المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علي رباح ........ معاكم ارجوا من الكل قراءة الموضوع

ali_rabbah
18-06-2007, 06:20 PM
اول شي متاسفين يا جماعة على التاخير اللى صار في وضع الصور والاسعار ....... مشاكل انترنت...

ثاني شي يا جماعة الله لايهينكم لما يصير اتفاق مع حد فيكم على شي معين انا بطلبه له عن طريق النت ارجوا الالتزام الكامل معاي بخصوص الاتفاق ...... اللى صار ???????????

اتفقت مع جماعة على بضاعة طلبته لهم ودفعت ثمنها ما يقارب 7000 ريال بعدين تفاجت بان الرجال غير رايه .......... مش مشكلة الفلوس بس الرجال عند كلمتهم صــــــــــــــــــــــــــــح يا جماعة ........ اصلا ما تدرون ان فلوسي راحت تتمشي السيف مع رفيجاتهم قصدي راحوا بو هامور قومة وسباق بس للاسف انا فزت....................:dance :dance :dance omen :strong

اذا انا خطا حد يقولي الصح ..........

الله لا يهنكم اللى يطلب بضاعة مني واسوي وياه تاكيد عن طريق الموبايل نتواعد واخذ نصف المبلغ لين تصل البضاعة يستلمها ويشيك عليها ويدفع الباقي وش رايكم يا جماعة ......

الردود من صوبكم يا جماعة ..........

علي رباح

arabbah@eemarqatar.com

ali_rabbah@hotmail.com

M O 7 A M M E D
18-06-2007, 09:12 PM
كلام سليم اخي الكريم وهذا من حقك ..

والله يوفقك ..

:)

ali_rabbah
18-06-2007, 09:46 PM
شكرا اخو ي M O 7 A M M E D
مشرف سوق المنتدى

بوحارب
18-06-2007, 09:59 PM
معاك حق ياعلي

وجزاك الله خير

الوهاااااج
18-06-2007, 11:44 PM
معك حق اخوووووووووووي

فـــــواز
19-06-2007, 12:25 AM
كلام الحق ينقال
كلام صح ياخوووي علي

وعين الصواب اخوووي

كربيتر كام
19-06-2007, 06:46 AM
معاك حق يا اخوي علي ولو يكون في وصل ينكتب بالملغ المدفوع والمبلغ المتبقي عشان محد يضيع حقه اذا الاغراض ماوصلت لاي سبب من الاسباب ولي غير رايه المفروض ينخصم مبلغ من الفلوس سواء ربع او نصف القيمه وتكون من نصيب البائع هذي اقتراح ويعطيك الف عافيه :deal:

ali_rabbah
19-06-2007, 09:26 AM
مشكورين على ردودكم الطيبة يا جماعة وعلى تفهمك الموضوع
بالنسبة نفس ما قال اخوي كربيتر كام نعم موجودة سندات قبض (وصل) عن طريق الشركة اللى اتعامل معها .......... وانا حاضر يا جماعة لاي خدمات ....

علي رباح