المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني في برنامج المجموعة تداول

The Shares
20-06-2007, 06:18 PM
السلام عليكم

أنا فتحت حساب عند المجموعة وخذيت حساب الإنترنت وحملت برنامج تداول ، ولكن المشكلة إن البرنامج ما يقعد إلا تقريباَ من 5 إلى 10 ثواني ويشير على الرغم من إن الإنترنت عندي سريع والكمبيوتر أوكي بس ما اعرف ما السبب !!

لو سمحتم لو في أحد يعرف حل يقولي ...

الدعم الفني
20-06-2007, 06:55 PM
السلام عليكم

أنا فتحت حساب عند المجموعة وخذيت حساب الإنترنت وحملت برنامج تداول ، ولكن المشكلة إن البرنامج ما يقعد إلا تقريباَ من 5 إلى 10 ثواني ويشير على الرغم من إن الإنترنت عندي سريع والكمبيوتر أوكي بس ما اعرف ما السبب !!

لو سمحتم لو في أحد يعرف حل يقولي ...

الاخ الفاضل / The Shares
يرجى منك التأكد من ان نسخة ال (NetFramework .)التي قمت بتحميلها هي الاصدار 1.1 والاتصال بنا على الدعم الفني على رقم 4658452 وذلك لتتبع المشكله وحلها لديك ان شاء الله.

ابو احمد
20-06-2007, 08:45 PM
أخي الدعم الفني أحيي فيك هذة الروح البنائة و الخلوقة في مساعدة الكل
وهذا أن دل فأنما يدل على مدى أهمية المساهم لدى المجموعة

أخي الكريم
عندي لابتوب فيستا و حملت برنامج Netframewrok 1.1 ولكن ليس لدي علم هل نظام الفيستا تقبلة على جهازي او لا هذا اولا

و ثانيا النت عندي سريع و صفحة التداول يشوبها بعض البطىئ الشديد و بعض الأحيان تكون أسرع و لكن ليست بالسرعة المطلوبة اجد صعوبة في وضع أوامر البيع و الشراء و لا تظهر أوامر على الشاشة الإ عندما أخرج و أعود ادخل من جديد

هل هذا عيب في نظام الفيستا او في ترتيبات جهازي او في برنامج Netframework 1.1 لعدم تقبلة التطويرات التى اتت بعدة او في ضغط على السيرفر المجموعه.

وشكر لك و للمجموعة

مساهم فنان
21-06-2007, 01:34 AM

أخي الكريم
عندي لابتوب فيستا و حملت برنامج Netframewrok 1.1 ولكن ليس لدي علم هل نظام الفيستا تقبلة على جهازي او لا هذا اولا

و ثانيا النت عندي سريع و صفحة التداول يشوبها بعض البطىئ الشديد و بعض الأحيان تكون أسرع و لكن ليست بالسرعة المطلوبة اجد صعوبة في وضع أوامر البيع و الشراء و لا تظهر أوامر على الشاشة الإ عندما أخرج و أعود ادخل من جديد

هل هذا عيب في نظام الفيستا او في ترتيبات جهازي او في برنامج Netframework 1.1 لعدم تقبلة التطويرات التى اتت بعدة او في ضغط على السيرفر المجموعه.

وشكر لك و للمجموعة

أخي أنا أستخدم ويندوز فيستا وهذه ملاحظاتي :
1-صفحة التداول سريعة وعادية ، أما بالنسبة لفتح صفحة الأوامر فلا تفتح والسبب ليس برنامج ويندوز فيستا إنما برنامج إكسبلورر 7 ، فأنا قد نزلت إكسبلورر 7 في كمبيوتر آخر وبويندزإكس بي فلم تشتغل صفحة الأوامر ، فحذفت إكسبلورر 7 ورجعت إلى 6 ، ومعنى هذا لابد من تطوير صفحة الأوامر بما يتوافق مع إكسبلورر7.
2-أما برنامجNetframewrok 1.1فهو شغال ممتاز مع فيستا.
3- أخي ويندوز فيستا له مشاكل منها بطئ حضور الصفحات لجميع المواقع وكذلك لا يقبل إلا البرامج الجديدة ، لذلك قررت أن أحذفه وأرجع إلى إكس بي .
تحياتي لك أخي.

الدعم الفني
21-06-2007, 09:35 AM

أخي الكريم

وشكر لك و للمجموعة
الاخ الفاضل / ابو احمد
يرجى منك الاتصال بنا وذلك لمعرفة المزيد من التفاصيل وتتبع المشكله وحلها ان شاء الله.

The Shares
21-06-2007, 09:39 AM
أخي الدعم الفني
أشكرك على الإهتمام بالموضوع

ونسخة ال (NetFramework .) التي قد حملتها هي الاصدار 1.1