المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارغب بشراء ارض بقطر

mjaidstc
23-06-2007, 11:14 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا سعودى ومستثمر ببورصة قطر منذا ثلاث سنوات وبصراحة مش ذاك المردود يعنى وربي تعبت من الاسهم ودى اطلع من الاسهم وابى اشترى ارض بقطر واستثمرها لمدة 5 سنوات
ابى ارض تدبل لى المبلغ خلال 5 سنوات
هل يمكن ان تدلونى على افضل مخطط بقطر نشط او هل يمكن لى ان اشترى مباشرة باسمى لاسيما ء وانا سعودي ولا لازم اشترى بسم قطر

طويل النفس
23-06-2007, 12:53 PM
بالتوفيق................

دكتور قطر
23-06-2007, 08:49 PM
انا سعودى ومستثمر ببورصة قطر منذا ثلاث سنوات وبصراحة مش ذاك المردود يعنى وربي تعبت من الاسهم ودى اطلع من الاسهم وابى اشترى ارض بقطر واستثمرها لمدة 5 سنوات
هل يمكن ان تدلونى على افضل مخطط بقطر نشط او هل يمكن لى ان اشترى مباشرة باسمى لاسيما ء وانا سعودي ولا لازم اشترى بسم قطر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخي الكريم اعتقد الخليجي مافي اي مشكله في شراءه ارض في قطر سواء سكني او استثماري ومن وجهة نظر بسيطة ومتواضعة ارى انت تبحث عن ارض في منطقة الدفنه والله اعلم .

ابن الوكره
24-06-2007, 10:18 AM

عليكم السلام

اذا ترغب في مضاعفة اموالك لا انصحك في الشراء في قطر لان الاراضي مرشحه للنزول و فعلياً بدءت تنزل بالفعل بشكل بطيء و متدرج يعني ممكن تتفاجىء في 5 سنوات انك خسرت نصف مالك لاسمح الله

سيف العشق
24-06-2007, 02:02 PM
اخي الكريم

القانون اقر بمعاملة الخليجي معاملة القطري في العقار والاراضي

قطري عصامي
24-06-2007, 02:30 PM
القانون الساري الى الآن ، يسمح بالخليجي شراء أرض سكنية فقط على أن لا تتجاوز مساحتها (3000 مترمربع) او 3 عقارات على ان لا يتجاوز مجموعها (3000 متر مربع).

لكن انا اضم صوتي لإبن الوكرة بأن العقارات بدأت تتجه للنزول ، وإن كان بشكل تدريحي

وحيد-الشوق
24-06-2007, 05:44 PM
القانون الساري الى الآن ، يسمح بالخليجي شراء أرض سكنية فقط على أن لا تتجاوز مساحتها (3000 مترمربع) او 3 عقارات على ان لا يتجاوز مجموعها (3000 متر مربع).

لكن انا اضم صوتي لإبن الوكرة بأن العقارات بدأت تتجه للنزول ، وإن كان بشكل تدريحي

:looking: :looking: :looking: :looking: :looking:

crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy

بويوسف
24-06-2007, 05:54 PM
الاسعار في قطر مرتفعة .. الافضل لك ان تشتري في السعودية .. لان الاسعار نار هنا