا غيرة..ايش الحل اخواني .هل اعادة فورمات هو الحل ..ولا هناك حلول اخرى ..الكمبيوتر بة معلومات مهمة اذا فرمت الجهاز راح كل شي ..ارجو المساعدة اذا هناك اي حل

شكرا:o

وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اخوي الكريم مبارك من زمان ماشفناك معانا اخوي الكريم عساك بصحة وبسلامة ان شاء الله

بما ان الجهاز مايدخل ولايسمح لك تسوي اي شىء ابيك تدخل عليه من السيف مود شغل الجهاز وابيك تضغط على مفتاح F8 أو F6 وخلك ضاغط عليه وبتطلع لك قائمة اختار منها السيف مود

واول ماتدخل على الويندوز ابيك تنسخ ملفاتك المهمة وشغل الانتي فايروس عندك واعمل سكان قبل كل شىء جرب وعطني خبر بعدها نشوف شلون نقدر نحل مشكلة الفيروس او على الاقل لو تجيب لي اسمه من خلال برنامج الانتي لو يقدر يصيده تحياتي لك

فمان الكريم

الاسهم الخليجية
17-06-2007, 05:50 PM
جهاز الكمبيوتر عندي به تروجان و عندي مكافي 2005 منتهي الصلاحية.

فما هو العمل يا ابو ضاري؟

و معذرة للاخ صاحب الموضوع على المداخلة في موضوعه.

ابو ضاري
17-06-2007, 06:20 PM
جهاز الكمبيوتر عندي به تروجان و عندي مكافي 2005 منتهي الصلاحية.

فما هو العمل يا ابو ضاري؟

و معذرة للاخ صاحب الموضوع على المداخلة في موضوعه.

هلا بك اخوي الكريم الأسهم الخليجية استخدم مكافح التجسس المجاني من هنا

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=115504

وراح يكتشف لك التروجان واي شىء موجود بجهازك ويشيله ان شاء الله لكن اختار خيار

complete scan اي فحص شامل للجهاز تحياتي لك

فمان الكري

mubarak2006
17-06-2007, 10:03 PM
وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اخوي الكريم مبارك من زمان ماشفناك معانا اخوي الكريم عساك بصحة وبسلامة ان شاء الله

بما ان الجهاز مايدخل ولايسمح لك تسوي اي شىء ابيك تدخل عليه من السيف مود شغل الجهاز وابيك تضغط على مفتاح F8 أو F6 وخلك ضاغط عليه وبتطلع لك قائمة اختار منها السيف مود

واول ماتدخل على الويندوز ابيك تنسخ ملفاتك المهمة وشغل الانتي فايروس عندك واعمل سكان قبل كل شىء جرب وعطني خبر بعدها نشوف شلون نقدر نحل مشكلة الفيروس او على الاقل لو تجيب لي اسمه من خلال برنامج الانتي لو يقدر يصيده تحياتي لك

فمان الكريم
شكرا على ردك اخوي ...واللة هالايام شوي مشغول ومافية فرصة ..بس باقولك شلون حليت المشكلة ..اخوي رحت الى my computer ثم ضغطة يمين بالماوس ثم manage ثم service and application ثم service بعد ذلك بحثت عن remot procedure بعدين recovery وحطيت في first failer and second failer كلمة take no action ...واشتغل تمام...انشاء اللة فهمت خطواتي اخوي

وشكرا لك اخوي:nice:

ابو ضاري
17-06-2007, 10:18 PM
شكرا على ردك اخوي ...واللة هالايام شوي مشغول ومافية فرصة ..بس باقولك شلون حليت المشكلة ..اخوي رحت الى my computer ثم ضغطة يمين بالماوس ثم manage ثم service and application ثم service بعد ذلك بحثت عن remot procedure بعدين recovery وحطيت في first failer and second failer كلمة take no action ...واشتغل تمام...انشاء اللة فهمت خطواتي اخوي

وشكرا لك اخوي:nice:

الحمدالله انحلت معاك المشكلة يالغالي لكن انتبه توقف Remote Registry Service من دون ماتدري لأنها تحت Remote Procedure Call (RPC) Locator لأن مرة وقفتها بالغلط وماقدرت ادخل على النظام الا من السيف مود تحياتي لك

فمان الكريم