المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وآخرتها مع هالبنغالية

Gold Boy
25-06-2007, 06:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

خطير : كشـك الـذرة , إنتبه فـقـد يـأكل أولادك في أكـواب ( زبايل )

لم أكن أتوقع أن الوقاحة قد تصل بعامل بنغالي لأن يطعم الأطفال في أكواب يجمعها من مخلفات الزبايل حتى حكى لي أحد اصحاب الكشكات عن تلك الحادثة بنفسه .

يقول : قمت باستئجار ركن في أحدى ملاهي الاطفال لعربة ذرة من ضمن سلسلة عربات أملكها , ووضعت عامل بنغالي يعمل عليها وكنت اراعي كل الشروط الصحية وآكل من تلك الذرة انا واولادي حين آخذهم للملاهي .

كانت الإيرادات جيدة في البداية ولكنني مع الايام لاحظت نقص في الإيرادات عما كانت عليه

كانت كمية الذرة التي أرسلها للعامل والملاعق والأكواب مدروسة بعناية لتعطي إيراد محدد

وكنت أقوم بالتأكد من العامل عبر جرد الكميات , حيث كان العامل يقول لي ( بابا , ما فيه زبون كتير .. شغل شويه ) ليعلل ضعف الإيرادات.

ولم أصدقه وكنت أظنه يسرق , فجعلت اخي يراقب الكشك لليلة كاملة من بعيد ويعد الأكواب المباعة واكتشفت أن العامل فقط يعطيني قيمة ثلثي الكمية المباعة .

واجهته بذلك فقال لي عد الأكواب والملاعق , فوجدت أن الأكواب التي أحضرتها له عددها صحيح مقارنة بالدخل , فمن أين إذا يحصل على الملاعق والأكواب ؟

بعد التحقق اكتشفت أن البنغالي يوظف عمال النظافة في المجمع ليجمعوا الأكواب والملاعق من الزبايل ويعيدونها إليه مقابل 1 ريال لكل 10 أكواب تقريبا

ثم يجمعونها ويغسلونها في إحدى حمامات المجمع

ويقوم بتعبئة الذرة في الأكواب إلى اعلى من النصف بقليل ليوزع الكمية الباقية على أكوابه , وبالتالي يبيعها لحسابه.

يقول : طردت العامل , وعلمت من آخرين يعملون في نفس المجال أن معظم العمالة البنغالية في الأسواق يقومون بنفس المكيدة .....ة .

إخواني وأخواتي , قد لا ينطبق هذه الكلام على كل باعة الذرة ولكن يجب عليكم التأكد وعمل التالي :

1- لا تشتري ذرة من كشك لا يملأ الكوب

2- تأكد من الأكواب عبر فحصها بعناية

3- اتلف الكوب واكسر الملعقة بعد استخدامها لكيلا يعيد البنغالية تقديمها لأولاد شخص آخر بعد غسلها في حمامات المجمع

4- قد ينطبق نفس الشيء على الأكواب الاخرى كاكواب الشاي والقهوة

ملاحظة مهمة : لا يجب التعميم على جميع أكشاك الذرة ولكن الحذر واجب.

اللهم اكفنا شرّ هؤلاء البنغالية يارب

غريب احساس
25-06-2007, 06:33 PM
يا خوي والله مالهم حل الا تسفيرهم من الخليج هذولا كل يوم لهم مصيبه اكبر من اللي قبلها يا اخي قبل فتره مسكو واحد حاط في القران سي دي كله اباحي عشان محد يشك فيه ومسكو مجموعه يلعبون قمار بعد العشاء في المسجد من غير السرقات والقتل والبلاوي

Gold Boy
25-06-2007, 06:38 PM
يا خوي والله مالهم حل الا تسفيرهم من الخليج هذولا كل يوم لهم مصيبه اكبر من اللي قبلها يا اخي قبل فتره مسكو واحد حاط في القران سي دي كله اباحي عشان محد يشك فيه ومسكو مجموعه يلعبون قمار بعد العشاء في المسجد من غير السرقات والقتل والبلاوي

لا حول ولا قوة إلا بالله

وصلت القباحه عندهم الى هذه الدرجه عفوك يارب

فرانسـ كوفي
25-06-2007, 06:49 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يكفينا شرهم

مشكور اخوي على التنبيه

وطن
25-06-2007, 06:53 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يستر منهم

ANONYMOUS
25-06-2007, 08:09 PM
هي جت عالذره بس

الله يستر .. ويش يحطون بالكيمه والجباتي :(

بنت نت
25-06-2007, 08:12 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

BoFahed
26-06-2007, 03:16 PM
وش السالفة مع هذه الجنسية بالذات جرايمهم كثيرة ونادر ما تحصل منهم مب نصاب (بناي ولا ميكانيكي ولا بيب فيتر).
اذكر الوالد قال لي قصة عن ربعه قطريين مطاوعة (جماعة التبليغ) راحوا بنغلاديش يدعون في مسجد وقاموا المساكين يوزعون صدقات في المسجد شافوهم حرامية سولوهم مخدر في الاكل ودشوا المسجد وباقو كل فلوس.

حتى المطاوعة وبيوت الله ما سلمت من شرهم

حمد الكعبي
26-06-2007, 03:21 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يكفينا شرهم

مشكور اخوي على التنبيه

أمة الله
26-06-2007, 03:56 PM
لااااااا دخيلك لاتقول.....آنا بروحي وسواس النظافه ضاااارب عندي....الحين خليتني أفكّر إذا سووها فيني :eek3:

الله يغربل ابليسهم الوصخين :anger2:

ابوالجازي
26-06-2007, 04:39 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

تسلم اخوي على التنبيه

قمرهم كلهم.
26-06-2007, 05:45 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يكفينا شرهم

أمير الأسهم
26-06-2007, 05:50 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

Marlboro
26-06-2007, 05:52 PM
والله الحل تسفير هذه العمالة واستقطاب عملالة أخرى من دول أخرى الله يقطعهم من شعب لا دين لا نظافة لا شرف لا أخلاق ...

Bin Hood
26-06-2007, 05:59 PM
البنغالية معروفين بالنذالة

التيما
28-06-2007, 01:56 PM
سود الله ارقاعه .. صج وصخ ومتعود عالوصاخه لا بارك الله فيه