المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور للجاكوار C - Xf القادمة أواخر عام 2008

المتأمل خيرا
21-06-2007, 02:09 PM
مجموعة صور لنموذج سيارة الجاكوار الجديدة التي ظهرت لمراسلي الصحافة في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية قبل عدة أسابيع.. ولاقت استحساناً كبيراً..

والمتوقّع أن يبدأ انتاجها كي تكون متوفرة في الأسواق في أواخر العام القادم "2008م".. وسيكون شكلها آنذاك - حسبما ذكر المختصون - قريباً جداً من النموذج الذي تظهر صوره هنا..

بوخالد2
21-06-2007, 02:12 PM
الصرااحه حلوه والله

يعطيك العافيه اخووى

المتأمل خيرا
21-06-2007, 02:17 PM
الصرااحه حلوه والله

يعطيك العافيه اخووى

تسلم أخي "بوخالد2" .. وانشاءالله أتمكن من ترجمة المعلومات الهامة عنها.. كما نشرت في الصحافة/المجلاّت المتخصصة بالسيارات عندما يسمح الوقت..

عبد الناصر
21-06-2007, 04:05 PM
الصراحه الصور جميله
بس اللي انا اعرفه عن الجاغوار انها اول ماتشغل المحرك ( تخترب )
اوحتى بدون ماتشغله
يعني بس جذيه اي كلام
ويعطيك الف عافيه

المتأمل خيرا
21-06-2007, 11:41 PM
الصراحه الصور جميله
بس اللي انا اعرفه عن الجاغوار انها اول ماتشغل المحرك ( تخترب )
اوحتى بدون ماتشغله
يعني بس جذيه اي كلام
ويعطيك الف عافيه

تسلم أخي "ملك الشعراء".. ربما من الصعب الرد أو ذكر وجهة النظر في سطرين بشأن هذا الإنطباع الذي أعرف أنه موجود لدي البعض.. وربما كثيرون.. لكن - وباختصار - يمكن القول إن هذا الكلام غير دقيق .. "لكن أيضاً له أسبابه" .. كما أن الشركة - شركة الجاكوار - مرت بمراحل مختلفة .. لكن لو تحدثنا عن النوع "XJ8" والذي دخل السوق عام 2004م والمتوقع أن يستبدل بالنوع الذي أشرت له في هذه المساهمة.. فإنه يمكن الحكم عليه من خلال قراءة هذه الصفحة.. :

http://www.carpages.co.uk/jaguar/jaguar-xj-17-04-06.asp

والذي يتضمن أن الجاكوار "الحجم الكبير XJ8" تم اختيارها كأفضل سيارة للعام 2007 ضمن فئة "السيارات المميزة - الحجم الكبير" - Best Large Executive Car - من قبل مجلة " Auto Express weekly magazine " .. كما تم اختيارها أيضاً لنفس الجائزة العام الماضي.
وتأخذ اللجنة - التي منحت هذه الجائزة بعد تقييم سو ق السيارت المستعملة بأكمله - العوامل التالية في الإعتبار عند تحديد السيارة الأفضل للعام :
السعر عند إعادة البيع ، المتانة ، المواصفات وعامل توفرها.
وقد تم اختيار الجاكوار نظراً لسعرها المميـّز وديناميكية أداءها وشكلها الجذّاب.. كما كان لعامل معدل استهلاكها للوقود القليل نسبياً - لفئتها - دوراً في هذا الإختيار.. حيث أن جسمها مصنوع من الألمنيوم..
وفيما يلي النص باللغة الإنجليزية:

panel of experts from Auto Express judged the entire second-hand market to reveal the best used models that money can buy, taking into consideration everything from resale values, reliability, specification and availability.

The Jaguar XJ, which first hit new car showrooms in 2003, was chosen because of its excellent value, great driving dynamics and strong image. Another winning factor was the comparatively low running costs due to the lightweight, all-aluminium construction of the XJ

ومرفق ببعض الصور للجاكوار موديل 2006م..

مع خالص التقدير..

Mishaal
22-06-2007, 12:19 AM
خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييرة !!!!!!!!!!!!!!!

الكواري 1972
22-06-2007, 12:21 AM
السياره روعه ولا عليها كلام

بس اعتقد هي مقاربه لشكل البي ام الجديده

والله يعطيك العافيه

عبد الناصر
22-06-2007, 11:43 PM
والله انا عندي ان الرولز رويس احسن منها
ويعطيك الف عافيه

المتأمل خيرا
23-06-2007, 03:12 PM
شكراً الأخ "Mshaal" على المرور..

السياره روعه ولا عليها كلام

بس اعتقد هي مقاربه لشكل البي ام الجديده

والله يعطيك العافيه

وشكراً لك أخي "بو محمد".. وأرفق بصور لسيارة البي أم الجديدة.. والتي أظن أنك تقصدها..
وبالفعل هناك تقارب واضح.. لكن من الذي "ربما" نقل.. وأي منهما الأجمل؟؟.. أسئلة معلّقة.. وإجاباتها ربما ليست مستحيلة..

المتأمل خيرا
23-06-2007, 03:57 PM
والله انا عندي ان الرولز رويس احسن منها
ويعطيك الف عافيه

الله يعافيك.. :) ..

غريبة.. طلعنا اثنينا نحب شي مشترك.. :) :) ..

بس الرولز - في ظني - غير عملية للإستخدام اليومي..
وفارق السعر............................................. ..........طبعاً..