المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يــاا يــــمــــــه ويــــنـــج

برنس قطر
20-06-2007, 01:08 AM
يمـــــــه وينج لماذا ذهبتي وتركتيني وحيــــــــدا .. ليه يمه تتركيني .. اصبحت كالاعمى

ابحث عن صدى صوتك ليهديني سواء السبيل يمه يا عمري وينـج .. يقولون يمه الدموع تغسل النفس . بكيت واجد يمه يمه اختزلو الزمن فيني تناسو ان الربيع لا يأتي بعد الصيف تناسو ان الله خلق كل شي بميزان يمه جردوني من طفولتي يمه يمه اقراني لا يعرفون معنى الحزن وابنج هتك قلبه الغض الشجن يمه لقد تفرعت بي الطرق انادي اصرخ ولا مجيب فأيناك يمه اوجديــلــــــي مكـــــــان بــلحدك الخـــــــــــاضر او اعيديني الى حيث كنت ( استغفر الل العظيم ) يمـــــــــه يمـــــــــه يمـــــــــــــه هذه الكلمه لم انطقها الا على اوراقي واحس وكانها تسخـــــــــــر مني يمه يمه وينج يمه بعد اسبوع عندي امتحانات وبعدها باسبوع ناخذ الشهادات كل الاولاد يتسابقون الى منازلهم وكل امه تنتظره على مدخل البيت يمه الا انا والله لا احس باي فرحه اذهب الى البيت واسمع كلمات التبريك يمه

يمه ان ما ابي هداياهم ولا اريد قصائد مدحــــــــــهم ابــــــــــــــــي دمــــــــــــوعج يمـــــــــــه

ابيج مثل كل الاولاد تنتظريني اقدم لج شهادتنــــــي وتحضنيني حييييييييييييل يمه

يمه ابي دموعــــــــــــج تغســـــــــــــل خدودي ابي انفاسج تعطرني يمه

يمه انا تعبان

التيما
21-06-2007, 05:53 AM
:eek3: :eek3: :eek3:

يعطيك العافية .. الله يرد امي بالسلامه يارب :eek3:

الوهاااااج
21-06-2007, 12:44 PM
الله ام امين يرجع اماتنا سالمااااااااااااااااااااااااااااااااااات

سيف قطر
21-06-2007, 05:43 PM

زعيم البورصة
21-06-2007, 05:46 PM
الام الجوهره الي مالها مثيل وغلاها اغلى من الدينا وما فيها يكفي انها جنتي وحناني وكل شي بحياتي

برنس قطر
21-06-2007, 09:12 PM
يسلمو على المرور

وهج المشاعر
22-06-2007, 04:36 AM
هنا مناجاة للام الغاليه عالجميع
برنس قطر

مشكووووور

اختك