المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهمر الجديدh3

زقرتي
30-08-2005, 06:07 PM
يا الربع شسالفه الهمر الجديد انا رحت الوكاله وشفته الصراحه دش مزاجي حجمه حلووو وسعرة بعد حلووو 150000 الفل ابشن و حجزتلي واااحد بس الي خوفني منه قالولي 5 سلندر حبيت استفسر عن عزمه وممشاة اذا في واااحد جربه او سمع عنه؟؟؟؟؟؟

وشاكر لكم

سهم طايح
30-08-2005, 06:37 PM
والله الموتر مثل ماقلت حجمه حلو و سعره أحله وقريت عنه في مجلة اوتو كار يقولون ان متوفر منه 6 و 8

يعني ماعتقد موتر بهالحجم 5 سلندر

واتصل الشركة وراح يطمنونك

ويعطيك خيره ويكفيك شره ولاتنسى تمر علينا لين خذته

saud1
30-08-2005, 11:12 PM
المكينه 5 سلندر أكيد
وعزمه ثقيل
والفل ابشن بعد الخصم ب145000 مع تأمين شامل
إسئل امجرب
ونصيحتي لك جربه قبل لا تشتري عندهم واحد للتجربه وإذا مالقيته
بخليك اتجربه عندي

زقرتي
30-08-2005, 11:38 PM
والله الموتر مثل ماقلت حجمه حلو و سعره أحله وقريت عنه في مجلة اوتو كار يقولون ان متوفر منه 6 و 8

يعني ماعتقد موتر بهالحجم 5 سلندر

واتصل الشركة وراح يطمنونك

ويعطيك خيره ويكفيك شره ولاتنسى تمر علينا لين خذته

يعطيك العافيه اخوي السهم بس الموتر اكيد 5 سلندر. . ولاتخاف خل الموتر يوصل ونمر عليك انشالله...

زقرتي
30-08-2005, 11:42 PM
المكينه 5 سلندر أكيد
وعزمه ثقيل
والفل ابشن بعد الخصم ب145000 مع تأمين شامل
إسئل امجرب
ونصيحتي لك جربه قبل لا تشتري عندهم واحد للتجربه وإذا مالقيته
بخليك اتجربه عندي

مشكووور اخوي بس انا سألت عن التجربه في الوكاله قالولي باعووووة..المهم قتلي عزمه ثقييل ...ولا زين أنا سألت عن عزمه قالولي حلووو مب وااايد ثقيل تدري احنا نبيه حق دوارة الدوحه و في الشتاء حق اللعبه!!

ومشكووور مرة ثانيه والله يعطيك خيرة ويكفيك شرة

KhalidQ
30-08-2005, 11:45 PM
اخاف ماله سعر في سوق
يعني بتوهق لرحة تبيعه

حمد
31-08-2005, 12:19 AM
والله ياشباب زيدونا معلومات عن هالموتر

وشرايكم فيه ...؟

والحجم الي اكبر منه .... كم سعره وشلون مصرفه وفي الة بيعه هل ايجيب سعر ولالا ...؟؟

واذا في صور ايكون احسن

صج مللتكم

حمد

عالي مستواة
31-08-2005, 01:05 AM
والله ياخوي انا توني شاري واحد واشوف انه زين وعزمه حلو صدق انه خمسه سلندر وقومته ثقيله بس عقب يستن (يفتح) والفل ابشن حلو الصراحه ومن داخل فخم وريف وثابت واذا انت من هواة السيارات السبورت ما اتصحك فيه بس اذا كنت من عشاق الفورويل فعليك به واذا تبيه يطير فيه اغراض بينزلونها له في امريكا من هيدرز وكمبيوتر وسوبر جارج وفلتر مع ضمان ثلاث سنوات او 36 ميل وقالوا لي انها بتوصل بعد شهر او اربعين يوم وتكلف حوالي 25000 ريال
واذا بغيت تعرف اي شي ثاني حاضرين لك اخوووي

وانصحك باالاسود والا الرصاصي وفيه لون جديد بينزل اللي هو الازرق

ولـــد قطـــر
31-08-2005, 01:39 AM
والله ياخوي انا توني شاري واحد واشوف انه زين وعزمه حلو صدق انه خمسه سلندر وقومته ثقيله بس عقب يستن (يفتح) والفل ابشن حلو الصراحه ومن داخل فخم وريف وثابت واذا انت من هواة السيارات السبورت ما اتصحك فيه بس اذا كنت من عشاق الفورويل فعليك به واذا تبيه يطير فيه اغراض بينزلونها له في امريكا من هيدرز وكمبيوتر وسوبر جارج وفلتر مع ضمان ثلاث سنوات او 36 ميل وقالوا لي انها بتوصل بعد شهر او اربعين يوم وتكلف حوالي 25000 ريال

الصراحة انا يوم شفته دش خاطري
بس الي عجبني
اللون الماروني او العنابي الصراحة وايد حلو

وفي نوع أخر نزل أسمة H3T وهذا يجي بيك آب بعد عجيب بس مانزل دول الخليج للين ألحين

وسمعت انه بينزل قريب ......وهذي صور منه :) :)

حمد
31-08-2005, 07:26 AM

ياعالي والله ذوقك هو ذوقي

على العموم الموضوع يبيله تفكير ... وان شاء الله اذا شريته اتشوفه في المنتدى

حمد

زقرتي
31-08-2005, 01:11 PM

هلابك اخوي عالي مستواه عيل تنصح فيه انا حاجزلي واحد اسود بيوصل شهر10 ....بس حبيت اسألك عن الاغراض بتنزل الوكاله ولا انا اطابها من برع أنا سمعت انه يضبطونه في الامارات؟؟؟؟ وشاكرلك

عالي مستواة
31-08-2005, 03:24 PM
والله مادري شقول لك

اخذ الاغراض من امريكا وركبها في الامارات احسن لك لانك ماعندك في الدوحه حد يضبط المواتر هذي والشركه طبعا اذا ركبت هالاغراض ورحت لهم بيطيح الضمان

بالعربي لاتركب هالاغراض الا عقب مايمشي الموتر 10000 كيلو

زقرتي
31-08-2005, 11:42 PM
شورتك وهداية الله

فقط قطر
01-09-2005, 02:33 PM
اخوي....انا عندي همر (h2) صراحة ما يعلى عليه....وبشكل عام الهمر سيارة جدا حلوة وقوية...وما اعتقد ان الشركة بتصنع لك سيارة فيها عيب مثل العزم..بس لازم هناك فرق بين 8 سلندر و الـ 5 سلندر...
والله يوفقك...

ولـــد قطـــر
01-09-2005, 03:09 PM
والله يالربع انا اليوم رحت الوكالة وحجزتلي واحد عقب واسطة وسندارة وتلفونات طلعولي واحد بيوصل شهر 10 والدفعه الثانية بتوصل أخر 11 وفي فرق بين الي بيجون شهر 10 والي نزلوهم الحين وهي الكشفات الي فوق مع بعض الاكسسوارات زيادة وخذتلي اللون الجري أو الزيتي الغامق الصراحة عجبني وطلعولي بعد واحد ابيض بس ما عجبني بس الي عرفته انه ظغط كبير جداً على هذي السيارات وللعلم السيارات الي بتوصل أخر 11 ثلاث أربعها محجوزة مع انهم يجيبون كميات كبيرة .... وهذا يدل على ان السيارة عليها طلب جامد

ولـــد قطـــر
06-09-2005, 03:26 PM
بس بغيت رائيكم

هالموتر تفضلونه على الكروزر الـ G X

بالنسبة للسعر أقصد والمواصفات وللأستعمال بعد

Enter
06-09-2005, 04:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الزقرتي انا بازيدك معلومات عن هالموتر يقولون في الشركه انه مكينته مكينةGMC350 فورتك :con2: لاوقطع غياره نفس السعر يعني لحد الان مضبوط كنت معزم باشتريه تفاجئت يوم جربته(قيرعادي) المفروض انه يكون مشاي لكن من تعطيه 3 يخف عزمه بشكل كبير اذاكنت تبيه حق تمشي تمام لكن اذا كنت تبيه حق مقناص او العديد في مواتر ثانيه احسن.
هذا رائي واذا كنت معزم صل استخاره افظلك وشوف راي الشباب.

ولد العرب
06-09-2005, 10:32 PM
مشكور اخوي الكريم

زقرتي
07-09-2005, 12:26 AM
مشكووور اخوي ...

السهم الذهبي
07-09-2005, 09:02 AM
مساكم الله بالخير
سؤال للي عنده الهمر ..
اشلون اسعار قطع الغيار غاليه ولا ارخيصه مثل السفايف وغيرها ..
وممكن اتوضحون لي صرفيه البترول ..

الشقيان
07-09-2005, 10:52 AM
والله موتر فااشل انا مستغرب من الشباب الي يقولون انه عزمه جاامد والله عزمه فااشل :con2:

وشكله شروكي من الكبااار :D :D

ولـــد قطـــر
07-09-2005, 02:34 PM
والله موتر فااشل انا مستغرب من الشباب الي يقولون انه عزمه جاامد والله عزمه فااشل :con2:

والله انا الي ابي اعرف انت على اي اساس قلت انه فاشل

يالغالي انا واحد من ربعي عنده نفس الموتر ومصورينه وهو يضرب طعس سيلين العود سيده

والله انه شق الطعس شق لين الخيط

انا مادري والله انت الي تقول انه فاشل ومافيه عزم

زقرتي
11-09-2005, 01:54 PM
يعني اخوي ولد قطر تنصحني بواااحد

ولـــد قطـــر
12-09-2005, 01:12 AM
يعني اخوي ولد قطر تنصحني بواااحد

والله يالغالي أنا عن نفسي حجزتلي واحد وانشاء الله بيوصل باوائل شهر عشرة يعني برمضان تقريباً , وغذا كان لك خاطر بالموتر توكل على الله

بويعقوب
14-09-2005, 01:19 PM
عجيب ,اول ماينزل انشاء الله باخذه حق البحر :anger2:

بويعقوب
14-09-2005, 01:21 PM

:app:

روكي
14-09-2005, 01:27 PM
واللة الموتر حلو بس عن العزم اللة واعلم