المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نحن مساهمين رائعون ... !!!!!!

jo/
18-06-2007, 06:33 PM
نحن مساهمين رائعون ... !!!!!!

عند الإرتفاع يظهر الأمل و التفاءل وتخرج الإشاعات وسهم أبو 20 ريال راح يوصل إلى 50 ريال والمؤشر رايح للـ 9000 نقطة ....

(وننجرف مع الإشاعة ونشتري على إرتفاع)

وعند الإنخفاض يذهب الأمل والتفاءل ويأتي الإحباط والخوف وتخرج الإشاعات وسهم أبو 20 ريال راح يوصل 13 ريال والمؤشر رايح للـ 6000 نقطة ....

(وننجرف مع الإشاعات ونبيع بخساره)

متى نتعلم من الذي حصل في عام 2005 ؟؟؟؟

عتيج الصوف
18-06-2007, 08:36 PM
اشتري عند التشاؤم وبيع عند التفاؤل,,,ولهذا اليوم دخلت 40% من المحفظة في السوق,,ولاني قررت التوجه للاستثمار في اسهم العوائد فهناك قاعدة لن تستطيع دائما البيع عند القمة والشراء من القاع الاخير,,,,فلهذا كان الدخول والله الموفق

مقيم
18-06-2007, 08:48 PM
الصبر مفتاح الفرج والنصر
بيع .. بربح دائما ولاتطمع
واشتري عندما تقتنع ان السهم وصل الى سعر معقول لك ولغيرك
فاذا كنت غير مقتنع .. فغيرك سيكون كذلك
وانا اليوم دخلت على سهم .. تحت 98 فرصة ذهبية
والله يرزق الجميع

مساهمة بسFresh
18-06-2007, 10:44 PM
الصبر مفتاح الفرج والنصر
والله يرزق الجميع

;) ;) ;) ;) ;) ;)

الظاهر طول وقت التداول عيونك كانت فوق اخوي مقيم
:eek2: :eek2: :eek2:

دكتور قطر
18-06-2007, 10:53 PM

عند الإرتفاع يظهر الأمل و التفاءل وتخرج الإشاعات وسهم أبو 20 ريال راح يوصل إلى 50 ريال والمؤشر رايح للـ 9000 نقطة ....

وعند الإنخفاض يذهب الأمل والتفاءل ويأتي الإحباط والخوف وتخرج الإشاعات وسهم أبو 20 ريال راح يوصل 13 ريال والمؤشر رايح للـ 6000 نقطة ....

عسى تعلمت من اللي حصل في 2005:app: :app: :app:

jo/
19-06-2007, 08:57 AM
اشتري عند التشاؤم وبيع عند التفاؤل,,,ولهذا اليوم دخلت 40% من المحفظة في السوق,,ولاني قررت التوجه للاستثمار في اسهم العوائد فهناك قاعدة لن تستطيع دائما البيع عند القمة والشراء من القاع الاخير,,,,فلهذا كان الدخول والله الموفق

أخي العزيز الله يوفقك والقاعدة التي تمشي عليها ممتازه وبالتوفيق ...

jo/
19-06-2007, 09:00 AM
الصبر مفتاح الفرج والنصر
والله يرزق الجميع

الله يرزقك أخوي ويرفع سهمك أقل شيء للـ 120 ريال ( بدون طمع ) وشكراً على مرورك الطيب

jo/
19-06-2007, 09:07 AM
عسى تعلمت من اللي حصل في 2005:app: :app: :app:

تعلمت من 2005 بس لايزال عندي بعض المشاكل :shy: وبعدني بتعلم وإن شاء الله مايكلفني التعليم مبالغ كبيرة مثل الماضي :eek3: ... !!!

مشكور أخوي على مرورك الأكثر من رائع :nice: ...

Orbit
19-06-2007, 09:29 AM
هذه بداية التشائم للحين ماجانا التشائم الصح
والمضبوط اللي تعرفنا عليه وخذنا عليه

بوخالد الذيب
19-06-2007, 09:47 AM
صح الله لسانك

بوجبر
19-06-2007, 09:13 PM

الكل حر في ماله يشتري مايشاء ويبيع مايشاء اذا كنت مقتنع بما تشتريه من اسهم باسعار معينه فلا تلوم من لايريده بهذا السعر

العقيد
20-06-2007, 01:58 AM
الكل حر في ماله يشتري مايشاء ويبيع مايشاء اذا كنت مقتنع بما تشتريه من اسهم باسعار معينه فلا تلوم من لايريده بهذا السعر

اخي بوجبر اعتقد انك فهمت الموضوع غلط .العضو يقول ان التفائل عند الصعود يصل اشده ونتوقع ارقام مستحيله من شدة التفائل وعند او نزول ينعكس الامر 180درجه ونتحول الى متشائمين ونرضخ بلمؤشر والاسعار الى اسفل السافلين ولايوجد قناعه لدى المستثمر عند البيع والشراء.

jo/
20-06-2007, 09:10 AM
Orbit - بو خالد الذيب
مشكورين أخواني على المرور

أخوي بوجبر أكيد فهمت الموضوع خطأ

و الشرح عند الأخ العزيز العقيد (ومشكور أخوي على الشرح)