المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيتناميين بالدوحة آكلـيـن لحوم البشر(مازال في أروقة التحقيق)

alshobaki7
20-06-2007, 05:06 PM
لا أرغب بترويج أشاعات ولا أرغب بإحداث أي بلبلـة على الاطلاق ولا أفكر ببث الرعب في نفوس من يعيش على أرض هذا الوطن الحبيب ...

ولكن حاليا يدور في أروقة التحقيق في قسم الجنايات ومكافحة الجريمة بوزارة الداخلية تحقيق حول مقتل ( سائق سيارة أجرة كروة ) عندما قـام مجموعة من العمالة الوافدة وبالأخص الوافدين حديثا على البلاد من الجنسيات الفيتنامية بالأخص وبالتحديد حيث هذه الفئة من البشر ليس لديها في معتقداتها وفي أديانها ما يمنعها من اكل لحوم البشر ...

حيث بدأت القصة عندما فقد أحد سائقين سيارة كروة ولم يتم العثور عليه حيث استدرجه تلك الفئة الضالة من العمالة الى المنطقة الصناعية وقاموا بقتله وأكله ....

وبصراحة أنا لا أعرف التفاصيل ... ولا أروج الشائعات ... ولكن الحقيقة ان لدي صديق يعمل بشركة كروة حدثني أن مدرائه طلبوا للتحقيق بتاريخ اليوم 20/6/2007 لأستكمال الاجراءات والتحقيق وللإدلاء بشهادتم عن تاريخ وزمن عمل السائق الضحية لمطابقة الاحداث مع مجريات التحقيق ....

بغض النظر عن تلك الفئة الحديثة العهد على مجتمعنا القطري والتي أتت بمعتقدات جديدة دخيلة على مجتمعنا بما تحتويه من جرائم مخالفة وغيرها ... كان من الارجح أن تتحرى ادارة العمل عن بعض الجنسيات التي توافق على استقدام العمالة منها فهناك فئة جديدة ودخيلة على مجتمعنا لا نعرفها ولا نعرف عاداتها ولا تقاليدها على سبيل المثال لا الحصر ( بورما سابقا مينيماااااار حاليـا ) وفيتنام ... وكوبا سابقا ...
كل تلك الفئات لا تمت الى الفطرة أبدا ...فالجريمة لكثرتها عندهم اصبحت عرفا يحتذى به ...

انا لا أشن حربا على ادارة العمل لمنعها بعض الجنسيات الاسيوية المتعارف على تواجدها هنا مثل الهنود والسيريلنكيين (اخصائيين سرقات ونهب) ولكنها اهون من أكل لحوم البشر ....

ولكن اقصد انه يجب التحري عن بعض الجنسيات التي يكثر فيها الجرائم ويجب التروي قبل اتخاذ قرار لجلب عمالة ليست مسلمة او ذو أهل الكتاب ... فالطوائف الدينية كثيرة واغلبها لا اساس له ... كعبدة النار والشجر ...ألخ ..

أنا اشجع موقف الداخلية من التصدي لهؤلاء الفئات من العمالة وكذلك انا مع كتمان الخبر لكي لا يصيب الناس بالذعر فقطر بلد الامان ...

ولكنني كتبت عما سمعته وأحب أن يعلمه الجميع لكي يتخذوووا الحيطة والحــذر .. وأنا لا يتركوا أبواب منازلهم مشرعة ومفتوحة ليلا أو مساءا وخصوصا لو كانوا في منطقة مقاربة لتجمع العمالة الغريبة ...

فقنطار وقاية خير من ألف علاج ....

ولو هنالك شخص سمع عن القصة مثلي ياريت يعقب على الموضوع ...ولو أن هنالك شخص لديه معلومات اكيده بالنفي ياريت يعقب أيضا .... ومن لديه اي معارف في كروة او الداخلية ياريت يستفسر ويجيبلنا الخبر بتفاصيله ...

واذا رأئ المشرفون لزوووووم الحذف فأنا لن اتضايق ولكنني قد ريحت ضميري بإخباركم لكي تتخذوا الحيطة ...

ودمتم في حفظ الله ورعايته ...
وخفظ الله قطر من كل شر ...

فاضي عمل
20-06-2007, 05:38 PM
الله يبعدنا عنهم ... أنا أشوف الدريول ذاك اليوم يقولي شفت الجريده ومدري وشو ماهتميت له عبالي يكذب ... طنشت له سمعته يقول ان فالصناعيه 12 واحد ذبحوا نيبالي اوهم نيباليين والله مادري وكلوه وعقب صادوهم وإلخ

الله يكفينا شرهم

امـ حمد
20-06-2007, 05:59 PM
جزاك الله كل خيرعلي هل الخبر حتي ناخذ الحيطه ونصك ابوابنا والجهال بعد ماتطلع الله يكفينا شرهم ويجعل بلادنا امنه مطمئنه امين يارب العالمين

خاربه خاربه
20-06-2007, 08:52 PM
:eek2: :looking: :eek2:

من صج:looking: crazy

المزن الرياني
20-06-2007, 10:38 PM
البلد كبرت والعماله كلمالها تزيد

الله يحمي قطر وأهلها من شرورهم ومشاكلهم

simsim1963
20-06-2007, 11:05 PM
هذي ظريبه الحداثه والتطور والانتفاح .... لازم نتحمل ونقاوم كل الصعاب ونبي دوله حديثه فريدة في العالم ... ويا جبل مايهزك ريح

alshobaki7
21-06-2007, 05:05 AM
مشكووووووور لكل من مر على الموضوع ...بس ياريت لو في شخص يفيدنا بالتفاصيل لكي نتجنب الحذر

التيما
21-06-2007, 05:23 AM
لا حول ولا قوة الا بالله شنو هاااااااي وين عايشين في ميامي ؟؟؟

لا بارك الله فيهم انا من امر في السياره وهالاشكال في الباص اللهم لك الحمد .. انا كارهتهم خلقه بعد حطيت هالتنبيه يالشوبكي ؟؟ لا بارك الله فيهم شنسوي اذا هالاشكال حولنا بنايين وفي الشوارع .. الدوله والتجار يبون الرخيص ..

التيما
21-06-2007, 05:25 AM
مشكووووووور لكل من مر على الموضوع ...بس ياريت لو في شخص يفيدنا بالتفاصيل لكي نتجنب الحذر
عندي ناس في التحقيقات الجنائيه اذا عرفت شي بابلغكم ان شاء الله :eek3:

a-razzaq
21-06-2007, 09:54 AM
This news is true.i heard yesterday also.there are 11 vietnamis killed one nipali and eat his flash(meat).and one bangali who was searcing missing person he found this nepali head in the fridge(salaja).And for the information of forum friends that in second world war in this country(vietnam) there was nothing for eating and condition was very poor, some tribles of vietnam use to kill army of allied forces and eat them.so the labour which came here from vietnam these are from that trible area and this is normal for them.

QtrTrd
21-06-2007, 10:04 AM
بااااااال بل بل بل

لاحول ولاقوة الا بالله

ناقصين احنا بعد اكله لحوم بشر

اشوف الفيتناميين زادوا هليومين صراحه لازم تكون هناك دراسه صارمه قبل دخول اي عماله من اي بلد بالاخص الدول هذي

الله يكفي ديرتنا شرهم ونتخلص منهم ان شاء الله

وطن
21-06-2007, 10:21 AM
بسم الله

شهالرعب

من صجكم انتو ؟؟

دنيا الاسهم
22-06-2007, 04:58 PM
اشكرك الشوبكي للموضوع
بس شفت موضوع مشابه لة في المنتدى العام .. بس بعد باعلق علية نظرا خطورة هذا الموضوع
يا مسؤولين الله يحفظكم من كل شر يارب والله لا يهينكم احشموا قطر عن هذة الفئة الظالة
يا مسؤولين الله يديم علينا نعمة الامن والامان امنعوا هذة الجنسيات من اكلة لحوم البشر عن قطر
يا مسؤولين متى بتصحون من النوم وتشوفون قطر كل مالها تندمر من الفساد
يا مسؤولين ترى قطر 150 الف نسمة واذا الفيتنامين كلوكم وكلونا بننقرض omen
رجاء جيبوا مسلمين عمالة مسلمة فقط عرب حتى لو هم حرامية بس على الاقل فيهم اسلام

التيما
22-06-2007, 05:01 PM
اخواني انا عرفت وتاكدت ان جنسيه هالقتله من نيبال مو فتنام وزميلهم اللي اذبحوه ساكن معاهم في نفس السكن .. هاي اللي وصلني ..

ANONYMOUS
22-06-2007, 09:28 PM
ششش

سكتوا لا يقرا الموضوع فيتنامي وياكل المنتدى بقشسوره

الخيميائي
23-06-2007, 02:41 PM
انا اللى سمعته انهم كانوا يلعبون قمار وطلع واحد منهم حرامي فذبحوه وقرروا يتخلصون من جثته بس كل ماراحوا مكان صارت لهم سالفة وماقدروا يتخلصون منها في الاخيرا قرروا يطبخونها وياكلونها بس توهقوا بالعظم :)

الله يستر من الجاي