المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتجاه المؤشر من هنا

فارس نجد
28-08-2005, 08:18 PM
الاخوة الكرام
لاحظت اليوم انخفاض في كميات التداول عن الايام القليلة الماضية وتراخي المؤشر من نقاط اعلى وصلها اليوم مما يشير الى احتمال حدوث تصحيح نسبي في المؤشر غدا واعتقد ان نقطة 12400 تقريبا اصبحت هي نقطة المقاومة الجديدة والله اعلم
هذا مجرد توقع واجتهاد قابل للخطا والصواب

المجريطي
28-08-2005, 08:22 PM
اخوي فارس نجد

هذا ما اعتقده ايضا وأشرت له بالتحليل الفني

وأكاد اجزم ان التصحيح سيبدأ غدا ( موضوع الجزم توقع شخصي)

والله اعلم

Love143
28-08-2005, 08:24 PM
يعطيك العافيه على هذا التوقع وانشاء الله يكون خير واحنا ننتظر التصحيح لجل نرتاح ونرجع للسوق بكل قوه :)

فارس نجد
28-08-2005, 08:24 PM
اخوي فارس نجد

والله اعلم
الاخ المجريطي شكرا للمشاركة واتمنى يكون تصحيح نسبي
ما هو رايك؟؟؟

فارس نجد
28-08-2005, 08:28 PM
يعطيك العافيه على هذا التوقع وانشاء الله يكون خير واحنا ننتظر التصحيح لجل نرتاح ونرجع للسوق بكل قوه :)
الاخ الغالي love143
شكرا للمشاركة واحتمال اكون مخطئ لكن المؤشرات تدل على هذا الشيء وانا قلت سابقا ان البورصة دائما تعطي الفرص واتمنى عليك اعطائي توقعك
هل تتوقع نزول قوي غدا ام طفيف مع العلم ان توقعك شخصي ويحتمل الخطا والصواب
شكرا يالغالي

المجريطي
28-08-2005, 08:31 PM
الاخ المجريطي شكرا للمشاركة واتمنى يكون تصحيح نسبي
ما هو رايك؟؟؟

رأيي ان المؤشر 11300 والله اعلم

Love143
28-08-2005, 08:35 PM
الاخ الغالي love143
شكرا للمشاركة واحتمال اكون مخطئ لكن المؤشرات تدل على هذا الشيء وانا قلت سابقا ان البورصة دائما تعطي الفرص واتمنى عليك اعطائي توقعك
هل تتوقع نزول قوي غدا ام طفيف مع العلم ان توقعك شخصي ويحتمل الخطا والصواب
شكرا يالغالي

والله من الي حسيته الي في اخر التداول انه بكره بيكون في اول اليوم معتدل وبيصير فيه تذبذب ونزول والله يستر وان شاء الله اكون غلطان

وهذا احساسي وتوقعي للسوق

البرنس
28-08-2005, 08:38 PM
الاخوة الكرام
لاحظت اليوم انخفاض في كميات التداول عن الايام القليلة الماضية وتراخي المؤشر من نقاط اعلى وصلها اليوم مما يشير الى احتمال حدوث تصحيح نسبي في المؤشر غدا واعتقد ان نقطة 12400 تقريبا اصبحت هي نقطة المقاومة الجديدة والله اعلم
هذا مجرد توقع واجتهاد قابل للخطا والصواب يعطيك العافيه اخوي الغالي فارس نجد ..

و كنت اتمنى المشاركة و ذلك لغلاك عندي ، و لكن اسمح لي اقول ..

لا تعليق ..

اخوك البرنس ..

:)

الشراكة
28-08-2005, 08:42 PM
نعم أخوي فارس نجد اليوم بذات بدأت تنزل كميات التصريف ولاكن نزلت هذه الكميات بحكمة صحيحة وليس بقوة ، أي ان كل ما تراكم طلب من كميات الاسهم تم تصريف كميات البيع تقريباً 90% من المطلوب لكي لايهبط السهم بقوة لانه مافي تحته دعم قوي للارتفاع مرة أخرى بل تتكررة هذه الحركة كلما زاد الطلب على السهمن مرة ثانية وهكذا حتى تنفذ كميات التصريف بنجاح وكلنا لحظنا هذه الحركة اليوم ....

وأعتقد ان السوق بكرة في توازن أو بداية التصحيح المتوقع بنسبة قليله تتبعها النسب تلوا الاخرى وهيا بقدر اكبر الثلاثاء والاربعاء والخميس ... ويعتدل السوق مع بداية طرح تداول دلاله ويكون متزل لليوم الاول ثم على حسب لفت أنظار المستثمرين حول دلاله ... واتوقع ان يكون تقريباً ثلاث ايام فقط ثم يستأنف السوق ارتفاعاته المتفاوته من جديد مع قرب الاعلان عن نتائج التسع الشهور للشركات .... هذا توقعي الشخصي وتحليلي مع الايام التي مظت ....

فارس نجد
28-08-2005, 08:42 PM
رأيي ان المؤشر 11300 والله اعلم
انا حبيتها تجي منك يالغالي
انا ايضا ذكرت سابقا انني اتوقع 11300 ولكن في حال الانخفاض والله اعلم ساراقب 12000 تقريبا عن كثب
شكرا يالغالي

فارس نجد
28-08-2005, 08:43 PM
والله من الي حسيته الي في اخر التداول انه بكره بيكون في اول اليوم معتدل وبيصير فيه تذبذب ونزول والله يستر وان شاء الله اكون غلطان

وهذا احساسي وتوقعي للسوق
احساس منطقي وسليم
يعطيك العافية يالغالي

سهيم بن سهم آل بورصة
28-08-2005, 08:44 PM
الاخوة الكرام

كان ودي موضوعك يدمج في موضوع سراب اخوي فارس::

عمووووما:: انا قلت باذن الله الصعود قصير هالمره:: 2-3 ايام:: ومن كلامكم اخواني المحليلين:: زادت احتماليه حصول التصحيح عندي غدا:: ان شاء الله:: وأصبح عندي بما يقارب 30% غدا:: و 70% بعد غدا:: والله اعلم

اما تفاصيل المؤشر :: ولأول مره ادلي بها:: 12300 تقريبا هي المقاومه عندي :: والمؤشر اعتقد بانه سوف يصل باذن الله الى 12600 واعتقد باذن الله انه سوف يقفل عند 12500 وحواليها:: والله اعلم

فارس نجد
28-08-2005, 08:47 PM
يعطيك العافيه اخوي الغالي فارس نجد ..

و كنت اتمنى المشاركة و ذلك لغلاك عندي ، و لكن اسمح لي اقول ..

لا تعليق ..

اخوك البرنس ..

الاخ الغالي البرنس
وانت والله غالي لكن اريد ان ارى ردك وليس بالضرورة الاتفاق مع رايي ففي النهاية كلها اراء واجتهاد
يانتظار ردك يالغالي

بو عبد الرحمن
28-08-2005, 08:47 PM
نحتاج غدا إلى 277 نقطة لبلوغ 12634وفي حال تجاوزها أرى المؤشر عند 13000 نقطة، و إلا فإمكانية العودة إلى 12000 وحتى 11300 واردة جدا والله أعلم. بورصتنا صار توقعها صعب جدا. بالنسبة لي دخلت يوم الخميس الماضي على الوقود والسلام. هل أعرض غدا من بدايته بالحد الاعلى أم أنسى المؤشر وأراقب السهمين باعتبار الوضع الخاص للشركتين المذكورتين؟ أرجو الافادة أعزائي الكرام.

فارس نجد
28-08-2005, 08:51 PM
نعم أخوي فارس نجد اليوم بذات بدأت تنزل كميات التصريف ولاكن نزلت هذه الكميات بحكمة صحيحة وليس بقوة ، أي ان كل ما تراكم طلب من كميات الاسهم تم تصريف كميات البيع تقريباً 90% من المطلوب لكي لايهبط السهم بقوة لانه مافي تحته دعم قوي للارتفاع مرة أخرى بل تتكررة هذه الحركة كلما زاد الطلب على السهمن مرة ثانية وهكذا حتى تنفذ كميات التصريف بنجاح وكلنا لحظنا هذه الحركة اليوم ....

وأعتقد ان السوق بكرة في توازن أو بداية التصحيح المتوقع بنسبة قليله تتبعها النسب تلوا الاخرى وهيا بقدر اكبر الثلاثاء والاربعاء والخميس ... ويعتدل السوق مع بداية طرح تداول دلاله ويكون متزل لليوم الاول ثم على حسب لفت أنظار المستثمرين حول دلاله ... واتوقع ان يكون تقريباً ثلاث ايام فقط ثم يستأنف السوق ارتفاعاته المتفاوته من جديد مع قرب الاعلان عن نتائج التسع الشهور للشركات .... هذا توقعي الشخصي وتحليلي مع الايام التي مظت ....
الاخ الشراكة حفظك الله
رايك يهمني واشكرك للمشاركة

ROSE
28-08-2005, 08:51 PM
يعطيك الف عافية اخوي فارس نجد

مما شاهدناه اليوم من تذبذب في الاسعار وانخفاض بسيط في نهاية التداول

يشير الى ان التصحيح سيكون غدا او بعده والله اعلم

البرنس
28-08-2005, 09:22 PM
الاخ الغالي البرنس
وانت والله غالي لكن اريد ان ارى ردك وليس بالضرورة الاتفاق مع رايي ففي النهاية كلها اراء واجتهاد
يانتظار ردك يالغالي العفو يالغالي ..

كلمة لا تعليق ليس معناه اني غير موافق ، بل معناها بالعربي الفصيح الأمتناع عن ابداء الراي بالتأييد او المعارضه حتى لا اتلقى ردود تسب و تقذف في شخصي ، و انا في غنا عن ذلك ..

و طلبك مني الرد على الموضوع بمثابة امر يالغالي ..

الاخوة الكرام
هذا مجرد توقع واجتهاد قابل للخطا والصواب تأييد ..

اخوي فارس نجد

والله اعلم تأييد ..

رأيي ان المؤشر 11300 والله اعلم معاك ..

الله يستر ..

لا يسعني بعد الأراء التاليه في الأقتباس من اساتذه المنتدى سوى التأيد مع اضافة ملاحظه بسيطه جداً ..

كل التوقعات السابقه مبنيه على اسباب فنيه بحته ، اما الأسباب النفسيه فلم تحسب ، و من وجهة نظري ، في حال حدث هذا التصحيح ، سيفقد الكثيرين الثقة من الذين دخلو السوق في فتره الأرتفاعات ، و سيتم استغلال هذه النقطه للمزيد من النزول ، و نظراً الى ان اسباب الأرتفاع المجهوله "بالنسبه لي على الأقل" ، و كل ما ذكر من اسباب للأرتفاع اشاعات لا نعرف الصدق من الكذب فيها ، و لكن مع دراسة لجميع هذه الأشاعات كل النتائج اوصلتني لهذا التحليل ، فأعتقد بأن هذا ما سيحدث ، و الله اعلم ..

في الأخير اتمنى لسوقنا المزيد من الأزدهار ..

و ما جاني ابوجهك يا فارس نجد ..

اخوك البرنس ..

ما سبق ذكره مجرد تحليل ، و هذا التحليل يحتمل الخطاء اكثر من احتماله للصواب ، و من يأخذ بهذا التحليل يتحمل مسؤولية قراره دون غيره ، اللهم اني بلغت ، اللهم فشهد ..

سهيم بن سهم آل بورصة
28-08-2005, 09:42 PM

عمووووما:: انا قلت باذن الله الصعود قصير هالمره:: 2-3 ايام:: ومن كلامكم اخواني المحليلين:: زادت احتماليه حصول التصحيح عندي غدا:: ان شاء الله:: وأصبح عندي بما يقارب 30% غدا:: و 70% بعد غدا:: والله اعلم

اما تفاصيل المؤشر :: ولأول مره ادلي بها:: 12300 تقريبا هي المقاومه عندي :: والمؤشر اعتقد بانه سوف يصل باذن الله الى 12600 واعتقد باذن الله انه سوف يقفل عند 12500 وحواليها:: والله اعلم

أخوووووي البرنس :: تسلم على ردووودك ومشاركتك وإفادتك:: يا حااالي الكلااام يا رايق الذوووووق:: كلام وافي ""

للعلم:: كإضااافه للموضوع:: مما يجعل توقعاااتي بإذن العلي القدير تصيب احيانا:: هو أخذي الواااافي بالعاامل النفسي :: وأضرب له ألف حساب :ك
والله أعلم :: بورصتنا أحيانا في بعض شركاتها ماينفع معها التحليلي الفني حتى 50 بالميه
والله العااالم

والسلااااااااام

المستثمر السعودي
28-08-2005, 09:58 PM
الاخوة الكرام
اخي فارس نجد الله يحفظك :)

شكرا على الموضوع واتوقع بكرة تذبذب في بعض الشركات وانخفاض في بعضها وارتفاع بعضها
الشركات اللتي اتوقع ارتفاعها بكرة هي الصناعات ووقود والناقلات والسلام والعقارية :app:
باقي الشركات بتكون اسعارها متذبذبة بين ارتفاع وانخفاش وثبات
المؤشر يمكن يبدا مرتفع قليلا عند المقاومة الاولى 11400 ولكن اعتقد انه بينزل بين 350 و 250 بكرة
والمفاجاة الكبرى وهو احتمال وارد ايضا واتوقعه هو ان يحصل ارتفاع كبير :eek2: وبكرة ان شاء الله يبين كل شي
والله يحفظكم

المستثمر السعودي
28-08-2005, 10:02 PM

شكرا على الموضوع واتوقع بكرة تذبذب في بعض الشركات وانخفاض في بعضها وارتفاع بعضها
الشركات اللتي اتوقع ارتفاعها بكرة هي الصناعات ووقود والناقلات والسلام والعقارية :app:
المؤشر يمكن يبدا مرتفع قليلا عند المقاومة الاولى 11400 ولكن اعتقد انه بينزل بين 350 و 250 بكرة
والمفاجاة الكبرى وهو احتمال وارد ايضا واتوقعه هو ان يحصل ارتفاع كبير :eek2: وبكرة ان شاء الله يبين كل شي
والله يحفظكم
عفوا اخوتي الكرام الله يحفظكم كنت اقصد بالمقاومة الاولى 12400مو 11400 حدث خطا مطبعي وارجو منكم العفو

المستثمر السعودي
28-08-2005, 10:05 PM

مرحبا اخ سهم بن سهم الله يحفظك
اضم صوتي لصوتك وارجو دمج المضوع مع موضوع اختنا سراب الدوحة والله يحفظكم

بو عبد الرحمن
28-08-2005, 10:07 PM
سبحان الله! لم أر آراء أشد تبايناً حول ما يحدث منذ انضمامي للمنتدى، والكل معذور في ذلك لأن الظرف صعب جدا. ما أقول إلا الله يستر علينا ويبارك لنا في صفقاتنا.

فارس نجد
28-08-2005, 10:09 PM

الاخ الكريم سهيم حفظك الله
راي واحترمه يالغالي
شكرا لك

فارس نجد
28-08-2005, 10:13 PM
نحتاج غدا إلى 277 نقطة لبلوغ 12634وفي حال تجاوزها أرى المؤشر عند 13000 نقطة، و إلا فإمكانية العودة إلى 12000 وحتى 11300 واردة جدا والله أعلم. بورصتنا صار توقعها صعب جدا. بالنسبة لي دخلت يوم الخميس الماضي على الوقود والسلام. هل أعرض غدا من بدايته بالحد الاعلى أم أنسى المؤشر وأراقب السهمين باعتبار الوضع الخاص للشركتين المذكورتين؟ أرجو الافادة أعزائي الكرام.
الاخ الغالي بوعبدالرحمن
نقاطك بنائة واحتمال الاختراق موجود ولكن انا رجحت الانخفاض والخطا وارد فالعلم عند رب العباد
وعلينا الاجتهاد ومنا من يخطئ ومنا من يصيب
والله اعلم وابقى
شكرا يالغالي لمشاركتك

فارس نجد
28-08-2005, 10:15 PM
يعطيك الف عافية اخوي فارس نجد

مما شاهدناه اليوم من تذبذب في الاسعار وانخفاض بسيط في نهاية التداول

يشير الى ان التصحيح سيكون غدا او بعده والله اعلم
الاخت الغالية وردة المنتدى
اشاركك الراي و هذه الاسباب التي دعتني الى الاعتقاد بذلك
شكرا يالغالية للمشاركة الغالية

بو عبد الرحمن
28-08-2005, 10:15 PM
الله يبارك فيك أخي فارس نجد وبقية الاعزاء. كلها كم ساعة وتتضح الرؤية إن شاء الله.

سراب الامل
28-08-2005, 10:27 PM
موجة التصحيح الثانية آتيه لامحاله اذا لم تكن بالغد فبعد غد هذا والعلم عند الله

واخوي فارس نجد جزاك الله الف خير وكثر الله من امثالك والله يوفقك يارب بكل خطوه تخطوها

بو عبد الرحمن
28-08-2005, 10:51 PM
ملاحظة اليوم يا جماعة كانت اغلاق أغلب الاسهم على سعر العرض وليس الطلب!!! يعني كما نقول "المتداول كان يطرد ورا السهم". ماذا ترون؟

أحمد اليافعي
28-08-2005, 11:03 PM
السلام عليكم جميع :

- توقعاتي أن المؤشر غداُ سوف يخالف التوقعات - والله أعلم - ليسجل ( ارتفاع ) قد يصل إلى النقطة 12600 أو دونها بقليل ، والسبب أن التذبذب الذي حصل اليوم وقلة الكمية المتداولة وحجمها كان لعدة أسباب :

1- أن اليوم كان بداية الأسبوع والأغلبية كانت تترقب الوضع قبل الإقدام على الدخول في معمعة السوق .

2- بعد فترة من التداول البعض تملك الشجاعة ودخل في منتصف المعمعة ولازال موجود فيها وينتظر الغد بفارغ الصبر للتقدم بثقه والفوز بتحقيق الهدف الذي رغب به ، يقابله تواجد الفئة التي سأذكرها في النقطة رقم (3) .

3- الفئة التي راقبت السوق اليوم وكانت في حالة ترقب وانتظار ، أول ما تفكر به غدا هو الدخول في السوق دون تردد وهذه الفئة سوف يحاول ( هوامير السوق ) استغلال دخولها بطريقة وأخرى .

- أيضا رغم أن المؤشرات الفنية تبين أن هناك بعض القطاعات ستسجل ( انخفاض ) ، وبعضها غير واضح الرؤية وإن كنت أرجح لها ( الإرتفاع ) وهذا بدوره سيؤدي إلى جر القطاعات التي يتوقع لها انخفاض إلى الإرتفاع .

- تقديري للجميع .

مساهمة بسFresh
28-08-2005, 11:08 PM
شي طبيعي وصحي ان تاتي موجة التصحيح الثانية باذن الله لعمل التوازن المطلوب للسوق

ولكن متى؟ اعتقد في القريب العاجل بس بعد مانشوف اشوية ارتفاعات باذن الله

KhalidQ
28-08-2005, 11:15 PM
12000 نقطة جيدة لشراء

الاشعث الاغبر
28-08-2005, 11:55 PM
يعني نبيع

حالي الذوق
29-08-2005, 12:04 AM
السلام عليكم

انا توقعاتي ان الي صفى اسهمه يتمنى ان ينزل السوق ليشتري
والي ما زال محتفض باسهمه يتمنى ان السوق يرتفع

وكل شي بيبين بكره او بعده بالكثير على حسب ما توقعتم

ابوعلي اليافعي
29-08-2005, 01:02 AM
الاخوة الكرام

اخوي فارس نجد فعلا هذا الشعور سائد وبشكل كبير بين المستثمرين اشاطرك الراي بحدوث تصحيح ولكن يصعب توقع مداه ومدته..يعطيك العافيه..

مساهمة بسFresh
29-08-2005, 01:09 AM
اخوي فارس نجد فعلا هذا الشعور سائد وبشكل كبير بين المستثمرين اشاطرك الراي بحدوث تصحيح ولكن يصعب توقع مداه ومدته..يعطيك العافيه..

طبعا الاراء كلها اتقول وتاكد ان التصحيح قادم لامحالة باذن الله
لكن السؤال هو متى
هل تعتقد اخوي بو علي اليافعي بامكانية حدوث نزول غدا باذن الله؟؟؟ اعني هل تتوقع المؤشر يقفل احمر بكرة؟؟

سهيم بن سهم آل بورصة
29-08-2005, 01:38 AM

وهذا رائي الشخصي :: وبكره نشووووف ان شاااء الله كل خير

المؤشرااات عندي كلها تستبعد حصوووله غدا باذن الله:: لكن من تحليل الشبااااب و الاخوااان جعلتني ارجح حصوووله ب 30% ::
والله أعلم
وتسلم يابوعلي الياااااااااافعي :: وفااارس نجد :: وكل مخلص مفيد

ابوعلي اليافعي
29-08-2005, 01:44 AM
اختي مساهمه بس فرش..

سوبرمان
29-08-2005, 02:02 AM
للأسف ارأكم كلها متشابها

الخبـــــــــــره تقول التصحيح مايكون في وقت تشائم لابد يكون التفاؤل 100%

ثانياً:لابد السيولة تكون كبيره جداً

ثالثاً: تكون انت ضايع ماتدري اي شركة تشتري لانها كلها مرتفعه من تدخل شركة ربحت :nice:

وانا اقول السوق ماراح يصحح كفايه 1000 نقطه السوق وصل الى تقريباً الى 11600 يعني لازم 11300 يالمحللين
ولو المحللين تضبط معهم كل تحليلهم كانت شفتهم من اثرياء العالم :cool:

اخوووكم الصـــح السوووبر

فارس نجد
29-08-2005, 03:18 AM
العفو يالغالي ..

كلمة لا تعليق ليس معناه اني غير موافق ، بل معناها بالعربي الفصيح الأمتناع عن ابداء الراي بالتأييد او المعارضه حتى لا اتلقى ردود تسب و تقذف في شخصي ، و انا في غنا عن ذلك ..

و طلبك مني الرد على الموضوع بمثابة امر يالغالي ..

تأييد ..

تأييد ..

معاك ..

الله يستر ..

لا يسعني بعد الأراء التاليه في الأقتباس من اساتذه المنتدى سوى التأيد مع اضافة ملاحظه بسيطه جداً ..

كل التوقعات السابقه مبنيه على اسباب فنيه بحته ، اما الأسباب النفسيه فلم تحسب ، و من وجهة نظري ، في حال حدث هذا التصحيح ، سيفقد الكثيرين الثقة من الذين دخلو السوق في فتره الأرتفاعات ، و سيتم استغلال هذه النقطه للمزيد من النزول ، و نظراً الى ان اسباب الأرتفاع المجهوله "بالنسبه لي على الأقل" ، و كل ما ذكر من اسباب للأرتفاع اشاعات لا نعرف الصدق من الكذب فيها ، و لكن مع دراسة لجميع هذه الأشاعات كل النتائج اوصلتني لهذا التحليل ، فأعتقد بأن هذا ما سيحدث ، و الله اعلم ..

في الأخير اتمنى لسوقنا المزيد من الأزدهار ..

و ما جاني ابوجهك يا فارس نجد ..

اخوك البرنس ..

ما سبق ذكره مجرد تحليل ، و هذا التحليل يحتمل الخطاء اكثر من احتماله للصواب ، و من يأخذ بهذا التحليل يتحمل مسؤولية قراره دون غيره ، اللهم اني بلغت ، اللهم فشهد ..
اخ وغالي يالبرنس ووجهك ابيض
وكلامك على الراس
وشرفني مرورك

فارس نجد
29-08-2005, 03:22 AM

والله يحفظكم
الاخ المستثمر السعودي الله يحييك
وفعلا سررت بمرورك

فارس نجد
29-08-2005, 03:23 AM
الله يبارك فيك أخي فارس نجد وبقية الاعزاء. كلها كم ساعة وتتضح الرؤية إن شاء الله.
تسلم يالغالي

فارس نجد
29-08-2005, 03:26 AM
موجة التصحيح الثانية آتيه لامحاله اذا لم تكن بالغد فبعد غد هذا والعلم عند الله

واخوي فارس نجد جزاك الله الف خير وكثر الله من امثالك والله يوفقك يارب بكل خطوه تخطوها
تسلمي والله اختي سراب
اما بالنسبة لتوقع الانخفاض ممكن كلامك صحيح يكون غدا او بعده
وليس بالضرورة غدا والعلم عند رب العباد وحده
شكرا يالغالية

فارس نجد
29-08-2005, 03:30 AM
السلام عليكم جميع :

- توقعاتي أن المؤشر غداُ سوف يخالف التوقعات - والله أعلم - ليسجل ( ارتفاع ) قد يصل إلى النقطة 12600 أو دونها بقليل ، والسبب أن التذبذب الذي حصل اليوم وقلة الكمية المتداولة وحجمها كان لعدة أسباب :

1- أن اليوم كان بداية الأسبوع والأغلبية كانت تترقب الوضع قبل الإقدام على الدخول في معمعة السوق .

2- بعد فترة من التداول البعض تملك الشجاعة ودخل في منتصف المعمعة ولازال موجود فيها وينتظر الغد بفارغ الصبر للتقدم بثقه والفوز بتحقيق الهدف الذي رغب به ، يقابله تواجد الفئة التي سأذكرها في النقطة رقم (3) .

3- الفئة التي راقبت السوق اليوم وكانت في حالة ترقب وانتظار ، أول ما تفكر به غدا هو الدخول في السوق دون تردد وهذه الفئة سوف يحاول ( هوامير السوق ) استغلال دخولها بطريقة وأخرى .

- أيضا رغم أن المؤشرات الفنية تبين أن هناك بعض القطاعات ستسجل ( انخفاض ) ، وبعضها غير واضح الرؤية وإن كنت أرجح لها ( الإرتفاع ) وهذا بدوره سيؤدي إلى جر القطاعات التي يتوقع لها انخفاض إلى الإرتفاع .

- تقديري للجميع .
الاخ الكريم احمد اليافعي
وجهة نظر ممتازة و جائزة واكرر للجميع ان ممكن يكون التصحيح بكرة او بعده انا اجتهدت والعلم عند الله
تسلم اخوي احمد

فارس نجد
29-08-2005, 03:31 AM
شي طبيعي وصحي ان تاتي موجة التصحيح الثانية باذن الله لعمل التوازن المطلوب للسوق

ولكن متى؟ اعتقد في القريب العاجل بس بعد مانشوف اشوية ارتفاعات باذن الله
الاخت مساهمة الكريمة
الله يسمع منك اختي
وشكرا للمرور

فارس نجد
29-08-2005, 03:33 AM
12000 نقطة جيدة لشراء
الاخ الكريم
راي احترمه وشكرا للمشاركة

فارس نجد
29-08-2005, 03:35 AM
يعني نبيع
الاخ الكريم الاشعث
انا وضعت رايي الشخصي ولا انادي بالبيع او الشراء ورايي يقبل الخطا و الصواب
شكرا لك

فارس نجد
29-08-2005, 03:37 AM
السلام عليكم

انا توقعاتي ان الي صفى اسهمه يتمنى ان ينزل السوق ليشتري
والي ما زال محتفض باسهمه يتمنى ان السوق يرتفع

وكل شي بيبين بكره او بعده بالكثير على حسب ما توقعتم
الاخ الكريم حالي الذوق حفظك الله
والله لا اتمنى الضرر لاحد باذن الله واحتمال اكون مخطئ 100%
ولكن رايت من واجبي التنبيه
شكرا يالغالي

فارس نجد
29-08-2005, 03:39 AM
تسلم يالغالي ابو علي على المشاركة

فارس نجد
29-08-2005, 03:40 AM
وهذا رائي الشخصي :: وبكره نشووووف ان شاااء الله كل خير

المؤشرااات عندي كلها تستبعد حصوووله غدا باذن الله:: لكن من تحليل الشبااااب و الاخوااان جعلتني ارجح حصوووله ب 30% ::
والله أعلم
وتسلم يابوعلي الياااااااااافعي :: وفااارس نجد :: وكل مخلص مفيد
تسلم يالغالي سهيم
واحتمال نخطي و تصيب
شكرا يالغالي

فارس نجد
29-08-2005, 03:44 AM
للأسف ارأكم كلها متشابها

الخبـــــــــــره تقول التصحيح مايكون في وقت تشائم لابد يكون التفاؤل 100%

ثانياً:لابد السيولة تكون كبيره جداً

ثالثاً: تكون انت ضايع ماتدري اي شركة تشتري لانها كلها مرتفعه من تدخل شركة ربحت :nice:

وانا اقول السوق ماراح يصحح كفايه 1000 نقطه السوق وصل الى تقريباً الى 11600 يعني لازم 11300 يالمحللين
ولو المحللين تضبط معهم كل تحليلهم كانت شفتهم من اثرياء العالم :cool:

اخوووكم الصـــح السوووبر
الاخ سوبرمان الكريم
والله عندك وجهة نظر قوية وتكشف عن صاحب خبرة طويلة ورايك فعلا شد انتباهي
شكرا يالغالي وكرما لا تحرمنا من مشاركاتك

فارس نجد
29-08-2005, 04:05 AM
الاخوة و الاخوات الكرام
تبقى على تداول اليوم 5 ساعات وانا وضعت راي قابل للخطا والصواب والغاية انني اجتهدت لكم قبل نفسي ولا يعلم الامور الا الله
وفي حال اخطات سامحونا

أحمد اليافعي
29-08-2005, 08:25 AM
الاخوة و الاخوات الكرام
تبقى على تداول اليوم 5 ساعات وانا وضعت راي قابل للخطا والصواب والغاية انني اجتهدت لكم قبل نفسي ولا يعلم الامور الا الله
وفي حال اخطات سامحونا

هلا وغلا أخوي فارس نجد :

- ولايهمك أخوي ، هذي آراء واجتهادات ومحد معصوم من الخطأ ، ويمكن رأيك يكون صحيح ورأي الغير خطأ ، كلن يجتهد وفي النهاية أكيد الكل يشترك في نفس الهدف وهو محاولة ( إفادة الآخرين ) من الخبرات والآراء والافكار اللي نملكها .

بو عبد الرحمن
29-08-2005, 09:29 AM
السوق يثير الحيرة اليوم. مرت نصف ساعة والنزول 50 نقطة وكثير من الاسهم خضراء (النزول غير طاغي على الكل). كنت أتوقع نزول قوي جدا اليوم أو صعود خفيف، ولكن نزول طفيف غريب!

بو عبد الرحمن
29-08-2005, 11:56 AM
سلام عليكم. ما الذي يحدث يا إخوة؟ ليس هذا النزول المتوقع! هل هو تصريف على نار هادئة جدا؟ أسعار آخر صفقات كثير من الشركات أقل من الاغلاق وهذا يوحي بالتصريف الهاديء. وعليه، ما نقطة الدخول مرة أخرى الى السوق؟ أم هل نراقب الوضع اليومين المقبلين؟ الأسئلة أصبحت أكثر من الأجوبة الآن. الله المستعان.

الشراكة
29-08-2005, 12:49 PM

الحمد لله صدق جزء من توقعي لليوم وأن شاء الله يكتمل مع باقي الايام الجاية :nice:

فارس نجد
29-08-2005, 02:13 PM
هلا وغلا أخوي فارس نجد :

- ولايهمك أخوي ، هذي آراء واجتهادات ومحد معصوم من الخطأ ، ويمكن رأيك يكون صحيح ورأي الغير خطأ ، كلن يجتهد وفي النهاية أكيد الكل يشترك في نفس الهدف وهو محاولة ( إفادة الآخرين ) من الخبرات والآراء والافكار اللي نملكها .
الاخ احمد اليافعي الكريم
ما اقدر اقول الا شكرا لك وهذا من اصلك الطيب
شكرا مرة اخرى

miss meme
29-08-2005, 05:26 PM
ولكل مجتهد نصيب

الله يجزاك خير اخي فارس نجد ويزيدك علما...............

ناصر
29-08-2005, 05:33 PM
أم هل نراقب الوضع اليومين المقبلين؟ .

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الشراء على دفعات عند مستويات الدعم...........فكرة :court:

حمد
29-08-2005, 06:43 PM
للمره الالف استفيد من هذا المنتدى ... في صفقاتي ...

والشكر لفارس نجد والشراكه وبوخليفة والمجريطي .... الي حقا هم كانوا السبب في ربحي

جزاكم الله خير

واتمنى توقعاتك تستمر يالشراكه

حمد

بو عبد الرحمن
29-08-2005, 09:35 PM
جزيت خيرا يا ناصر. فعلا الشراء على دفعات على الدعم هو الصح إن شاء الله.

ابوعلي اليافعي
29-08-2005, 11:52 PM
الاخوة الكرام

اصبت الهدف يابو الفوارس.. :app: :app: :app:

فارس نجد
30-08-2005, 12:22 AM
اصبت الهدف يابو الفوارس.. :app: :app: :app:
الاخ ابو علي الغالي
الله يجزاك الخير وهذا بعض مما عندك يالغالي واشكرك لانك قلت الكلام الواقع وفعلا انخفض المؤشر كما توقعت له بالامس
شكرا يالغالي

مجرد مساهم
30-08-2005, 12:26 AM
المؤشر تراجع من نقطة 23.6 حسب فيبوناتشي ، وعلى قاعدة بعض المحللين ، فإن المؤشر سيعاود محاولة اختراق هذه النقطة ، وإذا تمكن من اختراقها فلن يصمد كثيرا عند 38.2 .

فارس نجد
30-08-2005, 12:33 AM
المؤشر تراجع من نقطة 23.6 حسب فيبوناتشي ، وعلى قاعدة بعض المحللين ، فإن المؤشر سيعاود محاولة اختراق هذه النقطة ، وإذا تمكن من اختراقها فلن يصمد كثيرا عند 38.2 .
شكرا لك يالغالي

سهيم بن سهم آل بورصة
30-08-2005, 12:53 AM
QUOTE=فارس نجد]الاخوة الكرام
هذا مجرد توقع واجتهاد قابل للخطا والصواب[/QUOTE]

السلااااااااااااااام عليكم""::
توووني دااااش المنتدى :::: وحبيت اقوووول::
1. تسلم لنا يا فاااارس :: والحمدلله:: من فضل الله عليك أصبت المؤشر المقااااوم::: وكااان توقعك بالتصحيح " النسبي" أصح و أروع. وعسى الله يعلمنا مما علمك ربي

2. شاركتك الهدف:: بحصووول التصحيح النسبي باحتماليه 30% وهذا نسبي. ولكني وبكل فخر:: أخطات أنا المقاااومه:: حيث انك قلت بانها عند ال 12400(وهو الصح) وأنا قلت عند ال 12300 ( وهو غلط ::وهناك فرق)

3. مازااال رائي يقووول بأن التصحيح لم يحصل بعد (70% بكره) وهو أكبر من تصحيح اليوم(29 أغسطس 2005) النسبي.وأسال الله أن أهل التصحيح قد أقتنعوا بتصحيحهم وجنيهم النسبي.. وتخيب توقعاااتي.ويرتفع السوق. ويصبح الصعووود هذا بدل صعوود 2-3 ايااام:: يصير صعوود أسبوع آخر.(رغم انها صعبه شويه على حسب معطيات مؤشراااتي)

4. أصبت أنا بإذن الله ثلاث مرااات ,اصبت أنت مرتين (شدعوه تحدي؟ ) :)

5. أنت الآآآآآآن مطااالب يافااارس المنتدى بأن تعلمنا مما علمك ربي.
(شلوووووووووووون جبتها) ؟ تدرس من ورانا ها؟

شكرا :: مع كل معزه وشرف بإنتمائي لمنتداك
والسلاااااااااااااااااام

فارس نجد
30-08-2005, 01:04 AM
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فارس نجد
والله انك غالي اخوي سهم طايش
بس والحمد لله اني اصبت وجت الردود بهالطريقة شلون لو اخطينا ؟؟؟
بعدين نقولهم وش توقع السوق بكرة كثير من الاخوة فصلو النت وكنت اتمنى منهم الرد
ومع كل اسف قررت احتفظ برايي للغد لنفسي
شكرا لك يالغالي
وشكرا للجميع

مع الاسف تمنيت من الاخوة التحليل للاعضاء حتى تعم الفائدة
تصبحون على خير

الشرقية
30-08-2005, 01:17 AM
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فارس نجد
والله انك غالي اخوي سهم طايش
بس والحمد لله اني اصبت وجت الردود بهالطريقة شلون لو اخطينا ؟؟؟
بعدين نقولهم وش توقع السوق بكرة كثير من الاخوة فصلو النت وكنت اتمنى منهم الرد
ومع كل اسف قررت احتفظ برايي للغد لنفسي
شكرا لك يالغالي
وشكرا للجميع

مع الاسف تمنيت من الاخوة التحليل للاعضاء حتى تعم الفائدة
تصبحون على خير

الله يكون في عونك ياخوي فارس بس ترى تحليلك مهم للكثير

مساهمة بسFresh
30-08-2005, 05:00 AM
الاخوة و الاخوات الكرام
وفي حال اخطات سامحونا

ماقصرت يافارس نجد

الله يعطيك على قد نيتك ان شا الله

بو عبد الرحمن
30-08-2005, 09:26 AM
اقتباس من أخوي سهيم أعلاه:
3. مازااال رائي يقووول بأن التصحيح لم يحصل بعد (أتفق معك ولكن..)
اقتباس:
(70% بكره) وهو أكبر من تصحيح اليوم (29 أغسطس 2005) النسبي.وأسال الله أن أهل التصحيح قد أقتنعوا بتصحيحهم وجنيهم النسبي.. وتخيب توقعاااتي.ويرتفع السوق. (هذا لم يحصل حتى الان).
أنا بانتظار التصحيح الحقيقي حتى ادخل على اطمئنان. الله أعلم متى سيأتي. ربما لن يأتي تصحيح قوي قبل الاسبوع الاول من شهر 9 وخلاله يكون التجميع عشان نتائج الربع الثالث الممتازة ان شاء الله.

ahmed7200
30-08-2005, 10:49 AM
شكرا علي الموضوع الشيق الاخ فارس نجد والمجريطي ولكن عندي استفسار صغير وارجو منكم النصيحة حيث ان خبرتي بالبورصة ليست كبيرة انا عندي اسهم في العقارية بسعر 107.90 ريال هل تنصحوني بالبيع اليوم ام انتظر انا عندي حوالي 1800 سهم ارجو سرعة الرد

مساهمة بسFresh
30-08-2005, 09:40 PM
للرفع

بانتظار العملاق فارس نجد للتعليق والتحديث

فارس نجد
31-08-2005, 12:49 AM
للرفع

الاخت مساهمة
تسلمي يالغالية انت وكل من سال عني
الحمد لله وبفضل ومنة منه صدق توقعي لليومين الماضية وكان هناك انخفاض في المؤشر
واتوقع والله اعلم ان يكون هناك ارتداد للمؤشر غدا وساكتفي بهذا الملخص حتى لا ندخل في متاهات
ارجع و اقول توقع ويقبل الخطا والصواب

lililili تداول ilililil
31-08-2005, 12:58 AM
للرفع

والله خطج اللي عملاق بطيتي عيونا ، خفي علينا

مجرد مزح لا تزعلين :D

شاى حمر
31-08-2005, 01:08 AM
انا اقووول بورصتنا مب صاحيه فيها نفسيه فحذارا منها

مره فوووق ومره تحت تبيلها شيخ دين يقراء عليها لعل وعسى تهدأ

وهالمستثمرين معاها يهستروووون معا ها اذا جتها حالتها

والله المستعان

ابو البورصه
31-08-2005, 01:14 AM
انا اقووول بورصتنا مب صاحيه فيها نفسيه فحذارا منها

مره فوووق ومره تحت تبيلها شيخ دين يقراء عليها لعل وعسى تهدأ

وهالمستثمرين معاها يهستروووون معا ها اذا جتها حالتها

والله المستعان

يامشرفين
انا والله بديت اشك في هذا الشخص
انه يزج بشيوخ الدين في كل موضوع؟؟

شاى حمر
31-08-2005, 01:16 AM
يامشرفين
انا والله بديت اشك في هذا الشخص
انه يزج بشيوخ الدين في كل موضوع؟؟

الله يهديك بس انا ما سميت شيخ دين باسمه ولا سبيت حد الرقيه الشرعيه ما فيها شى

فارس نجد
31-08-2005, 01:22 AM
الله يهديك بس انا ما سميت شيخ دين باسمه ولا سبيت حد الرقيه الشرعيه ما فيها شى
الاخوة الكرام كرما الالتزام

شاى حمر
31-08-2005, 01:26 AM
مرحبا اخوى فارس نجد تأمر امر يا الشيخ حاضر باللى تبيه

فارس نجد
31-08-2005, 01:28 AM
مرحبا اخوى فارس نجد تأمر امر يا الشيخ حاضر باللى تبيه
الاخ الكريم شاي حمر
هذا من طيب اصلك يالغالي

No Cash
31-08-2005, 01:34 AM
يعني بكره ارتفاع

الله يجزاك خير

فارس نجد
31-08-2005, 04:00 AM
يعني بكره ارتفاع

الله يجزاك خير
الاخ الكريم
انا قلت احتمال ارتداد والله اعلم
وشكرا للدعوة

فارس نجد
31-08-2005, 03:06 PM
الاخت مساهمة
تسلمي يالغالية انت وكل من سال عني
الحمد لله وبفضل ومنة منه صدق توقعي لليومين الماضية وكان هناك انخفاض في المؤشر
واتوقع والله اعلم ان يكون هناك ارتداد للمؤشر غدا وساكتفي بهذا الملخص حتى لا ندخل في متاهات
ارجع و اقول توقع ويقبل الخطا والصواب
للرفع

بورصة نت
31-08-2005, 03:08 PM
الاخ الكريم
انا قلت احتمال ارتداد والله اعلم
وشكرا للدعوة
:app: :app: :app: :app: :app:
كبير يافارس

أحمد اليافعي
31-08-2005, 06:19 PM
أخوي فارس نجد :

بيض الله وجهك يا أمير :) ، ودايما آرائك نستنير بها يعطيك ألف عافيه ، وجزاك الله خير ، برأيك هل نستطيع القول أن المؤشر الآن لن يستطيع كسر حاجز النقطة ( 12000 ) نزولا ؟!

بارك الله فيك ، وفي جميع الأخوة .

فارس نجد
31-08-2005, 11:49 PM
:app: :app: :app: :app: :app:
كبير يافارس
تسلم والله يالغالي
هذا من طيبك

فارس نجد
31-08-2005, 11:51 PM
أخوي فارس نجد :

بيض الله وجهك يا أمير :) ، ودايما آرائك نستنير بها يعطيك ألف عافيه ، وجزاك الله خير ، برأيك هل نستطيع القول أن المؤشر الآن لن يستطيع كسر حاجز النقطة ( 12000 ) نزولا ؟!

بارك الله فيك ، وفي جميع الأخوة .
تسلم والله اخوي احمد ووجهك ابيض وانت الامير والان بحط توقعي عن السوق لغدا ويكفيني ان اسم عائلتك اليافعي مثل اخونا ابو علي اعزه الله

أحمد اليافعي
01-09-2005, 12:14 AM
تسلم والله اخوي احمد ووجهك ابيض وانت الامير والان بحط توقعي عن السوق لغدا ويكفيني ان اسم عائلتك اليافعي مثل اخونا ابو علي اعزه الله

الله يسلمك ويسلم غاليك ، وماعليك زود يالغالي ، وصدقني ماقلت الا الصدق وقليل في حقك اللي قلته والكثير يشاركني هالشي ومب كلامي بس الا كلام الاغلبيه هنا ، الله يعزك بطاعته ويعز مقدارك انت وابوعلي وكل الاخوان اللي مثلك وشرواك .

فارس نجد
01-09-2005, 12:23 AM
الله يسلمك ويسلم غاليك ، وماعليك زود يالغالي ، وصدقني ماقلت الا الصدق وقليل في حقك اللي قلته والكثير يشاركني هالشي ومب كلامي بس الا كلام الاغلبيه هنا ، الله يعزك بطاعته ويعز مقدارك انت وابوعلي وكل الاخوان اللي مثلك وشرواك .
شرواك الطيب يالامير

فارس نجد
01-09-2005, 12:34 AM
اتوقع غدا ان يكون السوق متذبذب وبصورة ضئيلة ارتفاعا والله اعلم
وهذا راي شخصي وقابل للخطا و الصواب

فارس نجد
01-09-2005, 06:40 PM
للرفع

البرنس
01-09-2005, 07:47 PM
وهذا راي شخصي وقابل للخطا و الصواب كبيييييييييييير ..

و الله كبييييييييييييييييييييير ..

بيض الله وجهك و بارك الله فيك و اكرمنا بفنك ..

:app:

و تقبل مني ارق تحيه ..

اخوك البرنس ..

أحمد اليافعي
01-09-2005, 10:06 PM
للرفع

الله يرفع قدرك دنيا وآخره قل آمين . اشهد انك ذيب :) ماشاء الله عليك عيني عليك بارده .

مساهمة بسFresh
01-09-2005, 10:28 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

والله اسم على مسمى
فعلا فارس يافارس نجد

السهم الاخضر
01-09-2005, 11:23 PM
الاخوة الكرام
هذا الكلام تقريبا صحيح حسب اعتقادي اولا وضع تصحيحي لان بعض الشركات وصلت اسعارها اعلى من سعرها الحقيقي وثانيا قرب طرح شركة دلاله وفي توقعي سوف يبقى السوق في ركود الى ما بعد رمضان ما عدا بعض الشركات التي ورائها بعض الاخبار مثل السلام واجاره والله أعلم

فارس نجد
02-09-2005, 11:28 PM
كبيييييييييييير ..

و الله كبييييييييييييييييييييير ..

بيض الله وجهك و بارك الله فيك و اكرمنا بفنك ..

:app:

و تقبل مني ارق تحيه ..

اخوك البرنس ..

تسلم والله يالامير وهذا بعض مما عندك يالغالي

فارس نجد
02-09-2005, 11:49 PM
[quote=أحمد اليافعي]الله يرفع قدرك دنيا وآخره قل آمين . اشهد انك ذيب :) ماشاء الله عليك عيني عليك بارده .[/quote
الاخ احمد اليافعي
شكرا لك يالغالي وانت الذيب

فارس نجد
02-09-2005, 11:50 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

والله اسم على مسمى
فعلا فارس يافارس نجد
تسلمي اختي مساهمة
والله يرزقك ان شاء الله

فارس نجد
02-09-2005, 11:54 PM
هذا الكلام تقريبا صحيح حسب اعتقادي اولا وضع تصحيحي لان بعض الشركات وصلت اسعارها اعلى من سعرها الحقيقي وثانيا قرب طرح شركة دلاله وفي توقعي سوف يبقى السوق في ركود الى ما بعد رمضان ما عدا بعض الشركات التي ورائها بعض الاخبار مثل السلام واجاره والله أعلم
الاخ الكريم السهم الاخضر
اخوي التوقع هذا كان يوم الاربعاء وكان توقع ليوم الخميس والظاهر انك فهمت خطا اخوي وساقوم باذن الله تعالى بوضع توقع الاحد غدا السبت
شكرا لك

أحمد اليافعي
03-09-2005, 01:38 PM
أخوي فارس نجد :

هل تتفق معاي إن المؤشر العام يوم الأحد راح يواجه ( إنخفاض ) و ( هبوط ) ربما بمعدل 200 نقطة ؟!

jassim
03-09-2005, 02:00 PM
الله يكتب ماهو خير وصالح

فارس نجد
03-09-2005, 03:05 PM
أخوي فارس نجد :

هل تتفق معاي إن المؤشر العام يوم الأحد راح يواجه ( إنخفاض ) و ( هبوط ) ربما بمعدل 200 نقطة ؟!
الاخ احمد اليافعي حفظك الله
ساحدث كامل مواضيعي الليلة ان شاء الله
وتامر يالغالي

أحمد اليافعي
03-09-2005, 03:19 PM
ما يامر عليك ظالم وهذا العشم اخوي فارس ، يعطيك الصحة والعافية .

فارس نجد
03-09-2005, 11:27 PM
السلام عليكم
ارجو اعفائي عن توقع المؤشر لليومين القادمين بسبب نزول شركة دلالة للسوق مما يتعذر معه دراسة المؤشر حيث انها حتما ستؤثر على اداء شركات المؤشر سلبا او ايجابا والناحية الثانية غياب التحذيرات عن حدوث انخفاض في المؤشر مما يتطلب الحذر لان الاسهم دائما تباغت والله اعلم
ففضلت الانتظار والتريث لاعطاء التوقع الافضل عوضا عن التوقع جزافا واتمنى من الجميع تفهم اسبابي
شكرا للجميع

مساهمة بسFresh
03-09-2005, 11:29 PM
السلام عليكم
ارجو اعفائي عن توقع المؤشر لليومين القادمين بسبب نزول شركة دلالة للسوق مما يتعذر معه دراسة المؤشر حيث انها حتما ستؤثر على اداء شركات المؤشر سلبا او ايجابا والناحية الثانية غياب التحذيرات عن حدوث انخفاض في المؤشر مما يتطلب الحذر لان الاسهم دائما تباغت والله اعلم
ففضلت الانتظار والتريث لاعطاء التوقع الافضل عوضا عن التوقع جزافا واتمنى من الجميع تفهم اسبابي
شكرا للجميع

الله يعطيك العافية يافارس نجد وماتقصر
بس لاتنسى تحديث مواضيعك ( التحويلية والصناعات ) الليلة الله يخليك

عساك عالقوة

فارس نجد
03-09-2005, 11:35 PM
الله يعطيك العافية يافارس نجد وماتقصر
بس لاتنسى تحديث مواضيعك ( التحويلية والصناعات ) الليلة الله يخليك

عساك عالقوة
تامري امر يالغالية

abadi
04-09-2005, 03:34 AM
جزاك الله خير يافارس نجد..
فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب!!!
شكرا على سعة صدرك وتقبلك جميع الردود....

تحياااااااااتي :nice:

فارس نجد
04-09-2005, 04:25 AM
جزاك الله خير يافارس نجد..
فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب!!!
شكرا على سعة صدرك وتقبلك جميع الردود....

تحياااااااااتي :nice:
الاخ الكريم عبادي
هذا من طيبك وتسلم اخوي