المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص دلالة

ابوالعبد
28-08-2005, 07:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب كلكم تعرفون قرب موعد ادراج شركة دلالة في البورصة

بكم تتوقعون راح يتم التداول علية؟؟؟

وابي اعرف متى يتم تقديم طلبات البيع؟؟

ــــــــــــــــــ
وانا عندي رفيج سمع من واحد من الهوامير انه السهم راح يوصل 150 في اول يوم تداول
شلون يعني كم انحط ؟؟؟

ولكم مني جزيل الشكر

ابوالعبد :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

ورجاء لاحد يقولي حرام

ابوالعبد
28-08-2005, 08:18 PM
?????????????????????????????????????????????????? ???????????

الكحلي
28-08-2005, 08:52 PM
وانا عندي رفيج سمع من واحد من الهوامير انه السهم راح يوصل 150 في اول يوم تداول
شلون يعني كم انحط ؟؟؟

الله يهديك أبو العبد ذكرت سابقأ في موضوع مشابة

أنا الناقلات ماوصلت 150 وكانت عليها مضاربات جامدة

تبغي دلالة توصل . :con2:

عمومأ كل شي جايز في حضور المضاربات القوية

ابوالعبد
28-08-2005, 08:56 PM
الله يهديك أبو العبد ذكرت سابقأ في موضوع مشابة

أنا الناقلات ماوصلت 150 وكانت عليها مضاربات جامدة

تبغي دلالة توصل . :con2:

عمومأ كل شي جايز في حضور المضاربات القوية

هذي الشركة اسهمها ولا ربع الربع من اسهم ناقلات ناقلات كميتها كبيرة جدا جدا
اما دلاله
14مليون بس :D :D :D :D :D

Bradford
28-08-2005, 09:31 PM
انا اقلك اذا وصلت 50 ريال بيع وانت الكسبان ولا تقللي 150 اش دعوه قايلك نقل بحري

ابوالعبد
28-08-2005, 09:33 PM
هههههه

والله اهم يقولون جذي مب انا

الآفاق
28-08-2005, 09:42 PM
اليكم تفاصيل الشركه .....................الدوحة - الشرق:

قال سعادة السيد حمد بن عبدالله العطية مدير عام الهيئة العامة للتقاعد والمعاشات رئيس اللجنة التأسيسية لشركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة «دلالة» إنه سيتم طرح شركة دلالة للأكتتاب العام في 15 الجاري ولمدة أسبوعين. وقال إنه سيتم طرح 14.6 مليون سهم للاكتتاب العام، موضحاً ان الحد الأدنى لتقديم طلب الاكتتاب سيكون 100 سهم والحد الاقصى 10 آلاف سهم، وسيكون التخصيص وفقاً لنسبة ما اكتتب به كل مكتتب إلى مجموع الاكتتاب وذلك بعد تخصيص حد أدنى لجميع الطلبات المكتملة والمقبولة، وقد يقل الحد الأدنى عن 100 سهم إذا كان عدد الطلبات الصحيحة يتطلب ذلك.

وأوضح العطية أنه ستتم إعادة المبالغ الفائضة بعد التخصيص خلال اسبوعين من تاريخ اقفال باب الاكتتاب.
وحول البنوك المعتمدة للاكتتاب اشار العطية الي انه تم الاتفاق مع بنك قطر الوطني الوطني كوسيط معتمد لبيع وتسويق اصدار الاسهم، كما ان عملية الاكتتاب ستتم من خلال الوطني بالاضافة الي عدد من البنوك الاخري وهي البنك التجاري، وبنك الدوحة، والبنك الاهلي، وبنك قطر الدولي الاسلامي، والبنك العربي وبنك Hsbc

واشار العطية الي ان 9 جهات مؤسسة هي، مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وصندوق التقاعد التابع للهيئة العامة للتقاعد والمعاشات، وصندوق التعليم والصحة، وبنك قطر الوطني، وبنك الدوحة، والبنك التجاري والبنك الاهلي، وبنك قطر الدولي الاسلامي، وشركة أموال .. اكتتبوا في اجمالي عدد اسهم تبلغ قيمتها 54 مليون ريال موزعة علي 5 ملايين و400 الف سهم تعادل 27% من رأس مال الشركة، وأوضح ان كل جهة من الجهات المؤسسة التسع اكتتبت بنسبة 3% من اجمالي اسهم الشركة البالغة 20 مليون سهم.

وقال العطية انه تم الانتهاء من اجراءات تأسيس الشركة بما في ذلك الحصول علي القرار الوزاري بتأسيسها وموافقة سوق الدوحة علي نشرة الاصدار.

وأكد ان تأسيس هذه الشركة التي يبلغ رأسمالها مائتي مليون ريال قطري موزعة علي عشرين مليون سهم، والتي تهدف الي تأسيس شركات تابعة لها تعمل في مجال الوساطة بسوق الدوحة للأوراق المالية وشركة وساطة اسلامية وشركة استثمار وادارة محافظ استثمارية، اكد ان تأسيسها قد جاء تمشيا مع توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير البلاد المفدي وسمو ولي عهده الامين الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتوجهات مجلس الوزراء الموقر بتأسيس شركات مساهمة قطرية تواكب حركة التطور والتنمية التي تشهدها قطر في مختلف المجالات وتنعكس فوائدها علي كافة المواطنين.

وفيما يتعلق بجدوي انشاء شركة دلالة، قال العطية بان الدراسة التي اعدت من قبل مكتب ديلويت اندتوش للوقوف علي مدي الجدوي الاقتصادية لتأسيسها، اظهرت ان الشركة ستحقق ارباحا منذ السنة الأولي للتشغيل، وان معدل العائد الداخلي سيكون بحدود (23،3%) وفترة السداد ستكون بحدود (6) سنوات هذا مع العلم ان هذه الارقام والمؤشرات تعتبر متحفظة.

واضاف رئيس لجنة المؤسسين بان الشركة قد اتفقت مع مكتب ديلويت آند توش للقيام بتدقيق جميع طلبات الاكتتاب والتخصيص للتحقق من قانونية جميع الطلبات والسجلات واستكمالها لكافة البيانات المطلوبة، وتوقع السيد العطية ان يتم ادراج اسهم الشركة للتداول في سوق الدوحة للاوراق المالية خلال شهرين من تاريخ اقفال باب الاكتتاب.

وفي نهاية تصريحه، عبر السيد العطية عن شكره لكافة الجهات التي عملت علي تأسيس الشركة في وقت قصير خاصة وزارة الاقتصاد والتجارة ممثلة بوزيرها سعادة الشيخ محمد بن أحمد آل ثاني، والسيد محمد حسن السعدي مدير ادارة الشؤون التجارية، وسوق الدوحة للاوراق المالية ممثلا بالسيد سيف المنصوري، مدير السوق بالوكالة، والسيد خليفة المهندي مدير ادارة المعلومات، كما شكر سعادته كلا من مكتب ديلويت آند توش، وبنك قطر الوطني، وجميع الجهات الاخري التي اسهمت في تأسيس الشركة.

كما تمني السيد العطية علي جميع المواطنين الاكتتاب في شركة (دلالة) وعدم اضاعة هذه الفرصة الاستثمارية السانحة لما ستحققه لهم من عوائد جيدة مستقبلا.

ابوالعبد
28-08-2005, 09:55 PM
ياخوي الزبدة

كم نحط اوردر بعدين للدلالة

المسكين
29-08-2005, 01:14 AM
حط 150.5 وشوف

سوبرمان
29-08-2005, 01:22 AM
اذا وصلت 25 ريال احمد ربك

أخووك الصــح السووبر

عيسى111
29-08-2005, 01:29 AM
حط 120 ريال

سهيم بن سهم آل بورصة
29-08-2005, 01:49 AM

أخووك الصــح السووبر

عمووووووووووووووما:: الحررررررررررررام ماورررراه خير!!!
ولا يجيب الا الفلس

وتوقعي لدلااااله :::: حول ال 25 ريال والله اعلم

شخبوط
29-08-2005, 01:56 AM
السلام عليكم جميعاً

أنا اعتقد انها بتوصل فوق السبعين اول يوم وبتنزل تحت الاربعين او الثلاثين بعد يومين وبتستمر بالنزول لين ماتستقر
واعتقد انه حتى لو رأي الجميع انها حلال وتقرر من المشايخ انها حرام إذن فلا نقاش فيه فهي حرام والله اعلم

ابوالعبد
29-08-2005, 08:15 AM
لاحول الله رجعنا للكلام الي لا يودي ولايجيب\\\

حرام
\
حرام

حرام

الدوحة
29-08-2005, 09:20 AM
مشكور اخوي بس متى بتنزل دلاله في السوق

محمد2
29-08-2005, 11:31 AM
=سوبرمان]

أخووك الصــح السووبر
اش دعوة اخوي سوبر الله يهديك 0بايكين الأسهم 0اعتقد لو بايكينه (سارقين ألأسهم ) بعد تجيب اكثر من 40 ريال[/SIZE]

بوحمد1
29-08-2005, 11:44 AM

حرام
\
حرام

حرام
اي حرام............ياشباب وين الغيرة على دينكم انصحوا أخوكم فكل مسلم يمشي على الأرض علينا ان ننصحه .الله يهديني واياكم ويعيننا على فعل الخير

حشربشر
29-08-2005, 12:41 PM
(سوبر مان) اشك انك عايش اجواء السوق الله ايعينك على نفسك .
تحياتي

Pro
29-08-2005, 12:50 PM

حرام
\
حرام

حرام

الله يهديك
روح اسأل المشايخ هم قالوا حرام
فهي صج

حرام

البرنس
29-08-2005, 01:07 PM
الله يهديك
روح اسأل المشايخ هم قالوا حرام
فهي صج

حرام يا ريت ان ينقل الموضوع للمنتدى الأسلامي ..

:)

و عندي اقتراح بأنشاء قسم للحلال و الحرام ، يمكن يستمتعون الجماعة فيه و يلاقون الي يرضيهم من نقاش و اختلافات ..

:app:

اخوكم البرنس ..

:)

بنت العز
29-08-2005, 01:19 PM
انا شريت الدلاله ولما سمعت حد يقول حرام وحد يقول حلال

فكرت اني ابيع واسدد سلفة البنك واني ماصرفها على نفسي وعيالي

الشراكة
29-08-2005, 01:26 PM
أتوقع وصولها بين 50 و 40 ريال ومن ثمى الارتفاع !!!!

شخبوط
29-08-2005, 01:57 PM
مشكور اخوي بس متى بتنزل دلاله في السوق

28/08/2005)سجلات "دلالـة" وحسابات المستثمرين متاحة لشركات الوساطة

أكد مصدر مسؤول في سوق الدوحة للأوراق المالية أنه بات بإمكان السادة المساهمين في الشركة والراغبين ببيع أسهم شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة "دلالة" خلال الأيام الأولى من إدراجها للتداول في السوق مراجعة شركات الوساطة اعتباراً من اليوم لنقل تلك الأسهم من حساباتهم في إدارة التسجيل المركزي إلى حسابات شركات الوساطة الراغبين بالبيع من خلالها وذلك استعداداً للبيع وتجنباً للاكتظاظ والضغط المتوقع على مكاتب الوساطة عند بدء تداول أسهم الشركة في السوق.

وأشار المصدر أنه قد تم إبلاغ شركات الوساطة العاملة في السوق بأن سجلات المساهمين في شركة دلالـة للوساطة والاستثمار القابضة "دلالـة" قد باتت متوافرة من خلال نظام التسجيل المركزي، وأنه أصبح بإمكان تلك الشركات الإطـلاع على تلك السـجلات وإجراء عمليات نقل الأسهم من حسـاب العميل لدى السوق إلى حسابه لدى الوسيـط استعداداً لتنفيذ طلبات العمـلاء بالبيـع والشـراء اعتباراً من يوم الأحـد الرابع من سبتمبـر القادم وهو الموعد المقرر لإدراج أسهم شركة دلالـة في السوق بشكل رسمـي.

م ن ق و ل من سايت سوق الدوحة للأوراق المالية

ابـو مــحــــمـــــد
29-08-2005, 03:06 PM
انا شريت الدلاله ولما سمعت حد يقول حرام وحد يقول حلال

فكرت اني ابيع واسدد سلفة البنك واني ماصرفها على نفسي وعيالي

هههههههههههههه بنت العز

اختكي مثلكي ما سويتي شي

يعني السلفيه وين وديتيها يعني تبين تسكرين الرباء بـ الرباء
اعتقد اذا انتي حاسبه حساب الحلال والحرام في الاسهم
عليج الاستشاره من المختصين من المشايخ قبل فعل اي شي

اما توقعاتي للسهم

فـ انا ارجح يكون 55 - 60