المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبقى مع المجموعة أم أنتقل إلى دلالة كوسيط مالي؟

بو عبد الرحمن
28-08-2005, 10:27 AM
السلام عليكم جميعا أعزائي. أرجو من حضراتكم الاجابة على العنوان أعلاه مع ذكر مميزات البقاء مع المجموعة ومميزات الانتقال الى دلالة. وهل يجوز شرعا التعامل مع دلالة كوسيط مالي؟ أرجو الافادة.

Al@kuwari
28-08-2005, 12:48 PM
اخوي بوعبدالرحمن لنستبق الااحداث .....شركة دلااله لين الحين ماطرحوها ولاا عرفنا عيوبها من محاسنها...

خل تبدى تشتغل اخوي وبعدين نقدر نحكم.....

KhalidQ
28-08-2005, 12:50 PM
للحين ملاها مكتب او حتى موقف سيارات

قطــ علي ــر
28-08-2005, 01:05 PM
اخوي بوعبدالرحمن لنستبق الااحداث .....شركة دلااله لين الحين ماطرحوها ولاا عرفنا عيوبها من محاسنها...

خل تبدى تشتغل اخوي وبعدين نقدر نحكم.....

:app: صح لسانك وهذا عين الصواب واللي عنده اي معلومات عن خدمات دلاله يسعفنا بها :p

بو عبد الرحمن
28-08-2005, 09:25 PM
جزيتم خيرا أعزائي على تفاعلكم. قاعد أدور من الصبح وين راح موضوعي وين راح موضوعي؟ بعدين قلت إيييييييييييييييه! أكيد فارس نجد نقله إلى منتدى آخر. ودورت عليه ولقيته بسرعة الحمد لله:)

بنت السوق
30-08-2005, 11:19 PM
التعامل مع دلاله مثل التعامل مع اي شركة وساطه من حيث التحليل والتحريم...انت تقول انك تتعامل مع المجموعه ...ايش الفرق بينها وبين المجموعه من حيث التعامل كوسيط انا لارى اي فرق كل شركات الوساطه تاخذ 4 من الالف كعموله...يعني لافرق سوى الميزات....طبعا اتمنى ان كلامي يكون واضح انا لا اقصد شراء اسهمها انا اقصد استخدامها كوسيط فقط

A.L.I
31-08-2005, 09:28 PM
دلاله :con2: :con2: :con2:

ابوعلي
31-08-2005, 10:36 PM
المجموعه مصختها كثيييييييييييييييييييييير

حتى الشيكات ما نقدر نصرفها الا في بنك الدوحه الي بالمجموعه واليوم رحت واشوف الزحمه طلعت وما صرفت الشيك

:anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1:

بروق
01-09-2005, 02:28 PM
التعامل مع دلاله مثل التعامل مع اي شركة وساطه من حيث التحليل والتحريم...انت تقول انك تتعامل مع المجموعه ...ايش الفرق بينها وبين المجموعه من حيث التعامل كوسيط انا لارى اي فرق كل شركات الوساطه تاخذ 4 من الالف كعموله...يعني لافرق سوى الميزات....طبعا اتمنى ان كلامي يكون واضح انا لا اقصد شراء اسهمها انا اقصد استخدامها كوسيط فقط
كلام منطقي يابنت السوق .. انا لم اكتتب ولن اشتري اسهم دلالة ولكن احتمال اتعامل معها اذا كانت خدماتها مميزة..
مثال: اتعامل مع البنك التجاري ولم اشتري اسهمه..
وايضاً اتعامل مع المجموعة احياناً ..